المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شي ما ينتصدق اقروا وقنعوا؟

آدفل
04/01/2006, 04:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام طبعا بداية الكلام يا جماعه صارلي هالموقف اكثر من مره لكن يا ليت اتركزون معاي السالفه وما فيها (الهر) او التفه كما يسمى او القط البري يا جماعه والله العظيم اني قمت باصطياده اكثر من 3 مرات واهو حي لكن والله بالله يا جماعه انه مرتين انصيده وانحطه في كرتون نصبح الصبح ما نلقاه ؟؟؟؟؟؟ لحد يستغرب والله يا جماعه انه ما نلقاه وانه ااكرتون يكون مربط وملصق من كل مكان لكن وين الهر ما يعلم الا رب العالمين الى الان يا اخوان ما عندي جواب على السؤال اللي بخاطركم وانا حطيت هالموضوع ابي جواب عليه هل فعلا كما يقولون انه مسكون ولا شنو السالفه لحد يعترض والله العظيم انه نصبح الصبح نلقا الكرتون على تسكيرته ولا احد المسه لكن وين الهر محد يدري الى الان لو سمحتو اللي عنده الجواب الشافي والكافي يتفضل من غير شر يشرح لنا واللي عنده اي استفسار والله انا حاضر .

عزام11
07/01/2006, 02:13 AM
اظن واحد من اللى حولك فاك عنه يعني ابوك امك اخوك ......... واللخ

آدفل
12/01/2006, 07:29 AM
سلام عليكم

لا سلامتك ياخوي محد بطله لانه الناس اللي معاي كانو يبونه وماكان معاي لا ابوك ولا امك ولا احد من اخوانك كنت ويا الربع

آدفل

مترالبران
12/01/2006, 07:33 AM
سلام اضهار انه مسكون يرجال او ان واحد من الي معك بيهبلبك وشكرا

مصيول
13/01/2006, 02:21 AM
اخووي آدفل البساس الي في الخربي وهي بين الناس كثير منها مسكن ... مسكونه يعني ,,,
وش حال الي في الخبوت ولحالها ؟

انتبه وانا اخوك من ضربها واو قتلها او انك ترشها بماء حاااااااااااااااااااااار
اما من الربط وجاى بسيط هو بيفك روحه ....

الله يحفظنا والمسلمين من كل شر قول آمين ...

الرقيبه
13/01/2006, 03:08 AM
السلام عليكم ::

بسم الله الذي لاضار مع اسمه شيئ في الارض ولا في السما وهو السميع العليم..

اخوي الغالي ليش تصيده وتخليه في الكرتون .. اذا صدته حطه بالصندوق

وادعسبه ومعك خوي جيد ولا توقفون لا بعد عشره كيلو

واذا كنت سويتها ورجع ..

انصحك باستخدام اسلوب الانذار والاستعاذه ((اي تستعيذ بالله منه من شره_ وتذره ان يترك ارضك ))

قد يكون كلامي مضحك ولاكنه مجرب وله اثر ...في كف اذا الجان ..

ولاتنسى الحفاظ على الاوراد اليوميه للمسلم...

آدفل
13/01/2006, 04:19 AM
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا جماعه اني ما كذبت عليكم لكن الصج والله والله انه ما احد بطل الكرتون لكن والله والله انه هالشي صار جدامي ومحد صفه لي بس للامانه انه ما كنت اعرف الادعيه والتعاويذ لكن شي غريب اللي صار معاي واللله من وراء القصد

اخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ آدفل ـــــــــــــــــــــــــوكم

القصيلي911
14/01/2006, 02:13 PM
اسمع يااخوي حطه في قفص وسكر الباب بقفل وحط كيمره وشوف من الي فتحله وهربه
جرب وانا اخوك

آدفل
16/01/2006, 08:16 PM
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور يا خوي القصيلي على المرور بس والله شي غريب اللي صارلي وصارلي اكثر من مره والله شي غريب واحب اضيف انه هالنوع من القطط يغير لونه مع لون الارض يعني يمكن تكون على بعد 5 امتار منه وما تشوفه الا اذا كنت تدري عنه لكن بالصدفه مستحيل اتوفه وطريقة مشيه غريبه حيث انه يزحف ولا يمشي

عزام11
17/01/2006, 02:27 AM
انا مر علي من النوع هذاا وشفت اثنين منها وللاسف ذبحناها ههههههههههههههههههههههههههههههه

والحمد الله ماصار لنا شئ لا جنون ولا غيره الكلام هذا قبل حدود 3 سنوات

بس تبي العلم الصحيح وعلى شان تريح عمرك دور واحد وصده وحطه في قفص وحط عليه كامره اذ تبي الجواب الصحيح...........
وشف من اللى يفكه :j