المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرارة دادسن ونقص الزيت

صاروخ الغطغط
09/06/2011, 12:33 PM
السلام عليكم اخواني عندي دادسن م2004 يحتر وينقص ربع علبه او اقل حاجه بسيطه بعد 3000كم وغيرت الاديتر بديتر اردني رصتين وطلعت البلف وركبت تماتيك مروحه اصلي وبعدها نزلت الحراره على الصفر ون شغلت المكيف ارتفعت حاجه بسيطه ماتذكر ولاحضت ان الزيت معاد ينقص مسيت 4500كم مانقص عقب التغيرارت التي ذكرتها هل ياخواني ان ازيت معاد ينقص بسبب برودة السلندر ولاعاديتبخر الزيت من المكينه علمن ان الزيت الي غيرته هونفسه سوبر جيتي فوكس \\ملاحضه (file://\\ملاحضه) الحراره ممتازه وداعا للحراره والزيت معاد ينقص ولايقلب الي عنده خلفيه يفيدني اومعلومه في انتضاركم:r:D:good2:

انس العلوي
09/06/2011, 12:52 PM
اخي صاروخ الغطغط
انا الذي اعرفه انو في حالة اذا كانت حرارة المحرك دون درجة الحرارة الستاندر اي القياسية فهذا سيسبب مشاكل للمحرك ........
اضافة الى ذلك فأن عقل السيارة تمت برمجته من قبل الشركة الصانعة لجعل المحرك بدرجة حرارة الستاندرد فاذا قلت درجة الحرارة عن الدرجة القياسية المطلوبة سيقوم العقل عندئذ وفقا للبرمجة التي برمج عليها سيقوم بضخ كمية اكبر من البنزين وذلك لمحاولة رفع الحرارة داخل المحرك ووصولا الى الدرجة القياسية ......

يااخي سيارتك ليست بالقديمة ليش رفعت ولف الحماوة ...... انصحك رجعه ... لأن البرودة ايضا ضارة على المحرك ...... وانت فكر معي لماذا الشركة الصانعة وضعوا الولف في السيارة ؟؟؟ هل نحن افهم منهم حتى نقوم بازالته ؟؟؟!!!!!!!!!!!

صاروخ الغطغط
09/06/2011, 01:37 PM
جزاك الله خير على الفايده ملاحضه حنا ياخوي في جمرة القيض والبلف برجعه في فصل الشتاء حفاضن على سلامة المكينه ونا الاحض ناس كثيرين يطلعون البلف والاجاء سياراتهم شي حتى المكنيكي معه سياره وسئلته عن اضرار البلف قال انا موتري مطلع بلفه وحقين الاديترات يقولون يجينا نا س كثيرين يطلعون البلف في فصل الصيف ويمكن اليابان مركب البلف على الاجواء حقتهم ومشكورعلى المعلومه وبارك الله فيك ونفعبك

عرفات محمود
09/06/2011, 01:46 PM
اللي اعرفة ان دادسن خلاص انقرضت

يالبى الهلا
09/06/2011, 02:04 PM
اللي اعرفة ان دادسن خلاص انقرضت
الاالضب اللى انقرض ادددددددسن سياره عالميه تتتبع نيسان يبانيه/100%1000

انس العلوي
09/06/2011, 03:26 PM
جزاك الله خير على الفايده ملاحضه حنا ياخوي في جمرة القيض والبلف برجعه في فصل الشتاء حفاضن على سلامة المكينه ونا الاحض ناس كثيرين يطلعون البلف والاجاء سياراتهم شي حتى المكنيكي معه سياره وسئلته عن اضرار البلف قال انا موتري مطلع بلفه وحقين الاديترات يقولون يجينا نا س كثيرين يطلعون البلف في فصل الصيف ويمكن اليابان مركب البلف على الاجواء حقتهم ومشكورعلى المعلومه وبارك الله فيك ونفعبك

لا يااخي .....
اليابونيون لمايرسلون سيارات للخليج فهمه يعرفون اجواء الخليج بالضبط ...... ويصنعون السيارات طبقا لمواصفات البلد المستورد ........

الولف فائدته هو للحفاظ على درجة حرارة المحرك بدرجة ثابتة وهي 90 مئوية تقريبا لسيارات نيسان واغلب السيارات اليابانية وبالكيج 90 مئوية يعني اقل من النص بقليل ....

اما رفع الولف فهذا من ابتكار ميكانيكينا العباقرة !!!!!!!!!

مشاكل الحماوة يجب ان تشخص وتعالج مو نجي ونرفع قطع من السيارة بكيفنه ...

الحالة مثل شخص مريض والطبيب بدل مايتعب نفسه ويشخص المرض او الطبيب مثلا مايفهم فشيسوي يكول للمريض احسن شي نرفع بلعومك ونشوف ؟؟؟!!!! تصير زين لو لا !!!!!!!!

صاروخ الغطغط
09/06/2011, 04:51 PM
حاضر يالعلوي يقول المثل ان مطاعك السوق طعه برجع البلف والباقي على الله

انس العلوي
09/06/2011, 05:57 PM
حاضر يالعلوي يقول المثل ان مطاعك السوق طعه برجع البلف والباقي على الله

بس لاتستعجل اذا كانت سيارتك مابيها مشاكل في حالة اذا وصلت الحماوة للنص او اقل رجع الولف..

بس اذا كانت تصير عندك مشاكل لاترجع الولف قبل ماتعالج الحالة ........

واتمنى تسال غيري مثل الاخ ابو عبد الرحمن ( الاصيل الحجازي ) وغيرهم من الاخوة عدهم خبرة اكثر مني ........