المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار للاهل الخبره في البنلي الجديده الفنسي والسوبر سبورت?

أبو نور
04/08/2011, 08:27 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخوان ابشتري شوزن ومحتار بين البنلي فنسي الجديده والبنلي السوبر سبورت ياليت من الاخوان الي جربوهم يفيدوني بلافضل والرجاء للي جربوهم لان× عندي الاكستريما تو بيريتا دابله كبدي ثقيله في الوزن ودمتم سالمين ومبارك عليكم الشهر وتقبل الله طاعتكم

دواس مشاري
05/08/2011, 12:11 AM
والله يا اخي العزيز الخياران رائعان .
ولكن النصيحه خذ السوبر سبورت فهي من اغلى بنادق البنللي
سعر الفنشي 2500 دولار
وسعر السوبر سبورت 3600 دولار
يكفي انه التشوكات الموجوده في السوبر سبورت صناعة شركة برايلي الشهيره , وهي خمس تشوكات بارزه للخارج
طولها 9 سم
والبندقيه خفيفه جدا ورائعه جدا
ولكن عيبها الوحيد بالنسبه لي هو الجسر المرتفع
واذا بتتعود عليه بكون وضعك لوز
حاول توخذ الخشب فهي فخمه جدا جدا
وبالتوفيق ويا ليت تورينا الصور بعد الشراء
والف مبروك مقدما يا طيب

الفايز1
05/08/2011, 01:00 AM
[QUOTEولكن عيبها الوحيد بالنسبه لي هو الجسر المرتفع

بماذا يسبب هذا العيب اذا كان عيب بوجهة نظرك اخى الكريم

أبو نور
05/08/2011, 03:43 AM
فعلا اخوي دواس صدقت في فرق السعر وهذا الي محيرني مع العلم انه الفنسي احدث مديل للبنلي والفنسي بدون جسر وانا متعود على البندق بدون جسر والله حترت بين الثنتين والفنسي معها مخزن 8 والسوبر بدون مخزن 5 طلقات فقط احترت بينهم

ياحبي للغطاط
05/08/2011, 05:05 AM
اخوي كل وحده احسن من الثانيه واللي يحكم استخدامك وانا اخوك .الفنشي رائعه ومعها مخزن مفتوح وهذي ميزه لراعي الفروق والمطاريد ورميها روعه وفكها وتركيبها اسرع من السريع اما السوبر سبورت فميزتها الخفه والوذافه الا ان عيبها الجسر المرتفع بحكم اني امتلك بنلي m2 لكن مع التعود عليها يصبح رميها زي الحلاوه وايضا من عيوبها المخزن المقفل وارجع واقول وانا اخوك كلهن بنلي يعني حدد استخدامك ومبروك عليك بندق العمر تحياتي

محمد الشمروخ
05/08/2011, 01:36 PM
سوبر سبورت بدون تفكير رميه احسن من الفانشي ماصوره ٣٠ والفانشي ٢٨ وشكله افضل بواجد
الله يرزقك

شت قان
16/10/2012, 03:33 PM
جب لنا صور للثنتين وبتلقا النصيحه الافضل

ابوعاشة
16/10/2012, 04:43 PM
اخوي لو تبي نصيحتي اخذ السوبر فنشي لان بكل بساطة شوزن مصنوعة لصيد وتم عمل اختبار عليها في الارجنتين 8000 فشقة متواصلة رمي متواصل وعدتة والسوبر سبورت جميلة الاغلب ياخذها لسكيت يعني ماهي تادي غرض الصيد باكمل وجه
والسوبر فنشي اخر اصدار وارخص مخزن مفتوح ترمب جميع الضغوط سريعة جدا فالتدبيل
حتى في واحد من اعضاء المنتدى من الدولة الشقيقة الكويت يقول معي ستوقر وسوبر سبورت يقول السوبر سبورت حقت نوادي الرماية فقط والستوقر صيد وكرف

علم162
16/10/2012, 05:03 PM
يااخوان حنا ليه دايم مفهين الموضوع له اكثر من سنه