المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الف مبروك للكابتن رائد فيرق

حوووت
12/07/2011, 03:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ... اما بعد:.

أحب من هذا المنبر العلمي أن اهنئ الكابتن رائد فيرق بمناسبة حصوله على كبير مدربي بادي وأسأل الله العلي القدير ان يعينه ويلهمه من عنده

الف الف الف مليون مبروك لك يا ابو عبدالله

haql diver
12/07/2011, 03:22 PM
الف الف مبروك لاخي و صديقي الغالي و المميز الكابتن رائد فيرق تستاهل كل الخير أخي الحبيب فقد جمعت العلم والاخلاق و كنت صاحب طموح وهمة عالية و قدمت خدماتك و مساعدتك للبعيد و القريب فهنيئاً لنا بكبير المدربين / رائد فيرق. مرة اخرى الف الف مبروك
و ان شاء الله الى أعلى المراتب أبو عبدالله

Jeddah Spearo
12/07/2011, 03:46 PM
السلام عليك ....
الف مبروك ويستاهل كل الخير.... وعقبال Course Director
"من جد وجد "

r0555
12/07/2011, 03:57 PM
الله يسامحك يا حوووت، فاجأتني بهذا الموضوع وهذه التبريكات.
انا اخبرتك برسالة ولكن ما شاء الله عليك حبيت تشارك الجميع بهذه الفرحة فجزاك الله خير على هذا الموضوع وهذه المفاجأة الجميلة

r0555
12/07/2011, 03:58 PM
الف الف مبروك لاخي و صديقي الغالي و المميز الكابتن رائد فيرق تستاهل كل الخير أخي الحبيب فقد جمعت العلم والاخلاق و كنت صاحب طموح وهمة عالية و قدمت خدماتك و مساعدتك للبعيد و القريب فهنيئاً لنا بكبير المدربين / رائد فيرق. مرة اخرى الف الف مبروك
و ان شاء الله الى أعلى المراتب أبو عبدالله

الله يبارك في عمرك حبيبي ابوحسن وجزاك الله خير فنعم الصاحب انت ونعم الرجل انت ونعم الاخوة اخوتك، الحقيقة انت من اكبر المكاسب في عالم الغوص والحمد لله الذي من علي بصحبتك والغوص معاك في العقبة

r0555
12/07/2011, 03:59 PM
السلام عليك ....
الف مبروك ويستاهل كل الخير.... وعقبال Course Director
"من جد وجد "

الله يجزاك الخير اخي مروان وانت الاستاذ والكبتن وعلى راسنا من فوق

اتمنى لقاءك والاخذ مما عندك من علم بخصوص الغطس الحر فأعطيني موعد عشان اجي الى عندك

دلبوح
12/07/2011, 04:22 PM
ألف مليون تلريون مبرووووووووووووووووووووووووووووك

ABO ZAIN 29
12/07/2011, 05:09 PM
مبروگ
مبروگ
مبروگ

القبطان فلنت
12/07/2011, 05:41 PM
ألف مبروك يا ابو عبالله:good2:

و ان شاء الله Course Director

أخوك القبطان فلنت

ابو تغريد
12/07/2011, 06:26 PM
الف الف مبروك أخي ابو عبدالله .
تستاهل كل الخير ياغالي .
لكل مجتهد نصيب وأنت رجل مجتهد محب للآخرين متفاني في خدمتهم اسأل الله ألا يحرمك الأجر وبالتوفيق إن شاء الله .

The End
12/07/2011, 07:03 PM
ألف مبروك عليك يا كابتن رائد ,, أنت أحد أعلام الغوص في الساحل الغربي ,, أتمنى لك التوفيق ,,,
دمت في آمان الله ,,,

shark010
12/07/2011, 07:08 PM
الف مبروك يا ابو عبدالله والله تستاهل كل خير
وعقبال كورس دايركتور يارب
وعقبالنا
والسامعين

yasert
12/07/2011, 07:46 PM
الف مبروك يا كابتن وعقبال الشهادة الكبيرة

دندون البحور
12/07/2011, 07:50 PM
مبروووووووووووك يستاهل كل خير أبو عبدالله ... والله ثم والله إني أحب هذا المدرب مع إني لاتدربت عنده ولاقد في حياتي قابلته ... بس أحس إنه إنسان مثابر ويحب يطور نفسه ويطور غيره وهذه نادره في هذا الزمن .. غير كذا أحس إنه غواص ( فنان ) .. غير كذا إنه ولد العم :D:D:D ..

