المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل انت متفائل المقناص الجاي 2011

@السيف@
15/06/2011, 03:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني مساكم الله بالخير قرب البعيد المنتظر وبدا العد التنازلي لاحلي شهور في السنه الميلاديه وقرب النوماس وقرب الوقت اللي ينغبط العزوبي فيه هههههههههه واللي رصيده يسمح بثلاث شهور اجازه ياسلام المقناص عالم ثاني ياولد احطب شوفلنا حطب سمر ،سيال وانتبه لا يكون صريع ولم العزبه واجرد الطيور وين الطراد ياولد ولمت الزريق مشوارنا بعيد علي الله التكلان كم مع شباك كيف عيونها مجدده ،والجهاز ركبته شيكت عليه ارسال استقبال وزانت السوالف علي شبت الضو ومجالس مطلقين اللحي والقروم مهما كتبت ما اقدر اوصف لكن ندش في المعلوم .
من العنوان ماهي نسبة التفاءل عندك سواء انك طاروح او صقار.
ابدا بنفسي عندي احساس ابمهدلي طير زين واحول بحباره خرب باذن الله .
والان جاء دورك يامكشاتي لزوم تعبر عن اللي بداخلك ودنا نشارك احاسيسك ×

رقاب الضرابين
15/06/2011, 04:00 PM
السيف انا بالنسبه لي بليا تفائل الحباري واجد عندنا مع دخول العاشر تبين
اما الطيور وطرحهن لابد ان اكون متفائل والرزق عند ربك
ان شاء الله اطرح الي ما انطر ان شاء الله وتجيك علومه يالغالي
بعدين تونا بول الصيف ما امدانا ههههههههههههه
تبين قلبك يرفرف من هالحين الله يعطيك الصبر لين هدة الطير

قناص الهمله
15/06/2011, 04:03 PM
الحمد لله
نطلب من الله التوفيق في الزمان الجاي
واذا هي على التفائل ترانا متقطعين نبي سهيل
والله يعطيك العافيه

@السيف@
15/06/2011, 04:08 PM
السيف انا بالنسبه لي بليا تفائل الحباري واجد عندنا مع دخول العاشر تبين
اما الطيور وطرحهن لابد ان اكون متفائل والرزق عند ربك
ان شاء الله اطرح الي ما انطر ان شاء الله وتجيك علومه يالغالي
بعدين تونا بول الصيف ما امدانا ههههههههههههه
تبين قلبك يرفرف من هالحين الله يعطيك الصبر لين هدة الطير

يالله حيه رقاب الضرابين اسفرت وانورت من طول الغيبات جاب الغنايم ياخوي ودي بسهيل ودي بالاجازه مثلي مثل الطير يتحري راعيه يرخيله المحابيل . واسال الله ان يرزقم الخير وفالك النادر . اخوك ابو سيف×

سطام ابو سعود
15/06/2011, 04:34 PM
بس خل الغيض يروح على خير وتزين العلوم وان شاء لله تبي تربع الدنيا وتكثر الحبارى قولو ياكريم
يعطيك العافيه اخوي السيف

الفيتو
15/06/2011, 04:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
مساء الخير ياخوي /@السيف@
الحمد لله متفاءل خير هالسنه وعندي رجعه قويه لشبك الطيور
وهالسنه بتكون سنة خيرللجميع ونصيب الاسد بيكون لي
من طرد بالجيب و طرح طيور و رمي بالبندق ومن صيد بالطيور و صيد بالسلق
واقو ل لباقي المكشاتيين
( ما اضيق العيش لولا فسحة الأمل )
*
والسلام
AL Khapt Brother of Naif
الحجاز
13-7-1432هـ

سلطان 1
15/06/2011, 05:03 PM
والله يالسيف ان شالله
اني متفااااااااااااااءل دااااااااااااااااااايم ولا عمري تشااااااءمت والحمدالله

لان الدنيااااء هذا تفاااااؤل وامل جديد والا كاااااااااااااااان ماعشنا 0

أبو أمين
15/06/2011, 05:27 PM
الله يحينا لميعاد يوم معلوم

نقل الطيور والمقناص صار بالنسبه لي زي الروتين اليومي شئ حاصل بإذن رب العالمين

و الاجازه ما حنا في حاجتها الله يديم النعمه .

