المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله بخصوص الخرائط الاوروبيه

الشمشير
27/07/2011, 10:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا حملت الخرائط الاوروبيه في جهازي القارمن نوفي 1390 بس المشكله ان كل شي مكتوب باللاتينينه او بلغه ثانيه اجهلها بخصوص العناوين واسماء الدول وكل شي فجداً تبهدلت حتى لما اختار دوله اروح ابحث بقوقل اسمها بلغتهم عشان اعرف مثلاً المانيا مكتوب في القارمن Deutschland هل المشكله في الخريطه نفسها لأني حملتها من التورنت من موقع انجليزي طبعاً حملت خريطتين هذي مشكلتهم ....

هل هذا الشي بكل الخرائط الاوروبيه ولا بس في النسخ الي انا حملتها الرجاء مساعدتي سفرتي قريبه ان شاء الله

ابوعبدالله 2005
27/07/2011, 11:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا حملت الخرائط الاوروبيه في جهازي القارمن نوفي 1390 بس المشكله ان كل شي مكتوب باللاتينينه او بلغه ثانيه اجهلها بخصوص العناوين واسماء الدول وكل شي فجداً تبهدلت حتى لما اختار دوله اروح ابحث بقوقل اسمها بلغتهم عشان اعرف مثلاً المانيا مكتوب في القارمن Deutschland هل المشكله في الخريطه نفسها لأني حملتها من التورنت من موقع انجليزي طبعاً حملت خريطتين هذي مشكلتهم ....

هل هذا الشي بكل الخرائط الاوروبيه ولا بس في النسخ الي انا حملتها الرجاء مساعدتي سفرتي قريبه ان شاء الله

نعم اخي الكريم هذا حال خريطة اوروبا

ذيب الفاو
27/07/2011, 11:39 AM
مشاركه رائعه بالتوفيق

saad66k
27/07/2011, 02:37 PM
حول الجهاز الي اللغه الانجليزية
وتنتهى المشكلة

ابوعبدالله 2005
27/07/2011, 03:32 PM
حول الجهاز الي اللغه الانجليزية
وتنتهى المشكلة

ماعليش اخوي تحويل الجهاز للغة الانجليزيه وش علاقته بالخريطه ؟؟
الخريطه لغتها ما لها علاقة نهائيا بلغة الجهاز يعني لو تحوله عربي صيني تركي فارسي اي شي تبقى الخريطه انجليزيه