المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قسم بالله مقهور وقافله

الدوسري 2011
10/06/2011, 12:30 AM
يا شباب استميحكم عذرا على عنوان الموضوع لكن ماباليد حيله من حر مافيني

اولا اتشرف بالانضمام لكم ولو ان هالانضمام جاء بالصدفه داخل النت ادور بس اي شي عن الفورد

وحصلت هالمنتدى المميز ابدخل في صلب وعين ورأس الموضوع

انا قدر الله علي وشريت فورد موديل 91 نوع F250 ماشي حول 116 الف يعني حق حكومه بديه
وشكله الداخلي شبه نظيف مسجله وكاله كل شي زين فيه مكيفه شغال مكينته زينه

لكن القير وما ادراك مالقير اخذت الموتر فوق 14 الف ريال احس ملعوب علي

ويوم اخذته كان زين ياحليله جلس بس اسبوع قام ينتع غيرت بواجي ؟ صار القير يطلع صوت اذا جيت بغير نمره من الثاني للثالث مو صوت حكة القير في التغيير وبعدين يلقم لا اذا فضى القير وقت
التبديل من نمره 2 الى 3 توي مابعد عشقته ب3 ورجعت النتعه هههه شر البليه مايضحك جاني الضغط لاتواخذون وصرت اوسوس فيه احيانا اقول بشب فيه:h2

والادهي والامر فيه صوت طوك طوك مدري كيف ودي لو في المنتدى شي صوتي عشان اسمعكم

ايه ما انسى كان مضحوك علي اول مااخذت الموتر من المعرض شغلته حلو ومبسوط يوم طلعت فيه وجيت البيت
ابي اطفيه مايطفي اقفل المفتاح وابو الشباب مايطفي صرت ادقه نمره وامسك بريك يطفي

وصلحته أصلي ورجعت المشكله بعدها بسبوعين

الزبده يالربع اخذت الموتر للورشه قبل كم يوم وقلت فك ام القير اشوفه

قال يانفر هذا قير فك 500 قلت اوك وفكه قال هزا فيه مشكله ترس ريوس انا في زبط 300 ريال قلت حلو ، طيب والدبل ياصديق فيه صوت طوق طوك ومايعشق 2 و 4 خربانين بس الثقيل شغال

وسبحان الله اذا عشقت الدبل الثقيل يااخوان ادق ريوس يضبط واذا رجعت صار الريوس انواع الحكه والصوت ومايضبط طبعا زمان قبل المشكله

الوكاد قال انا فيه فك 250 قير دبل بعدين شوف ايش مشكله سوي انا قلت اوك فكه قال هزا فيه تروس ومدري قام يخربط قلت رجعه بس اهم شي الثقيل شغال مابي الخفيف

وبينما الموتر عنده قلت النتعه هذي فيه ناس قالو الطرمبه الداخليه غيرها ورهمها حقت جيب تضبط

قلت ياولد ابروح اقمز صوب الرياض حنا على فكره في منطقه قريبه من الرياض المهم بينما هو عنده

الموتر قلت ياصديق كم انتا فيه فك تانكي بنزين انا فيه يبغا طرمبه قال 100 قلت زين اجل فكها

وفكها ثاني يوم اخذتها دزيت للرياض دقيت طرمبه جيب ياباني 250 ورحت لسوري قال ارهمها جب

لي فيش قلت اوك واطمر اجيب فيش ورهمها بس يوم يرهمها قصقص منها وكسر منها حسبي الله عليه

وفيه ماصورتين قص وحده منها وحده لي حق الغاز اذا تعرفونه ووصلها في الطرمبه الجديد قلت حلو

قال ابو شكيم خلاص هات 50 ريال قلت خذ واخذتها ورجعتها للورشه اللي فاكها عنده وركبه

المهم هنا تكمن المشكله

يوم ركب القيور وقال زيب يعني جيب طرمبه ويركبها وجاء وقت التجريب يانااااااااااس

نفس الصوت نفس التنتيع نفس الطقات في الريوس والاصوات قال هازا طرمبه مافيه سوي كويس؟

قلت خل الطرمبه الله ياخذ اللي سواها انا ثور موتر قديم وجالس ازبط فيه لو شاب فيه ابرك:mad:

الحين انت فاك القير ومركبه شغل يد 500 امنا بالله خذها وفك قير الدبل 250 شغل يد ورجعته برضو خذها
لكن 300 تقول ازبط صوت هازا في ريوس ياناس نفس المشكله طلعت صوت في الريوس يعني كنك يابو زيد ماغزيت قلت معصي :mad:هل انا معي حق ولا لأ المهم واتناشب مع الباكستاني ويمسكونا الناس:D

