المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روابط الغوص والكابتن جميل السليماني

ابو تغريد
09/08/2011, 01:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال تعالى : "هَلْ جَزَاء الإحْسَانِ إِلا الإحْسَانُ "

عن أبي هريرة رضي الله عنه مرفوعا قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : { لا يشكر الله من لا يشكر الناس } إسناد صحيح رواه أحمد وأبو داود والترمذي .

وروى أحمد من حديث الأشعث بن قيس مرفوعا مثل حديث أبي هريرة ورواه أيضا بلفظ آخر { إن أشكر الناس لله تعالى أشكرهم للناس } .

وعن عائشة رضي الله عنها مرفوعا { من أتى إليه معروف فليكافئ به فإن لم يستطع فليذكره فمن ذكره فقد شكره . } رواه أحمد .

أراد المولى عز وجل أن يكون لي زيارة لعاصمة الغوص مدينة ينبع الجميلة لغرض لايمت للغوص بصلة ولكوني لا أعرف بها أحد ولا أعرف من المدينة سوى اسمها توكلت على الله وقمت بالإتصال بأخي الكابتن جميل السليماني رئيس رابطة غواصي مدينة ينبع .

وشهادة لله عز وجل أن الرجل قام بإكرامي انا وابني واستقبلنا ببيته العامر باذن الله وتناولنا وجبة السحور وكان كرمه لنا لايوصف ووفادته وترحيبه أخجلتنا .

وكان لنا بارك الله فيه الدليل الصادق الأمين وكان له الأثر البالغ في تسهيل أمرنا بعد الله عز وجل .

في رأيي أخوتي الكرام أنه لولا توفيق الله عز وجل ومنتدانا العامر والقائمين على فكرة روابط الغوص لما تم تعرفي على الأخ الكابتن صاحب القلب الكبير الكابتن جميل السليماني الذي غمرنا بوافر كرمه وانسانيته وإخلاصه ورغبته في خدمة أخ له قدم اليه عن طريق هذا المنتدى العامر .

اللهم يا خير من سؤِل .. واجود من اعطى ..
واكرم من اعفى ..
واعظم من غفر
واعدل من حكم .. واسرع من حاسب .. وارحم من عاقب ..

وابر من اجاب

أرزق أخي الكابتن جميل السليماني

مغفرتك بلا عذاب .. وجنتك بلا حساب ..

ورؤيتك بلا حجاب ..

" اللهم يا باسط الارض وناصب الجبال ومجري الانهار ويا مطعم الجنين في ظلمة الارحام .

" اجعل له دعوة لا ترد

ورزقا لا يعد .. وافتح له بابا الى الجنه لا يسد..

اللهم اني احببته حباً يجهله وتعلمه انت .

اللهم فلا تريني فيه بأسا وأسعد قلبه ..

اللهم احفظه من كيد الاشرار ..

اللهم انه سكن قلبي . فلا تحرمه . سكن جنتك

اللهم آمين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عاصمة الغوص
09/08/2011, 02:39 AM
أخي الحبيب أبو تغريد

الكابتن جميل لم يقدم الا وآجب وما قدم ماهو الا جزئ يسير مما يملك هذا الرجل من معاني وقيم أتصف بها أهالي ينبع الحبيبة
أتقدم أليك عزيزي نيابة عن الكابتن جميل بجزيل الشكر وألأمتنان على هذه المشاعر الصادقة تجاه أحدأبناء ينبع الحبيبة الله يحفظك.

ABO ANMAR
09/08/2011, 03:18 AM
الحمد لله على سلامتك اولا وثانيا هذا بشي غير مستغرب من الكابتن جميل الله يعطيه العافيه ولايهونوا اهل ينبع اهل كرم واهل واجب

.

