المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسئله صيادين السيف وخصوصا راعيين السبيطيه

عاشق الوكري
25/07/2011, 08:55 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم ...؟؟

عندي كم سؤال محيرني وبالاخص لصيادين السبيطيه

السؤال الاول هل كل ماتطلع البحر تحدق للسبيطي يعني ماتحدق حداق عادي اللي مثلا لقرقفان وشعوم وشعاري الخ.... ولا كله للسبيطي

لان الاحظ انا من طحت على السبيطي وانا مافكرت احدق عادي

وللعلم انا اتحدى احد حدق اكثر مني للسبيطي هههههههههههههههههههههههههههههه

علمنا ان الصبر عندي وصل 100% لدرجه ان يوميا احدق من 8 ساعات ورايح هههههههههههههههههههههههههههههه

واغلب الايام اكون لوحدي

وللحين ننتظر وان شاء الله يرزقني

ومعليه نسيت السؤال الثاني في احد صاد قريب سبيطي هاليومين ووين واللي خايف اني بروح المكان اللي صادوا فيه يرتاح من اللحين انا محلي خلاص هونت ما اغيره لو وش يصير تعودت عليه هههههههههههههههه

ويعطيك العافيه واسف على الاطاله والعذر والسموحه على المصطلحات شوي تعبانه

1بوخالد
25/07/2011, 01:49 PM
ههههههههه
متعبك نفسيا هالسبيطي والود ودي اغوص مكان رميك واعلق لك سبيطيه واجبر بخاطرك هههههه والله يجبر بخاطرك ولآكن لكل سمكه موسم خاص فيها والسبيطي على حسب ما سمعنا ان وقته راح يجي إن شاء الله في اكتوبر ويزين اكثر في نوفمبر (بعد عيد الحج)
والله يرزقنا وياك خير.

تحياتي
أبوخالد

White_Shark
25/07/2011, 01:56 PM
حياك الله أخوي عاشق الوكري ,,, جيت على الجرح !!

بالنسبة لي صار تقريباً 13 سنة حداق ومنها تقريباً عشر سنين سبيطي , ومن عشر سنين وحنا كل اسبوع زايرين جزيرة ابوعلي لحداق السبيطي , وفي بعض الأسابيع اللي يكون فيها الجو حلو وبارد نطلع شمال شوي ( الفريع , النقورية , صدوي , مرير , منيفة ) .. وقبل إذا في واسطة كنا نروح التحلية ومحطة غزلان .

ولكن في الفترة الماضية تم التشديد على استخراج تصاريح جزيرة أبو علي , وجاري الكشف عن موقع آخر .

وكل طلعة لي لازم اترصد للسبيطي , يعني تكون عندي حداقتين ( بكرات ) مخصصة للسبيطي , وبكره وحدة للعريضي والقرقفان وابن السبيل .

في احد صاد قريب سبيطي هاليومين ووين

توه اليوم الصبح دق علي خويي , يقول لي بأن فيه واحد يعرفه يقولون راحو لموقعنا اللي نحدق فيه في جزيرة ابو علي وصادوا (5) سبيطية و 12 كيلو شعوم الأسبوع الماضي ( والعلم عند الله ) .. وقلت له يمكن المزيزية يسميها سبيطي .. قال لي ( لأ ) يقول كيلوين وفوق .
طبعاً خويي عطى هذولا الموقع , والطعم المناسب .
قلت الله يرزقهم .. وجاري البحث عن واسطة .

وعلى فكرة هذا وقت السبيطي الحين في عز الرطوبة .. بس يبغى لها صبر وشطارة .

الله يرزقنا وإياك والسامعين بسبيطي 8 كيلو وطالع .:)

aglanco
25/07/2011, 05:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
اخواني واحبائي اعضاء منتدانا الغالي جدااعلى قلوبنا انا احد المتابعين للمنتدى وكنت غير مشترك وحبيت التسجيل معكم واكون احد اعضاء المنتدى الغالي واللي شجعني للتسجيل تعاون الجميع مع الجميع في كل المجالات بارك الله فيكم والى الأمام .
تحية لكل المشرفين بلا استثناء ........

aglanco
25/07/2011, 05:58 PM
الى عاشق الوكري فالك السبيطي ويستاهل الصبر انتظر الموسم وشوف الناس اش يصير معاها واسمع عن راس تنورة وشوف التخييـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ... والتسحيب على كيف كيفك
وداعا الشرقية الى لقاء قريب وسلامتك :D

عاشق الوكري
26/07/2011, 02:45 AM
ههههههههه
متعبك نفسيا هالسبيطي والود ودي اغوص مكان رميك واعلق لك سبيطيه واجبر بخاطرك هههههه والله يجبر بخاطرك ولآكن لكل سمكه موسم خاص فيها والسبيطي على حسب ما سمعنا ان وقته راح يجي إن شاء الله في اكتوبر ويزين اكثر في نوفمبر (بعد عيد الحج)
والله يرزقنا وياك خير.