الله يوفقه إنشاء الله وأتمناله مزيد من التقدم

أخوكم
أبو يوسف

ابو سمر
12/07/2011, 08:08 PM
ألف مبروك للكابتن أبا عبدالله ويستاهل كل خير ، وشخصيا أحببت الكابتن رائد رغم لقائي به لمرة واحدة فقط ، ورجل يحب لأول لقاء والله يوفقه وكل الشباب الطموح ..

ألف ألف مبروك والله يعطيك العافية وشكرا للأخ صاحب الموضوع لتذكيرنا بتقديم التهنئة للكابتن رائد ..

احمد2003
12/07/2011, 10:30 PM
الف مبروك وانشاء الله بالتوفيق
وعقبال عندي انشاء الله

هشام يونس
12/07/2011, 11:52 PM
تستاهل والله يابو عبدالله

وعقبال مدرب مدربين ان شاء الله

من جد وجد وانته من المدربين المثابرين والمتميزين

والف الف الف مبروك

sea lover
12/07/2011, 11:52 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن...

ألف ألف مبروك اخوي أبو عبدالله ...

ويشهد الله انك تستاهل كل خير ...مدرب خلوق ..وصاحب همه عاليه وتنظيم متميز...وإحترافيه عاليه في التدريب ..وصاحب خبره بحريه عريقه...اللهم صلي على النبي..

تمنياتي لك بالتوفيق المستمر يالغالي والى الأمام...

أخوك

أبو نايف

kareem203
13/07/2011, 12:19 AM
الف مبروك يا ابو عبداللة تهنئة من القلب تستاهل

r0555
13/07/2011, 08:04 AM
ألف مليون تلريون مبرووووووووووووووووووووووووووووك

الف ترلييووووووون الله يبارك في عمرك يا دلبوح :good2:

r0555
13/07/2011, 08:05 AM
مبروگ
مبروگ
مبروگ

تسلم اخوية ابوزين على مباركتك الله يجزاك الخير ويعطيك العافية

r0555
13/07/2011, 08:06 AM
ألف مبروك يا ابو عبالله:good2:

و ان شاء الله Course Director

أخوك القبطان فلنت

القبطان فلنت، الله يبارك في عمرك وذريتك ويجزاك الخير والله يستجيب لدعائك وعقبالك يا رب

r0555
13/07/2011, 08:14 AM
الف الف مبروك أخي ابو عبدالله .
تستاهل كل الخير ياغالي .
لكل مجتهد نصيب وأنت رجل مجتهد محب للآخرين متفاني في خدمتهم اسأل الله ألا يحرمك الأجر وبالتوفيق إن شاء الله .

الله يبارك فيك يا ابو تغريد وما ننحرم منك يا غالي وجزاك الله خير على الثناء

ألف مبروك عليك يا كابتن رائد ,, أنت أحد أعلام الغوص في الساحل الغربي ,, أتمنى لك التوفيق ,,,
دمت في آمان الله ,,,

تسلم والله واسأل الله ان يجعلني خيرا مما تظن يا the end ودامت ايامك بخير وعافية ونعيم

الف مبروك يا ابو عبدالله والله تستاهل كل خير
وعقبال كورس دايركتور يارب
وعقبالنا
والسامعين

كبتن جميل كلك خير وبركة واسأل الله ان يفتح عليك ويعطيك على قد نيتك، يلا شد حيلك عقبالك

الف مبروك يا كابتن وعقبال الشهادة الكبيرة

يا هلا والله حبيبي ياسر الله يسعدك ويجزاك الخير، كيف الكشافات معاك ان شاء الله الشباب مبسوطين منها

مبروووووووووووك يستاهل كل خير أبو عبدالله ... والله ثم والله إني أحب هذا المدرب مع إني لاتدربت عنده ولاقد في حياتي قابلته ... بس أحس إنه إنسان مثابر ويحب يطور نفسه ويطور غيره وهذه نادره في هذا الزمن .. غير كذا أحس إنه غواص ( فنان ) .. غير كذا إنه ولد العم :D:D:D ..

