المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكم الله لا يهينكم

رائد الحربي1
07/07/2011, 08:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولاً احب أحييكم وأهنئ المنتدى فيكم والله يبارك لكم في كل عمل تقدموه وشاكر لكم جهودكم الفعاله والواضحه في هذا المنتدى النبيل .

انا اشتريت قارمن والمحل نزل خريطة اوروبا وقالي ان الجهاز كامل وبس توكل على الله ولا تقلق والحين انا في اوروبا والجهاز مافيه خريطة اوروبا :(
طالب فزعتكم يا اخواني ويا اخواتي كيف انزل الخريطه الله يعطيكم العافيه
رقم الجهاز nuvi 3760

منتظركم على احر من الجمر

anab
08/07/2011, 12:00 AM
هذارابط للخارطه
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=412147
وهذه طريقة تركيب الخارطه واذااردت وضعها على الذاكره الخارجيه انشيء ملف فيها وسمه map ولابدان يكون اسم الخارطه gmapsupp
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=296134
الخارطه حجمها كبير تحتاج الى سرعه عاليه وغير مكلفه مادام انك في اوربا وانتبه من حقوق الملكيه الفكريه ترى الوضع ليس كما هو في دول العالم الثالث واظن سعرها معقول ليس كمالدينا اشترها افضل لك اواشترفقط البلداوالبلدان الاوربيه التي تريدها\قارن بين الاسعارواشتر peace of mind

صقار الوشم
08/07/2011, 07:53 AM
بيض الله وجهك أخي anab اجبت و أفدت

واي استفسار حاضرين ..

برق الشتاء
08/07/2011, 10:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولاً احب أحييكم وأهنئ المنتدى فيكم والله يبارك لكم في كل عمل تقدموه وشاكر لكم جهودكم الفعاله والواضحه في هذا المنتدى النبيل .

انا اشتريت قارمن والمحل نزل خريطة اوروبا وقالي ان الجهاز كامل وبس توكل على الله ولا تقلق والحين انا في اوروبا والجهاز مافيه خريطة اوروبا :(
طالب فزعتكم يا اخواني ويا اخواتي كيف انزل الخريطه الله يعطيكم العافيه
رقم الجهاز nuvi 3760

منتظركم على احر من الجمر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :

قبل تحميل الخريطة التي وضعها لك الزملاء تأكد ربما ان البائع صادق وقد حمل لجهازك خريطة اوربا ولاتحتاج الا تفعيلها للعرض فقط

لتتأكد اتبع الخطوات التالية
ادوات
اعدادات
خريطة
معلومات الخريطة : عندها ستظهر قائمة الخرائط الموجودة على جهازك اختر خريطة اوربا وذلك بالتأشير امامها والغاء الاشارة عن الخرائط الاخرى
شاهد الصورة التالية وهي مثال لقائمة الخرائط

جرب وان احتجت استفسار فالإخوان هنا لمساعدتك
اتمنى لك التوفيق

رائد الحربي1
08/07/2011, 03:36 PM
بيض الله وجيهكم جميع وماقصرتو
اجرب وارد لكم الله يعطيكم العافيه

شاط
08/07/2011, 03:38 PM
الله يردك سالم غانم انشالله

رائد الحربي1
08/07/2011, 05:16 PM
الله يسلمك ويسلم الجميع
انا دخت من القارمن , يحدد مكاني بس لمن اضغط على الى اين + عنوان يجيني اختيار مدينه بس لمن اكتب سويسرا يقول لاتوجد تطبيقات !! هل هذا يعني ان لا توجد خارطة اوروبا ؟
بتعبكم معاي الله يجزاكم خير

رائد الحربي1
08/07/2011, 07:00 PM
الله يعطيكم العافيه الحمدلله الخريطه نزلتها وشاكر لكم مساعدتكم وجعله الله في ميزان حسناتكم يارب
بس اللي يعرف احداثيات المناطق السياحيه في انترلاكن وجنيف بلييييييز لايقصر

تحياتي للجميع

anab
08/07/2011, 07:38 PM
الله يعطيكم العافيه الحمدلله الخريطه نزلتها وشاكر لكم مساعدتكم وجعله الله في ميزان حسناتكم يارب
بس اللي يعرف احداثيات المناطق السياحيه في انترلاكن وجنيف بلييييييز لايقصر

تحياتي للجميع
الخارطه تشتمل على الفنادق المطاعم المولات المناطق السياحيه استخدم خاصية البحث الى اين>الفئه المطلوبه وستجدها مقسمه الى فئات لتسهيل البحث ولوكنت تجيد الانجليزيه اواحداللغات الاوربيه ستجد جميع ماتحتاجه
اما المناطق السياحيه فعليك بمنتديات السياحه والسفر مثل المسافرون العرب وغيرها وستجد تقاريرممتازه عن البلداوالموقع الذي تريده وكأنك تشاهده امامك مع اجرات الحجزوافضل الاوقات وفقك الله

رائد الحربي1
09/07/2011, 03:45 PM
لا خلى ولا عدم
الله يسلمك ويسلم الجميع
تحياتي لكم