المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسارعن وهج السيارة اسبابه وحل مشاكله

اخر كلام
02/07/2011, 07:40 PM
السلام عليكم

اخواني نحن في الصيف ونلاحظ كثير من الاعطال تحصل وعلى راسها نظام التكييف
ويوجد معنا اصحاب خبره وباع طويل في مشاكل الميكنة وسؤالي الان

وهج الحراره الخارج من السياره ماهو سببه لان لدي سيارة بعد المشوار الاحظ هناك وهج وانت واقف امامها بعد فتح الكبوت علما اني مشيك على الحراره على الربع والماء مستواه ممتاز والبلف مغير والاديتر مصيخ ومنظف
لان تبريد المكيف قليل مع ثبات مستوى الغاز ومره يعطيك هواء حار ومره بارد خفيف فهل يكون السبب من الوهج فحبيت اخذ خبره قبل قد يكون السبب من الوهج .وتعرفون مافيا الورش على طول كمبرسر وصلخ بالسعر وشهر ينتهي ظمانه ودوره عاد

ملاحظه
الوهج هو وانت واقف جنب السياره والكبوت مفتوح يجيك هواء حار من السياره اذا حاولت تلمس اي سلك او تشبك شي في المكينه

ابوعبد الرحمن (اصيل حجازي) في ردودك بعض الاخوان من خارج المنتدى ممن يقراؤون لك ابدو ملاحظه كثرة الالوان والمواضيع مما يسبب لهم تشتت في البحث عن المشكله وشاكرين ماتقدم من جهود سلفا

اخر كلام
03/07/2011, 02:17 AM
ماشاء الله 37 القراءة ولا واحد ابدا راي ؟؟؟

سلفاريو
03/07/2011, 03:22 AM
اهلا وسهلا
وحياك الله اخوي ولا تزعل انا ارد ولا يهون الاخوان
والله ياعزيزي لاتلومها من برا نااااااااااااااار ومن داخل المكينه ناااااااااااااااار
كيف ماتبي على قولك وهج الا وهوووووووووووج.هههههههههههه
اهم شي ان الحمد لله الحراره عندك تمام واما الباقي طبيعي جدا
وبالتوفيق

سلفاريو
03/07/2011, 03:23 AM
يالله وعشان خاطرك رفع الموضوع

اخر كلام
03/07/2011, 03:35 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه تسلم ربي يحفظك مو القصد استغرابي من اللي قروا الموضوع ماحد علق احتمال مافهموا المقصد تعرف على قولتك حر من برا وجوا وطبيعي ياثر على البقيه فكلامي ومقصدي من اهم اسباب تعطل المكيف الحراره ذكرها لي اخ كريم في هالمنتدى اسمه اذاني فحتى مايتعلمون فينا اهل المكيفات نشوف السبب اول هل المكينه فيها وهووووووووووووووج وبعدها نشيك على الباقي من مكيف وتقطيع وتفتفه وغيره
الله يحفظك من كل شر ياكريم ويسعدك

اخر كلام
05/07/2011, 01:08 AM
للرفع للفائده

HW80
05/07/2011, 01:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الوهج اشوف انه طبيعي في اغلب السيارات اهم شي الحرارة زينه وراكده هنا عندك حر يخلي الماء شوي ويفور الله يرحمنا برحمته
التبريد اتوقع عندك مشكلة ممكن الفريون ناقص والله اعلم

ننتظر باقي الاخوان

paper
05/07/2011, 12:46 PM
اهم شئ حرارة السيارة طبيعية
...............................