الله يوفقه إنشاء الله وأتمناله مزيد من التقدم

أخوكم
أبو يوسف

يا هلا والله ابو يوسف حتى انا والله ويشهد الله اني احبك وانا ما اعرفك ولكنك ما شاء الله عليك دائما متواصل ودائما سباق للخير وما اسمع عنك ولا اقرأ منك الا كل خير، وهذا شي طبيعي منك وكما يقولون "كل إناء بما فيه ينضح"
ويكفي انك ولد عمي هههههه ;)

ألف مبروك للكابتن أبا عبدالله ويستاهل كل خير ، وشخصيا أحببت الكابتن رائد رغم لقائي به لمرة واحدة فقط ، ورجل يحب لأول لقاء والله يوفقه وكل الشباب الطموح ..

ألف ألف مبروك والله يعطيك العافية وشكرا للأخ صاحب الموضوع لتذكيرنا بتقديم التهنئة للكابتن رائد ..

احبك الله الذي احببتني فيه يا ابوسمر، وانت كذلك رجل طيب وفيك الخير واذكر يوم لقائك يوم السحور في تلك الليلة المباركة وجلسنا وتحدثنا. الله يفتح عليك يا ابو سمر ويبارك في عمرك وذريتك ويعطيك حتى يرضيك

r0555
13/07/2011, 08:15 AM
الف مبروك وانشاء الله بالتوفيق
وعقبال عندي انشاء الله

تسلم حبيبي احمد وبالفعل عقبالك وتوكل على الله ونحن كلنا معاك

r0555
13/07/2011, 08:17 AM
تستاهل والله يابو عبدالله

وعقبال مدرب مدربين ان شاء الله

من جد وجد وانته من المدربين المثابرين والمتميزين

والف الف الف مبروك

يا اهلا وسهلا بالكابتن الكبير، مدرب طيبة الطيبة صاحب القلب الكبير
جزاك الله خير على مرورك وعقبالك

r0555
13/07/2011, 08:19 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن...

ألف ألف مبروك اخوي أبو عبدالله ...

ويشهد الله انك تستاهل كل خير ...مدرب خلوق ..وصاحب همه عاليه وتنظيم متميز...وإحترافيه عاليه في التدريب ..وصاحب خبره بحريه عريقه...اللهم صلي على النبي..

تمنياتي لك بالتوفيق المستمر يالغالي والى الأمام...

أخوك

أبو نايف

اشكرك يا ابو نايف على هذا الكلام الطيب، اسأل الله ان يغفر لي ما لا تعلم ويجعلني خيرا مما تظن
حبيبي ابو نايف اسأل الله ان يوفقك في اختبار المدربين وانت تستاهل كل خير واذا انت ما تصير مدرب اجل مين يصير، انت صاحب الخبرة والوزن الثقيل في البحر ما شاء الله عليك نحن نتعلم منك

r0555
13/07/2011, 08:19 AM
الف مبروك يا ابو عبداللة تهنئة من القلب تستاهل

جزاك الله خير اخوية كريم وانت اللي تستاهل كل خير

ساموراي
13/07/2011, 08:28 AM
الف الف مليون مبروك يا كابتن رائد رغم معرفتى البسيطة فيك إلا إني لقيت في شخصكم الكريم الاخلاق العالية والتعامل الراقي فتستاهل كل خير يا كابتن والله يوفقك تقبل مروري بكل ود
أخوكـ/ ســــــــــــــــــــــــــــــــــــاموراي