يعني لست متفائل ولا متشائم ولو ان الوضع مايسر لكن شعوري عادي

و الشفقه مهيب زينه والحرص الزايد يضيع الشئ

شكرا لك .

راعي مرعوب
15/06/2011, 05:34 PM
التفائل ان شاء الله موجود في كل وقت ان بغيت حر والا برد وان شاء الله تكثر علينا الامطار ويجين الوسم ويفرح قلوب الصقاقير والكواشيت وكلن يبي يحص حصيله قولو امين
اخوي السيف اهنيك على مواضيع المشوقه والي تبرد على الكبد
تقبل مروري والله يوفقنا وياكم على كل خير×

alrshedi
15/06/2011, 06:05 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته@
لاهنت ياخوي السيف@ علي المواضيع الطيبه
كل يوم نشوف موضوع منك طيب
او هل مره عن التفائل و
اقول تفاءلوا بالخير تجدوه .. وانا متفاءل ان شاء الله هل موسم موسم خير وبركه
والله يرزقنا وياك الصيد والفيد
والله يجب الامان و الخير و الامطار والربيع علي جميع دول الاسلاميه
الهم أمين.......

الصاعقة33
15/06/2011, 06:14 PM
انشاء الله متفائليت بالخير والمطر والصيد الوافر علينا وعلى بلاد المسلمين أمين

satam1389
15/06/2011, 06:16 PM
والله انا متفائل السنه هذي بيكون فيه حباري بكثره ان شاء الله
وهذه بشاره لراعي غضبان ومجموعته ههههههههههههه

راعي Gsham
15/06/2011, 06:17 PM
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم الله بلخير جميعن

اخوي ابو سيف كيف الحال اتفائل موجود بذن الله تفائلو بخيرن تجدوه
امى المقناص قرب مير نرقب صفة البكر بذن الله اوراح الكثير ولى بقى
إلى القليل ونت ياسيف كل اعلومك طيبه مثل راعيهى
وتقبل تحياتي لك

جـرح الشمـال
15/06/2011, 06:51 PM
اخوي السيف
تحيه طيبه
اولا الله يلحقنا على خير يالغالي
ثانيا اجعل املك بالله عزوجل كبير
وعندي امل بالله ان يوفقنا جميعآ بشبك الصقور وصيد الحباري
تقبل مروري

صقار الرياض
15/06/2011, 07:42 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا توني ذي أول سنة لي في الصقارة وإن شاء الله بشتتري أول الوقت وكري وفرحتي مالها وصف

wwmfs
15/06/2011, 07:43 PM
متفائلين ان شاء الله

بعبووور طيب

والله يرزق الجميع

ذراع الذيب
15/06/2011, 10:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
مسيت بالخير يابوسيف,,

اليوم انا فرحااااااان لان الفيتو يبي يرجع لشبك الطيورالحمدلله على رجعته,,
والله يارجعته بالنسبه لي كطرح طير لاكن يالفيتو لاطرحت طير لاتنسى تعزمنا على عيده :) ياجعل القرناس,,
بين يديك هالسنه ومتفائل هالسنه يابوسيف لابعد حد بطرح النادر اللي مبطي ماشيف غيره,,
ياجعلك هالسنه تطرح الزين وتصيد الخروب وتحياتي لك,,

@السيف@
16/06/2011, 06:52 AM
الحمد لله
نطلب من الله التوفيق في الزمان الجاي
واذا هي على التفائل ترانا متقطعين نبي سهيل
والله يعطيك العافيه

حياك الله اخوي قناص الهمله
ههههههههههه اضحكتني متقطعين اضحك الله سنك يا خوي التفاءل علاج لك شي وكان رسول الله صلي الله عليه وسلم يحب الفائل. شاكر مرورك اخوك ابو سيف.