الرحموني
09/08/2011, 03:33 AM
اخي الكريم الكابتن جميل رجل شهم ونبيل

مر بي موقف وهو انني بعد رحلة غوص في الرايس

وقد كانت معي معدات ايجار وعندما اردت ارجاعها تعطلت سيارتي

فما كان مني الا ان اتصلت بالكابتن جميل

فقام مشكوراً بالمجئ الي والوقوف معي حتى اصلاح السيارة

ومن ثم اخذ المعدات وارجعها بنفسه

وانا هذا الموضوع اشكرر شكري للكابتن جميل

فقد قال صلى الله عليه وسلم (من لا يشكر الناس لا يشكر الله )

r0555
09/08/2011, 10:37 AM
حياك الله يا ابوتغريد وجزاك الله خير على شكرك للكابتن جميل، ومثل ما قال ابوحمد هذا غيض من فيض عند اخونا وحبيبنا ابو نواف. رجل ذو مواقف كثيرا مثابر يحب التعلم وكريم.
اسأل الله ان يجزاكم خير جميعا على هذه المواقف النبيلة

DIVE STAR
09/08/2011, 12:40 PM
والله شهادتي في اهل ينبع مجروحه

لم ارى منهم الا كل كرم ومحبه وتقدير

وكابتن جميل الكل يشهد له بتواضعه وحبه لمساعدة الاخرين

وبصراحه انت جبت اهم هدف من تجمع روابط الغوص

وهو ان يجد كل شخص ينتمي لتجمع روابط الغوص معين له في كل منطقه من مناطق بلدنا الحبيب

وليس للغوص وحسب - لكن كانك تملك درانا واهلا واخوانا في كل مكان

اليس هذا شي جميل

ان تسير في بلاد واسعه وانت لا تحمل هم اي طارئ مادام انك تعرف في كل مكان رجال

بارك الله فيك واشكرك على هذا التقرير الطيب

اخوك ابو فهد

shark010
09/08/2011, 12:55 PM
اخي الغالي ابو تغريد
اسعد الله اوقاتك بكل خير
فعلاً اخي الغالي اشكرك جداً على إطرائك ومشاعرك النبيلة
اشكرك على كل كلمة قلتها في حقي
اشكرك على كل دعوة دعوتها لي بضهر الغيب
اشكرك عل إتاحت لي الفرصة بأن اخدمك
رغم اني لا استحق كل هذا الثناء
لاني لم اقدم سوى اقل من الواجب
فأنت اخ عزيز وغالي
ويعلم الله سبحانه وتعالى انني ادعوه واتضرع اليه بأن لا اكون قد قصرت

والله يا اخوان هذا الرجل
ذو خلق عالي وادب وحب للخير تبادلنا اطراف الحديث
فوجدته رجل لا اجد كلامات تصفه من حسن الخلق و احترام

والله يا اخي احرجتني بكلامك
والله يشهد انني لا اعلم بهذه المشاركة فعند دخولي بعد انقطاع ثلاثة ايام عن المنتدي تقريباً وجدت هذا الكلام العذب
الذي جعلني لا اعلم ماذ اكتب او ارد
جزاك الله خير وما سوينا غير اقل من الواجب

ولا انسى كل الاخوان
الذين شاركوا بالرد
واشكرهم على كل كلمة وكل دعاء دعوه لي
وبخاصة اخي ابو حمد و اخي ابو انمار واخي الرحموني واخي رائد واخي ابو فهد
اشكركم من كل قلبي فوالله لكم محبة لا يعلمها سوى الله سبحانه وتعالي
فأدعو الله العلي القدير
ان يكون لكم من الدعاء مثله ان شاء الله تعالى
واحسن الله لكم بحسن ضنكم بأخوكم جميل السليماني

طير حر
09/08/2011, 01:07 PM
اللهم يا خير من سؤِل .. واجود من اعطى ..
واكرم من اعفى ..
واعظم من غفر
واعدل من حكم .. واسرع من حاسب .. وارحم من عاقب ..

وابر من اجاب

أرزق أخي الكابتن جميل السليماني

مغفرتك بلا عذاب .. وجنتك بلا حساب ..

ورؤيتك بلا حجاب ..

" اللهم يا باسط الارض وناصب الجبال ومجري الانهار ويا مطعم الجنين في ظلمة الارحام .

" اجعل له دعوة لا ترد

ورزقا لا يعد .. وافتح له بابا الى الجنه لا يسد..

اللهم اني احببته حباً يجهله وتعلمه انت .

اللهم فلا تريني فيه بأسا وأسعد قلبه ..

