المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعض صور عن محطتى

الفيلكاوى
19/09/2002, 01:29 PM
سلام عليكم جميعا

هذى بعض صور من محطتى انشاء الله اتحوز على رضاكم
وهذى بعض الوصلات محطتى

بوحمد ............. الكويت

راعي عنيزة
20/09/2002, 01:13 AM
مشالله عليك يابوحمد

انا مادري انا اتفرج على جمال المحطة :)
ولا اتفرج على كشخة صاحب المحطه :cool: (( يما جنني بنسفة غترته )) :D:)
ولا اتفرج على جمال البويه <=== يرمم بيته ويدور بويه ;)

عيني عليك بارده يابو حميد
بس لو توضح لنا يا غالي كل جهاز واسمه والتردد الي يعمل عليه

ولك خالص الشكر

الفني
20/09/2002, 05:30 AM
والحقيقه ان المحطه جميله ومشغلها هو الذي زادها جمالا

شغل سنع ومرتب والله يعطيك العافيه

الفيلكاوى
20/09/2002, 06:11 PM
سلام عليكم

بعض ماعندك يا بوجاسم
و الاجهزه الموجوده
KENWOOD TS-450S >>>>>>>>> HF
MIC---KENWOOD ..MC-90
LINEAR AMPLIFIER --KENWOOD TL-922 ....1.2KW
بس هذه مخشوش مومبين فى الصوره :)
ICOM IC-706 MK11.....HF.VHF
ICOM IC-T7E هاندى
YAESU...FT90R...VHF-UHF
RCI2950
اما الاناتل
4 ALEM HF
10 ALEM ....VHF
الفيرتكال
HF ----VHF
ولك منى اجمل تحيه و الاخوان

بوحمد ......... الكويت

الموجه
21/09/2002, 12:14 AM
ما شاء الله عليكم يالربع ‘‘‘‘ الله يسعد مساكم وجميع أوقاتكم بالأنس والمسرات

الصراحة وتبون الحقيقة والله انا مشتاقين لكم كلكم مثل ما يشتاق العطشان للماء :confused: أكيد فيه أحد بيقول: والله من الصدتز ، يعني لو ما عاد جينا لها المنتدى بتموتون . وبنقول له: لا ، لكن والله مشتاقين لربعنا وحبايبنا اللي حبيناهم وانا ما شفناهم وفقدناهم فترة والحمد لله اللي جابهم ، والله ان جمعاكم تستاهل شيءٍ واجد ربما نعجز عن التعبير عنه بالكلام أو الكتابة .
ومرحباً بكم جميع .
وما شاء الله عليك يالفيلكاوي ـ الله يزيدك من خيره ، ولا يضرك ، ويكفيك شر الحاسدين ـ عز الله انك تستاهل يالغالي ، أثرك منتب هوين ( بسيط ) . الظاهر انا بنبطي ما وصلنا ها المواصيل وجمعنا مثل هالأجهزة كلها ـ الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها ـ لا أنا ولا راعي عنيزة يالله حدنا جهازين أو ثلاثة بالكثير لا وابشرك حاطين أنفسنا ما أحد قدنا هاوين لاسلكي لا وقديمين بعد ولا لنا في استخدام الأجهزة الا خمس إلى ست سنين إن كانها كثير .
أجل تقول يالفيلكاوي: الأمبي LINEAR AMPLIFIER --KENWOOD TL-922 ....1.2KW
مخشوش مومبين فى الصورة ...... ولا يهمك طلعناه من كرتونه شفه في الصورة التالية

وان كانك تبينا نقربه على شان يشوفونه زين استلم استلم يالحبيب هالصورة الظاهر ما عاد به أوضح منها

وهذي الظاهر مواصفاته:

Frequency range = 10-160 m
Voltage = Mains
Drive power = 80 W
Maximum Power output = 1KW
Impedance = 50 ohms
Dimensions (W*H*D) = 390*180*383 mm
Weight = 31 Kg
Other = 3-500Z
Manufactured = 1978-19xx

على العموم الله يوفقك ويكفيك شر الحساد .

