المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخفيضات علا رحلات البحر من منطقت مجيرمه

عابرالبحور
18/07/2011, 06:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اعضاء وزوار

مـِِِِِِِِِِِِــــــــــكـــــــشــــــاتـــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تخفيضات على رحلات البحر من منطقت المجيرمه

12
ســـــــــــــــــــــاعـــــــــه

(1000)
ريال
الموصفات
نوع القارب رويل كرفت2011
الطول8.20
العرض2.5
مضله+6ستائر
المكئن2*75ياماها
جلسات
gbs276
فش فندر140
ستر نجاه
اطواق نجاه
وهذا العرض ساري من 16|8الي30|8|1432ه
وبي الله التوفيق

رهوة البر
18/07/2011, 07:09 PM
ما شاء الله تبارك الله
الله يرزقك من فضله
ويعطيك العافيه

اخوك ابوياسر

AMMAR B7R
18/07/2011, 07:13 PM
الله يرزقك
يا ابو ياسر
من واسع رزقه

ربان السفينة
18/07/2011, 07:25 PM
ماشاء الله الله يرزقك من واسع فضله

عابرالبحور
18/07/2011, 07:50 PM
ما شاء الله تبارك الله

الله يرزقك من فضله
ويعطيك العافيه

اخوك ابوياسر

يرزقنا ويرزك من واسع فضله يا اباياسر

عبدالله سراج
18/07/2011, 10:25 PM
ما شالله تبارك الله الله ارزقك يا ابو ياسر

محآآآآآآآآآآر
18/07/2011, 10:30 PM
الله يرزقك من واسع فضله
أخوك،،،،،،،،،،،،،،،
محآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر

عابرالبحور
18/07/2011, 10:45 PM
الله يرزقك من واسع فضله
أخوك،،،،،،،،،،،،،،،
محآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر
بارك الله فيك اخي في الله محار

عابرالبحور
19/07/2011, 05:55 AM
ماشاء الله الله يرزقك من واسع فضله

اميـــــن يارب

hantar
19/07/2011, 09:31 AM
..كل عام وانتم بخير ..
السعر شامل كل شي ؟؟ والا؟؟
اذا شامل استعنا بالله بشوف ناس يروحون معي عشان نشوف القارب الجديد ..

عابرالبحور
19/07/2011, 02:47 PM
للرفع000000

ابو تركي سندي
19/07/2011, 05:01 PM
ما شاء الله تبارك الله ..
الله يرزقك من واسع فضله ...

عابرالبحور
19/07/2011, 11:52 PM
ما شاء الله تبارك الله ..
الله يرزقك من واسع فضله ...

ربي يبارك فيك ويرز قك

موهبة
20/07/2011, 03:11 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يبارك لك يا عابر البحور ويرزقك من واسع فضلة. أسعارك ماشاء الله منافسة جداً, بارك الله فيك.

دابوي
20/07/2011, 08:36 AM
ياالله يا كريم يا هادي يادليل تسوق الخير للجميع عسى الله يوفقكم بالرزق الحلال

صقر الرويس
20/07/2011, 08:55 AM
لا احد يروووووووح مع ذا الشخص نصيحة والله والله والله
لا اخلاق ولا امانه
اخذ فلوسنا ونصب علينا مرتين
ونكر ما وعدنا به انه الطلعة الجايه اخذكم مجانا لمده 6 او 8 ساعات(
ما افتكر) تعويض عن الطلعة اللي قبلها لان كان في هواء وموج شديد (والرجال همه الاكبر الفلوس )ما يهمه انه الوقت غير مناسب والهواء جدا شديد فطلبنا منه يرجعنا المرسى لانه الموج جدا جدا جدا قوي ومرتفع لاعلى من البوت والله على ما اقول شهيد والله والله والله
وانه وعدنا بطلعة تعويض عن هذه بس انكر بعد ذلك وقال انا ماقلت ولا اي شي مع انه انا و2 من اخواني شهدوا بالكلام والله خير الشاهدين
وجينا للطلعة الثانيه واول ما قابلنا قال اعطوني الفلوس والله والله والله (لسه كنا في السيارة مانزلنا) واعطيناه 600 او 800 ريال (ما تذكر) وطلعنا واخلاقه جدا جدا جدا شينه والله والله والله وتالله واقسم بالله (مسوي مطوع الاخ)
المهم كل ما نقوله ودينا طرحة ثانيه هذه الطرحة ناشفة لنا فيها ساعة واكثر ومافيها حوت يقول انتم مستعجلين (طيب بفلوسي ياليل ) وفوق كذا صابرين على وجهك استغفر الله العظيم المهم شويه الاخ مافي الا نوووووووووم ماغط ابوها نووووم نصحيه ما يصحى واخر شي وحنا راجعين اخذ الحوت اللي صاده(والله والله حنا محنا محتاجينه) لكن انتم ايش رايكم يا مكشاتيه؟
قال السمك هذا انا صدته وانا صاحب البوت وهذا حقي ايش رايكم في كل ماسبق
نصيحة والله هذا والله والله اللي صار معانا وكانت راح تصير مضاربه والله بيننا

