المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماصورة البنللي تنفجر

مداوي
09/01/2006, 07:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال الى أهل الخبره / اذا ركبت توصيله على ماصورة البنللي حوالي ست انش وركبت عليها تشوك (فل ) ضيق جدا هل يؤثر في الماصورة ( القصه ومافيها ،شريت توصيله وركبتها على البنللي وطلعت تسوق بشكل غير طبيعي وابغ اركب تشوك خاص وقال لي راعي محل بالكويت ان الماصوره تنفجر أرجو من لديه خبرة في ذلك افادتنا 0

شاكرا للجميع جهدهم
:)

أبومطلق
09/01/2006, 11:33 PM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته أخوي مداوي الي أعرفه أن الزياده هذي هي نفسها تجي فل جك ولا يركب فيها جكات وقيمتها تقريباً 25 ديناروأنا جربته ما يئثر أرجو أني أفتك أخوك أبو مطلق

مهيلان
11/01/2006, 08:44 PM
اخوي مداوي السلام عليكم

نصيحتي لك انك تركب التوصيله والتشوك واستخدم ضغوط خفيفه مثلا : 32 /7.5 وان شاء الله ما تنفجر بعدها ركب ضغط اقوى شوي ..

وانتبه من الرمي مقابل الهواء القوي مثل اذا كانت اسياره تمشي بسرعه فهذا اكثر ما يفجر الماصوره ...

ارجو لك التوفيق والسلام

مداوي
18/01/2006, 08:13 PM
السلام عليكم
اشكرك اخوي ابومطلق واخوي مهيلان على المشاركة الجميله وابشركم اني جربت التوصيله مع التشوك واعطت مفعول ممتاز جدا ولا فيه مشاكل ابدا رميت 9،5 و 7،5 وتسوق ولافيه ايت مشكله والحمدلله التوصيله مع التشوك طولها (ثماني انش ) اشكركم مره اخرى واتمنى لكم التوفيق في الدنيا والاخره
مع الف سلامه

مداوي
18/01/2006, 08:19 PM
شكري للجميع على المشاركه
اخوكم مداوي

( برى بحرى)
23/01/2006, 01:28 AM
نصيحه ركب الشوك رقم واحد يعنى اللى فيه شق واحد فقط

راح يلم لك الفشق ويمد ابعد اما طول السبطانه وقصرها فهذا بنظام الاسلحه القديم

انا كنت مثلك بالسابق متوهم كل ما زاد طول السبطانه تمد وتوصل ابعد :no2:

والجماعه هنا بالمنتدى نزلوا موضوع كامل متكامل بهذا الشأن:good:

ربـ3ـ0ـ0ـ2ـع
24/01/2006, 03:22 AM
والله ياعنديلك فشقه تخلي ماصورة البندق تقل جدايل

مداوي
29/01/2006, 08:05 AM
الحقيقه اني مابعد لقيت جواب شافي كافي مع شكري لجميع الإخوه المشاركين

لكن مسألة ان الماصوره الطويله ماتسوق هذا غير صحيح والتجربه خير برهان اسألن عنه بعد تركيب التوصيله والتشوك للبنلي تسوق اهبال بعدين معروف من قديم ان الماصوره الطويله تسوق والماصور القصيره تفرش 0

واطلعت على الموضوع المطروح عن هذه المسأله واشكر الإخوه على جهدهم في ذلك لكن بعد ماجربت عرفت الفرق بين الطويله والقصيره وتبين لي ان الطويله تسووووووووووووووق

تحياتي لكم ( مداوي ):no2:

راعي الربع اظنك تحسب البندق ام حبه اسأل اخونا العزيز السمح عن البنلي ( سوبر بلاك ايقل)
يعلمك العلم اليقين 0

ربـ3ـ0ـ0ـ2ـع
03/02/2006, 04:45 PM
هلا والله بالمداوي

انا عندي سوبر بلاك ايجل2

نعرف البندق لكن ابعطيك الفشقه وانت جربه

بس الله لايهينك مر على اللحام وجب الواقي اللي يحطونه اذا جو يلحمون او خذلك خوذه قبل ماترمي :)

ابصوره لك وابنزله اوووكي

يعطيك العااااافيه

مداوي
11/03/2006, 12:37 AM
راعي الربع كيفك أي محل أروح بالصناعيه
المسألة مهيب تحدي وانا أخوك ممكن البندق تنفجر لأتفه الأسباب
أنا أقولك جربته عدة مرات تجيب أكثر من 100م طيار الطير ماينفس والتجربه خير برهان مع الأحترام لأخواننا أصحاب الرأي الآخر ( والمثبت مقدم على النافي )

ربـ3ـ0ـ0ـ2ـع
13/03/2006, 02:30 PM
هلا والله بالمداوي
انا مسوي وصله طول الصفر 3 مرات
لكن اتكلم انا في موضوع ثاني عن (فشقه خاصه) تفجر ماصورة البندق