وعلى فكرة أبشرك سويت لي إريل توجيهي دبل مشابه لمواصفات 124WB وعبارة عن جناحين منه ، والحمد لله راسلت به قطر وهي تبعد عنا ما يقارب 800كم وأيضا الأحساء وتبعد تقريباً 350كم وهذي روابط لبعض التسجيلات لبعض تلك المراسلات

مراسلة بين الأفلاج وقطر والأحساء في صباح الأحد 23 /6/ 1423هـ (http://groups.yahoo.com/group/ch_146050/files/aflj_a7sa_qtr.ram)

استلم هذه مراسلة بين الأفلاج وقطر والإمارات في صباح الأحد 23 ـ 6 ـ 1423 هـ (http://groups.yahoo.com/group/ch_146050/files/aflj_qtr_emrt.ram)

مراسلة بين الأفلاج وسلوى على حدود قطر صباح الجمعة بتاريخ: 21/6/1423 هـ (http://groups.yahoo.com/group/ch_146050/files/aflajslwa.ram)

وتقبلوا مني أطيب وأزكى تحية وتقدير .

والسلام .

الفيلكاوى
21/09/2002, 12:51 AM
مساك الله بالخير يا الموجه
هذى بعض ما عندكم يا الغالى
الموجه انا هاوى من سنه 1983 الى غايه 1985 كنت لوكل محلى يعنى كنت اتكلم فى الجهاز
ومن سنه 1985 الى سنه 1994 كنت اراسل خارج الكويت كنت اعمل DX وهاذى حصيله هذى السنوات
وعلى فكره كل هذى الاجهزه تجمعه خلال سنه يعنى انا انقطعت عن الهوايه من سنه 1994 الى غايه رمضان الى فات رجعت مره ثانيه الى الهوايه هذى نبذه سريعه يا الموجه
وشكرا على اطرائك الطيب

ولك منى اجمل تحيه

بوحمد ............. الكويت

فرد حمزة
21/09/2002, 04:58 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن
حشى عمليات :D

خل الشباب والزقرت يشوفون أرايلك :)

على طاري النخل اللي في حوش بيتكم هو سكري ;):D

طيب يالفيلكاوي لو تكرمت تجيب على السؤال ابعد مسافه راسلتها كم كيلوا ؟

سؤال ثاني <---- بدأ يقط الميانه :cool:

لو بغيت أبني محطه وأراسل مناطق بعيده كم تكلفني التجهيزات ؟

سؤال ثالث <---- ماينعطى وجه ،،، خلاص مان الرجال :rolleyes: :D

أذكر أن فيه واحد أيام عزو العراق للكويت كان يغطي مراسلات ويبلغ أهالي اللي ماطلعوا من الكويت
ويرسل سلامهم وأنهم بخير وكان له دور كبير ووطني حتى أذكر انه تم أستجوابه من قبل المخابرات العراقية
، وأذكر انه طلع في قناة فضائية ،،،
السؤال هل أنت ذلك الشخص ؟ وإن لم تكن أنت هو ، فهل تعرفه ،
إذا كنت تعرفه فأبلغه سلامي الحارة على ماكان يقدمه أثناء الغزو العراقي للشقيقه دولة الكويت

تحياتي لك ... أخوك فرد حمزة

الفيلكاوى
21/09/2002, 08:45 PM
سلام عليكم
يا فرد حمزة مساك الله بالخير
اول شى قول ماشاء الله طبعا محطتى هذى ولا شى يم المحطات الباقيه

هذى المحطه ما جت من فراغ او فى ايام ابصراحه تعبت على ما حصلت عليه تكلفت محطتى حوالى ....
ولا ما يحتاج :)

الدول الى كلمتهم
جميع دول الاوربيه
امريكا
كندا
اليابان
جنوب امريكا .... البرازيل . الارجنتين .. الارقوى ... شيلى

افريقيا

جزر المالديف

اندنوسيا ... ماليزيا

وبعض الجزر المنتشره فى كون ربك

هذى بعض الدول الى اذكره الحين الى كلمتهم وعندى منهم كروت
طبعا الدول هذيل على نظام ال HF
اما ال VHF كلمت اغلب الخليج و ايران

النخل الى فى الصوره ما اعرف فى النخل ابصراحه بس اعتقد برحى

اما الى كان اتكلم فى الغزو اهو من عيال معرفى

وتكلفه المحطه تتراوح بين 500 دينار الى ما فوق

ولك منى اجمل تحيه اتمنى انى اكون وصلتلك الى تبيه

مع تحياتى
اخوك بوحمد ................. الكويت

احمد ناصر
22/09/2002, 10:41 AM
الاخ ابو حمد الفيلكاوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبدو لي من المحطة ومن مراسلاتك على DX انك من الهواة المحترفين Amateur operator لذلك ارجو منك ان توضح لي اشارة النداء التي تستخدم من الكويت 9K2?? لاني اعرف كثير من الهواة الكويتيين حيث اني هاوي في الممكلة من عام 1958 وكانت لي عدة اشارات استخدمها حسب موقع عملي مثلا كنت اشترك مع المرحوم احمد بخاري في HZ1TA ثم استخدمت HZ1TC ثم HZ1SH واخيرا الان استخدم HZ1FM فارجو ان تعرفني على نفسك ولو برسالة خاصة واسمي الحقيق هو موجود عند توقيعي وهو احمد ناصر.