@السيف@
16/06/2011, 06:55 AM
بس خل الغيض يروح على خير وتزين العلوم وان شاء لله تبي تربع الدنيا وتكثر الحبارى قولو ياكريم
يعطيك العافيه اخوي السيف

حياك الله اخوي سطام ابو سعود
ابشرك القيض بيولي بس ينتهي وقته الله اكبر يازين التفاءل عندك لا عدمناك الله الله يابو سلطان الله يجعلك ماتفقد الربيع واللي يشرح الخاطر. اخوك ابو سيف

@السيف@
16/06/2011, 07:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
مساء الخير ياخوي /@السيف@
الحمد لله متفاءل خير هالسنه وعندي رجعه قويه لشبك الطيور
وهالسنه بتكون سنة خيرللجميع ونصيب الاسد بيكون لي
من طرد بالجيب و طرح طيور و رمي بالبندق ومن صيد بالطيور و صيد بالسلق
واقو ل لباقي المكشاتيين
( ما اضيق العيش لولا فسحة الأمل )
*
والسلام
AL Khapt Brother of Naif
الحجاز
13-7-1432هـ
يالله حيه اسقرت وانورت يالفيتو
الله اكبر تفاءلك يخلي اللي ما عنده امل يخطط ييمستقبل لا عدمناك وهذه بشاره منك انك تبي تعود لشبك الطيور واسال الله ان يرزقك بالنادر اللي تقول بعده اعتزلت المقناص لعدم وجود سميه وانك تستاهل علومك نايره واسال الله لك المقناص الجاي نوماس بكل ما تعنيه الكلمه . اخوك ابو سيف

@السيف@
16/06/2011, 07:03 AM
والله يالسيف ان شالله
اني متفااااااااااااااءل دااااااااااااااااااايم ولا عمري تشااااااءمت والحمدالله

لان الدنيااااء هذا تفاااااؤل وامل جديد والا كاااااااااااااااان ماعشنا 0

يالله حيه اخوي ابو سلطان 1
الله اكبر تفائل هذا يخليني اقنص حتي بالصيف وبيض الله وجهك لا بد من التفاءل لاتباع الرسول صلي الله عليه وسلم كان يحب الفائل. اخوك ابو سيف

@السيف@
16/06/2011, 07:07 AM
الله يحينا لميعاد يوم معلوم

نقل الطيور والمقناص صار بالنسبه لي زي الروتين اليومي شئ حاصل بإذن رب العالمين

و الاجازه ما حنا في حاجتها الله يديم النعمه .

يعني لست متفائل ولا متشائم ولو ان الوضع مايسر لكن شعوري عادي

و الشفقه مهيب زينه والحرص الزايد يضيع الشئ

شكرا لك .

يا هلا ومسهلا نور الموضوع يابو امين
الله لا يفرق بينكم الطيور ولعه والمقناص وقود لكن ونا اخوك ماهي شفقه اكثر من انها موسم غسيل للنفس مثل المطر للارض والحرص اللي عندي هو عدم تكرار اخطا الماضي ولكن لكل اجل كتاب يعني ماينفع حرص مع شي الله كاتبه ونحن نفعل الاسباب ليس الا . اخوك ابو سيف

@السيف@
16/06/2011, 07:11 AM
التفائل ان شاء الله موجود في كل وقت ان بغيت حر والا برد وان شاء الله تكثر علينا الامطار ويجين الوسم ويفرح قلوب الصقاقير والكواشيت وكلن يبي يحص حصيله قولو امين
اخوي السيف اهنيك على مواضيع المشوقه والي تبرد على الكبد
تقبل مروري والله يوفقنا وياكم على كل خير×

الله حيه راعي مرعوب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نعم بيض الله وجهك التفائل لا بد ان يكون موجود وابشرك باذن الله الامطار تهل وتجي البركه ويستانس راعي الكشتات وراعي الحلال ويفيني من هدا الموضوع مشاركتك فيه وهدا شرف لي والشكر لله ثن لك . اخوك ابو سيف

برنس الشعيبة
16/06/2011, 07:26 AM
بسم اللة الرحمن الرحيم .مسيت بالخير ياخوي ابوسيف متفائل بالقرناس والخرب

@السيف@
16/06/2011, 07:27 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته@
لاهنت ياخوي السيف@ علي المواضيع الطيبه
كل يوم نشوف موضوع منك طيب
او هل مره عن التفائل و
اقول تفاءلوا بالخير تجدوه .. وانا متفاءل ان شاء الله هل موسم موسم خير وبركه
والله يرزقنا وياك الصيد والفيد
والله يجب الامان و الخير و الامطار والربيع علي جميع دول الاسلاميه
الهم أمين.......

