تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصتي في السفر

ارتاح بالبر
13/07/2011, 02:57 AM
بسم الله الحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتة
سروي لكم موقف حصلي وانا كنت مسافر لوحدي يعني ماسك خط المهم وانا ماشي في الطريق الا شخص يشر والا شخص كشخة البشة في اليد والنضاراة الشمسية يعني رجل كشخة قلت خليني اشيلة معي يمكن الرجل متعطلة سيارتة وكسب فية اجر ويونسني مع الطريق المهم اصفط جني اول ما وقفت علطول فك الباب وركب ولا كلمني ولا حتا السلام عليكم طنشتة وسئلتة وين يا محمد قال المحطة الي قدام حركت ومشية مسافة وهو لا كلمني ولا كلمتة :mad: بدية انا احاكية ولا الرجال معطيني طنش يارجال كني انا راكب معه
وصلة الحطة الاولا قال لا الحطة الي بعدها وصلة المحطة الي بعدها قالي برضة المحطة الي بعدها شوي والا الرجال يصرخ نوب ونوب يضحك شكيت في امرة الا امن الطرق قدامي
واقف جنب الخط ونا البق جنبة ونزل للعسكري وقولة القصة والا العسكري يضحك :D
وينزل العسكري وينادية والا يعرف اسمة والعسكري ياخذة ويركبة الدورية كان اسئلة منهو هاذا كن يخبرني عنة والا الرجال المتشخص طلع سكران مشفر بالعلة كم حبة موهو بعقلة
والي فكني منه بغيت ابلشبة كان استاذن من العسكري ومشي ومدري وش سو معة

هذي قصتي اسئل الله ان يبعدكم عنهم

طحنون
13/07/2011, 03:04 AM
لا توقف لاحد نهائيا الوقت اللي حنا فيه يخوف
فيه ناس مطلوبين يوقفونك في نقطه تفتيش وتتوهق معه وانت تبي تكسب اجر ونيتك الخير لاكن ذالوقت اقشر خلك في حالك ويالله انك تسلم
تجيك التهايم وانت نايم
خلك في حالك واسلم وسلم

راعي الطلعات
13/07/2011, 03:27 AM
ههههههههههههههههههههههه

الحمدلله الي الله فكك منه وصار الشرطي يعرفه ولا كان حبس :)

وزي ما قال الاخ طحنون هذي الاياام لا توقف لأحد مصايب الله يكفينا وياك الشر والبلاوي

والله يسعدك على هالقصه

دمت بحفظ الله

سما وماء
13/07/2011, 10:02 AM
الحمد لله على السلامه

والله قطاع الطرق خربو على الباقين اللي فيهم اجر

الحين حتى العايله يمكن ماتوقف لهم من كثر المتشبهين بالنساء

الله يكفينا شرهم

يعطيك العافيه

سليمان الربيعان
13/07/2011, 11:09 AM
الحمد على السلامه بارك الله فيك والله يفينا الشر

ابو الشبرميات
13/07/2011, 12:39 PM
الحمد لله على السلامة

وهالمرة جت سليمة لكن نصيحة قبل ما تركب احد حاول انك تكلمه وتاخذ وتعطي معه وهو في الارض

علشان تاخذ حذرك منه الله يستر علينا وعليكم

**

تقبل مروري

,,,

ابو عمررر
16/07/2011, 03:31 AM
ربي سلمك الحمدلله