اللهم احفظه من كيد الاشرار ..

اللهم انه سكن قلبي . فلا تحرمه . سكن جنتك

اللهم آمين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آمييييين

يعجز اللسان عن وصف هذا الرجل
فقد تشرفت بمعرفته والغوص معه قبل رمضان فقد غمرني بكرمه
واحرجني بتواضعه ودماثة اخلاقه ولا اقول سوا
الله يرزقه من حيث لا يحتسب

لكم وللكابتن جميل تقديري واحترامي

بياظة
09/08/2011, 06:54 PM
يعطيكم الف عافية علي الفديو الحلو والله الف مليون عافية من جد كباتن

طلال الجهني
09/08/2011, 08:21 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ليس بمستغرب على هذه الهامه

الكابتن الوقور جميل السليماني

رجل خلوق صاحب فزعه لا يتوانا في عمل الخير

اسأل الله القدير ان يحفظه ويوفقه ويسدد خطاه

الف شكر اخي على هذا التنويه الكريم

ابو تغريد
10/08/2011, 12:29 AM
كم اسعدتني مشاركاتكم أخوتي الكرام فـ( أنتم شهداء الله في أرضه) .

وأخي الكابتن جميل السليماني رجل شهم سطر أروع معاني الأخوة وترجم أهداف الروابط على الواقع .

اسأل الله العلي القدير ألا يحرمه الأجر .

أخي جميل السليماني أنا أقل مما ظننت بي فهذه نظرتك التي نظرت بها لأخيك القاصر .

وأشهد الله والملائكة والناس أجمعين أنك ابلغت في إكرامنا ولم يصدر منك إلا التكميل بكل ماتعنية الكلمة .

وأشهد الله وملائكته والناس أجمعين على محبتك في الله .

shark010
10/08/2011, 07:50 AM
اخواني واحبتي في الله
اخي طير حر
اخي طلال الجهني
رفع الله قدركم وعلا منزلتكم واسكنكم الفردوس الاعلى اللهم امين
اخي الغالي ابو تغريد
احبك الله الذي احببتني فيه
جزاك الله الف خير