الوكاد قال خلاص روخ مايبي 300 قلت تحلم تشوفها اخذت الموتر وصفطت به قريب من الورشه في مواقف

ووالله قافله نفس الصوت نفس التنتيع نفس الطقات في الدبل حتى وهو مو شغال ؟

الطرمبه مدري وش اسوي فيها اشحن السياره مثلا سطحه واوديها للسوري في الرياض واقول له ماشتغلت؟ لأني شايفه كسر منها وكسر ماصوره بلاستيك قال هذي مو مهمه حقت خروج والثاني دخول البانزين حاجه زي كذا اللي كسرها ماصوره بلاستيك جنب الطرمبه

مثلا لو بشتري قير دبل اصرف يعني ولا اروح ادور في التشاليح تروس له ؟

ياناس ارجوكم رجاء شوفو لي حل ابي حل الموتر مايحمل قديم 91 f250

بس شريته خلاص وناوي اغير شكله من الى وبخسر فيه فلوس ماهمني سيارتي الثانيه لكزس

بس هالموتر ابي احمل فيه اجيب اغراض عندنا مزرعه وتخبرون بهايم طيور حيوانات اشجار يعني لوازمه

المهم

عطوني حل احيانا قسم بالله اقول ابي اشب فيه واحيانا اقول لا بروح المرور وبطلب تغيير لونه بحطه لونين وبسوي حاجات لكن التمنى شي والواقع شي

ياناس لحد يخليني يتفرج ويبحلق بعيونه ويمشي ترى اول مشاركه واول دخول بهالمنتدى الجميل

نداء خاص يا اهل الخبره ادري وقتكم ثمين بس اذا دخلتو هنا شورو علي

وعلى فكره الطرمبه حقت الجيب يوم رهمتها في الرياض ورجعت بها للورشه وركبوها

يوم نحط على التانكي الاول الاساسي مايشتغل الموتر لكن نحطه على الثاني يعني تانكي البانزين الثاني يشتغل

والطرمبه الجديده في التانكي الاول وثنينهم التوانكي شغالين اول بس بعد ماركب الطرمبه الجديده ماشتغل التانكي

اللي فيه الطرمبه فهمتو شي هههههه تسني اقول لغز

عموما لحد يبخل علي في المشوره هل ارجعها على سطحه للورشه اللي في الرياض اللي ركبو الطرمبه ؟؟؟؟

او نفس محل قطع الغيار اللي شريت منها الطرمبه ؟؟؟؟

لأن الطرمبه جديده والاخ اللي رهم كسر من البلاستيك اللي على الطرمبه من برا الاصليه اللي في الموتر اشياء كثيره منها ماصوره يقول مو مهمه حقت خروج مدري دخول البنزين عاد انتم ابخص شورو علي لايطق فيني عرز

االكريزي
10/06/2011, 01:39 AM
يفيدونك النشاما الي عندهم خبرره

الله يعينك وناخووك

وتلقى حل اناشاء الله

واذا على قولتك ابي اشب فالموترر ترى دايم يجيني هالشعور ههههههههههههههههههههه

شنطة عده
10/06/2011, 02:08 AM
كان الله في عونك
الامريكي كله اذا تقدم به السن يهذري وتكثر اوجاعه
ومهما حطيت فيه ما فيه فايده
تصلح المكينة يخرب القير تصلح القير يخرب الدفرنس
تصلح الدفرنس يخرب الدبل
وعلى هذا الموال لين تبيعه بتراب الفلوس
حاول انك تغير القير كامل لان القير في اغلب الاحوال ما يخرب بسهوله(العادي) واذا خرب مستحيل انه يتصلح ويرجع زي ما كان يمشيك فتره ويخرب
وام المصايب كلها انه لا يوجد فنيين مختصين في البلد كله
كلهم نصابين وحراميه
اغلب عمال الورش يتعلمون في مواترنا
ولو يطلعون لك اقاماتهم
الي سفرجي والي سباك والي حداد
والي اصلاً متخلف وعايش في البلد

ابو محمد ....
10/06/2011, 02:13 AM
الله يعينك ..........ليتك فحصته زين قبل تشتريه
شوف الشباب على هالرابط وان شاء الله يفيدونك
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=213646

ملك السيييف