المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انحش من الاسطوانات التي تحمل الراس البلاستك الجديد

ابشر بسعدك
04/08/2011, 05:55 PM
اخواني الكرام اعضاء منتدانا الغالي
الســـــــــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــــــــــكم ورحمة الله وبركاتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه

اليوم نبي نبين موضوع لمجرد التاكيد هل هناك مشكله عامة ام انها حالة خاصة مع العلم انها حصلت مع افراد الحي الذي اسكنه ولكن قلنا نستفسر هل هي مشكله خاصة ام ظاهره
تستحق التنبيه لاخواننا المسلمين لاننا نحن من يحمي استهلاكنا من عمليات النصب والوقوف في وجهها بشكل حازم وقوي

الموضوع هو ان المحل الخاص ببيع اسطوانات الغاز الموجود بحينا قد فاجئنا بتغيير اسطوانات الغاز الى النظام الجديد (الفاشل) وهو نظام الصمام البلاستكي الجديد والمسعر للمستهلك ب 19 ريال قلنا الشكوى على الله وشفيه النظام القديم ماشكينا منه عمرنا الماضي لعقود خلت ؟؟؟؟؟

المهم دفعنا ال19 ريال +15 ريال قيمة التعبئة وذهبت للبيت والمفاجئه!!!!
ان الاهل اشتكوا من ضعف تدفق الغاز قلت يمكن هذا تكنيك جديد على شان يحافظون على اندفاع الغاز بطريقه اقتصادية (محلل اقتصادي على غفلة )
ولكن لافائدة فقد بداءت ام العيال تشجب وتستنكر ماائل اليه الحال في طبخ رمضان

والله وانقز اليوم بعد صلاة العصرللمحل ولا اخينا الباكستاني محيوس وفجئه ؟؟ وفجئه !!!!
اذا بالاخوان اللي امس عبوا معي كلا جايب اسطوانته ومعصب قلنا اركدوا ياجماعة تراكم صايميين

وش القصة(القصة ان الغاز مايطلع صح وتدفقه ضعيف جدا ....افا اثاري العالم كلها زيي احسب ان المشكله عندي انا بس لا الكلام يارفيق تغير خذ اسطوانتك هاذي هي مليانه ورجع اسطوانتنا الاوله ورح تفاهم انت مع الشركة

العبر المستوحاة من القصة احذروا ثم احذروا من الاسطواناة الجديدة وهل احد صادف مثل مشكلة حارتنا

والسلام عليكم ..........

فهد العوني
04/08/2011, 06:02 PM
ولا تزال حماية المستهلك تغط في سبات عميق
وللمعلومية صحوتها ميئوس منها
حسبي الله ونعم الوكيل

الذيب511
06/08/2011, 06:27 PM
مشكله وش السواه

الاتصال السريع
06/08/2011, 10:25 PM
وانا جربتها اليوم ولم تستطع حتى تفويح الشاي كما يجب وقد تسببت في تأخير الافطار ، واعتقد انها لعبة من شركة الغاز وذلك لعدم الاقبال على الاسطوانات الجديدة نظرا لسعرها الباهض ، فوضعوا هذه المشكلة لاجل التحول الاجباري للجديدة ولا يستغرب ذلك عليهم فهي شركة ربحية بحته .

رعد الصحراء
07/08/2011, 02:50 AM
حياك الله

وكل عام وأنتم بخير

تمت التجربة وللأسف كانت فاشله !!

العالم كلها تشتكي من الشي هذا !!

السؤال : ماهو السبب أو ماهي الفائدة من هذا المحـَول الجديد

طول عمرنا ونستخدم المحـَول القديم وماعندنا أي مشكله

فيه خبر يقول أنهم بيرجعون للقديم والله أعلم

وسجل عندك واحد منحاش :)

تقبل تحيتي

الكابتن ديفيد
12/08/2011, 03:07 PM
تجربة فاشلة بشهادة أخي

ابن مجدوع
15/08/2011, 06:18 PM
صمامات تعباااانة جدا سهلة الفتح لاي طفل يمر من جنبها يدقها .. والغاز ضعيف مثل ما ذكرت .. لكن فيه سيارات اللى تجي للحواري تعبى غااز هذي باقي على النظاام الاولى ..
تحياتي لكم

alamdax
03/12/2011, 03:25 PM
بعد عناء طويل و نق و سق من زوجتي لقيت حل للصمام الجديد
بعد ابتلائي بالصمام الجديد و تدفق الغاز بطيئ و الطبخ ما ينضج الا بعد طلوع الروح فكيت رأس الغاز فظهرت تحته فالة نحاسية مسدسة الشكل تقدر تغيرها بفالة اكبر او سوي مثل ما سويت و جيب سكين برأس مدبب صغير و وسع الخرم و جرب اذا اردت زيادة قوة الغاز وسعه اكثر بيصير مثل الصاروخ و اذا ما عرفتو كيف بصورلكن صور مع الشرح

ابو تركي 99
03/12/2011, 10:05 PM
اخواني انا استعمل الاسطوانه الجديده واشوف انها ممتازه وسهله في التركيب وكذالك اقتصاديه ونارها الهاديه تحافظ على الاكل من الاحتراق