المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يتصلح ولا لا

رياح الشرق1
10/06/2011, 02:26 AM
يا الربع انا معاي جيب جي اكس ار 2007 ونوره العالي زنون المهم النور اليمين لشغلة العالي يقعد يمكن ثواني ويطفي وديته للكهربائي وجرب شمعه من عنده ونفس الحكايه وقالي هذا من الجهاز فما ادري الجهاز يتصلح ولا لازم جديد لانه با الوكاله سعره فوق 1800ريال ولله جريمه لا والجهاز كبر كف اليد ومدري على وش 1800 ارجـــــــــــــــــــــــــــــو الرد الله يجزاكم خير

يالبى الهلا
10/06/2011, 11:44 AM
شف طال عمرك هذا عندك الافياش متسخه من الداخل او مكربنه او الق به تراب اوغبار نظفه الافياش من الشمعه الى القلب فك الافياش وبخ عليها بخاخ الصدا وانتظر 10 دقايق الين تنشف الافياش ثم اشبك الافياش تم شغل الزنون

رياح الشرق1
10/06/2011, 12:18 PM
يعطيك العافيه يا الهلا بس يا خوك هي صارت معك قبل كذا وسويتها وضبطة ولا كيف واي اسلاك الي انضفهن الي موصلات للشمعه والي الي موصلات با الجهاز

يالبى الهلا
10/06/2011, 12:58 PM
السلا م عليكم ورحمةالله وبركاته وبعد نعم كان عندي الانوار ساعات تشتغل وساعه تطفي عين تشتغل وعين تطفي تقال عمى وفكيت الافياش الموصله للشمعه وجدتها مكربنه وعليها غبار فبخيت عليها بخاخ الصدا وفكيت اسلاك الموصله للجهاز نفس الطريقه وانتظرت 10 دقايق وهذي الطريقه ناجحه جربها مانت خسران

رسيس نجد
10/06/2011, 01:09 PM
افادوك المكشاتيين

حطام
10/06/2011, 03:24 PM
سلام عليكم

ماقصر يالبى الهلا الله يعطيه العافيه

اضيف شي بسيط جدا على كلام يالبى الهلا ...بعد ماتسوي اللي علمك فيه شرطن روس الافياش واي سلك تحس انه مكشوف شرطنه بشرططون اصلي علشان الماء والاوساخ الخ ...انا صارت معي نفس المشكله نضفتها تنضيف سريع وشرطنتها وياربي لك الحمد لي مده طويله سالم منها

الله يسهل اموركم

رياح الشرق1
12/06/2011, 01:31 AM
الله يعطيكم العافيه يا شباب لكن جربة ورشية على الاسلاك حق الصدا عند كهربائي طبعا رغم الكهربائي من البدايه مو مقتنع با الكلام الي قلته له لكن هي هي ما ضبط ولا اتغير شي نفس حالته الاوله وانا ابي افهم الحين هل يوجد اسلاك تحة با الجهاز ولا كلهن با الشمعه ارجو التوضيح اكثر وين با الضبط الاسلاك الي يحتاجلهن تنضيف ارجــــــــــــــــــــــــــــو الرد الله يجزاكم خير

رياح الشرق1
12/06/2011, 01:32 AM
للــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــرفع

رياح الشرق1
12/06/2011, 01:33 AM
للــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرف ع

رياح الشرق1
12/06/2011, 07:58 PM
للــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــرفع

رياح الشرق1
12/06/2011, 07:59 PM
للــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــرفع

سسته
12/06/2011, 08:25 PM
اذا الكهربائي جرب علية شمعه من عندة ونفس المشكلة معناها مافية فايده ... مالك الا تشري محول جديد بس لازم تغير الثاني معه وعليك بالاصلي اللي هو فلبس تراه الماني وطييييييب ... واذا كانك تبي عندي مستعمله كنت مركبها وفكيتها ولا شف التشليح ... بالتوفيق

رياح الشرق1
13/06/2011, 09:11 PM
الله يعطيك العافيه اخوي سسته بس انا ابي وكاله ياخوك مابي التجاري والترهيم والي ابي اسالك عنه الي عندك وكاله ولا تجاري............تحياتي