المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معارض النسيم

جي اكس ار2000
12/06/2011, 07:34 AM
صباح الخير للجميع

ماهي التطورات بمعارض النسيم لقد ذهبت هناك وكدت احصل على 17 مخالفه مرورية ثم خرجت الى داخل الحواري ولم اجد موقف لسيارتي وتركت المعارض كلها

السؤال هو كيف نبيع ونشتري كالعاده ؟؟ وكيف نتفاهم مع صاحب العرض والطلب؟

ننتظر مقترحاتكم ودمتم بخير

يفوق الوصف
12/06/2011, 07:41 AM
والله ان عندي سياره واريد بيعها وهي افالون موديل 2000 قمة بالنظافه و كل قطعها وكاله

الاشكاليه ان موضوعك هذا خوفني وش مخالفاته اللي تتكلم عنها

جي اكس ار2000
13/06/2011, 09:29 AM
والله ان عندي سياره واريد بيعها وهي افالون موديل 2000 قمة بالنظافه و كل قطعها وكاله

الاشكاليه ان موضوعك هذا خوفني وش مخالفاته اللي تتكلم عنها

اولا عندما تريد الدخول لازم تلف مربع المعارض واذا حصلت جندي طيب يدخلك
ثانيا اذا دخلت وصرت تمشي مع شارع العرض واستوقفك شخص يسال جاك العسكري ومعاه دفتر المخالفات ولاترد ولاكلمه

فيقول اذا تريد البيع ادخل ساحة الحراج او اخرج لاتسبب زحمه والسالفه ان الحمزه شيخ المعارض اشتكى من قلة بيع السيارات من معارض النسيم وان اغلب البيع يتم بساحة العرض فطبقو هذه الفكره الغير مرضيه

وسلامتكم

عالم المعالي
13/06/2011, 10:11 AM
والله مشكله والله اظن كل لفه مخالفه لكن الشفاء حلو المعارض فيها

مولع بالبر
14/06/2011, 12:25 PM
ازين ولا يجون الشرييطيه راعين المعارض يصكون الشارع بمواترهم
يطلعونهن الظهر ويدخلونهن بالليل ولله مسخره عنده معرض ويوقف بالشارع يضيق على المسلمين
والعساكر مايصدقوون خبر سياره توقف يعطونه مخااالفه وهذا ازين قرااار خل الشارع يمشي بالعاده الشرطه يقفلون الشوارع من كثر الزحمه ماتقدر تدخل زحمه فلللللل سيارات وثلاث ارباعهن حقات المعارض موقفات والعمال تقل قروده بين المواتر اللي يمسح واللي على كرسي الزحمه خااصه يوم الخميس والجمعه تجي قبل صلاه العصر بنص ساعه عساك تقدر تدخل سيارتك

جي اكس ار2000
14/06/2011, 02:03 PM
ازين ولا يجون الشرييطيه راعين المعارض يصكون الشارع بمواترهم
يطلعونهن الظهر ويدخلونهن بالليل ولله مسخره عنده معرض ويوقف بالشارع يضيق على المسلمين
والعساكر مايصدقوون خبر سياره توقف يعطونه مخااالفه وهذا ازين قرااار خل الشارع يمشي بالعاده الشرطه يقفلون الشوارع من كثر الزحمه ماتقدر تدخل زحمه فلللللل سيارات وثلاث ارباعهن حقات المعارض موقفات والعمال تقل قروده بين المواتر اللي يمسح واللي على كرسي الزحمه خااصه يوم الخميس والجمعه تجي قبل صلاه العصر بنص ساعه عساك تقدر تدخل سيارتك
اخي مولع حاول تذهب يوم الخميس للمعارض فسوف تقوم بتغيير مقالك هذا وتدعي على كل عسكري مايسمح لك بعرض سيارتك والتفاوض مع المشتري 5ثواني

قرناس نجد
14/06/2011, 02:09 PM
تعال بدري بعد الصلاة مباشرة يعني صل وتعال قبل 4 وتدخل

ايسوزو2003
14/06/2011, 02:17 PM
من جد انا من المترددين على معارض النسيم النظام الجديد فاشل لازم يركب الزبون وتمشي ويسئل وينزل

رسيس نجد
14/06/2011, 02:25 PM
توسعت الشوارع بعد هالمخالفات

السومر
14/06/2011, 02:42 PM
من جد انا من المترددين على معارض النسيم النظام الجديد فاشل لازم يركب الزبون وتمشي ويسئل وينزل

على كذا ما تنفع المعارض الا اذا ببيع باص علشان اركب كل اللي يبيون يشرون ويسألون ويتفاوضون

وانزلهم ويبقى معي اللي وقف عليه البيع

فكره حلوه للأهل الباصات

صيادالجبيل
14/06/2011, 02:52 PM
الشفاء قبل 18سنة كان ماأحلا من معارضة ولا معارض وقبل اسبوع رحت وتحسفن اني رحت دخلت الحراج من العصر وخلصت بسرعة وابي اطلع ولاكن السيارات زحمة وقعدت ساعتين وصليت المغرب وقعدت حوالي ساعة واربعين دقيقة ثانية ومشويمكن عشرة امتارفقط واذن العشاء واحنا لازلنافي مكانناوتركناالسيارة ورحنانصلي العشاء ورجعنا للسيارة والزحمة هي ماتغيرت ويالله طلعنا بعدالعشاء بوقت وقبل مدة كان المغرب ماتلقى الا سيارات قليله جدابس يالله المستعان .ياليت ترجع معارض الشفاء مثل اول .

ابونايف 888
17/06/2011, 04:41 PM
ماتقدرر توقف الا والمخالفه عندك