احمد جوده
21/08/2011, 08:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال تعالى : "هَلْ جَزَاء الإحْسَانِ إِلا الإحْسَانُ وفي الحديث الشريف =لا يشكر الله ملا يشكر الناس "
وإن أشكر الناس لله تعالى أشكرهم للناس .
انه اخي العزيز جميل السليماني رفيق الجود وخليله، وزميل الكرم ونزيله، غرة الدهر وتحجيله، مواهبه الأنواء، وصدره الدهناء. بحر لا يظمأ وارده، ولا يمنع بارده. غوثه موقوف على اللهيف، وعونه مبذول للضعيف. يطغى جوده على وجوده، وهمته على قدرته. يوجب الصلات، كوجوب الصلاة. بابه غير مرتج، لكل مرتج. ينابيع الجود تتفجر من أنامله، وربيع السماح يضحك عن فواضله. هو أوحد في الكرم، وغرة في وجه العالم. هو الكرم أنشيء نفسا، والفضل تمثل شخصا. لو أن البحر مدده، والسحاب يده، والجبال ذهبه، لقصرت عما يهبه. إن طلبت كريماً في جوده، مت قبل وجوده، أو ماجداً في أخلاقه. مت ولم ألاقه، صدره بحر ووعده نذر، قد حكم الآمال في أمواله، واستعبد الأحرار بفعاله. يهتز عند المكارم كالغصن، ويثبت عند الشدائد كالركن. يد حاتم كبنانه من شماله. لا يبلغ كعب في الجود كعبه. له في كل مكرمة غرة الأوضاح، وقادمة الجناح. كريم ملء لباسه، موفق مر أنفاسه. صدره تضيق عنه الدهناء، وتفزع إليه الدهماء. لا مكارم إلا ما صدر عن خلائقه، ولا مناجح إلا ما شيم من بوارقه. غمائم كرمه تفيض، ومآثر جوده تستفيض. يرى تحمل المغارم، من أعظم المغانم. مخلوق من طينة كريمة، ومجبول على أحسن شيمة. خوار العنان في ميدان المكارم .
اكل ما ذكر ليس بجديد علي اخ عزيز وفاضل كالاخ جميل وبمناسبة ماقاله الاخ ابو غدير اضيف شيء واقسم بالله العظيم ويشهد الله علي ما اقول
اني حضرت في يوم الي يبنع للمشاركه في حمله غوص وكان هناك سوء فهم مني فحضرت بدون معدات وكان لا يوجد عندي بيت وما عندي سياره واول مره في حياتي انزل ينبع واثناء الحمله كنت اعرف بعض الاخوه هناك ولاكنهم وكانهم لم يعرفوني وكان الاخ جميل حفظه الله موجود في هذه الحمله وعندما راني سالني فحكيت له سوء الفهم مني وبلا تردد اعطاني معداته ولم ينزل هوه البحر وكنت ممتن جدا لهذا الشيء ولم اتخيل اطلاقا ان يقوم احد ويؤثرني علي نفسه لاكن وجدتهذا مع صاحب الخلق والمثل الكابتن جميل وعندما نزلت البحر وخرجت تخيلت ان يتهي هذا العطاء ويتوج بشكر والكل يذهب الي حالي سبيله لاكن ما رايته كاد ان يصيبني بالجنون لم اتخيل ان هناك بشر بهذا الشكل قالي لي ان اهله مسافرين وانه بمفرده مع ولده نواف الله يحفظه واصر ان يصطحبني الي بيته وانا وبصراحه ما صدقت هههههه الاني ماعندي سياره وما اعرف دروب يبنع وعندما وصلن الي البيت اطعمني منافخم واجود الطعام ه وانامني في فراشه وما تعجبت منه وما لم اره ولن اره ان هذا الرجل كانت هناك بعض من ملابسي قد تخربت من البحر والرمال وعندها فوجئت انه يقوم بغسل ملابس ونشرها حتي استخدمها في صباح اليوم التاني ووقتها لم اتمالك نفسي مما اره وقطرت عيني من عجب ما اره وفي لليل اخدني بسيارته ومر بي في المتنزهات والمطاعم وقام معي بواجب لن انساه ما حييت حييث لقد ساعدني في مقابله مع احد المسئولين وعرفني عليه وحصلت علي فرصة عمل ممتازه وومكثت في هذا العمل فتره طويله وكان لايوجد عندي سكن سكنني في بيته ال ان قمت بتجهيز بيتهي ولله يا اخواني اني لم اري مثل هذا في حياتي ولن اري ابدا فهذا الرجل لم يعرفني وكنت لاول مره اره وقام معي بكل هذا فتخيلو معي ولله انه لرجل وجد في زمن قل فيه الرجال وفي شهامته ومرؤته تضرب الامثال هذا جزء بسيط مما قام به الاخ جميل معي وهذا جميل من جميل لا ينكره الاجاحد قاس القلب مطموس الضميره وقام بكل هذا وهو لم يعرفني وهناك ايضا فيض من عطائه علي بعض مرتاديي ينبع وممن الممكن ان اقص اسمائهم وبالاخص زيا رات بعض اصحاب السمو الساده الامراء فولله ثم ولله اني عرفت هذا الرجل حق معرفه وقدم لي الخير بدون ان اعرفه وهذا جميل احفظه ما حييت علي راسي وصحبته ايضا سوف تكون تاج علي راسي ونور يضيء طريقي للابد. ومن مكاني بالمنطقه الشرقيه اقول وفقق الله يا ابو نواف وجعل كل ما تقوم به في ميزان حسانتك يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتي الله بقلب سليم واعتذر علي الاطاله لاكن لابد من ان نعترف بالجميل الاصحاب الجميل وشكرا ....
وهذه روابط الحمله التي منحتني شرف التعارف بهذا الرجل
http://www.tayaos.com/news.php?action=show&id=29
http://www.arabdiver.com/vb/showthread.php?t=5468
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=301850
http://www.alriyadh.com/2010/05/27/article529580.html

ابو تغريد
21/08/2011, 08:05 PM
أخي الحبيب احمد جوده (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=178335)
اسعد الله مساءك وكل عام وأنتم بخير .
جزاك الله خيراً على ماذكرته من مناقب أخينا الشهم الكريم الكابتن " جميل السليماني " فهو رجل تعجز الكلمات عن إيفائه مايستحق من إحترام وتقدير .