ثانيا بالنسبة للشخص الذي كان يتراسل في ايام غزو الكويت هو الاخ عبد الرزاق معرفي واشارته 9K2DX وفعلا قرأت عنه انه كان يتراسل في ذلك الوقت على نمط Packet or amtor or RTTY ماكان يتخدم الميكروفون.
واذكر انه عندما فتشو بيته العراقيين اعطاهم جميع الاجهزة القديمة وكان مخبي الاجهزة الحديثة التي كان يستخدمها في اتصالاته الاضطرارية واستلمها عدد من الهواة في العالم وخصوصا الهواة من الولايات المتحدة.
وبامكان اي واحد منكم رواد المنتدى ان يدخل على موقعي www.qsl.net/hz1fm وستجدون صورة شخصية للاخ عبد الجبار معرفي من ضمن البوم الصور وعليها اسمه واشارة نداءه.

اخي ابو حمد انا اعرف احد الهواة من الكويت يلقب ابو حمد وهو من هواة البحر ومن مرتادي جزيرة فيكا واشارته 9K2GS ارجو ان تكون تعرفه او لك اتصالات معه , حيث اني ما زلت على اتصال به هذه الايام في ايام الجمعة على تردد 14200 صباح كل جمعة من الساعة 6:30 .

لكم مني جميعا الف تحية

معن
22/09/2002, 12:22 PM
الأخ الفيلكاوى .. السلام عليكم

تبارك الله على محطتك الله يبارك فيها .. في الحقيقه أجمل مافي صورة محطتك .. مثل ماقال راعي عنيزة .. شياكة صاحب المحطة .. ..

ونتمنى أنك لو تحط لنا تسجيل بمراسلاتك في المحطة .. وياليت بينك وبين السعودية .

تحياتي لك

الفيلكاوى
24/09/2002, 11:27 PM
سلام عليكم

مساك الله بالخير عم احمد ناصر لا والله انا مانى Amateur operator وذالك لضروف الدراسه و امور ثانيه
بس قريب انشاء الله راح ادخل الدوره للحصول على اليسن ومشكور طال عمرك على الاهتمام
انا اعمل DX على 11 METR وعندى اكثر من 70 الى 75 دوله وجزيره امكلمهم يمكن اكثر

بفتره اقل من سنه :) اتمنه انى اكلمك على العموم انا متواجد دائما على تردد 27.595.00 وهذى التردد
بصراحه حاولنه انه نستقطب فيه اغلب الاخوان العرب .... اتمنى انك تزورنه وشكرا

اخوى معن يا حياك الله بن عمى بصراحه انا ما اسجل بس ابشر راح اسجل اى مراسله تكون بينى وبين
اى واحد اكلمه من السعوديه او اى شخص فى الخليج

ولكم منى اجمل تحيه

بوحمد ........... الكويت

احمد ناصر
25/09/2002, 05:15 AM
شكرا لك يا بو حمد على التوضيح والف مبروك على المحطة المكتملة وبكم يزيد كمالها واتمنى ان شاء الله ان اسمعك على 11 متر الا انه لي مدة طويلة لا يوجد عندي انتشار جيد في موقعي الحالي في جده على كثير من الترددات وخصوصا 11 متر ولكن سوف اتابع القناة من وقت لاخر وجزاك الله كل الخير ووفقك الله لما يحب ويرضى ولك مني الف تحية وسلام.

