المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهاز تصوير تحت القارب وصناعه امريكيه وارخص بكثير من الصيني

alarain
08/08/2011, 03:50 AM
السلام عليكم بصراحه انا لقيت احد الاخوان في المنتدى عارض جهاز صيني عباره عن تصوير تحت القارب وهذا الرابط حق الموضوووووووووع

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=421353

وبصراحه الاخوان الله يهديهم وصلووووو فووووووق وهو في الاخير صيني ولا عليه ضماااان

اللي يبي مثل هذه الاجهزه ياخذ له صناعه امريكيه عليها الكلام والجوده والضماااااااان بعد
وسعره 1850 ريال وصناعته امريكيه واللي يبي معلومااااااااات عن الجهز هذا الرابط حقه
http://cgi.ebay.com/Marcum-VS625sd-Color-Underwater-Camera-New-2011-/170667229548?pt=LH_DefaultDomain_0&hash=item27bc8f416c
ويقدر يدخل على الشركه الام ويوجد به جمع الاكسسوارات عشان لاقدر الله فقدت اي شي في المستقبل تقدر تطلب ايه قطعه فقط وهذا موقع الشركه

http://www.marcumtech.com/Products/tabid/92/CategoryID/7/List/1/Level/a/Default.aspx?SortField=ProductName,ProductName

وانا ماسويت الشي هذا لاجل تخريب على اشخاص ولكن يعلم الله عشان الشخص لايستغل من اصحاب التجار.....

م/عبدالله
08/08/2011, 04:02 AM
بارك الله فيك .... ومافيها شي ... بالعكس الله ينور بصيرتك
اذا تنور اخوانك وتبسط عليهم طريقة تلبية احتياجاتهم .
وانا من الناس اللي يبحثون عن هذا الجهاز ... الله يوفقك

nasser a
08/08/2011, 06:40 AM
اخوي انا ما اعرفك ولا اعرف صاحب الاعللان الاولي
اولا المواصفات وشكل ونوعية الجهاز غير مطابقه يعني هذا جهاز والثاني جهاز

اما بخصوص الصناعه الصينيه .. الان اغلب الماركات العالميه والوكلات تتجه اتجاه كبير للسوق الصينيه بسبب رخص العماله والتقليل من التقليد الي حاصل في الصين

اما بخصوص السعر فا الجهاز الي عرضته اخوي راح يكلف اكثر من ٢٠٠٠ ريال لوصوله الي السعوديه بواسطة شركات الشحن غير ال Shipping ماله لانه free Shipping للتوصيل بس في امريكا

انا اقول حلو عرضك للجهاز والله يعطيك العافيه لاكن ونا اخوك لاتبخس سلعة الرجال او تقارنها بالسلعه الي عندك

لاتزعل من كلامي واعتبرها نصيحة اخو

تحياتي لك

alarain
08/08/2011, 12:51 PM
اخوي انا ما اعرفك ولا اعرف صاحب الاعللان الاولي
اولا المواصفات وشكل ونوعية الجهاز غير مطابقه يعني هذا جهاز والثاني جهاز

اما بخصوص الصناعه الصينيه .. الان اغلب الماركات العالميه والوكلات تتجه اتجاه كبير للسوق الصينيه بسبب رخص العماله والتقليل من التقليد الي حاصل في الصين

اما بخصوص السعر فا الجهاز الي عرضته اخوي راح يكلف اكثر من ٢٠٠٠ ريال لوصوله الي السعوديه بواسطة شركات الشحن غير ال Shipping ماله لانه free Shipping للتوصيل بس في امريكا

انا اقول حلو عرضك للجهاز والله يعطيك العافيه لاكن ونا اخوك لاتبخس سلعة الرجال او تقارنها بالسلعه الي عندك