احمد جوده
22/08/2011, 08:29 AM
الاخ الغالي ابو تغريد

من منطلق قول الرسول صلي الله عليه وسلم وهو ما ينطق عن الهوي (من أتى إليه معروف فليكافئ به فإن لم يستطع فليذكره فمن ذكره فقد شكره) ذكرت هذا الموضوع وولله ما ذكرته الي لشكر هذا الرجل هذا نقطه في بحر مما قام به معي طول فترة اقامتي في ينبع وايضا مع غيري لاكن الجدير بالذكر ماقام به تجاهي وهو لا يعرفني وا اشكرك اخي ابو تغريد علي ما قلته وهذا يدل علي اصلك الطيب وكرم اخلاقك وفقكك الله اخي ابو تغريد ورزقنا واياك الاخلاص في القول والعمل الهم امين ..

تاري الرايس1
27/08/2011, 08:03 AM
والله أبو نواف يستاهل أكثر مماتقولون لكنكم ماقصرتوا فعلا رجل تحبه من يوم ماتتعرف عليه الله يجعلك خير مما يقولون ويغفرلك مالايعلمون

abo_eiad
30/10/2011, 12:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا كان لي موقف مع هذا الرجل الفاضل وهو بعد أن حصلت على دورة الــ Open Water كنت في إحدى محلات معدات الغوص وأبحث عن بعض المعدات وأسأل الهندي اللي في المحل ومحتار في الغرض ايهم اشتري وفاجأني بأنه يبحث معي ويشور علي خذ هذا .... لا ، لا تاخذ هذا ... وتجاذبنا أطراف الحديث وعرفني بنفسه ووالله كان في قمت التواضع والبساطة مع أنه اللي في مكانه يكون عنده شويت .... ماعلينا .المهم اخذنا ارقام بعض ودقيت رنة عليه وهو خارج من المحل وبصراحة قلت في نفسي ما راح يخزن رقمي لأن اللي مثله مشغول دائمًا ... عمومًا رحت للبيت ودخلت أبو google وكتبت اسم الرجل واتضح أنه مشغول بأصحاب ومجموعات وتمنيت أني أكون أحد هؤلا الأصحاب والسبب الجو اللي كان في الصور الخاصة بطلعاتهم .

احتفظت برقم جواله وقلت لابد إني اجد طريقة وادخل مع هذا الرجل وبعد اربعة أو خمسة أشهر اتصلت وقلت في نفسي مستحيل انه يعرفني وفاجأني بأن رد وقال هلا فلان ...طبعًا اسمي وكيف حالك كبتن ... ودارالحديث بينن وبدون مقدمات قال عندنا طلعة تجينا تفاجأت !
طلعنا مع بعض فعلاً كل كلمة قيلت في هذا الرجل من
كرم و شهامة وأخوة وبشاشة قليلة في حقه .

الله يعطيك العافية يا أبو نواف ويصلحلك أولادك وعقبال من نشوف نواف مدرب مدربين

ملاحظة مهمة جدًا / لا تطلع مع الكابتن جميل السليماني إلا ومعاه الجمس الأحمر الطلعة يكون لها طعم خاص . تذكر الحوسة اللي حسناها يا أبو نواف في السبخة اللي في الرأس الأخضر هههههههههه

البحريه
30/10/2011, 03:50 PM
بارك الله فيكم جميعا و الكابتن جميل السليماني يستاهل كل خير

وبصراحه سمعت اسمه قبل مقابلتي له اول مرة في رحلة الرايس عندما سمع عنها بالمكشات واتى للتعرف علينا وازددنا شرف التعرف عليه ومن كان معه,,

يلبي اي نداء للغواصين سواء للاجتماع او لرحله او لعمل بيئي او خيري,,

دوره فعال في التثقيف و الارشاد البيئي بالاضافه كونه مدرب غوص,,

كل من يعرفه وقابلته يمتدحه هنيئا لك اخي ابو نواف حب الناس لك.

