المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستفسار بسيط عن قدر الكاتم

دواك عندي
10/06/2011, 06:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني قروم مكشات
بغيت استفسر عن قدر الكاتم ماركة سب الفرنسي هل يوجد منه مقاس اربعه لتر او اربعه ونص لأني دورته بكل اماكن بيع المواعين:D ولاحصلته ومحل الصانع يقول لايوجد هذا المقاس ابدا مع تسد صارمع واحد من العيال
سؤالي هل هذا المقاس انقطع من السوق؟
شكرا لكم مقدما:good2::good2:

زاير 3
10/06/2011, 07:00 PM
شف اخوى الرابط الى تحت ان شاالله يفيدك

تحيتى لك .

www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=399370 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=399370)

خليجي سعودي
10/06/2011, 08:30 PM
هلا بك موجود مقاس 4.5 وتلقاه في شارع الوزير او في شارع السبالة

على باب الله
10/06/2011, 09:19 PM
إذا تقصد الوارد القديم البلف الحديد فلا يوجد منه أي مقاس ، وإذا تبي مقاس أربعة ونص فهو المصنع فقط ولا يوجد مقاس أربعة وحصلت منه إذا تبي بس تراه بلف أمان بلاستيك إذا تبي منه أشوف لك بس بشرط ما تكون تطبخ على الضوء لانه ما يستحمل وهذا الفرق بين البلفين

دواك عندي
11/06/2011, 12:05 AM
اشكركم أخواني الأعزاء
زاير 3
خليجي سعودي
على باب الله
بالنسبه لخوي على باب الله الكاتم اللي عندك سب وهل هو جديد او مستعمل؟

على باب الله
11/06/2011, 05:35 AM
الكاتم ليس عندي عند محل .. وهو سب وعلى ما أعتقد ستيل مقاس 4.5 لتر جديد

سرهيد
11/06/2011, 09:07 AM
السلام عليكم

مثل ما قال من سبقني ، القديم جديد لا يتوفر منه حاليا اي حجم ا لا نادرا ، اما مستعلم فهو يأتي بين الوقت والآخر ، ولو تتابع الحراج لقيت طلبك .

بالنسبة للاحجام المتوفر في السب هو حجم 4.5 ولا يوجد حسب علمي منه 4 .

ان كنت تريد الجديد فهو متوفر في محلات الاواني الكبيرة ، مثل قصر الأواني ، او شارع السبالة ، محل الازدهار في شارع الخزان بجوار صيدلية الحياة ، او بغلف خلف محل الازدهار ...

والمحل بالضبط اذا دخلت شارع الخزان ووجهك شرق يجيك مجمع الملك خالد بعدها اشاره رح يمين يجيك المحل على اليسار بالنسبة للازدهار .

تقبل مودتي

saqer-aljazera
12/06/2011, 06:12 PM
أخوي الله يوفقك
لكن ليش بس سب الفرنسي
فيه انواع يمكن افضل منه من حيث الجودة
انا بنفسي شاري من شارع السبالة قدر ضغط أسباني رااااااااااااااااااااااااااااااائع جدا ، وعندي افضل من سب الفرنسي .
الا اذا انت مصر على الفرنسي فقد افتاك مفتى العدد ( سرهيد ) .