r0555
13/07/2011, 08:32 AM
الف الف مليون مبروك يا كابتن رائد رغم معرفتى البسيطة فيك إلا إني لقيت في شخصكم الكريم الاخلاق العالية والتعامل الراقي فتستاهل كل خير يا كابتن والله يوفقك تقبل مروري بكل ود
أخوكـ/ ســــــــــــــــــــــــــــــــــــاموراي
تسلم اخوية ساموراي والله يسعدك دنيا واخرة، وبالفعل رغم لقائنا البسيط ولكن شدتني ابتسامتك وسمتك وهدوئك ما شاء الله عليك، طمني عنك وعن دورة الغوص اللي كنت تاخذها، خلصت ولا باقي
وكمان ما اعطيتني رايك في الكشاف ان شاء الله عجبك وعجب خويك؟

muktar
13/07/2011, 08:41 AM
الف مبروك اخوي رائد وتستاهل كل خير

r0555
13/07/2011, 09:07 AM
الف مبروك اخوي رائد وتستاهل كل خير

الله يبارك في عمرك اخوية مختار ويستاهلك الطيب يا طيب

pearl diver
13/07/2011, 10:08 AM
انا ما حرد
لاني زعلان
كيف الكلام هذا انا اخر من يعلم
يالله من لاقى احبابة نسى اصحابة
على كل حال الف مبروك ........ وماني مزود

حوووت
13/07/2011, 10:38 AM

الشكر لله يا ابو سمر
ابو عبدالله مدربي وصاحبي واخويا الكبير ولازلت أتعلم منه حتى في صمته
كلامه حكم وتصرفاته في المواقف عبارة عن دروس تربوية نستفيد منها من رجل خبير وصاحب فراسة

r0555
13/07/2011, 10:44 AM
انا ما حرد
لاني زعلان
كيف الكلام هذا انا اخر من يعلم
يالله من لاقى احبابة نسى اصحابة
على كل حال الف مبروك ........ وماني مزود

لا لا لا والله ما تزعل وابشر باللي يرضيك
خليك انت الكبير يا كبتن
الله يبارك في عمرك يا غالي

ساموراي
13/07/2011, 11:36 AM
تسلم اخوية ساموراي والله يسعدك دنيا واخرة، وبالفعل رغم لقائنا البسيط ولكن شدتني ابتسامتك وسمتك وهدوئك ما شاء الله عليك، طمني عنك وعن دورة الغوص اللي كنت تاخذها، خلصت ولا باقي
وكمان ما اعطيتني رايك في الكشاف ان شاء الله عجبك وعجب خويك؟

الله يسعدك الحمدلله كملنا الدورة والكابتن هشام ماقصر الله يعطيه الف صحة وعافيه
ويرزقه الذرية الصالحة
أما الكشاف تبي الصراحه مررررررررره ممتاز وأكثر من ممتاز من ناحية الشكل والحجم والوزن والإقتصاد والسطوع ما أقول غير الله يعطيك الف صحه وعافيه وأتمنى المره الجاية تسوي عرض أشترى إثنين والثالث مجانا ههههههههههه أمزح معاك الله يرزقك ويسعدك

TAIBA DIVER
13/07/2011, 01:08 PM
لا جديد ........ كبير مدربين من يومك يا ابو عبد الله بأخلاقك بكرمك بطيبتك بهدوءك باتزانك بحبك للغير باحترافيتك في كل ما عهدته منك من خلال فترة تعارفنا الوجيزة
ألف ألف مليون مليار بليون ترليون مبروك و عقبال مدرب مدربين يا قمر و عندي إحساس إنها راح تكون عن قريب بإذن الله تعالى و الشكر بالتأكيد موصول للأخ الغالي حوووت على نقل الخبر و ان شاء الله دائما نسمع الأخبار الحلوة عن أعضاء المنتدى الكرام و ربنا يجعل أيامنا كل أفراح

