المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موجود في دبي ابغى فزعتكم

مستور الحال
15/07/2011, 01:00 AM
:eek: :eek: :eek: :eek: معي جهاز قارمن 205 W وانا موجود في الامارات دبي لمدة اسبوعين وصلت اليوم الظهر ولله الحمد ومشكلة الجهاز مايلقط اقمار صناعية (رسلة غير قادر على التقاط اقمارصناعية ) وانا ما ادل في دبي اي شيء حتى العائله والله معى ما ادري كيف السواة ارجو فزعتكم عاجلا:r:l:f وسلامتكم جميعآ .

anab
15/07/2011, 02:44 AM
القارمن اذانقلته الى مكان بعيد يحتاج الى وقت طويل لالتقاط الاقمار الصناعيه
ضعه مواجه للسماء في مكان مكشوف وبدون عوائق في الافق يحتاج مده طويله وعندما تأتيك الرساله اختروضع الاستمرارفي البحث عن الاقمار
وتأكدانه ليس في وضع المحاكات

doshf
15/07/2011, 05:04 PM
جرب مرة اخرى ضع الجهاز في مكان مكشوف لفترة حتى يلتقط الاقمار وخصوصا اذا لم تستعمل الجهاز اثناء القياده في الطريق
واذا ما ضبط معاك مثل ماقال الاخ في الرد
اقترح ان تذهب الى السوق الصيني وتشترى اي جهاز في حدود ثلاثمائة درهم وتأكد ان الخرائط حديثة وتدبر امورك وبعد ما ترجع بالسلامة تشوف سالفة جهازك وتريح راسك من الحوسه .

مستور الحال
15/07/2011, 06:59 PM
القارمن اذانقلته الى مكان بعيد يحتاج الى وقت طويل لالتقاط الاقمار الصناعيه
ضعه مواجه للسماء في مكان مكشوف وبدون عوائق في الافق يحتاج مده طويله وعندما تأتيك الرساله اختروضع الاستمرارفي البحث عن الاقمار
وتأكدانه ليس في وضع المحاكات

ابشرك الجهاز اشتغل والحين زي الحلاوه وشكرآ على التوجيهات الله يسلم عمرك

طلعت برى المباني و الابراج واستقبل الاقمار بس خذ له وق طويل زي ما قلت في وضع

الاستمرار

مستور الحال
15/07/2011, 07:06 PM
جرب مرة اخرى ضع الجهاز في مكان مكشوف لفترة حتى يلتقط الاقمار وخصوصا اذا لم تستعمل الجهاز اثناء القياده في الطريق
واذا ما ضبط معاك مثل ماقال الاخ في الرد
اقترح ان تذهب الى السوق الصيني وتشترى اي جهاز في حدود ثلاثمائة درهم وتأكد ان الخرائط حديثة وتدبر امورك وبعد ما ترجع بالسلامة تشوف سالفة جهازك وتريح راسك من الحوسه .

الجهازما استخدمتة الا بعد ما سكنت على الخط ما استخدمته ابدآ ويمكن هذي مشكلتة بس الحين اشتغل معي كويس . شكرآ على الاقتراح صراحة فكرة .

doshf
15/07/2011, 07:27 PM
الحمد لله رب العالمين على تيسير الامور

مستور الحال
16/07/2011, 12:40 AM
الحمد لله رب العالمين على تيسير الامور

الله يجزاك الجنة,,,,,,,,,,,,,,ماقصرت.