المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله تعبت كل مشوار تطفي

رادر جدة
26/06/2011, 04:16 AM
السلام عليكم...عندي هوندا سيفيك2003 قير عادي 4 سرندل ...المهم اقولكم اش مشكلتها اشغل السيارة تشتغل عادي المهم بعد ما امشي بها نص ساعة او ساعة تطفي سواء كنت واقف او ماشي تطفي وبدون ما تفتف المهم لو طفت ارجع ادق سلف يدق عادي بس ماتشتغل ولو اشتغلت ثانية وتطفي المهم صرت اترك السيارة وارجع لها بعد ساعة تشتغل وتمشي ولا كأن فيها شي روحت كذا كهربائي قالوا البطارية وغيرتها ونفس الطريقة الدينمو سليم روحت للميكانيكي قال طرمبة البنزين لمن تسخن تطفي وغيرتها ونفس المشكلة السيارة تطفي.. نسيت اقولكم بعد ماتطفي ادق سلف اسمع صوت من الشكمان مثل طق طق ......تكفى اللي صارت له مثل هالمشكلة يساعدني واللي عنده خلفية لايبخل عليا ...والله صرت امشي بالسيارة وانا خايف تطفي تخيلوا مرة كنت ماشي 160 وطفت فوق الكبري من الله الكبري كان فاضي

رادر جدة
26/06/2011, 10:01 AM
تكفووون اللي مرت عليه هالمشكلة او عنده فكرة لايبخل بشي حتى لو فكرة بسيطة عن المشكلة

Abo gssar
26/06/2011, 04:27 PM
اتوقع السبب وبقوة طرمبة البنزين شيك عليها وعطنا خبر...

الوفي بندر
26/06/2011, 10:47 PM
هذي و انا اخوك 100% طرمبة البنزين اذا احتمت تبدا ما تدفع بنزين لانك تخلي التانكي فاضي و بكذا تحتمي الطرمبة و تخرب

آ’بوخالد
26/06/2011, 11:24 PM
المشكله الي قلتها احتمال كبير من طرمبة البنزين هي الي تسوي كل هذا لو شغله ثانيه مثلا حساس ولاغيرهـ يتفتف معك الموتر بشكل شبه مستمر ...بس قبل لاتغير الطرمبة فيه بلف لها تآكد كم تعطي بوست ..؟

مغلي
27/06/2011, 09:15 AM
((روحت للميكانيكي قال طرمبة البنزين لمن تسخن تطفي وغيرتها ونفس المشكلة السيارة تطفي))
.
.
.

بما انك غيرتا الطرمبه ... وما استفادتا شي
اعتقد انها من صفاية البانزين ممكن منحشر(شبه مسدوده) غير فلتر البنزين -- وايضا نظف الثروتل وحساساته كلها
واذا انت متعود انك تعبي بنزين من محطه معينه دائما = اتركها ولا ترجع لها ابدا وعبي من غيرها = وجرب

رادر جدة
28/06/2011, 01:38 AM
((روحت للميكانيكي قال طرمبة البنزين لمن تسخن تطفي وغيرتها ونفس المشكلة السيارة تطفي))
.
.
.

بما انك غيرتا الطرمبه ... وما استفادتا شي
اعتقد انها من صفاية البانزين ممكن منحشر(شبه مسدوده) غير فلتر البنزين -- وايضا نظف الثروتل وحساساته كلها
واذا انت متعود انك تعبي بنزين من محطه معينه دائما = اتركها ولا ترجع لها ابدا وعبي من غيرها = وجرب

روحت للميكانيكي قال حساس الكرنك بس ابسألك قريت لك موضوع تقول كان موترك يطفي وبعد ربع ساعة يشتغل انا عندي نفس مشكلة موترك قولي اش سويت واش العطل

سديراوي 13
28/06/2011, 02:07 AM
وعليكم السلام
اخوي رادار جده
بما انك غيرتا الطرمبه ولا انحلت المشكله
جرب غير صفاية البنزين وجرب الموتر
اذا المشكله مانحلت افحص كمبيوتر لمعرفة سبب المشكله
وهي غالبا من حساس الكرنك واذا صارت المشكله من حساس الكرنك غيره
تمنياتي لك بالتوفيق لحل المشكله

رادر جدة
28/06/2011, 02:15 AM
وعليكم السلام
اخوي رادار جده
بما انك غيرتا الطرمبه ولا انحلت المشكله
جرب غير صفاية البنزين وجرب الموتر
اذا المشكله مانحلت افحص كمبيوتر لمعرفة سبب المشكله
وهي غالبا من حساس الكرنك واذا صارت المشكله من حساس الكرنك غيره
تمنياتي لك بالتوفيق لحل المشكله

كلامك سليم وانا اخوك بالفعل الميكانيكي قال حساس الكرنك وانا بعد بفحصه كمبيوتر مو مشكلة خسارة 100 ريال المهم اتأكد طفشت من الميكانيكية كل واحد عنده هرجة

رادر جدة
13/07/2011, 06:00 AM
السلام عليكم...عندي هوندا سيفيك2003 قير عادي 4 سرندل ...المهم اقولكم اش مشكلتها اشغل السيارة تشتغل عادي المهم بعد ما امشي بها نص ساعة او ساعة تطفي سواء كنت واقف او ماشي تطفي وبدون ما تفتف المهم لو طفت ارجع ادق سلف يدق عادي بس ماتشتغل ولو اشتغلت ثانية وتطفي المهم صرت اترك السيارة وارجع لها بعد ساعة تشتغل وتمشي ولا كأن فيها شي روحت كذا كهربائي قالوا البطارية وغيرتها ونفس الطريقة الدينمو سليم روحت للميكانيكي قال طرمبة البنزين لمن تسخن تطفي وغيرتها ونفس المشكلة السيارة تطفي.. نسيت اقولكم بعد ماتطفي ادق سلف اسمع صوت من الشكمان مثل طق طق ......تكفى اللي صارت له مثل هالمشكلة يساعدني واللي عنده خلفية لايبخل عليا ...والله صرت امشي بالسيارة وانا خايف تطفي تخيلوا مرة كنت ماشي 160 وطفت فوق الكبري من الله الكبري كان فاضيالسلام عليكم..كشفت على السيارة بالكمبيوتر وهذي اسباب العطل 1-حساس الكرنك . 2- حساس التايمن ..وشكرا للجميع وسامحوني على التأخير في الرد :)

سوبر VTC
14/07/2011, 05:24 AM
الحمدلله على السلامة

للمعلومية
الشيروكي يجي له حساس يركب على الحذاف يسمى مقنت
ايضا الباثفندر يجي له حساس يركب على الكرنك

طبعا الحساس له عمر افتراضي
الشيروكي على سبيل المثال اذا خرب ما يشتغل نهائيا
و يشتغل اذا كان الموتر بارد
طبعا الحل بتغييره بواحد جديد او مستعمل من التشليح
اخبر احد الربع كاشت بالدهناء او الصمان و طفى عليه الموتر
المهم قام وصب عليه ماء بارد تقريبا لتر واحد و انتظر 5دقايق حتى يبرد ثم