إلا تعال هنا يا ابو عبد الله .... متى حنغوص سوا ان شاء الله مو كأنها طولت شويتين :(

r0555
13/07/2011, 01:43 PM
لا جديد ........ كبير مدربين من يومك يا ابو عبد الله بأخلاقك بكرمك بطيبتك بهدوءك باتزانك بحبك للغير باحترافيتك في كل ما عهدته منك من خلال فترة تعارفنا الوجيزة
ألف ألف مليون مليار بليون ترليون مبروك و عقبال مدرب مدربين يا قمر و عندي إحساس إنها راح تكون عن قريب بإذن الله تعالى و الشكر بالتأكيد موصول للأخ الغالي حوووت على نقل الخبر و ان شاء الله دائما نسمع الأخبار الحلوة عن أعضاء المنتدى الكرام و ربنا يجعل أيامنا كل أفراح

إلا تعال هنا يا ابو عبد الله .... متى حنغوص سوا ان شاء الله مو كأنها طولت شويتين :(

هههههههههه الله يسعد ايامك يا عمدة والله طيحتني من المكتب من الضحك الله يصلحك فضحتني ، الشباب يقولوا سلامات ايش اللي يضحكك كدا هههه

عندي سؤال: هذا الرقم كم صفر ألف ألف مليون مليار بليون ترليون؟؟؟!!!
الله يجعل رصيدك من الحسنات اضعاف اضعاف هذا الرقم يوم القيامة
وعشان اكون صريح معاك وبقلك سر، ههه حلوة سر قدام الناس.... انا بدأت اراسل بادي عشان اوصل للكورس دايركتور والله كريم

وبعدين تعال هنا...:mad:
يوم انك كنت فاضي وما عندك طلاب ما جيت غصت معانا، اجل بتغوص معانا وانت مشغول ومدرب ههههه قم بس قم

TAIBA DIVER
13/07/2011, 02:25 PM
هههههههههه الله يسعد ايامك يا عمدة والله طيحتني من المكتب من الضحك الله يصلحك فضحتني ، الشباب يقولوا سلامات ايش اللي يضحكك كدا هههه

عندي سؤال: هذا الرقم كم صفر ألف ألف مليون مليار بليون ترليون؟؟؟!!!
الله يجعل رصيدك من الحسنات اضعاف اضعاف هذا الرقم يوم القيامة
وعشان اكون صريح معاك وبقلك سر، ههه حلوة سر قدام الناس.... انا بدأت اراسل بادي عشان اوصل للكورس دايركتور والله كريم

وبعدين تعال هنا...:mad:
يوم انك كنت فاضي وما عندك طلاب ما جيت غصت معانا، اجل بتغوص معانا وانت مشغول ومدرب ههههه قم بس قم

أقولك انت ليش بتأشر علي في التوقيع حقك .... والله كل ما طالعت أشوف صباعك في عيني كأنك بتقولهم هذا جيبوه لي أبغاله في هرجة :confused: يا أخي حرام عليك والله ما سويت شي و قسم .
أما شغلة الأصفار ترى ليكن في علمك و هذا سر بيني و بينك يعني لاحد يقرا لو سمحتو يا أخوان .. تراني أكره ما علي الرياضيات يعني شفلك واحد غيري يعد لك الأصفار اللي في الرقم .. أنا كفااااية علي أعد الغواصين اللي طالعين معاي بعد ما ننهي غوصة " والله شغلة تقول خلفتهم و نسيتهم ؟؟؟!!!! " بعدين مادري ليش دايما ناقصين واحد ؟؟؟
<< ايش رايك في السر بس .. ترا أنا قلت لاحد يقرا يا أخوان لو سمحتو >>:director:

أما بالنسبة للسر " اللي نفسي أعرف كيف صار سر و هو طالع في أكبر منتدى عربي و عالمي كمان " أول شي ربي يوفقك ان شاء الله و أنا عارف ان الشغلة راح تكون سهلة بالنسبة لك ماشاء الله تبارك الله كلها كم يوم و نسمع إنك صرت مدرب مدربين بإذن الله تعالى . .. ثاني شي سجلني عندك من دحين واحد idc staff والله مالي تراني كلمتك من دحين لا تقول بعدين ليش ما كلمتني من اول و ماني عارف ايش :no2:

أما شغلة اني ما غصت معاكم من اول و دحين جاي ادورها ما عليك انت بس اعطيني الموعد و اجيك أنا و طلابي عاد ساعتها باسلمهم لك و أنا أعيش حياتي ..أجل كبير مدربين عالفاضي ؟؟

r0555
13/07/2011, 02:29 PM
أقولك انت ليش بتأشر علي في التوقيع حقك .... والله كل ما طالعت أشوف صباعك في عيني كأنك بتقولهم هذا جيبوه لي أبغاله في هرجة :confused: يا أخي حرام عليك والله ما سويت شي و قسم .
أما شغلة الأصفار ترى ليكن في علمك و هذا سر بيني و بينك يعني لاحد يقرا لو سمحتو يا أخوان .. تراني أكره ما علي الرياضيات يعني شفلك واحد غيري يعد لك الأصفار اللي في الرقم .. أنا كفااااية علي أعد الغواصين اللي طالعين معاي بعد ما ننهي غوصة " والله شغلة تقول خلفتهم و نسيتهم ؟؟؟!!!! " بعدين مادري ليش دايما ناقصين واحد ؟؟؟
<< ايش رايك في السر بس .. ترا أنا قلت لاحد يقرا يا أخوان لو سمحتو >>:director:

أما بالنسبة للسر " اللي نفسي أعرف كيف صار سر و هو طالع في أكبر منتدى عربي و عالمي كمان " أول شي ربي يوفقك ان شاء الله و أنا عارف ان الشغلة راح تكون سهلة بالنسبة لك ماشاء الله تبارك الله كلها كم يوم و نسمع إنك صرت مدرب مدربين بإذن الله تعالى . .. ثاني شي سجلني عندك من دحين واحد idc staff والله مالي تراني كلمتك من دحين لا تقول بعدين ليش ما كلمتني من اول و ماني عارف ايش :no2:

أما شغلة اني ما غصت معاكم من اول و دحين جاي ادورها ما عليك انت بس اعطيني الموعد و اجيك أنا و طلابي عاد ساعتها باسلمهم لك و أنا أعيش حياتي ..أجل كبير مدربين عالفاضي ؟؟

روح يا شيخ الله يزوجك اربعة حريم ويصيروا طلابك كمان عشان يكونو معاك فوق وتحت البحر
خلاص كفاية ترا بيفصلوني من العمل من كثر الضحك
اما كل ما تطلع مع الطلاب تلاقي واحد ناقص هذه كثر منها ههههههههههه

أبوفرحان
13/07/2011, 02:31 PM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ويستااااااااااااااااااهل

r0555
13/07/2011, 02:38 PM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ويستااااااااااااااااااهل

الله يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ارك فيك يا ابوفرحان

talal8668
13/07/2011, 05:24 PM
الف مبروك
لمدربي ويستاهل

r0555
13/07/2011, 08:43 PM
الف مبروك
لمدربي ويستاهل

هلا والله طلال وينك يا رجل ادور عليكم بشمعة انت و محمد
انتو ما تبغو رخصكم ولا ايش
ارسلي رقم جوالك ضروري

سنوركل جدة
13/07/2011, 09:10 PM
الف الف مبروووك كابتن رائد

والله فرحت لك

الله يوفقك

ABO ZAIN 29
13/07/2011, 11:16 PM

والله فرحت لك

الله يوفقك

عوداً حميداً
يا وحش

البحرهو عالمي
15/07/2011, 12:55 AM
ألف مبروك كابتن رائد وأسأل الله ان يطيل في عمرك على طاعته

ألف مبروك ألف مبروك
أخوك أبو حسن

البحريه
15/07/2011, 02:29 AM
الف الف مليون مبروك للكابتن رائد واهنيه على استمراريه التعلم و العلو في عالم التدريب بحصوله على درجة كبير مدربين اللتي يستحقها بجداره ,,

