المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي عنده اي قصه عن الــجـــــــــــــن يطرحها هنا مع تنفيذ الشروط بذمه ...

ذيب شمر2
09/08/2011, 03:25 AM
السلام عليكم ...

مساكم الله بكل خير ...

يا اهل مكشات انا عندي فكره وهي :

ان اللي عنده اي قصه عن الجن وما ادراك ما الجن بسم الله منهم يتفضل هنا ويطرح قصته عشان ما تتناثر القصص في كل مكان وارجو من الاداره تثبيته اذا ما عندهم مانع فرد فرد ...

لكن الشروط هي كالتالي :

ان تكون القصه حصلت للشخص نفسه للمصادقيه وليست منقوله .

وان يكون الشخص اللي يعرض القصه يعرضها وينتبه للاخطاء الاملائيه بقدر الامكان الا اذا كان ناسي فهذا ما نقوله اي شي ...

ويكون هذا الموضوع للقصص فقط يعني بدون تعليق عشان ما تكثر الصفحات على المشاهدين ...

وفي النهايه ارجو ان ما اكون كثرت او طولت عليكم في الكلام او الحديث ...

وان شاء الله انا اول واحد اعرض لكم وان شاء الله تعجبكم يا اهل مكشات الحلوين في كل شي جميل يحبه الله ...

والقصه تقول :

كنا في يوم من الايام في بيت جدتي المهم البيت كان فاضي يعني ما فيه الا جدتي والخادمه وانا فقط والله ونجلس في المجلس وسوالف مع الجده الا وتجي حرمه طويله لا نرى ملامح وجهها من السواد اعوذ بالله المهم كان معها صينيه وفيها شاهي وقهوه انا كنت احسبها الخادمه لكن ملامح الوجه كانت غير واضحه ابد المهم نادتها جدتي تاخذ منها ابره للسكر فلم تتكلم هذه المرآه التي دخلت علينا وماهي الا دقائق ثم اختفت وسئلت جدتي عنها فقالت هذي شكلها من اهل الارض يمكن حنت علي لاني لحالي والخادمه دائما بعيده عني ولا ترد علي اذا كلمتها ثم قلت يمكن لاني ما قدرت اشوف وجهها وهي ما تبعد عني سوى متر واحد او مترين وهذا ما حصل معي وارجو ان تنال على اعجابكم ...

وفي النهايه ارجو من كل الذي يرى هذه القصه عدم التعليق وجعل هذا الموضوع للقصص فقط وشـــــــــــــــــكـــــــــــــــرا .

خوي مخباته
09/08/2011, 07:50 AM
والله ونعم والف نعم .......... ذييب شمر....... شمر الطنايا....... ومليون نعم , لاكن مافهمنا المقصود الرجاء
التفصيل الفكره جميله جداجدا ولاكن نرجو التوضيح والتفنيد لنعرف اين نكتب ؟؟؟؟؟
ومشكووووووووور.......... مشكووووووووووور ............ يابعـــــــــــــــد حى

سليمان الربيعان
09/08/2011, 01:13 PM
الله يكفينا الشر وما قصرت
نتظر جديدك من الابداع والتميز

والله يتقبل من الجميع الصيام والقيام...
تقبل تحياتي...

ذيب شمر2
09/08/2011, 04:51 PM
يا هلا بكل واحد اطلع على موضوعي والله انكم تستاهلون العسل يا عسل ...

لكن يا اخواني انا ما ابي احد يرد او يعلق مع اني احترم كل شخص وكل رد لكن انا ابيها تكون فقط محدده على قصص الجان او الجن وبس ...

يعني بـــــــــــــــــــــــــــــدون ردود او تــــــــــعـــــــــــــلـــــــــــــــيــــــــ ــــــقات فقط طرح قـــــــــــــــصـــــــــــــص ...

wlhan777
09/08/2011, 05:42 PM
أنا ومجموعة من الأصدقاء نبحث عن الجرابيع في منطقةصحراوية جنوب صبحاءبمنطقة القويعية اسمها (السرة )وفجأة رأينا نور يشبه نور السيارة الغريب أن هذا النور لايقرب ولا يبعد فاتجهنا نحوه وزدنا في السرعة لكنه بقي على نفس البعد فقال واحد من أهل الديرة: هذه جنون دايم نشوفها والله ياأخوان فجأة انتقل النور مكان آخر ثم افترق ثم اجتمع وعند ذلك تأكدنا إنها جنون وذكرنا الله وسمينا وقرأنا الأذكار هذا الكلام قبل سنوات أنا عايشت الحدث بنفسي حفظنا الله وإياكم من شر كل ذي شر والسلام .

الواااااااافي
09/08/2011, 06:10 PM
أنا ومجموعة من الأصدقاء نبحث عن الجرابيع في منطقةصحراوية جنوب صبحاءبمنطقة القويعية اسمها (السرة )وفجأة رأينا نور يشبه نور السيارة الغريب أن هذا النور لايقرب ولا يبعد فاتجهنا نحوه وزدنا في السرعة لكنه بقي على نفس البعد فقال واحد من أهل الديرة: هذه جنون دايم نشوفها والله ياأخوان فجأة انتقل النور مكان آخر ثم افترق ثم اجتمع وعند ذلك تأكدنا إنها جنون وذكرنا الله وسمينا وقرأنا الأذكار هذا الكلام قبل سنوات أنا عايشت الحدث بنفسي حفظنا الله وإياكم من شر كل ذي شر والسلام .
هلا اخوي
معروف النور هذا وموجود بكثر الا ديار
وحنا نسميه ابو سرااااااااااااج

ذيب شمر2
10/08/2011, 04:54 PM
يا اخوان وين قصصكم عن الجن ؟؟؟ انا وضعت هذي الصفحه للقصص اللي عندكم فقط ...

