المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاج لي عربية عفش (وذفة وقوية)

أبرق الحيا
24/07/2011, 10:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم يامرتادي هذا المنتدى المبارك بعض الأحيان الواحد منا يحتاج شي يساعدهبحمل العفش خاصة لما يكون في فيضة أوحديقة ويكون العفش كثير شوي وفيه بعض (العربات) تساعد على حمل العفش وتكون وذفة وقوية اللي عنده خبرة يعطينا من خبرته جزاه الله خير ولو يكون مع صور يكون أكثر للفائدة وجزاكم الله خير

عطيب ومايغيب
24/07/2011, 10:58 PM
والله انا كل مطلع طلعه في الاخير اكره اني طلعت بسباب العفش والعزبه والترمس ووووو ال خ

احيان اترك بعض الاغرض بسياره ارجع للبيت اخر اليل وتعبان والاولد نايمين مدري اشلهم ولا اشيل الاغراض ونا ساكن الدور ثاني
الحل ههههههههههه كنسل الطلع وريح عمرك بلاشنا بهاالدنيا

abomohammd0
25/07/2011, 08:19 AM
والله انا حالياً استخم عربة شاريها من العليان ب 55 ريال بس جيدة جدا لها كفرين ودراع بس حلوة
وياليتني ما استعجلت شفت زيها من الالمنيوم عند ساكو بس اغلى شوي ب 130 تقريبا بس اقوى منها وارتب
وتنسفط ولا تاخد مساعة واهم شي انها تشيل احمال كبيرة

اصيل نجد
25/07/2011, 08:29 AM
هلا بابرق الحياء لو تروح لاحد مصانع الالمنيوم وتطلب منهم يصنعونلك وحده والكفرات موجود بالسوق اختر المقاس اللي تبي مجرد راى ربي يوفقك

لكزس_جيب
25/07/2011, 11:14 AM
والله انا كل مطلع طلعه في الاخير اكره اني طلعت بسباب العفش والعزبه والترمس ووووو ال خ

احيان اترك بعض الاغرض بسياره ارجع للبيت اخر اليل وتعبان والاولد نايمين مدري اشلهم ولا اشيل الاغراض ونا ساكن الدور ثاني
الحل ههههههههههه كنسل الطلع وريح عمرك بلاشنا بهاالدنيا

والله ياني مت ضحك .. أنا أشهد انك صادق ..:D
وخصوصا اذا الواحد طول الوقت مسوي عمره قوي وشقردي :D

أخي أبرق الحيا عليك بساكو.. فيه خيارات حلوة ..
وبعد عند محلات الشنط ..فيه خيارات ممكن تستفيد منها عربيات صغيرة ومعقولة
موفق خير

أبرق الحيا
25/07/2011, 11:50 PM
الله يوفق الجميع وشاكر لكم مشاركاتكم بس ياخوي عطيب الطلعات شي بالنفس مانقدر

محمد آل مغيرة
26/07/2011, 03:56 AM
نفس المعانات الله يعين
كل ما طلعت للبر أو للحديقة اذكرها وأقول في نفسي بسأل الشباب في المنتدى
ولا رجعت نسيت
الله يذكرك الشهادة