المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اين اهل الخبرة في اجهزة السيارات

sbider2002
18/07/2011, 02:53 PM
الســــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جالس يومين احوس في منتدانا الغالي لعلي احصل شي يبرد كبدي ويفيدني ولاكن للاسف جميع المواضيع المهمة اكل عليها الدهر وشرب . كلنا عارفين ان اهل المكاشيت سواء برية ام بحرية لايستغنون عن اجهزة المراسلة لاهميتها وهنا تكمن المشكله عندما يراسل (اقرب جهاز اقرب جهاز) ولا حياة لمن تنادي .
والسبب هو طريقة تركيب الجهاز والاخطاء الواردة في اختيار الانتل والاسلاك والتوصيلات وغيرة وكما هو واضح لايوجد محل تجاري يركب لك ويضمن جودة المراسله وكل واحد يدور هنا وهناك عن الافضل .
انا لست خبير في الاريلات او الوصلات او غيرها ولاكن اناشد اخواني في منتدانا الغالي ان يرشدونا بما علمهم الله في طرق تركيب الاجهزة وجعلها اجهزة قوية وعملية وشرح من الالف الى الياء من ناحية الجهاز والامبليفاير والوصلات وغيرة واذا كان هناك واحد يركب النوعية هذي ويكسب صدقوني راح يجني ذهب لاني وغيري راح نركب عنده حتى لو كان في اخر المملكة لاننا محتاجين شخص خبير زي كذا .
ولو الكل يعرف حاجته الماسة لهذا الجهاز في وقت المشاكل لاسمح الله ماكان استهان في انه يدفع الغالي والنفيس ويحصل على جهاز عملي له ولزمان .
ارجو من الجميع التفاعل والتفاعل والتفاعل مع هذا الموضوع اللي طرح كثير ولاكن دون حط النقط على الحروف .
نحتاج لخبرتكم ايها الرجال في مساعدة الغير وانا بالنسبة لي وساكن بالدمام لو ادري اني راح احصل توصيلات واريالات وتسليكات في الكويت او قطر او الامارات والله ماتردد في السفر لهذه المناطق مقابل اني احصل على جهاز يرسل ارسال يبرد كبدي .
تحياتي لاخواني الكرام والى الامام والهمام

ابوحموود
18/07/2011, 11:47 PM
مرحبا اخوي اسعد الله اوقاتك بكل خير التسليك الجيد في السياره ياخذ كثير من الوقت وتقدر تركب اللي ودك تركبه بس اهم شي يكون الاريل والجهاز والكيبل اصليات
وتقبل مروري واذا بقيت شي بالخدمه

sbider2002
19/07/2011, 02:45 PM
ابو حموود اشكرك كل الشكر لتكرمك وردك على موضوعي وياريت اذا عندك خبرة تساعدني بالموضوع

أرسل يجيبك
19/07/2011, 04:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي سبايدر
اللاسلكي شي مهم حيل
بس الاهم منه الثريا
لان هو اللي يهم اكثر من اللاسلكي
واللاسلكي شغله سهل ماعليك من الامبلي فاير والمقويات لانها ماتفيدك وقت الضروره
تحتاج كهرب قوي وانت تكون محتاج الكهرباء للسياره

اخذ لك واير جهاز بس لازم يكون متين شوي وواصل من البطاريه للجهاز
والجهاز اخذ لك ايكوم 8000 او 2100

والاريل لازم يكون جديد ودور الاصلي
وحاول تمدده بدون كسرات قويه او لويات ولفات قويه
وتكون قاعدة الاريل بوسط السقف

هذا بالمختصر :D
والله يوفقك

sbider2002
20/07/2011, 04:09 AM
الاخ العزيز واستاذي الفاضل ارسل يجيبك ...... تحية عطرة وبعد

اخي الكريم انا عندي ثريا وعندي جهاز واريل اصلي وكل شي ولاكن حنا شباب نقنص ونروح مجموعات وفي القنص تعرف كل واحد يطلع مكان يبعد عن الثاني بحدود خمسين كيلو ووصعبة كل شوي ووانا اتصل ثريا ولاكن فيه ناس عندهم طريقة تخلي جهازهم يجيب اكثر من مائة وخمسين كيلو ونبي انشوف الطريقة اللي تخلي الجهاز يوصل هالمسافة مع العلم اني عندي اريل او مجموعة ارايل اصليه ولاكن تضيع اعلومها مع البر وخاصة اذا كانت هناك طعوس كبيرة تحياتي وياريت من اللي عنده خبرة يفيدنا وجزاكم الله كل خير

ابوحموود
06/08/2011, 06:07 AM
صحيح اخوي انا اعرف شباب من محبي البر يراسلون مثل ارسال البيت بسبب التجهيزات الجيده داخل السياره بالاضافه الي تركيب الامبلي فاير اهم شي التسليك الجيد المحكم والاريل الاصلي
تقبلو مروري
73