منصور العاطفي
30/10/2011, 04:33 PM
فحضرت بدون معدات وكان لا يوجد عندي بيت وما عندي سياره واول مره في حياتي انزل ينبع
واثناء الحمله كنت
اعرف بعض الاخوه هناك ولاكنهم وكانهم لم يعرفوني
وكان الاخ جميل حفظه الله موجود في هذه الحمله وعندما
راني سالني فحكيت له سوء الفهم مني وبلا تردد اعطاني معداته ولم ينزل هوه البحر

قالي لي ان اهله مسافرين وانه بمفرده مع ولده نواف الله يحفظه واصر ان
يصطحبني الي بيته
وعندما وصلنا الي البيت
اطعمني من افخم واجود الطعام وانامني في فراشه
ملابسي قد تخربت من البحر والرمال وعندها وفوجئت انه
يقوم بغسل ملابسي ونشرها
وفي لليل
اخدني بسيارته ومر بي في المتنزهات والمطاعم وقام معي بواجبي
لن انساه
ساعدني
في مقابله مع احد المسئولين وعرفني عليه
وحصلت علي فرصة عمل ممتازه
وومكثت في هذا العمل فتره طويله
وكان لايوجد عندي سكن
سكنني في بيته
ال ان قمت بتجهيز بيتهي
http://www.alriyadh.com/2010/05/27/article529580.html

مواقف يقف منها شعر الرأس
وتدل على مستوى عالى للمروءة والكرم قل نظيرها
وقد وفق جميل لجميل العمل وخير ما يدعاء له به
هو الأخلاص والتوفيق
فقد أحببت هذا الرجل مما سبق ذكره
وأنا لا اعرفه أبدا
وأسأل الله له التوفيق والأعانة والسداد

وليد الرشيدي
31/10/2011, 09:26 AM
ماشالله تبارك الله الله يوفقكم

shark010
31/10/2011, 06:26 PM
والله أبو نواف يستاهل أكثر مماتقولون لكنكم ماقصرتوا فعلا رجل تحبه من يوم ماتتعرف عليه الله يجعلك خير مما يقولون ويغفرلك مالايعلمون

جزاك الله خير اخي بدر وحفظك الله
اللهم امين
ولك من الدعاء مثله

shark010
31/10/2011, 06:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا كان لي موقف مع هذا الرجل الفاضل وهو بعد أن حصلت على دورة الــ Open Water كنت في إحدى محلات معدات الغوص وأبحث عن بعض المعدات وأسأل الهندي اللي في المحل ومحتار في الغرض ايهم اشتري وفاجأني بأنه يبحث معي ويشور علي خذ هذا .... لا ، لا تاخذ هذا ... وتجاذبنا أطراف الحديث وعرفني بنفسه ووالله كان في قمت التواضع والبساطة مع أنه اللي في مكانه يكون عنده شويت .... ماعلينا .المهم اخذنا ارقام بعض ودقيت رنة عليه وهو خارج من المحل وبصراحة قلت في نفسي ما راح يخزن رقمي لأن اللي مثله مشغول دائمًا ... عمومًا رحت للبيت ودخلت أبو google وكتبت اسم الرجل واتضح أنه مشغول بأصحاب ومجموعات وتمنيت أني أكون أحد هؤلا الأصحاب والسبب الجو اللي كان في الصور الخاصة بطلعاتهم .

احتفظت برقم جواله وقلت لابد إني اجد طريقة وادخل مع هذا الرجل وبعد اربعة أو خمسة أشهر اتصلت وقلت في نفسي مستحيل انه يعرفني وفاجأني بأن رد وقال هلا فلان ...طبعًا اسمي وكيف حالك كبتن ... ودارالحديث بينن وبدون مقدمات قال عندنا طلعة تجينا تفاجأت !
طلعنا مع بعض فعلاً كل كلمة قيلت في هذا الرجل من
كرم و شهامة وأخوة وبشاشة قليلة في حقه .

