تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : صوت طقطقه من اسفل السياره سوبارو ليجاسي

almarsa
08/07/2011, 08:36 AM
السلام عليكم

عندي صوت طقطقه من اسفل السياره وما يطلع الا اذا رجعت ريوس وما خليت ورشه الا دخلتها اللي يقول غير جربوكس والثاني يقول غير دفرنس والثالث يقول غير الاثنين

سوبارو ليجاسي 2001 cc2.5 AWD قير عادي ما شيه 340000كم

زيت الجربوكس : بالبيد 140
زيت الدفرنس : ما حصللي الشرف اتعرف عليه

فهد911
08/07/2011, 05:37 PM
هلا ابو لمار السوبارو وانت طالع تبوك وطها بالتشليح ههههههههه

almarsa
09/07/2011, 07:03 AM

شكرا لك .........

THE KILLER
09/07/2011, 03:22 PM
يا هلا اخيرا جا واحد عنده سوبارو , الطقطقه كيف دااايم دايم معاك ؟ ولا بس بعض الاحيان وهل صوتها قوي او لا , اتمنى الافادة عشان اقدر افيدك

THE KILLER
09/07/2011, 03:25 PM
وانت ويين بالظبط عشان اقدر احولك على فناااااااااااااااان سيارات سوبارو (ورشة صاحبها جايب اثنين من الصيانة حقت شركة سوبارو ويشتغلو عنده يعرف كل مسمار بالسيارة )

almarsa
09/07/2011, 08:34 PM
يا هلا اخيرا جا واحد عنده سوبارو , الطقطقه كيف دااايم دايم معاك ؟ ولا بس بعض الاحيان وهل صوتها قوي او لا , اتمنى الافادة عشان اقدر افيدك

وانت ويين بالظبط عشان اقدر احولك على فناااااااااااااااان سيارات سوبارو (ورشة صاحبها جايب اثنين من الصيانة حقت شركة سوبارو ويشتغلو عنده يعرف كل مسمار بالسيارة )

هلابك زود

الصوت من يوم ما احط القير على الريوس شغال ويزيد الصوت اذا زت السرعه ولمن افصل الريوس واسيب السياره ماشيه يروح الصوت والسياره ترجع عادي بدون صوت

اخوك في الله من سكان مكه

شاكر لك رحابه صدرك

THE KILLER
09/07/2011, 09:35 PM
شوف ياخوووي , في بجدة بحي السامر ورشة مخصصة للسوبارو سيارتي ماصلحها الا هناااك ميكانيكي فنااان بسوبارو فقط يعرف المشكلة على طول والتصليح . يعني وانتا جاي من مكة الى جدة خليك ماشي قدام شرق جدة لين ما تلاقي لفة وجنبها الكتيكت واسال الناس يدلوك على المكان على طوول . شف انا من تبوك وعندي سوبارو وبعد اسبوع نازل جدة عشان اركب صحن الكلتش والدسك والفحمه والمساعدات الامامية , هع عاد كيف انت من مكه , مكه حقنا وجدة جنبنا

THE KILLER
09/07/2011, 09:37 PM
لان ماحب سيارتي فار تجارب وابو يمن الي ضيع لنا سياراتنا الله يهدييه مافي الا تسليك ويقولك يعرف الشغلة ويوم يصلح يتسلى على السيارة وفي الاخير يقولك والله ماعرفت المشكلة وهذا اكره شيء عندي ياخي واحد مايعرف لا يتفلسف ويقول اعرف الله المستعان بس على الورشات النصب هاذه

فهد911
10/07/2011, 01:13 AM
المعذرة يابو لمار كنت حاطك واحد من الربع عاد اسمة ابو منار ااااسسسفييين

كاشت وحداني
10/07/2011, 09:23 AM

اما وطها هذي لحاااااااااااااااااالها اخوي فهد911

joodyana
11/07/2011, 03:01 PM
السلام عليكم اخوي
في ورشتين بمكة في الصناعية اللي عند سوق الدواس الورشة الأولى اسمها ورشة باضروس والثانية ورشة ام القرى وكلهم متخصصين بسيارات سوبارو والورشة الأولى منفردة بسيارات سوبارو شغلهم كويس بس موسهم شوي حاد خليه يكشفلك ويشوف سبب الطقطقة وهذا رقم المهندس /عبدالله بورشة باضروس عشان يدلك الوصف زين 0568188357
وانشالله اكون افدتك