يالله حيه alrshedi
ولا تهون ونا اخوك اللي يشارك رجال مناعير مثلك وشرواك يخلق تنافس للشرف بتعليقاتكم يامال الجنه ونا اخوك عندما اشاهد كل الذين من حولي متفائل تعطيني راح وسعاده لا توصف وهدا المطلوب وان شاء الله ربنا بيرزقنا الامن والامان والامطار والخير العموم ولا عدمناك طال عمرك. اخوك ابو سيف×

@السيف@
16/06/2011, 07:30 AM
انشاء الله متفائليت بالخير والمطر والصيد الوافر علينا وعلى بلاد المسلمين أمين

حياك الله اخوي الصاعقه 33
بيض الله وجهك لا عدمناك علي المرور وتفائلك تفائل لنا كلنا واسال الله ان يمن عليك من الخير ماتحب وترضي . اخوك ابو سيف

@السيف@
16/06/2011, 07:33 AM
والله انا متفائل السنه هذي بيكون فيه حباري بكثره ان شاء الله
وهذه بشاره لراعي غضبان ومجموعته ههههههههههههه

الله حيه satam1389
الله يسعدك ويسعد تفائلك واسال الله ما يضيع لك امنيه ويرزقكم بالحباري كثر القمري وراعي غضبان يستاهل كل خير وان شاء الله بيستانس . اخوك ابو سيف

@السيف@
16/06/2011, 07:38 AM
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم الله بلخير جميعن

اخوي ابو سيف كيف الحال اتفائل موجود بذن الله تفائلو بخيرن تجدوه
امى المقناص قرب مير نرقب صفة البكر بذن الله اوراح الكثير ولى بقى
إلى القليل ونت ياسيف كل اعلومك طيبه مثل راعيهى
وتقبل تحياتي لك

الله حيه راعيGsham
ان شاء الله البكر بيصفي وتعطينا علومه بتقرير خاص واسال الله انه ينومسك . وانت والله اللي علومك اطيب يامال الجنه وانت اعطيتني اكثر من حجمي الله يجزاك الف خير . اخوك ابو سيف

@السيف@
16/06/2011, 07:41 AM
اخوي السيف
تحيه طيبه
اولا الله يلحقنا على خير يالغالي
ثانيا اجعل املك بالله عزوجل كبير
وعندي امل بالله ان يوفقنا جميعآ بشبك الصقور وصيد الحباري
تقبل مروري

الله حيه اسفرت وانورت اخوي جرح الشمال
امين الله يجزاك كل خير ونا اخوك مافي شك املنا بالله اولا واخيرا واسال الله ان يحقق لك كل ما تتمني ويةعله يرزقك بالنادر والخرب العاصي . اخوك ابو سيف

@السيف@
16/06/2011, 07:43 AM

أنا توني ذي أول سنة لي في الصقارة وإن شاء الله بشتتري أول الوقت وكري وفرحتي مالها وصف

الله حيه صقار الرياض
اسال الله انها تكون فال خير عليك ويرزقك بالطير اللي ينومسك واسال الله ان لا تغادر الفرحه وجهك ياوجه السعد . اخوك ابو سيف

@السيف@
16/06/2011, 07:46 AM
متفائلين ان شاء الله

بعبووور طيب

والله يرزق الجميع
حياك الله اخوي wwmfs
احيي في النظره التفائليه لا عدمناك وسال الله ان يعطيك مرادك . اخوك ابو سيف

@السيف@
16/06/2011, 07:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
مسيت بالخير يابوسيف,,

اليوم انا فرحااااااان لان الفيتو يبي يرجع لشبك الطيورالحمدلله على رجعته,,
والله يارجعته بالنسبه لي كطرح طير لاكن يالفيتو لاطرحت طير لاتنسى تعزمنا على عيده :) ياجعل القرناس,,
بين يديك هالسنه ومتفائل هالسنه يابوسيف لابعد حد بطرح النادر اللي مبطي ماشيف غيره,,
ياجعلك هالسنه تطرح الزين وتصيد الخروب وتحياتي لك,,

يا هلا والله ومسهلا باللي شرب من نبع شبك الطيور صافيها
ماهي غريبه عليك وعلي شرواك الفرحه والفيتو يستاهل كل علم زين والله يابو ناصر اذا الله اراد واكرمني بالطير ترا اسمه (ذراع الذيب)×واسال الله ان يرزقك باللي تريده وتمناه والله قادر سبحانه ياخوي انت علومك بحد ذاتها تفائل لا عدمناك والله لو الجنه لي ان ادخلك اياها بدون حساب لكن ابشرك الله سبحانه اكرم مني ويعطيك حتي ترضي . اخوك ابو سيف