الفيلكاوى
25/09/2002, 01:25 PM
سلام عليكم

مساك الله بالخير عم احمد

ازيدنه شرف انك تزورنه على التردد المذكور و اتمنه انى اكلمك على الهواء مباشره

اخوك الصغير
بوحمد

احمد ناصر
27/09/2002, 04:07 AM
الى الاخ ابو حمد الفلكاوي

لقد استمعت هذا اليوم الخميس تاريخ 26/9/2002 بعد الظهر الى القناة 27595 من الساعة الثانية بعد الظهر.
وقد سمعت مجموعة من الاخوان كان اولهم 115TRC واسمه جمال وهو من الدوحة وقد ترك الموجةبعد حضوري بحوالي نصف ساعة.
ثم سمعت بعده ياسر من الكويت واشارته 102SD111
ثم استمعت الى محمد - بو حمد من الكويت واشارته 102GRT104 , ولا اعتقد ان هذا الشخص هو انت لانه كان يستعمل جهاز Alinco بينما انت لم تذكر ان عندك هذا النوع في القائمة الموجودة اعلاه.
كما سمعت بوصقر من الكويت ولكن ما سمعت اشارته لانه تكلم مع ياسر قليل ولم يتكلم مع احد من الاجانب.
وقد الانتشار جيد جدا حيث كنت اسمعهم في حدود 5,9 الا اني ما عندي هوائي لهذا التردد لكن الاستماع اليهم متعة بحد ذاته.
كما طلع على التردد خالد واشارته 102SG09 على ما اعتقد وكانت اشارته قوية ايضا وقد طلع في الساعة 4:25.
ثم عاد مرة اخرى ياسر 102SD111 عند الساعة 4:30
وقد استمريت في الاستماع الى المجموعة على التردد الى ما بعد الساعة الخامسة مساء.
ارجو ان اسمعك يا بو حمد وارجو ان تخبرني باشارتك لاتعرف عليك مباشرة , ثم سابعث لك بتقريري ان شاء الله.
بو جاسم لم اخذ اشارته لانه طلع ولا تكلم مع احد من الاجانب ¸ كان يتكلم مع الربع.

لك مني الف تحية وسلام يا ابو حمد.

الفيلكاوى
28/09/2002, 03:33 AM
سلام عليكم

كيف حالك اعم احمد
انشاء الله استمتعت با لسماع الى المجموعه وياسر هذه انا يا احمد اتمنى اتكون اشارتى قويه عندك
وذاك اليوم الى تذكره كنه انكلم امريكا وكان ارسالى عنده 5/9 + 10
وكنت ارسل على باور 500 واط
و انشاء الله اليوم على الساعه 3 العصر راح اكون موجود على الهواء و انشاء الله تسمعنى وتبلقنى فى اشارتى

اخوك بوحمد ............. الكويت
102TRC111
102SD111
YASER

احمد ناصر
28/09/2002, 03:13 PM
كاتب الرسالة الأصلية الفيلكاوى
سلام عليكم

كيف حالك اعم احمد
انشاء الله استمتعت با لسماع الى المجموعه وياسر هذه انا يا احمد اتمنى اتكون اشارتى قويه عندك
وذاك اليوم الى تذكره كنه انكلم امريكا وكان ارسالى عنده 5/9 + 10
وكنت ارسل على باور 500 واط
و انشاء الله اليوم على الساعه 3 العصر راح اكون موجود على الهواء و انشاء الله تسمعنى وتبلقنى فى اشارتى

اخوك بوحمد ............. الكويت
102TRC111
102SD111
YASER

حيا الله بو حمد 102TRC111
نعم استمعت اليك واليكم جميعا وقد سمعتك فعلا تتكلم مع البرازيل وكانت اشارتك عندي 5,9 ولو ان الهوائي موجه على امريكا وهو 4elements

ثم استمعت اليكم امس الجمعة ولكن كنت مشغول بعمل هوائي على 27 ميجاهيرتز , وقد ظبط معي على 27595 بدون راجع , لكن عندما رفعته في مكانه طلع قصير على 27 واعطاني 100% على 28 الى 28.5 أي على تردد عشرة متر للهواة Amateur لكن الوقت كان متأخر والانشار معكم قد انتهى ولم اسمع احد.

سوف اكون متواجد اليوم ان شاء الله بعد الساعة السادسة مساء , ارجو ان يكون الجو لا زالم مناسب للاتصال بكم.

شكرا لك ولك مني الف تتحية وسلام

الفيلكاوى
28/09/2002, 03:28 PM
اخوى احمد
احنى حاليا موجودين على 595
اتمنى انك تسمهنع
وياريت ميلك علشان انكون اكتف مع بعض
فى اى وقت
و انكان عندك مسنجر اكون تمام

milionery@hotmail.com

الفيلكاوى
02/10/2002, 12:03 AM
سلام عليكم
اقدملكم الشبل الصغير حمد وهو ايضا احد الهواه وندائه
102TRC112
http://mobile2world.net/7

فرد حمزة
02/10/2002, 01:06 AM
مشاء الله
تبارك الرحمن
الله يجعله قرت عين لوالديه

هذا الشبل من ذاك الأسد

:):):)
:):)
:)

احمد ناصر
02/10/2002, 10:48 AM
كاتب الرسالة الأصلية الفيلكاوى
سلام عليكم
اقدملكم الشبل الصغير حمد وهو ايضا احد الهواه وندائه
102TRC112
http://mobile2world.net/7

عليكم السلام

في المرة الاولى لم تظهر الصورة ولكن بعد ان كتبت الرد وارسلته طعلت بوضوح ثم قمت بالتعديل
وابعث بالسلام والتحيات الحارة لا بننا حمد 102TRC112

تحياتي لكم جميعا.

فدغون
03/10/2002, 09:34 AM
عالم فاااااااااااااااااااااااااااااااااااضية

يا حبكم للسوالف!!!!!!!!!!!!!!

تحياتي

معن
03/10/2002, 12:28 PM
عمي بو حمد .. السلام عليكم ..

تسلم والله ياالغالي .. على الخدمة وتوسيعة الصدر اللي سويتها لي أمس الظهر يوم الإربعاء .. صراحه وقت رائع ... وتسلم لي يالغالي ...

أخوك الصغير ابو عبيد

الفيلكاوى
03/10/2002, 01:35 PM
هلا والله بو عبيد ما سونه شى ابو انت عزيز وغالى با الغالى

بوحمد

الفيلكاوى
03/10/2002, 01:39 PM
سلام عليكم

مرحبه يا اخ فدغون
انا احترم وجهت نضرك بس ليش فاضيه
وشنو ابنظرك ان سوى علشان ما انصير عالم فاضيه يمكن فى شى غايب عن ذهنه

وشكرا

بوحمد ..الكويت

فدغون
03/10/2002, 08:16 PM
حبيبي ابو حمد لا تزعل مني تراها ردة فعل.

اولاً انا مقيم في دولة خارج دول الخليج للأسف الشديد.

ثانياً السيرفرات في هذا البلد دايم مشغولة با العربي ( بـيزي ) وياالله اقدر افتح الموقع الخاص بمكشات.

ثالثاً فوق ذا وذاك كل واحد من الشباب الله يحفظهم حاط لة 1000 صورة وكل صورة يبيلها 3 ساعات تحميل من كبرها . والمشكلة الأدها وامر ان الصور متكررة في نفس الموضوع.

با الله حط نفسك في مكاني وتـنـتظر لك وقت طويل على صباحية رب العالمين وانت عندك دوام وتصيف واخرتها تكرار صور واتعاب للجهاز وخسارة وقت. مهوب بيجيك ردة فعل طبيعية. والمعروف ان لكل فعل ردة فعل. وانا انسان طبـيعي ولله الحمد. فأرجوا انك ما تزعل مني لأن الكلام ليس موجه لك.

تقبل اجمل تحية مع احلى مساء عليك ان شاء الله.

اخوك فدغون :confused:

الفيلكاوى
06/10/2002, 01:29 AM
يا حياك الله اخوى
انا متاسف انه فعلا كانت الصور جدان كبيره بس انشاء الله فى المره القادمه راح اتكون الصور اصغر بكثير

اكرر اسفى

بوحمد ...الكويت

القناص
07/10/2002, 07:39 PM
السلام عليكم
والله انك ماقصرت يالفيلكاوي
وعساك سالم
اسعدت اللي في هالمنتدىوانا منهم الله يسعدك.
حفظك الله ووفقك
واكثر من امثالك
وعسانا نشوف وياك محطات اكثر للهواه الخليجيين اللي انا متاكد ان عندهم الكثير بس يمكن ما لقوا مجال لابراز ما لديهم....
هذي فرصه, والدور علينا نشجعهم على زيارة المنتدى والمشاركه.
QSL
73's

الفيلكاوى
07/10/2002, 11:28 PM
سلام عليكم
هذه واجب طال عمرك يا القناص ما سوينه شى
و انشاء الله ابشر بالكثير بس الله اوفقنه ونقدر انوصل المعلومه للشباب الموجودين
بصراحه انا اشوف اكثر الشباب المشاركه متحمسه لى الهوايه اتمنه انه تطور عندهم ونسمعهم على الهوا انشاء الله فى القريب العاجل

بوحمد .........الكويت
73s51