تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ما أفضل أماكن الصيد بينبع

الصياد الماءي
24/07/2011, 02:10 AM
وين أفضل الأماكن للصيد في ينبع ودلوني على محلات أدوات الصيد في ينبع

عاشق القوق
24/07/2011, 09:16 AM
افضل الاماكن حسب نظرتي
1/ القوق
2/ الحنو
3/ الراس الاخضر
4/ المخرف
5/ لا تنسانا من الدعاء .

حاضر بالنواظر
09/08/2011, 06:06 PM
أااااااهاااااااه ياليتي من سكان ينبع
أبسألك ياااااا عاشق القوق
فيه مكان في ينبع مشهور بالسمك والصيد طبعا شاطيء يقولون عمقة عشر أمتار بدايته ومليان سمك ماأدري تقدر تدلني على اسم المكان وتحددلي المكان بالضبط ولا عليك أمر شاكر ومقدر لكم

غريب ينبع
10/08/2011, 09:13 PM
أااااااهاااااااه ياليتي من سكان ينبع

أبسألك ياااااا عاشق القوق

فيه مكان في ينبع مشهور بالسمك والصيد طبعا شاطيء يقولون عمقة عشر أمتار بدايته ومليان سمك ماأدري تقدر تدلني على اسم المكان وتحددلي المكان بالضبط ولا عليك أمر شاكر ومقدر لكم

اخوي انا بوصفلك المكان وان شالله بقدر اوصفلك
وانتا رايح لمكان السباحه (العيقه) اصلا مافي غيره قبله بكم كيلو في دوار على ما اعتقد دوار عليه سفينه تجيك لفه يمين تمشي معاه وتطووووووووووووووووول الين ماتلقى مسجد هناك مكان الصيد وعلى فكره ترى المنطقه غزيره واذاجاء الليل انصحك امشي لانها منطقه مافيها احد نادر ماتلقى احد وبصراحه لو تخرب ولا بن امه يجيك حتى شبكه مافيه
اتمنى اني افدتك والسلام ختام

بياظة
11/08/2011, 01:52 AM
اخوي ينبع مليئة بالخير بس انت ما حدد تبي تطلع بوت ولا من علي الساحل
شوف لو ببوت فاطلع منطقة اسمها العاجزي ولا السبعة فيها الخير مرة يعجبك ولو تبي علي الساحل فاطلع الي مصنع الاسمنت او الحنو هما علي خط واحد وهو طريق املج المصنع والله طلعنا منه خير لانة منطقة غزيرة ممكن 27مت تقريبا اول البحر من عند السقالة والله يعينك علي السمك لمن يسحب معك خد معك اوتار طيبة ومتينة والجراير هناك مرة حلوة في الليل والصبح

حاضر بالنواظر
11/08/2011, 04:50 AM
اخوي انا بوصفلك المكان وان شالله بقدر اوصفلك
وانتا رايح لمكان السباحه (العيقه) اصلا مافي غيره قبله بكم كيلو في دوار على ما اعتقد دوار عليه سفينه تجيك لفه يمين تمشي معاه وتطووووووووووووووووول الين ماتلقى مسجد هناك مكان الصيد وعلى فكره ترى المنطقه غزيره واذاجاء الليل انصحك امشي لانها منطقه مافيها احد نادر ماتلقى احد وبصراحه لو تخرب ولا بن امه يجيك حتى شبكه مافيه
اتمنى اني افدتك والسلام ختام

اخوي غريب ينبع كل الشكر كل الشكر لك على الوصف وماهي غريبة عليكم ياأهل ينبع راعين فزعاااااات (( أنا حيرتني مدينة ينبع أهلها طيبين وناس هادين والإبتسامة على وجيههم تصدقون أروحلها بالسنة ثلاث مرات ربعي يضحكون علي يقولون غير الديرة :D:D:D))

صالح الجمعه
16/08/2011, 02:27 AM
زي ماقالوولك الاخوان

عمر الثقفي
28/12/2011, 12:47 AM
شباب انا مثله ابي اماكن صيد بس من الشاطئ وياريت لو داخل الهيئه لنو ما معي رخصة

عمر الثقفي
02/07/2013, 06:28 AM
:good2::good2::good:

( ابو سدين )
02/07/2013, 09:16 AM
اخوي ينبع مليئة بالخير بس انت ما حدد تبي تطلع بوت ولا من علي الساحل
شوف لو ببوت فاطلع منطقة اسمها العاجزي ولا السبعة فيها الخير مرة يعجبك ولو تبي علي الساحل فاطلع الي مصنع الاسمنت او الحنو هما علي خط واحد وهو طريق املج المصنع والله طلعنا منه خير لانة منطقة غزيرة ممكن 27مت تقريبا اول البحر من عند السقالة والله يعينك علي السمك لمن يسحب معك خد معك اوتار طيبة ومتينة والجراير هناك مرة حلوة في الليل والصبح

فعلآ,,, مصنع الاسمنت منطقة مجربه و مليانه سمك. اهم شي جلبانك تكون مضبوطه لانه الله يعينك على السحب
كل التوفيق لك