ذراع الذيب
16/06/2011, 08:32 AM
يا هلا والله ومسهلا باللي شرب من نبع شبك الطيور صافيها
ماهي غريبه عليك وعلي شرواك الفرحه والفيتو يستاهل كل علم زين والله يابو ناصر اذا الله اراد واكرمني بالطير ترا اسمه (ذراع الذيب)×واسال الله ان يرزقك باللي تريده وتمناه والله قادر سبحانه ياخوي انت علومك بحد ذاتها تفائل لا عدمناك والله لو الجنه لي ان ادخلك اياها بدون حساب لكن ابشرك الله سبحانه اكرم مني ويعطيك حتي ترضي . اخوك ابو سيف
هلااااا والله وغلااااا
عزالله اثلجت صدري بردك الطيب,,
والله مانيب عارف كيف ابي ارد عليك لاكن اقول عسا الله يوفقك بالدنيا والاخره

راعي غضبان
16/06/2011, 01:42 PM
الله يكثر الحباري والوسم يجي على حله اللهم امين يارب وتربع الارض ويكثر الصيد وبنتفائل بالخير وبنجده ان شاءالله
والف شكر لك وتونا شوي لاجاء سهيل بدينا نتحرك ونتفرك ونقوم نطالع الطيور هذا متاخر هذا ماشاءالله باقي عليه شوي وهذا موسه نص ذاك الحين قلوبنا تقوم تغلي والله يوفقنا وياك خير ويستر عليك وعلى طيورك وتصفي اول الطيور وايضا طيور اخوانا المكشاتيين والله يوفق الجميع والف شكر لك
وتقبل تحياتي

fhd1
16/06/2011, 01:46 PM
ما قصرو الشباب

الله يجزاهم خير

شكراً للجميع

@السيف@
17/06/2011, 08:51 AM
الله يكثر الحباري والوسم يجي على حله اللهم امين يارب وتربع الارض ويكثر الصيد وبنتفائل بالخير وبنجده ان شاءالله
والف شكر لك وتونا شوي لاجاء سهيل بدينا نتحرك ونتفرك ونقوم نطالع الطيور هذا متاخر هذا ماشاءالله باقي عليه شوي وهذا موسه نص ذاك الحين قلوبنا تقوم تغلي والله يوفقنا وياك خير ويستر عليك وعلى طيورك وتصفي اول الطيور وايضا طيور اخوانا المكشاتيين والله يوفق الجميع والف شكر لك
وتقبل تحياتي

يالله حيه اخوي راعي غضبان
ابشرك ان شاء الله السنه هذه غير سوا امطار او مقناص ونا اخوك ابجس نبظ الصقاره والكل ابشرك متفائل وهذا مبتغاي لا عدمناك

@السيف@
17/06/2011, 08:52 AM
ما قصرو الشباب

الله يجزاهم خير

شكراً للجميع

حياك الله اخويfhd1
لاهنت وبيض الله وجهك علي المرور. اخوك ابو سيف

جلاد الحباري
17/06/2011, 01:04 PM
والله انقول ان شاء الله نعين حبارى الموسم الجاي بس المشكلة صارت ماهي بالصيد المشكلة بالخويا اللي معك (الحقاله) اللي يبي بس يهد ولا عليه منك يدور الفرصة والعذر ويقول الطير اطلع مع العلم ان الطير اللي معه صايد والطير اللي معك ماشاف شي واذا سألته ليه هديت قال انا ماهديت الطير هو اللي اطلع وهد بروحه يعني يستغفلك ويجننك طيب الطير ماربطت سبوقه صدق ناس ماتستحي واللي هقيت به هقوه انه راح يفزعلك لقى حبارى ونادى ناس وخلاك ولا رد الجميل لان الحبارى الاولى انت اللي ناديته عليها وباختصار اذا خوياااااااك كذا وبالهلشاكله لاتتفائل كثير هناك صققاير لا تتنبأ بما يفعلون يعني تتفاجئ بهم او بالاحرى تنصدم صدمه منهم :mad:

الماهر2000
17/06/2011, 01:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله اننى متفائل دائما بكل خير الرزق بيد الله عز وجل هو مقسم الارزاق 000 لاننى اقنص مده طويله هى الصراحه هوايه 00 جزاك الله خيرا اخى السيف على هذهالعلوم الطيبه 000 امدك الله بالصحه والعافيه وطول العمر 000 تحياتى

العيسمود
17/06/2011, 03:54 PM
مساك الله بالخير يالسيف
الله يجزاك خير على الموضوع الجديد المفيد
واللي يبي يقصر علينا القيض ويعيشنا مابعد العيد
تفاؤلوا بالخير تجدوه
واتفائل بكثرة الطيور وبعبور طيب هذي السنه
وبتطرح طيور واجد ان راد الله
واسأل الله العلي القدير ان يرزق الجميع
لك التحيه والاحترام
،،،،،،،،

هوايا غربيه
17/06/2011, 05:30 PM
تفائلوا بخير تجدوه فالنا النادر هذه اسنه ومن يقرا

راعى شاهين
18/06/2011, 02:01 AM
.....الله كريم

ربع خالي
18/06/2011, 02:14 AM
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

يابو سيف : التفائل موجود والرجاء في الله ماينقطع ، بالنسبة لي والله ماهمني الصيد كثر ماهمني راحة البال وشبّة ضو في الرمله والمعاميل جاهزه وعندي من الاخويا اللي مثلك وشرواك . هذي مناة النفس ومبتغاها من بعد رضى الله ورسوله ورضى الوآلدين .

اخوك ابو سيف

@السيف@
18/06/2011, 06:09 AM
والله انقول ان شاء الله نعين حبارى الموسم الجاي بس المشكلة صارت ماهي بالصيد المشكلة بالخويا اللي معك (الحقاله) اللي يبي بس يهد ولا عليه منك يدور الفرصة والعذر ويقول الطير اطلع مع العلم ان الطير اللي معه صايد والطير اللي معك ماشاف شي واذا سألته ليه هديت قال انا ماهديت الطير هو اللي اطلع وهد بروحه يعني يستغفلك ويجننك طيب الطير ماربطت سبوقه صدق ناس ماتستحي واللي هقيت به هقوه انه راح يفزعلك لقى حبارى ونادى ناس وخلاك ولا رد الجميل لان الحبارى الاولى انت اللي ناديته عليها وباختصار اذا خوياااااااك كذا وبالهلشاكله لاتتفائل كثير هناك صققاير لا تتنبأ بما يفعلون يعني تتفاجئ بهم او بالاحرى تنصدم صدمه منهم :mad:

الله حيه اخوي جلاد الحباري
ونا اخوك نصيحتك في كيسي وضفتها لرصيدي وانت صادق الاخوه فوق كل شي لكن ونا اخوك انت في دنيا والناس ماهي سوي واللي يعيش يشوف اكثر وانت من علمك انك باذن الله رجال عودك طيب ولد حمايل واسال الله ان يرزقك بجول حباري وتنومس ويطيب خاطرك وثق تماما اذا الله ارادها لك والله ما احد يصيدها غير طيرك ووسع صدرك واطلب ربك انه يفارقك منهم والله سميع الدعاء. اخوك ابو سيف

@السيف@
18/06/2011, 06:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله اننى متفائل دائما بكل خير الرزق بيد الله عز وجل هو مقسم الارزاق 000 لاننى اقنص مده طويله هى الصراحه هوايه 00 جزاك الله خيرا اخى السيف على هذهالعلوم الطيبه 000 امدك الله بالصحه والعافيه وطول العمر 000 تحياتى

حياك العزيز المتعالي اخوي الماهر 2000
الله يجعلك دوم متفائل النيا لو مافيها غير الفال تكفي واضم صوتي لصوتك الرزق من عند الله ونجن مجرد نبدل الاسباب النفسيه والحسيه وجزاك الله الف خير واسال الله لك كدلك مزيد من التوفيق في الحياتين . اخوك ابو سيف

@السيف@
18/06/2011, 06:18 AM
مساك الله بالخير يالسيف
الله يجزاك خير على الموضوع الجديد المفيد
واللي يبي يقصر علينا القيض ويعيشنا مابعد العيد
تفاؤلوا بالخير تجدوه
واتفائل بكثرة الطيور وبعبور طيب هذي السنه
وبتطرح طيور واجد ان راد الله
واسأل الله العلي القدير ان يرزق الجميع
لك التحيه والاحترام
،،،،،،،،