لاتزعل من كلامي واعتبرها نصيحة اخو

تحياتي لك
هلا ومرحبا يالغالي
انا مابخست سلعت الرجل مثل ماانت تقووووووول
لكن انا اذا جيت اخذ جهاز حساس مثل هاي الاجهزه لازم اخذ جهاز ياامريكي او الماني
والصين فعلا اكثر الاجهزه هي اللي تنتجها لكن مثل ماقلت انا يوم اجي واقارن بين السلعتين لازم افكر في الجوده والضمان وفوووووق هذا كله اذا ابي في المستقبل اي اكسسوار للجهاز ريموت او كاميرا او كيبل راح احصلها في المواقع العالميه وامازون
لكن اذا خذيت هذا الجهاز اللي عارضه الاخ او اي شخص ثاني ماله ضمان او اكسسوارات في المستقبل ..... تدري ايش بسوي بالجهاز بعدين راح ارميه....

وبعدين يالغالي انا اذا ابجيب جهاز ذو نوعيه عاليه ازيد من جيبي 500 ريال واجيبه وانا مرتاح البال وصناعه امريكيه....

وكل شخص ووجهه نظره

أبوحافظ
08/08/2011, 11:40 PM
الجهاز حلو بس غالي مره

فيه فكره افضل والله مابعد جربتها

اشتري كميرا المراقبه قيمتها بـ 150 ريال لا سلكيه تلقاها عند محلات الاجهزه عند الهنود مثل البلد في جده
ودور لك في المطبخ على علب البهارات تكون زجاجيه اللي تتقفل من فوق بحديده
حط الكام جواتها اهم شي تحط اثقال عشان تضمن نزولها واربطها بخيط مقاس 80 والشاشه معاك
لكن ما ادري اذا التردد راح يوصل لتحت المويه او لا او راح تنقطع الاشاره
الفكره في النهايه ما راه تكلف 200 ريال
وممكن تشتري كميرا ديجيتل رخيصه من ابو300 ريال وتحطها جوا العلبه وتضغط على زر التصوير وتنزلها جوا المويه ولما تطلعها تشوف تصويرها

اهم شي خبير في الالكترونيات يعلمنا عن مدى تحمل الاشاره وشكرا على الموضوع

يمكن فية نقد
09/08/2011, 04:37 AM
الله يعطيك العافية ياخووووووووي بارك الله فيك

عبدالرحمن
10/08/2011, 08:56 AM
اعتقد شفت جهاز ارخص بكثير من هذا على شكل سناره و بدال مكان المكينه شاشه سته بوصه تعرض لك الفيديو لكن مداها قصير شوي اعطيها ما تتعدى 10 امتار لكن سعرها حلو مره .

هذا الرابط (http://www.amazon.com/Fish-Eyes-Underwater-Video-Camera/dp/B004T4RG3M/ref=sr_1_1?s=sporting-goods&ie=UTF8&qid=1312955631&sr=1-1)

عاشق القمرآ
10/08/2011, 09:39 AM
مع احترامي لصاحب الموضوع لكن أشوف أنه ما هو من حقه يعمل موضوع جديد و يقارن بين سلعة معروضة لأخ و سلعة من عنده إذا حب يستفسر و يفيد إخوانه كان طلب الأخ صاحب العرض المقارنة و ناقشه في نفس موضوعه. أما بالطريقة هذي كأنه يبخس في سلعة أخوه و هذا ما يصح
آسف و ارجو أن تقبل وجهة نظري

alarain
10/08/2011, 02:10 PM
مع احترامي لصاحب الموضوع لكن أشوف أنه ما هو من حقه يعمل موضوع جديد و يقارن بين سلعة معروضة لأخ و سلعة من عنده إذا حب يستفسر و يفيد إخوانه كان طلب الأخ صاحب العرض المقارنة و ناقشه في نفس موضوعه. أما بالطريقة هذي كأنه يبخس في سلعة أخوه و هذا ما يصح
آسف و ارجو أن تقبل وجهة نظري
ياحبيبي حقي ونص
اني انور الاعضاء عشاااااااااااااان ياخذون شي عليه القيمه ويستاهل

حب لاخيك ماتحبه لنفسك

صالح الجمعه
16/08/2011, 03:06 AM
شكراااا عالمعلومه