المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياأهل البترول عندي مشكله

باترول هدد
29/07/2011, 07:33 PM
شريتلي سفاري موديل 88 بابين نظيف بس المشكلته الحراره

يرتفع فوق الربع لا مشى وان وقفت يرتفع زياده

ويفور ويطلع الماء مع القربه حقت الاديتر

افيدونا جزاكم الله خير

drksa
29/07/2011, 08:07 PM
أخي الكريم نظف المكينه مع الرديتر وإذا كان الرديتر قديم يستحسن أنك تركب واحد جديد اردني وغير طرمبة الماء مع الكوع وركب له مروحت سوبارو سرعتين .
لان المشكلة صارت معي بعد توضيب جيبي 96 وسويت كل الي اقوله لك وبعدين على ضامنتي أنا إذا الحراره إستمرت معك انا أحمل المسؤولية وتراني مجرب .

باترول هدد
29/07/2011, 08:12 PM
أخي الكريم نظف المكينه مع الرديتر وإذا كان الرديتر قديم يستحسن أنك تركب واحد جديد اردني وغير طرمبة الماء مع الكوع وركب له مروحت سوبارو سرعتين .
لان المشكلة صارت معي بعد توضيب جيبي 96 وسويت كل الي اقوله لك وبعدين على ضامنتي أنا إذا الحراره إستمرت معك انا أحمل المسؤولية وتراني مجرب .

بيض الله وجهك بين عليك راعي فزعه

أخوي غيرت الاديتر ولا تغير شي

ياليت تقولي تكلفه ولا عليك أمر طرنبة الماء

شاص نيسان 93
29/07/2011, 09:35 PM
اذا كانت المويه تفور وتطلع برا

اكيد البلف مقفل

باترول هدد
29/07/2011, 10:05 PM
اذا كانت المويه تفور وتطلع برا

اكيد البلف مقفل

مابه بلف ياسنايدي

ابو محمد السهلي
30/07/2011, 12:25 AM
يطلع ألما من القربه..... غير الطرنبه وركب مراوح كهرب

المسرع
30/07/2011, 12:26 AM
اذا كانت المويه تطلع مع القربه هذا يدل على ان غطاء الاديتر تالف ويجب تغييره باسرع وقت ممكن بغطاء رديتر اصلي وارجوافادتنا بما يجري

abo naser 1
30/07/2011, 12:34 AM
عندي واحداً غيرت كل شي ويحتر وبالاخير دبلت وجه الراس ومسحة خفيفة للراس وزادت المشكلة غيرت الراس براس صيني جديد 1950 ريال ولها اكثر من سنة وزي الحلاوة لاانه احتمال قد جاه حرارة من قبلك وضر الراس بس شيك على الاديتر والطرمبة و غطاء الاديتر المروحة مظبوطة قبل ماتخسروتفك المكينة...

bassam7770
30/07/2011, 12:50 AM
اسمع ياخوي اول ماتشغل السياره وهي بارده افتح غطاء الرديتر ولما يبتدي الماء يقلب عطه بنزين اذا لاحضت ان الماء بدا ينفث بسيط معناته عندك مشكله في المكينا اما اذا كان خروج الماء طبيعي تطمن ان المكينا مافيها شي

ثاني شي في نقص عندك بماء الرديتر ؟؟؟؟؟

ثالث شي احيان يكون من الديلكو لما يكون مو موزون يرفع الحراره واسئل بعد اصحاب الخبره

الله يكتب لك الي فيه الخير ياخوي