حياك الله اخوي العيسمود
الله يمسيك بالخير والفال الزين الله يبيض وجهك واسال الله ان يرزقك باللي تتمناه ونا اخوك الانسان عندما يتمني لاخوه المسلم وعندما يدعو له الملائكه تقول ولك مثله . اخوك ابو سيف

@السيف@
18/06/2011, 06:19 AM
تفائلوا بخير تجدوه فالنا النادر هذه اسنه ومن يقرا

حياك الله اخوي
الله يجزاك الجنه فالي وفالك الطيب والعلم الزين وفلك النادر ونا اخوك . ابو سيف

@السيف@
18/06/2011, 06:21 AM
.....الله كريم

حياك الله اخوي راعي شاهين
بيض الله وجهك وشاكر مرورك لا عدمناك. اخوك ابو سيف

@السيف@
18/06/2011, 06:25 AM
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

يابو سيف : التفائل موجود والرجاء في الله ماينقطع ، بالنسبة لي والله ماهمني الصيد كثر ماهمني راحة البال وشبّة ضو في الرمله والمعاميل جاهزه وعندي من الاخويا اللي مثلك وشرواك . هذي مناة النفس ومبتغاها من بعد رضى الله ورسوله ورضى الوآلدين .

اخوك ابو سيف

الله حيه تراحيب البدو للسيل اخوي ابو سيف ربع خالي
بيض الله وجهك عزالله انك صادق راحت البال فوق كل شي الا الدين والوالدين ونا اضم صوتي معك الاخوه اهم شي في المقناص جلستهم تسوي المقناص كله . شرواك الطيب يابو سيف لا عدمناك الله يازين شبة الضو في الخبت مع رجال مناعير الله يعيدها علينا وعليكم بالصحه والعافيه . اخوك ابو سيف×

العاتق
18/06/2011, 02:13 PM
من باب تفاؤلو بالخير تجدوه... فانا دائما متفائل في موسم الطرح وأتوقع في أي دقيقه أصادف الغايب والرزق على الله... اما السنه هذي بالذات متفائل كثير بسبب ان الله رزقني بأول مولوده في حياتي في بداية السنه وإن شاء الله ربي يختمها بالرزق الطيب ويكرم المولوده بالطيور النوادر لأن كل مولود رزقه معاه... الله يكرمكم بالنوادر ان شاء الله

هاوي الجوف
18/06/2011, 02:47 PM
يازين طرد الصيد لوهو هاااااديل

هاوي الجوف
18/06/2011, 02:49 PM
يازين طرد الصيد لوهو بهاديل

@السيف@
18/06/2011, 05:41 PM
من باب تفاؤلو بالخير تجدوه... فانا دائما متفائل في موسم الطرح وأتوقع في أي دقيقه أصادف الغايب والرزق على الله... اما السنه هذي بالذات متفائل كثير بسبب ان الله رزقني بأول مولوده في حياتي في بداية السنه وإن شاء الله ربي يختمها بالرزق الطيب ويكرم المولوده بالطيور النوادر لأن كل مولود رزقه معاه... الله يكرمكم بالنوادر ان شاء الله

الله حيه جزيرة فرسان
بيض الله وجهك والف مبارك علي المولود واسال الله ان ينبته النبات الحسن ويجعلف باب رزق وزياده ايمان وخير كثير . اخوك ابو سيف

جلاد الحباري
18/06/2011, 07:52 PM
الله حيه اخوي جلاد الحباري
ونا اخوك نصيحتك في كيسي وضفتها لرصيدي وانت صادق الاخوه فوق كل شي لكن ونا اخوك انت في دنيا والناس ماهي سوي واللي يعيش يشوف اكثر وانت من علمك انك باذن الله رجال عودك طيب ولد حمايل واسال الله ان يرزقك بجول حباري وتنومس ويطيب خاطرك وثق تماما اذا الله ارادها لك والله ما احد يصيدها غير طيرك ووسع صدرك واطلب ربك انه يفارقك منهم والله سميع الدعاء. اخوك ابو سيف

بيض الله وجهك يالسيف مشكلتك انك حر والحر يفهم بالاشاره وانت عرفت اللي بخاطري واقول بيض الله وجهك وماعليك زود يالسيف الشطير بصراحة ردك كذا:good2: