المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين أحصل مسكة الترمس هذا

أبرق الحيا
18/06/2011, 09:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني عندي ترمس مثل الترمس البرتقالي الموجود في الصورة وانقطعت المسكة (العروة) هل أحصل مسكة وأين أحصلهاعلما ان الترمس جديد والا أرميه في مزبلة التاريخ وشكرا لكم على التكرم بالرد على موضوعي

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTz21JRRCOXIH-DhkwW1nqwAbdlG8Lkm-qKFoTjuKjUbN5unfZC6w&t=1

alturki1386
18/06/2011, 10:04 PM
والله ما يسوى تسأل عن ها المسكة لأنك ممكن لو تلاقيها بتطلع بقيمة الترمس أو حولها فتشتري جديد أصرف.. لكن يمكن لو ترهم المسكة اللي انقطعت أو تفكر تسوي لك مسكة توليفة أحسن لك.

جيبي جايزلي
18/06/2011, 10:07 PM
الظاهر ماراح تلقى عروه لاني قد دورت ولا لقيت لكن ما يمنع انك تدور

عندي حلين لك وخذ اللي تبي منهم الاول تلبسه شراع تنزاني له عراوي ولا يشترط ان يكون محكم الاغلاق يصير مفتوح من فوق مثل الكيسه البلاستك منها تركب على الشراع عراوي (يدين)ومنها عازل

الثاني قد شفت عامل استراحه قاعد يخيط العروه بصراحه طريقه فنيه جايب ابره ويسخن الابره وفتح فتحات في العروه يوم خلص جاب سيم ناعم وخاطه اعتذر من الاطاله وهذا اللي عندي وبالتوفيق

أبوعابد 22
18/06/2011, 10:11 PM
على راي أخوي الي يقول شراع تنزاني أحسلك رح الغرابي
كانك في الرياض و خذ الترمس معك وفصل علي شراع على مقاسه

أبرق الحيا
19/06/2011, 01:41 PM
أشكركم إخواني على تفاعلكم وأخص بالذكر حبيبي جايزلي وليس المقصد من الإستفسار
القيمة ولكن الفائدة وعدم رمي الأشياء إذا كان ممكن اصلحها حفظا للنعمة والا ممكن نشري بدل الواحد اثنين ولله الحمد والمنة

الخولاني
19/06/2011, 03:14 PM
رح وانا اخوك للحراج بتلقى زيها ب 5 ريال خذها وركب العروة واللي شريتها عطها عامل نظافة او عامل بناء وراح تكسب اجر كبير ثمنه 5 ريال فقط