تمنياتي لك بالتوفيق و النجاح

البحريه
15/07/2011, 02:40 AM
روح يا شيخ الله يزوجك اربعة حريم ويصيروا طلابك كمان عشان يكونو معاك فوق وتحت البحر
خلاص كفاية ترا بيفصلوني من العمل من كثر الضحك
اما كل ما تطلع مع الطلاب تلاقي واحد ناقص هذه كثر منها ههههههههههه

الله يقطع ابليسك يا ابوعبدالله من الضحك كبيت كبايه الشاي و الحمد لله جات سليمه,,

يا اخي شكلك تعز مدرب طيبه وااااجد,,

ماتكفي الرقابه برا حتى تحت المويه ,,

TAIBA DIVER
15/07/2011, 04:31 AM
الله يقطع ابليسك يا ابوعبدالله من الضحك كبيت كبايه الشاي و الحمد لله جات سليمه,,

شايف كيف يا ابو نايف !!!!
ماني عارف ايش المعزة دي اللي تبغى تجيب العيد
إحنا واحدة و يالله يالله متخارجين ... أربعة عاد !!!
و فوق الموية و تحت الموية كمان !!!!
لالا يا كابتن رائد أنا لي تفاهم ثاني معاك بس نتقابل و يسير خير ان شاء

متطور
15/07/2011, 11:19 AM
ما شاء الله تبارك الله
ألف مبروك للكابتن رائد فيرق وهذا حصاد عطاء وجهد ومثابرة تستحق التقدير والإحترام. أتمتى لك التوفيق والأفضل من القادم بمشيئة الله وعقبال جميع الإخوة المدربين الأكفاء.

أطيب تحية
هيثم خياط

r0555
16/07/2011, 07:52 AM

والله فرحت لك

الله يوفقك

يا هلا والله سنوركل جدة والله يبارك في عمرك
وبعدين تعال هنا.....:mad: شايل توينة 20 كيلو ومن الرايس كمان وما تعزمنا؟؟؟!!!!
الله يجعلها بالعافية

r0555
16/07/2011, 07:54 AM
ألف مبروك كابتن رائد وأسأل الله ان يطيل في عمرك على طاعته

ألف مبروك ألف مبروك
أخوك أبو حسن

الله يبارك فيك يا ابوحسن ويجزاك خير على مرورك الكريم
وعقبالك ان شاء الله

r0555
16/07/2011, 07:56 AM

ههههههههههه
يا ابو نايف انت شايف طيبة دايفر ايش يقول؟؟!! يقول اجي اغوص معاك اسيب الطلاب عندك واعيش حياتي.... طيب خليه يعيش حياته مع الاربع حريم تحت الموية هههههه
يستااااااااااهل

r0555
16/07/2011, 07:57 AM
ما شاء الله تبارك الله
ألف مبروك للكابتن رائد فيرق وهذا حصاد عطاء وجهد ومثابرة تستحق التقدير والإحترام. أتمتى لك التوفيق والأفضل من القادم بمشيئة الله وعقبال جميع الإخوة المدربين الأكفاء.

أطيب تحية
هيثم خياط

حيا الله اخوية هيثم وكبتن الشرقية ، اتمنى انك تكون بصحة وعافية وشرفتني بمرورك
والله يبارك في عمرك يا رجل يا طيب

Specter
16/07/2011, 09:09 AM
ألف مبروك يا كابتن رائد ... وهنيئاً لك بما حققت. وتقبل مروري.

r0555
16/07/2011, 09:15 AM
ألف مبروك يا كابتن رائد ... وهنيئاً لك بما حققت. وتقبل مروري.

الكباتن عبدالله بغدادي بنفسه عندي، يا اهلا وسهلا بالكبتن الكبير المميز عبدالله
الحقيقة دائما اسمع عنك كل خير وعن اخبارك من غواصين الرياض
جزاك الله خير يا اخوية عبدالله والله يوفقني واياك في الدنيا والاخرة
متى ودك تزورنا في ينبع؟

طير حر
16/07/2011, 09:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ... اما بعد:.

