تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : افضل كمبرسورمكيف للتاهو 98

محرين باالخير
16/06/2011, 02:15 PM
حياكم الله ياالربع وعساكم دوم بخير وسعاده
المشكله عندي اني محتاج كمبرسورمكيف حق التاهو 98 وديته حق الورشه قالو لازم تبدل الكمبرسور لأنه مجيم وش نصايحكم وين احصل كبرسور سعره مناسب او ورشه ثقه وشغلهم جيد لني مريت التقوي حصلت سعره 750 ريال تقريبا غير التركيب والتعبئه
تمنياتي لكم دوام الصحه والعافيه وشكري لكل من رد وشارك

نمر العاصمه
18/06/2011, 02:39 AM
السلام عليكم اخوي انا توي مغير الكمبرسر حق التاهو حقي قؤيت لييين دخت وباعطيك الزبده
فيه عدة انواع طبعا الافضل و اللي اكثر الشباب جربوه هو دلفي لان عليم ضمان شهرين اتوقع ولكن بالنسبة لي انا رحت عند محل في الصناعية وقال انا عندي واحد جايبه من التشليح واعطيك عليه ضمان 3 اشهر و الله اخذته و الحمد لله ممتاز جدا ولكن انا ما انصحك بحق الوكالة لاني شريته 1100 اتوقع وبدون ضمان بعدين يوم جيت ابي اركبة قالي راعي المحل انا عندي هذا و ضمان 3 اشهر
من وجهت نظري انك يا تشتري دلفي حول 900 وضمان 3 او شهرين او تحصل عند احد المحلات ويضمنه لك
وانا انصك تروح للصناعية القديمة اذا انت بالرياض و على فكرة فيه نوع اسي ديلكو هذا ما ينصح فيه لانه يجي مجدد و انا صراحه ما جربت ولكن اكثر الاراء ما يمدحونه و الله يعنيك
انا و الله كلفني حول 1400 مع رديتر وعلبة وكمبرسر و الفريوووون غاااااالي
اتمنى اكووون افدتك

جمس_454_97
28/12/2011, 02:39 AM
انصحك بدلفي وبس وهو نفس الاصلي اصلن الاصلي حق الوكاله الي راكب بسيارتك دلفي اقرى الي مكتوب عليه تلاقي مكتوب دلفي وبينهم كلام ايسي ديلكو اتوقع انه مكتوب صنع من قبل شركة دلفي لصالح شركة ايسي ديلكو
اما لو اشتريته من دلفي بتلاقيه مكتوب عليه دلفي بس
والله انصجك تاخذه من دلفي الوكيل وتلاقي بالصناعيه القديمه مكانه اذا وصلت الاشاره الثانيه حقت الصناعيه قبل الكبري تروح يسار واول تقاطع تروح يمين يجيك هو بجنب التقوى على يمينك مقابل باقادر
اشتره ولا تشاور وبتاخذه من وكيل دلفي بارخص بس كاسرهم

Avalanche
28/12/2011, 08:20 AM
ينقل للقسم الصحيح ....