انا
صقر الرويس
لؤي الغامدي
فؤاد المولد
والله على ما اقول شهيد
تراه رجل اقشر اعوذ بالله وشين الاخلاق ملاحظة البوت الاول القديم مو هذا اللي معاه الحين
جوالي اذا تبغا تتصل علي 0554757587 وانتبه تقل ادبك (والله الحكومه من قفاك)
سلام عليكم

مخاوي البحور
21/07/2011, 03:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ا:
أقول الله يرزقك ياعابر البحور من فضله ويرزق المسلمين واقول للأخ صقر الرويس ماكان في داعي لقطع رزق الرجال وعفى الله عما سلف والله يعوضك خير انتم اخوة مسلمون ويجب عليكم تصفية النفوس واقول لأخوي عابر البحور اذا كان كلام اخونا صقر الرويس صحيح فاعطي كل ذي حق حقه واحكم بينكم برحلة لمدة 6 ساعات حتى تصفى النفوس ويا اخوان ترى الدنيا حياة وموت والدنيا زائلة وبكرة حساب عند رب العالمين تصافو في الدنيا ويكسبكم الله الأجر العظيم على التسامح والحمدلله اننا مسلمون ورمضان جاي وبارك الله لكم في شعبان وبلغكم رمضان آمين

صقر الرويس
21/07/2011, 03:54 PM
والله انا ما ابغا قطع رزق احد مع انه احد شباب الخيمه قالي انا ابغا اكلم المشرف على هذا العضو( عابر البحور ) باللي سواه معكم بس انا والله العظيم رفضت وطلبته طلبه انه يسيب الرجال في حاله
بس المشكله انه عبر البحور هذا يقول عرض ب 1000 ريال بالبوت الجديد مع انه حنا طلعنا معاه ب 900 ريال وين العرض بالله
استغفال يعني والا عشان البوت الجديد المهم انا والله ما ني حاسده ولا والله اني حسودي الله يرزقه ويوسع عليه بس برضو هو اخذ فلوسنا وانكر انه قطع على نفسه وعذ انه الطلعة الجايه راح اعوضطم اياها لمدة 8 او 6 ساعات (ما افتكر والله) وكلمناه كلنا وقال لا انا ما وعدت ولا اي شي
فوق كذا والله والله وتالله انه في الرحلة الاخيره اللي المفروض تكون للتعويض دفعنا له 600 او 800 ريال
وبعد ما تعبنا باخلاقه والقشرة اللي كانت فيه وكثرة النوم , في الصباح واحنا ماشين والله نقف الكلاب(البروسي )من القاع بسرعة مخيفة ولف الطاره ولا كان هامه ان ممكن واحد فينا يطيح او اي شي حتى انا قلت له ياخوي بشويش تبغا تطرحنا من فوق البوت والا كيف المهم الرجال جاك داعم 1200 ولا هامه هذا كل اللي حصل
وانا مسامحه والله والله والله وقلبي ابيض نظيف والله يسامحني بعد يارب والدنيا والله ما تستاهل
حتى انا قلت له يا فلان لا يجي يوم القيامه ونوقف خصوم ضد بعض فخليها في الدنيا ولا في الاخره (لان الرجال ملتحي )فأنا قلت اجيه في الطريق الديني امكن يهزه لكن؟؟؟؟؟ الله يسامحه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وسامحني يا عابر البحور وانا مسامحك لكن راجع نفسك ترى البحر اجمل شي وحاول تكون سهل ولين تراها ما تسوى
سلاااااام الى يوم الدين

اهواك يابحر
21/07/2011, 08:31 PM
وربي ياصقر الرويس انا متاكد انو كلامك صح انا طلعت مع عابر البحور وربي لو الطلعه بلاش مااطلع معه وربي الرجال الصراحه بدون أخلاق وهمه بس الفلوس من قبل مااتطلع القارب يقولك الحساب وربي مااطلع معه مررره ثانيه لو بلاش

rayan015
21/07/2011, 10:28 PM
بصراحه انا سمعت عنه قبل كده من احد الاخوان في المنتدى انه فيه ويخطيه وكان يبغى يكتب فيه موضوع ولكن هدينا الرجال يمكن حصل سوء تفاهم ولا شي .. اما تأكيد الاخوان على سوء المعامله فما هو الا تأكيد عن سوء اخلاقه

مخاوي البحور
22/07/2011, 01:16 AM
السلام عليكم يا اخوان احنا انتهينا من الموضوع تعيدونه وانت يا صقر الرويس الرجال تعرفوا زين بلاش تعيد وتفيد احنا نكحلها وانت تعميها يااخي خلاص اتصل عليه وتسامحوا والله بيعوضك خير ياخوي صقر الرويس ولازم يااخوان نفتكر هذه المشكلة زين عشان بكرة مايطلع واحد تاني يشهر بواحد من المنتدى وانا ماقصدي الا كل خير والله اعلم بالنيات

صقر الرويس
22/07/2011, 09:08 AM
الله يجزاك خير يا مخاوي البحور وأبشر والله بعزك وانت فصل واحنا نلبس
الله يسامحني يارب ويسامح جميع المسلمين ويعفي عنا اللهم آمين
سامحني يا عابر البحور وراجع نفسك الله يهدينا اجمعين
شكرا للجميع
شكرا يا مخاوي البحور الله يجزاك خير

صالح الجمعه
16/08/2011, 02:13 AM
الله يرزقكك