المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب معهد او مكان تدريب

متيم الصيد
24/06/2011, 09:52 AM
السلام عليكم
اهلين اخواني كيفكم ان شاء الله انكم بخير وصحه وسلامه
انا كثير اسمع عن الغوص ومعجب فيه كثير وحاب اني اتعلم
وقلت مالي غير اخواني في مكشات يدلوني انا بالرياض وقالو لي
فيه اماكن تدريب في الرياض بس مع الاسف مادري وين مكانهم
وياليت تساعدوني انا ابيها في الرياض او الخبر او الدمام او الجبيل
ابي رقم المدرب او المركز والله يجزاكم عني خير

ابو تغريد
24/06/2011, 01:24 PM
عليكم السلام
هنالك أخونا المدرب الزينون "الكابتن احمد الخثلان " انزل موضوع خاص لعقد دورات لسكان مدينة الرياض
وهو من خيرة المدربين خلقاً وعلماً ولانزكيه على الله .
وهذا رابط الموضوع
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=417343

بالتوفيق إن شاء الله .

ابوعموري
24/06/2011, 02:22 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اذا تبغى عندنا في الجبيل الله يحييك

O M A A R
24/06/2011, 03:43 PM
دآمك بالرياض عندك أبوزيآد ( احمد الخثلآن )

صدقني بتستمتع معه مدرب تسذآ :good2:

موفق

elsherif71
25/06/2011, 07:52 AM
أخونا الكريم /

أهلاً بك بين اخوانك في موقع مكشات ,, وبين غواصين مدينة الرياض ,,, يوجد في مدينة الرياض 3 مراكز لتعلم الغوص وكلها في شمال الرياض
1- مكز شاطيء الأحلام : شارع العروبه - اذا انت جاي من الملك عبدالعزيز ومتجه غرب بتلاقيه على يدك اليمين بجوار سليب هاي بتاع المراتب .
2- مركز غواص البحر الأحمر : شارع العليا العام - لو انت متجه شمال بتلاقيه بعد تقاطع الملك عبدالله مباشرة على يدك اليمين
3- مركز المرجان الأزرق : خلف أسواق الجزيره - السليمانيه - شارع موسى بن نصير - اذا انت جاي من العليا العام ودخلت موسى بن نصير كأنك متجه شرق , تمشي حتى تحصل اسواق الجزيره على يمينك , تدخل الشارع اللي بعد اسواق الجزيره , بتلاقيه اول فيلا على يمينك

وانا شخصياُ أخذت دوراتي في المرجان الأزرق على يد كبير مدربي الغوص الكابتن عبدالله البغدادي , ماشاء الله عليه علم وأخلاق ودين وأدب ,,, وهذا رقم جواله 0555522200 ,,,, والموقع غني بالغواصين المحترفين والمدربين وان شاء الله احسبهم كلهم على نفس مستوى اخونا الكابتن عبدالله ومايقصرون معك ,, ولكني رشحته من وجهة نظري الشخصيه وعن تجربتي الشخصيه فقط

abuufahad
25/06/2011, 07:57 AM
دعواتي لك بالتوفيق والشباب المدربين في الرياض كلهم خير وبركه