المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال يفتح الباب على اسئله للمختصين !!!!!!

القضاع
15/06/2011, 12:10 AM
مساكم الله بالخير ياجماعة الربع
عندي سؤال سريع الحقوا عليه وارجو الاجابه عليه بدقه لانه راح يفتح لي مجال لانشاء فكره منتازة جدا جدا.
السؤال يقول :كيف ولعل وشلون لو كان عندنا دينمو سياره وعندنا بطاريه ونبغي نعبي البطاريه بالدينمو كيف نشبك الدينمو بالبطاريه وهل لو دورنا الدينمو باي طريقه بسرعه هل سيولد 12 فولت او اكثر ؟. مثلا لو لحمنا الدينمو بدريل وشغلنا الدريل ودار الدينمو هل سيولد 12 فولت اويحتاج منظم ؟

ودمتم

لاتكب البيالة
15/06/2011, 12:34 AM
السلام عليكم
اخي الكريم الدنمو يحتاج طاقة لادارته وهو يعطي طاقه اقل من اللي اخذه ونفس الكلام للدريل لذا فكرتك لن تعمل قد تعمل الى ان تفضى البطارية فقط

القضاع
15/06/2011, 12:41 AM
مشكور اخوي لاتكب البياله لكنك فهمتني غلط انا قاعد بالبيت ومشبك الدريل بكهرباء البيت هل الدينمو بيعبي البطاريه بهذه الطريقه؟ وشكرا على مرورك

لاتكب البيالة
15/06/2011, 01:24 AM
معليش صحيح فهمتك غلط وتوقعت انك تريد تدوير الطاقة لان كثير من الناس تخطر بباله مثل هالفكره دون ان ينتبه للمفاقيد

بالنسبة لسؤالك دينمو السيارة يولد عند سرعات معينه وتتناسب القدره الخارجة مع سرعة المولد في مدى محدد اعتقد السرعة 500 وفوق
اما من ناحية التنضيم للشحن اكثر المولدات الجديدة يكون فيها بالداخل منظم يفصل الشحن عند قيمة جهد معينة 14 تقريبا ويعاود الشحن عند انخفاض الجهد الى 11 وفيها

القضاع
15/06/2011, 11:19 PM
مشكور اخوي لاتكب البياله الحين بطرح فكرتي وانشاءالله ماتكون مكرره

fhd1
16/06/2011, 01:50 PM
ما قصرو الشباب

الله يجزاهم خير

شكراً للجميع