الله يعطيك العافية يا أبو نواف ويصلحلك أولادك وعقبال من نشوف نواف مدرب مدربين

ملاحظة مهمة جدًا / لا تطلع مع الكابتن جميل السليماني إلا ومعاه الجمس الأحمر الطلعة يكون لها طعم خاص . تذكر الحوسة اللي حسناها يا أبو نواف في السبخة اللي في الرأس الأخضر هههههههههه

اسعد الله اوقاتك اخي الغالي ابو اياد ( احمد الشماسي )
رفع الله قدرك وحرم الله وجهك على النار
اولاً : نسأل الله لك حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً
وجعلك الله ممن يقول الله فيهم ( ابشرو فقد غفرت لكم )

ثانياً : اشكرك من القلب على كل كلمة كتبتها بيدك المباركة

ثالثاً : سامحك الله اخي الغالي لم ولن استحق كل هذا الثناء انما واجبي توضيح الامور وابداء النصيحة لك ولكل من اقابل فيما اعرف

رابعاً : كل ما افتكر حوسة الجمس اموت ضحك ودوخة الجوال لما ضاع ههههههه

اخي احمد لا يسعني الا ان اشكرك على سماحك لى بخدمتك
وجزاك الله الف خير

shark010
31/10/2011, 06:39 PM
بارك الله فيكم جميعا و الكابتن جميل السليماني يستاهل كل خير

وبصراحه سمعت اسمه قبل مقابلتي له اول مرة في رحلة الرايس عندما سمع عنها بالمكشات واتى للتعرف علينا وازددنا شرف التعرف عليه ومن كان معه,,

يلبي اي نداء للغواصين سواء للاجتماع او لرحله او لعمل بيئي او خيري,,

دوره فعال في التثقيف و الارشاد البيئي بالاضافه كونه مدرب غوص,,

كل من يعرفه وقابلته يمتدحه هنيئا لك اخي ابو نواف حب الناس لك.

اسعد الله ايامك اخي ابو نايف
كلامك وسام على صدري وتاج فوق الرأس
الله يجزاك الف خير

shark010
31/10/2011, 06:43 PM
مواقف يقف منها شعر الرأس
وتدل على مستوى عالى للمروءة والكرم قل نظيرها
وقد وفق جميل لجميل العمل وخير ما يدعاء له به
هو الأخلاص والتوفيق
فقد أحببت هذا الرجل مما سبق ذكره
وأنا لا اعرفه أبدا
وأسأل الله له التوفيق والأعانة والسداد

اخي الغالي منصور

احبك الله الذي احببتني فيه

وجزاك الله الف خير على اطرائك العذب

ابو تغريد
01/11/2011, 02:08 AM
والله الذي لا إله إلا هو كلما وجدت رداً جديداً بهذا الموضوع أن عيني تدمع فرحاً بما وفقني الله عز وجل أن أنسب الفضل بعد الله لهذا الرجل الكريم المعطاء .

نعم أنتم شهداء الله في أرضه والأخ جميل السليماني رجل أعطى ولا ينتظر منكم رداً إلا دعوة صادقة له ولوالديه ولذريته .

تقبلوا شكري وتقديري وإمتناني لتشريفكم موضوعي والسلام عليكم .

احمد جوده
01/11/2011, 03:37 AM
لله الذي لا إله إلا هو كلما وجدت رداً جديداً بهذا الموضوع أن عيني تدمع فرحاً بما وفقني الله عز وجل أن أنسب الفضل بعد الله لهذا الرجل الكريم المعطاء .

نعم أنتم شهداء الله في أرضه والأخ جميل السليماني رجل أعطى ولا ينتظر منكم رداً إلا دعوة صادقة له ولوالديه ولذريته .

تقبلوا شكري وتقديري وإمتناني لتشريفكم موضوعي والسلام عليكم .

ربنا يسعدك يا ابو تغريد بجد كل ما قلته انت وباقي الاخوه ان دل فانا يدل علي ان هناك قلوب ما زلت تنبض بالوفاء والاخلاص . اسئل المولي عز وجل ان يديم علينا الاخلاص في القول والعمل وان يرزق صاحب الخلق الرفيع الااخ جميل حب الناس فمن احبه االله احبه اللناس ومن رضي عنه الله رضي عنه الناس الهم ام وفقنا لما تحبه وترضاه الهم ام امين .