تحياتي
أبوخالد

يعطيك العافيه اخوي على المشاركه عز الله انك صادق السبيطي متعبني نفسيا ماني قادر ارتاح كل يوم احدق وجميع انواع الاطعمه والطرق والخيوط جربتها

وماجاني الا هالضلع والهريري ومزيزيين

الله كريم وان شاء الله الله يرزقني وياكم

عاشق الوكري
26/07/2011, 02:48 AM
حياك الله أخوي عاشق الوكري ,,, جيت على الجرح !!

بالنسبة لي صار تقريباً 13 سنة حداق ومنها تقريباً عشر سنين سبيطي , ومن عشر سنين وحنا كل اسبوع زايرين جزيرة ابوعلي لحداق السبيطي , وفي بعض الأسابيع اللي يكون فيها الجو حلو وبارد نطلع شمال شوي ( الفريع , النقورية , صدوي , مرير , منيفة ) .. وقبل إذا في واسطة كنا نروح التحلية ومحطة غزلان .

ولكن في الفترة الماضية تم التشديد على استخراج تصاريح جزيرة أبو علي , وجاري الكشف عن موقع آخر .

وكل طلعة لي لازم اترصد للسبيطي , يعني تكون عندي حداقتين ( بكرات ) مخصصة للسبيطي , وبكره وحدة للعريضي والقرقفان وابن السبيل .

توه اليوم الصبح دق علي خويي , يقول لي بأن فيه واحد يعرفه يقولون راحو لموقعنا اللي نحدق فيه في جزيرة ابو علي وصادوا (5) سبيطية و 12 كيلو شعوم الأسبوع الماضي ( والعلم عند الله ) .. وقلت له يمكن المزيزية يسميها سبيطي .. قال لي ( لأ ) يقول كيلوين وفوق .
طبعاً خويي عطى هذولا الموقع , والطعم المناسب .
قلت الله يرزقهم .. وجاري البحث عن واسطة .

وعلى فكرة هذا وقت السبيطي الحين في عز الرطوبة .. بس يبغى لها صبر وشطارة .

الله يرزقنا وإياك والسامعين بسبيطي 8 كيلو وطالع .:)

يعطيك العافيه على المشاركه اخوي

وماشاء الله انا مابي خمسه ابي واحد بس ههههههههههههههههههههههههه

الله يرزقني وياكم ان شاء الله

يعني تقولي اللحين فيه سبيطيه انت كذا تخربني بدال ما اقعد 8 ساعات ادبلها

هههههههههههههههههههههههه

عاشق الوكري
26/07/2011, 02:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
اخواني واحبائي اعضاء منتدانا الغالي جدااعلى قلوبنا انا احد المتابعين للمنتدى وكنت غير مشترك وحبيت التسجيل معكم واكون احد اعضاء المنتدى الغالي واللي شجعني للتسجيل تعاون الجميع مع الجميع في كل المجالات بارك الله فيكم والى الأمام .
تحية لكل المشرفين بلا استثناء ........

يعطيك العافيه على المشاركه

وحياك الله

عاشق الوكري
26/07/2011, 02:52 AM
الى عاشق الوكري فالك السبيطي ويستاهل الصبر انتظر الموسم وشوف الناس اش يصير معاها واسمع عن راس تنورة وشوف التخييـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ... والتسحيب على كيف كيفك
وداعا الشرقية الى لقاء قريب وسلامتك :D
شاكر على مرورك

والله يرزقني وياكم اان شاء الله بالسبيطي ابو 11 كيلو

مهوس صيد
26/07/2011, 03:00 AM
جرب قوانص الدجاج وان شاء الله فلك السبيطي وجري الهافمون في اي مكان ان شاء الله تعين خير
بس شرط ما يكون اخر اسبوع ولا مكان فيه زحمه

فهد الدمام
22/08/2011, 09:44 AM
اهلين اخوي عاشق الوكري وصلتني رسالتك على الخاص بس ما قدرت ارد عليك برساله
هذا ايميلي ضيفني عندك الله لا يهينك
fahad_n_z@hotmail.com