المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده بسيطه ولك الدعاء مني تكفوووون الفتك

مخاوووي الليل
12/07/2011, 07:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير واسعد الله اوقاتكم بكل خير
اخواني عندي بعض الاسئله عن فتك 2002 قير عادي
الاول- الشكمان عندي مولي فيه تنسيم وبغيره وبعدين حق مكينة 4500 القزوز سليمه بس من الدبه الى اخر الموتر
وفريت بجميع التشليح وماحصلت لانه يختلف من 2002 وطالع الفتك 4800وحصلت راعي محل قال اجيبه لك 300 الدبتين الخلفيه ولي بالنص بس ( تجاري ) هل ينفع
ويمشي ومايختلف صوته تكفون
لان الوكاله 1800 ريال سعودي
وبعدين هل الشكمان له دخل بالحراره لاني عذبني بالحراره الماء يرجع مع القربه الاحتياطيه خاصه لاوقفت بالموتر وماخليت شي ماسويته من تغيير تمتيك مروحه وغطاء الرديتر اصلي ورديتر تجاري مغيره والقربه الماء وغيرت بلف الحراره لان الورش يطقطقون علي اخر شي قالو لي راس مكينة مع انه لاسرعت مايرتفع بس لوقفت رجع مع القربه
الله يعين من جد
عطوووووووني حل
وبالتوفيق للجميع

طال الانتظار
12/07/2011, 08:15 PM
وعليكم السلام
اخوي اعتقد ان ما فيه مشكله لو حطيت تجاري بس انا سمعت انهم يفرغون الدبه علشان الموتر يرتاح والله اعلم.
بالنسبه للحرارة اعتقد انه من طرمبه المويه وثاني شي حط مويه راديتر تويوتا الاصلي سعره تقريباً 40 ريال مع مويه مقطره الكرتون 15 ريال.
ويمكن انك مفلل المويه وكاتمه .
ملاحظة اذا الشكمان متسدد وفيه حجر يسبب حرارة للسيارة
اتمنى ان تنحل المشكله والله يسر امرك وامر كل مسلم

F34666
12/07/2011, 11:24 PM
طالما ان الموتر اذا اسرع مايحتر فالشكمان مالة دخل المشكلة عندك في صاجة الراديتر البلاستيك الداخلية

او التماتيك مغشوش او خفيف اذا اسرعت عليه فوق 160 ومايحتر لمدة نصف ساعة فالاديتر سليم والبلف سليم والغطاء سليم والخراطيش سليمه اذا عندك التماتيك او هواية الاديتر مكسورة

مخاوووي الليل
12/07/2011, 11:28 PM
الله يوفقك ان شاء الله ويسر امرك وامر كل مسلم
كيف كاتم الماء لاني افلل القربه الي فوق السلف الي تروح للقربه الاحتياطيه وفتح رديتر لين يضيع ماء
والدبه كيف افرغها

F34666
12/07/2011, 11:53 PM
طالما ان موترك فتك فيوجد عدد 2 غطاء للراديتر واحد على القربه والثاني في الراديتر صح قل صح

الواجب ان الاغطية تكون غير متشابهة فالذي على القربه يكون له سبرنق ورقبه

اما الغطاء الثان الموجود في الراديتور يكون بدون رقبه او سبرنق

اذا انت حاط غطيان زي بعض هذي مشكلة كبيره تسبب تخر الماء ورجوعة الى القربه

مخاوووي الليل
13/07/2011, 12:18 AM
تسلم يالغالي
بنسبه للاغطيه غيرته وكاله ورجع الماء مع القربه ثم رحت وغيرته القربه بتجاري وبرضوه مشكله موجوده
بس اخوي مافهمت رقبه وسبرنق عسي الله يسعدك ويبعد عنك كل مكروه

طال الانتظار
13/07/2011, 04:50 AM
الله يوفقك ان شاء الله ويسر امرك وامر كل مسلم
كيف كاتم الماء لاني افلل القربه الي فوق السلف الي تروح للقربه الاحتياطيه وفتح رديتر لين يضيع ماء
والدبه كيف افرغها
انا اقصد القربه اللي فوق السلف لا تعبيها فل علشان ياخذ الماء راحته بالدوران
يعني خلها ثلاث ارباع
وبالنسبه للتفريغ الدبه انا سمعت عنها ولا جربتها
الدبه يصير فيها شخال معنى التفريغ انه يشيل الشخال يخليها بدول شخال
واتوقع راح يتغير بصوت الشكمان

طال الانتظار
13/07/2011, 04:54 AM
تسلم يالغالي
بنسبه للاغطيه غيرته وكاله ورجع الماء مع القربه ثم رحت وغيرته القربه بتجاري وبرضوه مشكله موجوده
بس اخوي مافهمت رقبه وسبرنق عسي الله يسعدك ويبعد عنك كل مكروه

معليش تراني ملقوف بجاوب عن اخوي f34666
يقصد غطاء الاديتر له غطاء يختلف عن غطاء القربه
من برى نفس بعض بس الاديتر يجي الغطاء من داخل بدون سبرنق وغطاء القربه نفسه بس يجي من داخل سبرنق

adil33
13/07/2011, 04:36 PM
سلمك الله جرب تعبي الرديتر بالليل قبل تنام واترك الغطاء مفتوح لا تقفله وقفل الكبوت وبعد ما تصحى شوف الماء ناقص ام لا واذا ناقص كمله. اذا الرديتر المنيوم صيني تاكد من الياي حق غطاء الرديتر لا يكون عالي ويكتم التنسيم حق الهواء الخارج من من ضغط الرديتر وبشكل عام اذا الرديتر المنيوم وما فيه بلف حرارة فلا تستغرب اذا لقيت الماء يطبخ بالقربة واي سؤال انا حاضر

مخاوووي الليل
14/07/2011, 12:37 AM
يعطيك العافيه اخوي
بسويه الليله ان شاء الله
اليوم رحت للصناعيه القديمه وركبت الشكمان دبت يوكن والاخيره حقته وكالته
والله فرق الصوت مره ورتاح الموتر بس بقت الرمي مع الشكمان وريحت بانزين
لاكن ودي اقولكم الي يبي يشتري قطع يروح للصناعيه القديمه والله فيه فرق بالاسعار حلووه