أحب من هذا المنبر العلمي أن اهنئ الكابتن رائد فيرق بمناسبة حصوله على كبير مدربي بادي وأسأل الله العلي القدير ان يعينه ويلهمه من عنده

ماشاء الله تبارك الله

يستاهل ابو عبدالله والف مليون مبروك

واصدق تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح

تقبل تحياتي وتقديري

اخوك

خالد

r0555
16/07/2011, 10:01 AM
ماشاء الله تبارك الله

يستاهل ابو عبدالله والف مليون مبروك

واصدق تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح

تقبل تحياتي وتقديري

اخوك

خالد

حياك الله اخوية خالد وتشرفنا يا غالي وفي انتظار قدومك
واشكرك على مباركتك وعلى اسلوبك الراقي

طير حر
16/07/2011, 12:39 PM
حياك الله اخوية خالد وتشرفنا يا غالي وفي انتظار قدومك
واشكرك على مباركتك وعلى اسلوبك الراقي

خووتك شرف طال عمرك وان شاء الله على الوعد

sindbad
16/07/2011, 03:46 PM
الف مبروك ابو عبدالله

salimasq
16/07/2011, 06:39 PM
والله ما أدري على إيش أبارك لك
على حسن أخلاقك
ولا على تواضعك الجم
ولا على بشاشتك وروحك الحلوة
ولا على المستوى الكبير في الغوص وغير الغوص
وعقبال الكورس دايركتور :good::good2:

TIGER
16/07/2011, 10:33 PM
مبروك وتستاهل كل خير

r0555
17/07/2011, 07:42 AM
الف مبروك ابو عبدالله

الله يبارك في عمرك يا سندباد

r0555
17/07/2011, 07:43 AM
والله ما أدري على إيش أبارك لك
على حسن أخلاقك
ولا على تواضعك الجم
ولا على بشاشتك وروحك الحلوة
ولا على المستوى الكبير في الغوص وغير الغوص
وعقبال الكورس دايركتور :good::good2:

يا هلا وغلا كبتن سالم، واشهد الله واشهد الناس اني احبك لطيبتك واخلاقك العالية
اسأل الله ان يحشرني معك في الجنة
والله يسامحك فقد اعطيتني اكثر مما استحق

r0555
17/07/2011, 07:44 AM
مبروك وتستاهل كل خير

الله يبارك في عمرك يا تايجر وجزاك الله خير

Ahmad ss
17/07/2011, 08:09 AM
الف الف مبرووووك ياكوتش

r0555
17/07/2011, 08:51 AM
الف الف مبرووووك ياكوتش

الله يبارك في عمرك يا احمد يا عسل

DeepLover
17/07/2011, 12:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخونا رائد فيرق الف مبروك وعقبال الأكسمينر ان شاء الله رفيق دربي و واخويا و حبيبي جت متأخرة سامحني عارف ضغوط عملي .....
أخوك سمعة

r0555
17/07/2011, 01:39 PM
أخونا رائد فيرق الف مبروك وعقبال الأكسمينر ان شاء الله رفيق دربي و واخويا و حبيبي جت متأخرة سامحني عارف ضغوط عملي .....
أخوك سمعة

هلا وغلا والله بالمدرب الكبير المتواضع اسماعيل ابو منديل، يا سيدي انت استاذنا وتاج راسنا
متى بس نغوص سوا على اننا اوبن ووتر وواحد يصورنا واحنا ما نعرف نعمل طفوية وواحد يسألنا يقول انتو مين دربكم:eek:؟ هههههه الله يسعدك حبيبي وتسلم على مرورك

abade13
18/07/2011, 11:53 PM
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك يا ابو عبدالله

السرالكبير
19/07/2011, 03:50 AM
يستحق كل خير مدرب خلوق وكبير ومبدع

r0555
19/07/2011, 07:26 AM
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك يا ابو عبدالله
الله يبارك في عمرك يا عبادي وجزاك الله خير حبيبي

r0555
19/07/2011, 07:27 AM