المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العيادة البيطرية للصقور

hawwamT
01/07/2011, 05:58 AM
للمشرفين والقائمين على المنتدى فقط..
ياخي اول ما نفتح صفحة الصيد بالصقور يجينا التالي..بيع وشراء الطيور وتحت منه يجي اخبار طرح الطيور وياريت تحت منه تفتحون صفحة بعنوان ( العيادة البيطرية للصقور) وكل صقار يسدح خبراته الله لا يهينه هههههههههه وانا متأكد تماما ان هذا سيثري المنتدى بخبرات ولا هي موجودة في مستشفيات الصقور..تحياتي للجميع وامنياتي بصحة جيدة لطيوركم..

عاشق الاكستير
01/07/2011, 06:53 AM
ياليت تصير الفكره ولا يحتاج نروح لطبيب
والله انه فكره ممتازه بالمره بس من بسويه
وانا متاكد ان الجميع سيستفيد كثيرمن
الصقرين و قبل كم اسبوع واحد اقترح
نفس الفكره وكلن فرح والى يومك
ما صار شي بس نقول انشاللللللللللللله
وتقبل تحياتي اخوك: فيصل الخلف

أبو رداد
01/07/2011, 10:44 AM
فكره طيبه يحوام .........أحنا ودنا نحتضن كل شي ينفع الصقار
لكن ...
تشخيص أغلب أمراض الصقور يكون مختبريا (يعني قد تحصل أخطاء)
بعض الاخطاء قاتله ....... والي يموت طيره بسبب وصفه خطأ مايعذر
وأذا كان هناك أفكار أخرى تنفع الصقاقير أنا مستعد لتلقيها ودعمها

hawwamT
01/07/2011, 02:26 PM
ياليت تصير الفكره ولا يحتاج نروح لطبيب
والله انه فكره ممتازه بالمره بس من بسويه
وانا متاكد ان الجميع سيستفيد كثيرمن
الصقرين و قبل كم اسبوع واحد اقترح
نفس الفكره وكلن فرح والى يومك
ما صار شي بس نقول انشاللللللللللللله
وتقبل تحياتي اخوك: فيصل الخلف
تسلم يا فيصل وان شاء الله يتجاوبون المشرفين والقائمين على المنتدى

hawwamT
01/07/2011, 02:39 PM
لكن ...
وأذا كان هناك أفكار أخرى تنفع الصقاقير أنا مستعد لتلقيها ودعمها

ابورداد..يعطيك العافية..والحقيقة كلامك صحيح بأن علاج الطيور مخبريا هو الصواب لكن الست معي ان كثير من طيورنا وقف المخبري عاجزا عن معالجتها حتى فارق الطير الحياة...وألست معي أن المخبري بقي صامتا حيال بعض المعالجين بالخبرة ولم يستطع يفهم اشلون يتم شفاء تلك الطيور على ايديهم ووصفاتهم في حين انهم فشلوا مخبريا في علاج الطير حتى راح الطير وانحرق قلب راعيه عليه..وألست معي أن بعض العلاجات اللي جربها الصقاقير آتت أكلها وشفيت طيورهم في حين المخبري لم يكن يعرفها ولم يفطن لها.. عزيزي ابو رداد ياخي لا تدقق زيادة افتح العيادة واكتب تحتها ..أن هذي العلاجات التي تطرح هي لتجارب وخبرات صقاقير..قد تنفع مع طيرك وقد لا تنفع وينصح بالاخذ بها بعد اليأس من علاج المستشفى وتقطع السبل..خلاص بكذا يبو رداد برأت الذمة وانتهت المشكلة ..خلاص يبو ردا؟؟ افتح الصيدلية يبو رداد أفتحها وخلصنا ولك نسبة من الارباح ههههههههههههههههههههه

اخو رفعه
01/07/2011, 03:09 PM
عزالله معك حق يااااليت نشوووف عيادة الصقور

وكل مايختص بعلاااج الصقووور لكي نتاداور المعلومات
ونفيد ونستفيدً

الله يعطيك العاافيه علي هل الموضوع ً

اخو رفعه
01/07/2011, 03:10 PM
عزالله معك حق يااااليت نشوووف عيادة الصقور

وكل مايختص بعلاااج الصقووور لكي نتاداور المعلومات
ونفيد ونستفيدً

الله يعطيك العاافيه علي هل الموضوع ً

رامى السيد
01/07/2011, 03:45 PM
انا مع ان يكون هناك دليل بالمستشفيات والعيادات واسماء الاطباء المتخصصين فى كل مكان واسماء الادويه الطبيه وبيان فائدتها او ضررها اوالا ستخدام الخاطئ لها لكن العلاج والقيام به لا يصح ان يقوم به الا متخصص لانها مسئله تتعلق بروح ونحن فى زمن العلم ولا يجب ان نجعل الطيور حقل لتجارب من يعلم ومن لا يعلم وتقبل مرورى

أبوفرحان
01/07/2011, 04:28 PM
والله صدقت ياخوي واتمنى المشرفين العمل على فتح القسم المذكور

والله يعطيك العافية

راعى شاهين
01/07/2011, 05:42 PM
لكن ...
وأذا كان هناك أفكار أخرى تنفع الصقاقير أنا مستعد لتلقيها ودعمها ابو رداد مسيت بالخير دشن افتتاحها واذا خوفك من الوصفه تجى غلط اكتب هذى تجارب الصقارين والمنتدى خالى المسؤليه عن مايحدث لطير ....... والا....سوينا ثوره وقلنا يسقط..... ههههههههههههههههههههه

سطام ابو سعود
02/07/2011, 02:54 AM
خوش راي وقبل ايام طرحت مثل هاذا الموضوع لكن ما سار شي وذا كان عذر الاخ رداد على الاخطاء فئكبر قلط والمفروض ان يقفل هو بيع الطيور لما فيه من قلط وتلفض غير لايق ونصب بسوم مع احترامي للخوان ولا له اي فايده انا مره عرضت طير وتكلمن ناس وتسوم وبعدين يروقون اما العياده الطبيه لها نفع للجميع اما اذ كان على الاخطاء فان مستشفي فهد بن سلطان قتل كثير من الطيور با القلط او عدم المعرفه والخبره ولايهون عيادة الدرع ويوجد اثباتات لا ادعائات والتوفيق بالله