المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والحل مع وكيل سوبارو اليمني الزفت للسيارات...

THE KILLER
07/07/2011, 09:06 PM
لاحول ولا قوة الا بالله سيارتي محتاجة صحن كلتش ودس وفحمه ومساعدات امامية
سالت عنهم قالي صحن الكلتش والدسك والفحمة 1100 ريال بعد الخصم
مساعدات امامية 2400 بعد الخصم المجموع 3500
هذا غير جلود المقصات وعامود التوازن والاذرعه كاملة والكويل , طبعا جميع القطع الي بالسيارة من وقت ما طلع السيارة 99 وهاذي قطع غيار استهلاكية لازم اغيرها ما اقول الا حسبي الله ونعم والوكيل يعني لو ابي اغير العضلات الامامية 7000 ريال والعضلات الخلفية 6000 الاف ريال 13000 اللف ريال المجموع ,,,

صحيح انها سيارات قوية وتكد كد الحمير لكن وكيلنا مشوه السمعه انا لله وانا اليه راجعووون بشوف اقرب بيعه باذن الله واشتري لي كابريس صابونة 93 او 92 امريكي ياسلام المساعد الواحد بحدود 200 الى 250 والسوبارو 1200 للواحد ياللطيف يارب حسسوني باني معاي فيراري
, بروح اطلب القطع من خارج المملكة , الاردن احسن شي لنها رخييصة وماعندنا نصب زي الي بالسعودية لاحول الله بس والله حاله كرهوني بالسوبارو ومع اني احبها

كانو1
07/07/2011, 09:40 PM
إذا السيارة معجبتك وأنا اخوك شوف فيه محلات مساعدات يمكن تلقى لسيارتك
مساعدات جبريل ومساعدات مونرو وممتازة جداً وبقية القطع شوف لها تجاري ياباني أبعد عن الصيني
والقطعة اللي ماتلقى لها تجاري فكها وروح لمحلات القطع الكبيرة لأي شركة يابانية وقولهم عندكم زي هذي .
ومشي حالك .
أخوي عنده سوبارو يحبها مرة دايم ننصحة خذلك تويوتا إذا خربت سيارته يقول لا !!!!!.
بالتوفيق إن شاء الله

ابولامار
07/07/2011, 09:54 PM
الله يكون بعونك سيارات سوبارو ممتازة ولكن بكل اسف وكيلها تعبان الحل انك تشوف لك سواق باص اللي يروحون سوريا والاردن خله يشتريها لك

THE KILLER
08/07/2011, 03:51 PM
والله سوبارو الصراحه تعيش اكثر من تايووتا لنها سيارة معروووفة اقوى سيارات يابانية من ناحية التحمل
لكن بروح الاردن بنفسي لنها قريبة وباخذ القطع من هناك كلها