وليست للتعليق على القصه ...

غريب عن الدار
10/08/2011, 05:08 PM
كنت في بيت احد من اقربي كنت انا واخي وابن خالتي واخاه فنمنا انا وابن خالتي واخي وابن خالتي الثاني لم ينامو فصحيت فامر على غرفتين حوالي 6 مرات ثم سمعت صرخه فاوالله وقفت مكاني لم اتحرك وذهبت لاصحي ولد خالتي فلم يصحي فدخل اخي وابن خالتي وقلت لهم القصه وقالو لي انه جن

ملك الفكتوريا
10/08/2011, 09:58 PM
يوم أني بثاني متوسط أزعجت الوالده الا ابي اغيب وحنه وزنه لين وافقت طبعا فنس حركات الشعب لا يشوفك أبوك أو يدري

المهم الوالدة بتروح للمستشفى والشغاله بغرفتها واترقب خروج الوالد وارجع لغرفتي مبسوط واطلع البلاي ستيشن ومشغل ابو نورة يا نسيم الصباح

شوي واسمع صوت صياح بالصاله وانا اللي انخرش واطفي المسجل والتلفزيون واروح للصاله واشوف وسميت ولعنت الشيطان وارجع اخمدها للظهر

فهد الهلالي
10/08/2011, 11:35 PM
اخي الغالي ذيب شمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الموضع تكرر بالخيمه اكثر من مره
تحت اسم ( من لديه موضوع عن الجن يطرحه هنا )
حتى اصبحت خيمة السوالف تعج بمثل هذه السوالف وخرجت عن مضمون هذه الخيمه وماوضعت له
وتم ايقافه قبل سنه
وبعد فترة تكررت المواضيع عن الجن حتى صارت ممله ورجعنا الى نفس موضوعنا الاول
كثرت الكتابات عن الجن
وبهذا اتقدم اليك باسفي الشديد لتقفيل الموضوع تمهيدا لنقله
اشكرك يااخي الغالي على سعة صدرك وتفهمك
تقبل تحياتي

عطيب ومايغيب
11/08/2011, 01:02 AM
وش الفايده من القصص مع الجن لااضن به فايده............اقول خل عنك الجن وحول المشروع سالفه وقصيده يامل الي

راعي العجراء
11/08/2011, 02:18 PM
نبا قصص ربعنا واهلنا
والجن لهم قصص ربعهم واهلهم
والله يستر علانا وعلاهم

نفال444
12/08/2011, 01:00 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راعي العجراء شكلك ذليت

ذيب شمر2
13/08/2011, 01:41 AM
طيب طيب انت يا فهد الهلالي ابوها وسمها سو اللي يعجبك بس انا بغيت اساعد لا اكثر ولا اقل ...

فهد الهلالي
13/08/2011, 02:11 AM
طيب طيب انت يا فهد الهلالي ابوها وسمها سو اللي يعجبك بس انا بغيت اساعد لا اكثر ولا اقل ...

هلابك ياذيب شمر
وانت احرجتني بهذا الرد واشكرك على هذه المساعده
ولكن ياخوي قفلنا مثل هذا الموضوع اكثر من مره
نعطي الموضوع فرصه الردود والمشاركات
تقبل تحياتي

مكشاتي 2011
14/11/2011, 05:12 PM
الله يكفينااا شر الجن

سعود501
15/11/2011, 04:28 PM
ارجوا عدم حذف الموضوع او اغلاقه

راعية السمان
16/11/2011, 08:16 AM
بسم الله اهل بيت جدي تركو بيتهم علشان الوظايف يجونة وقت العطل المهم المرة الاخيرة خالي نايم ويقول الدرج يفتح ويسكر والباب يطق وحركة المهم خالي قام وكنس الغرفة بمكنسة الكهرب ورجع ونام وتزيد الحركة وعض خالي مع اصبعة الابهام خالي يقول اكيد اني كنست اخوة بالمكنسة وشغل القران والحمدلله......اماالقرية اللي عند وقت غروب الشمس نشوف نار واذا سمينا تختفي

منيف الاول
16/11/2011, 08:43 AM
انا رحت لي المزراعه في الليل المهم يوم وصلت المزراعه وافتح باب المزراعه ودخلت وراحت لي بيت الشعر وشوي اسمع واحد ينادي ويقول ياهل البيت عاد انا اول ما سمعت قالت ارحبوووووووووووووو يوم طلعت برا ما شفت احد

ذيب شمر2
22/11/2011, 11:54 PM
هههههههههههههههههههه اعجبتني ارحبوووووو يـــــــــــــــــــــــا منيف ...

Al3rands
24/11/2011, 01:34 PM
يا الربع ورانا كشتات وبر تخوفوننا يعني نقعد في الملحق مثلا