المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابحث عن اشراف على ابل بالسعوديه يااهل الابل

سيح الرشادة
17/07/2011, 05:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الافاضل انا مهندس ميكانيكي متزوج واب لطفلين ادرس الماجستير في استراليا الان ولكن بعد فتنه ليبيا التى اسئل الله ان يحفظ بلادكم منها ارسلت لنا الملحقيه ايميلات تعلمنا فيها ان قد لاتستطيع تغطيه التكاليف الدراسيه لنا في الايام القادمه ابتداء من الثلات اسابيع قادمه بسبب الاحداث الداميه في ليبيا لذلك يتوجب علينا ترك استراليا لاننا بصراحه ندرس على حساب الدوله ولانستطيع مواصله الدراسه على حسابنا الخاص لان استراليا بلاد جدا غاليه وعلينا العودة الى ليبيا وكما تعلمون اخوتى ان ليبيا الان بلاد فتنه وقتل وسفك دماء وانا بصراحه اريد ان افر بديني حتى لا افتن في يوم من الايام واحمل السلاح على مسلم سؤا كنت منجر في فتنه او ان اجبر جبرا على حمل السلاح ولذلك اخوتي طرقت عليكم في هذا المنتدى لعل الله عز وجل ان يجعل لي مخرجا من هذة الفتنه وبما اني من احد الاعضاء المسجلين في هذا المنتدة من سنة 2005 ولاكن دخلت بعضويه جديدة رفعا للحرج .. وقد اخترت ان ابحث عندكم على من يبحث عن مشرف للابل تحددا لاني رجل نما وترعرع في الباديه الليبيه وتربي مع الابل وكاسبا للابل هناك وكبر في نفسي حب وهواية الابل وبحكم انها حرفه ابي واجدادي لدى الكثير من الخبرة في هذا المجال لذلك انا ابحث هنا عن مهنه ادارة اشراف لمن له الكثير من الابل ويود ان يضعها امانه بين يدي من يعرف ولديه الخبرة باذن الله يدير شؤنها الكبيرة والصغيرة فأنا ان شاء الله ارى في نفسي القدرة لذلك وارى في نفسي الدرايه والمعرفه الجيدة بالابل ان شاء الله على ان يكون صاحب الحلاال رجل يخاف الله ويتقي الله وانا اتأمل في اخوتي السعوديين الخير
واعتذر على الاطاله ارجوا المراسله على الخاص والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو الشبرميات
17/07/2011, 08:06 PM
اخي الكريم
احيي فيك هذه القيم الاصيلة
وعدم الزج بالنفس في المهالك والدخول في فتنةٍ
لا يعلم منتهاها وعواقبها الا الله سبحانه وتعالى

وابشرك بالخير وان من ترك شئياً لله عوّضه الله خيراً منه

اللهم اني اسالك ان تفرّج عن اخواننا في ليبيا وسوريا محنتهم

وان تؤمن خائفهم وترحم موتاهم وتشفي مرضاهم

وتولي عليهم خيارهم برحمتك يا ارحم الراحمين

,,,

البيه بوه
17/07/2011, 08:45 PM
الله يرزقك اللي في بالك

ويفرج كربك

وينصر الحق في

بلدك امين يارب

محمدالزبيدي
17/07/2011, 10:55 PM
ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

أخي نصيحة لوجه الله ابق في استراليا واطلب الرزق هناك بما تعرف مما علمك الله مثلا بتدريس الدين واللغة للجاليات العربية والإسلامية هناك

أو مارس أي مهنة هناك حتى يفرجها الله على بلدكم

ولا مدحولك رعي خلك مه دونه

دابوي
18/07/2011, 09:23 AM
الله يكون بعونك وبعون كل مسلم وإنشاء الله يفرجها على كل مسلم من المنكوبين بالعالم العربي والاسلامي والحمد لله على نعمة الأمن والامان والسعودية ديرتك وديرة كل مسلم محتاج للمساعدة وان انصحك بلأخذ بتوصية اخوي محمد الزبيدي والله يكون بعون كل مسلم بمشرق الارض ومغربها لا حول ولى قوة الى بالله

راع الريمة
18/07/2011, 10:29 AM
هذي المرجلة صحيح...

ونعم بك يالغالي...وبكل الاعضاء

الله يوفقك وييسرلك امورك