المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختلفوو العلماء‍‍!!!

سفير الشرقيه
14/06/2011, 12:35 PM
]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,حياكم الله جميعا احبتي اما بعد..

انا اليوم جاي اعرض لكم مشكله اختلفو عليه العلماء مع سيارتي بيوك رود ماستر 94
طبعا انا احترم واحب هذي السيارة لقوته وثباتها وراحته على الطريق
اتركم مع القصه
هذا في واحد من اصحابي والده عنده بيوك رود ماستر و والده كان معتني بهذي السياره اعتناء قوي جدا وكان على طول يصلح ويزبط فيه طبعا الولد كبر وصار كثير ياخذ هذي السياره وستخدامه لسياره ماكان كويس طبعا الولد سافر وقالي يابوسالم الي اهو( انا) انا راح اسافر الى الخارج والسياره امانه عندك وطبعا قلبه بسمي السياره (طبعا الحلال واحد)
وخذت السياره,,, ويووم من الايام عطيت اخوي السياره وطلع فيها,, وصدفة ارتفعت حرارة السياره وهو في الطريق ووقف بجانب الطرق واذا بخرطوش منفلت والله يهداه فتح شنطة السياره وطلع غرشت المويه ويكب على المكينه والرديتر والسيارة حااااااميه (مسوي فيه بيحل المشكله) ليمن وقفها عند اقرب ورشه وصلحت هذا الخرطوش المنفلت وبعد كم يوم الاحض بنقصان زيت المكينه بشكل كبير والاحظ بوجوود طبقات زيت على المكينه تعجبت انا اول شي قلت يتراوالك المكينه مافيه شي انت عندك دبة الباور خربانه وتخر
وبعد فتره اشوف المكينه تطلع بخار لونه ابيض من مكان معيار زيت (الصيخ هذا الي يسحبونه)
ورحت اول شي حق كهربائي وقالي يابوسالم الموتر يحتاج توظيب (وانا اقول في قلبي شسوات يابوسالم توظيب مره وحده) قلت خلاص سلمت امري الى الله ورحت عند المكانيكي وقالي موترك ولله الحمد مابه شي
وانا مو مطمن مره وحده لان كل فتره اشوف هذا البخار الابيض الي يطلع والمكينه ولله الحمد مكينة الموتر على وكالته ابي الفااادة الله يعطيكم الف عافية
السؤال

وين المشكله وهل فعلا يحتاج توضيب
اذا كان توضيب شنو اسم القطع وكم التكلفة
اذا كان في حل ثاني لاتقصرون
وسامحوني على الاطاله يا اخوان اخوكم المحب
ابو سالم

سارق الكحل
14/06/2011, 01:41 PM
والله نصيحه لك مر اكثر من ورشة يمكن تكون جلد بلوف بس او شعر بالراس ولا تحتاج توظيب

واذا اتفقوا على التوظيب دفها للكويت مكاين البيوك عندهم بالهبل وبرخص التراب خذ معك حوض وحمل مكينتك او اشحن سيارتك سطحه لهناك ويركبونها لك مع الضمان
وبيطاع عليك المبلغ اوفر بكثير من هنا

رسيس نجد
14/06/2011, 02:15 PM
مكاين الامريكي ارخص من الياباني مر التشاليح

سفير الشرقيه
14/06/2011, 11:34 PM
[QUOTE=سارق الكحل;6875211]والله نصيحه لك مر اكثر من ورشة يمكن تكون جلد بلوف بس او شعر بالراس ولا تحتاج توظيب

واذا اتفقوا على التوظيب دفها للكويت مكاين البيوك عندهم بالهبل وبرخص التراب خذ معك حوض وحمل مكينتك او اشحن سيارتك سطحه لهناك ويركبونها لك مع الضمان
وبيطاع عليك المبلغ اوفر بكثير من هنا[/QUOTE

اشكرلك مرورك العطر وان شاء الله مايحتاج توظيب بس يخووك صعيبه شوي اروح للكويت ....لان راح تطلع علي التكاليف السفره والتعب نفس هنا وانا ولله الحمد ضامن مكينة الموتر ما مره توظبت يعني وكالته بس ان شاء الله مثل ماقلت نشووف بقية الشباب

سفير الشرقيه
14/06/2011, 11:37 PM
مكاين الامريكي ارخص من الياباني مر التشاليح

فعلا مكاين المريكي ارخص ...بس اشتري مكينه ومكيني مابه شي لاني موقادر اصيد المشكله شاكرك عزيزي رسيس نجد مرورك العطر شرفت الصفحه

سفير الشرقيه
16/06/2011, 01:46 AM
نرجوووو الافاده يااخوان وشكرا !!!