المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خرائط الخليج سيتي نفيقشن وخرائط الصحراء

almohtrif60
23/12/2005, 08:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يمكن تحميل خرائط الخليج سيتي نفيقشن وخرائط الصحراء واى خريط اخري فى شريحة واحدة وحتي 999 خريطه فى ذاكرة واحدة بحسب حجم الشريحة .
ولكن عند تحميل خرائط الخليج سيتي نفيقشن وخرائط الصحراء فى شريحة واحدة تتعطل ميزة البحث الالى فى خرائط الخليج كا البحث عن اقرب مطة بترول او اقرب فندق او غير ذلك فيعطيك النقاط المدرجة فى خريطة الصحراء حتي وانت تعمل على خريطة الخليج ولو لم تعمل لها تفعيل اختيار من قائمة الخرائط فى الجهاز .

مثال : كنت محمل خرائط الخليج وعند البحث تعطيك اقرب نقطة تطلبها كا فندق اومطعم او نحو ذلك فى اى مكان تختارة وتشير علية بالخريطة وعند اضافة خرائط الصحراء مع الخريطة السابقة وانا فى الامارات واعمل على خريطة الخليج وابحث عن اقرب نقطة خدمة فيعطيني فى منطقة حفر الباطن كااقرب محطة او مطعم اوغير ذلك
وعند فصل الخريطتين بشرائح مستقلة الكل يعمل بشكل جيد وهاذي تجربه شخصية ......

ارجو المعذره كلاااااااااااااااااااااامي واجد بس والله ودي افيدكم :j .............. الله يسلمكم :D

على فكره الخرائط موجودة بالنت وبرامج التحميل بعد وكل شي سهل وحنا فى الخدمة ..... :no2:

الرحال الحزين
23/12/2005, 10:40 PM
الف الف شكر على المشاركة والافاده

اخوك خالد

Mohammad
24/12/2005, 08:04 AM
عزيزى اعتقد ان المشكله تتعلق بترتيب الخرائط ولا اذكر بالتحديد ولكن وضع الخارطه فى القائمه يحدد اى خارطه تعطيك ميزة البحث...ما عليك الا ان تجرّب وضع خارطة الخليج فى اعلى القائمه وتجرب وضعها فى المؤخره.. وكل هذا يعتمد على حاجتك!

ارجو ان تكون هذه المعلومه مفيدهوالله اعلم

almohtrif60
24/12/2005, 10:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف شكر اخي الكريم خالد على الاطراء ولاشكر على واجب

شكراً اخي الكريم Mohammad واطلاعك على الموضوع .
بخصوص ترتيب الخرئط فقد جربت كل الطرق ولا فائدة مع العلم بأن هناك اختيار تحديد الخرئط المراد عملها او وحتي لو اخترت خارطة الخليج اوجزء منها دون خرائط الصحراء دون فائدة لاتعمل ميزة البحث الا على خرائط الصحراء ....

nsa10000
26/12/2005, 12:34 AM
السلام عليكم اخوي

وين خرائط الصحراء والخرائط الأخرى ووش البرامج المستخدمه وين نلاقيها