المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى كل من له خبره باجهزة قارمن...دخول

البخيص
23/06/2011, 12:57 PM
احبابي اعضاء مكشات....السلام وعليكم
عزمت بأذن الله على شراء Garmin Montana 650t ارجو من له معرفة بهذا الجهاز المشاركه بالراى؟
1-هل يصلح عليه خرائط البر؟
2-هل يدعم العربيه؟
3-ما امكانيات الجهاز التي لاتتوفر بالاجهزه الاخرى؟
4-علما اني سوف اشتريه من امريكا فهل عندكم مشوره عن ارخص موقع؟عندي من يخدمني هناك. بانتطار مشاركاتكم يا اهل الخبره والراي.

صقار الوشم
23/06/2011, 01:15 PM
وعليكم السلام
تفضل اخي موضوع يتكلم عن الجهاز .. وانشاء الله يفيدك
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=418373

anab
23/06/2011, 02:36 PM
اخوي الجهاز امس نزل للاسواق الامريكيه وكل ماكتب عنه وصف للجهازمن خلال موصفاته وصورالفديو هو لم يجرب محليا
لكن مواصفاته عاليه وشامله تجمع بين مواصفات الاجهزه البريه والنوفي ولكن تضل التجربه العمليه هي المحك
فقط احببت ان اعرف لماذاتشتري 650t بسعره المرتفع بسبب اضافة سعرخارطة امريكا الطبوغرافيه له هل سوف تستخدمه هناك والا650 ارخص وبنفس المواصفات وبدون خارطة امريكا الفرق بسيط جدا الاول خارطة امريكا +3.5 ذاكره داخليه والاخيربدون خارطة امريكا وذاكره داخليه3 قيقا مع امكانية اضافة شريحة ذاكره مايكرو للجهازين بل ان 600 هوالارخص لمن لايحتاج كمرة التصوير

البخيص
23/06/2011, 06:06 PM
والله انك جبتها...لكن الكامير مهمه عندي كفووووووووو يالحبيب:good2:

البخيص
23/06/2011, 06:12 PM
اخوي الجهاز امس نزل للاسواق الامريكيه وكل ماكتب عنه وصف للجهازمن خلال موصفاته وصورالفديو هو لم يجرب محليا
لكن مواصفاته عاليه وشامله تجمع بين مواصفات الاجهزه البريه والنوفي ولكن تضل التجربه العمليه هي المحك
فقط احببت ان اعرف لماذاتشتري 650t بسعره المرتفع بسبب اضافة سعرخارطة امريكا الطبوغرافيه له هل سوف تستخدمه هناك والا650 ارخص وبنفس المواصفات وبدون خارطة امريكا الفرق بسيط جدا الاول خارطة امريكا +3.5 ذاكره داخليه والاخيربدون خارطة امريكا وذاكره داخليه3 قيقا مع امكانية اضافة شريحة ذاكره مايكرو للجهازين بل ان 600 هوالارخص لمن لايحتاج كمرة التصوير والله جبتها....كفوووووو تراها راحت عن بالي لكن الكامره مهمه عندي :good2:

البخيص
23/06/2011, 06:23 PM
وعليكم السلام
تفضل اخي موضوع يتكلم عن الجهاز .. وانشاء الله يفيدك
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=418373 عساك سالم يمال العافيه والستر.. هكوتك محددد شراه وجربه من الاعضاء؟

doshf
24/06/2011, 01:47 PM
اذا عزمت فتوكل - الجهاز جديد في بلده وحتى في موقع الامازون لا توجد اية تقارير عنه وغير موجود عند دار موجه بالخبر بالسعودية حيث ذهبت شخصيا للسؤال عن الجهاز