المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسسـآآرٍِ عن سكتون هوـأئية

صقر حيلان
10/08/2011, 03:33 AM
سسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل عام وانت بخير ياربع ابي ’’ استفسـأأر عن سكتون هوائية اسبانيه الصنع مقـأس 45 حجم صغير. لونها اسود يعني مو خشب بلا ستيك . لها اكثر من سسنه عندي وحمدلله ماشفت منها عطل او اي خلل ثاني وكم طير ذبحنها ابها يعني اسكتون في نظري طيبه بالحيـل وانا ماجربت غيرها ,,, ذبحت بها طيور كثيره مثل القمري الخواضير الصفارات الدخل... وخيرها سابق علي ابي اعرف هي من السوكتين الجيدهـ في الستخدام وش اغلب الاعطال اللي فيها طبعن انا مركب عليها دربيل ورصصاصي الاحمر المفضل لدي لن وزنه خفيف وخارق.... ابيكم تفيدوني ولكم جزيـــل الششكر .....؟

زجاج رخيص
10/08/2011, 04:35 AM
الاعطال الي تصيب الساكتون هي اعوجاج الماسوره انكسار السسته خراب الجلبه انكسار الزناد

هذا الي اعرفه يا اخوي

الصقري2000
10/08/2011, 06:25 AM
الاعطال الي تصيب الساكتون هي اعوجاج الماسوره انكسار السسته خراب الجلبه انكسار الزناد

هذا الي اعرفه يا اخوي

افادك الذيب
لكن اذاهي ما خربت لا تسال يا رجال وقل خير يقوله الله
لكن ما شالله عليك صايد قميري وصفار ابها فانك ذيب
حنا بالشوازن ويالله
........
والاسبانيه توافيق بندق زينه وبندق تعبانه وهن اخوات من نفس المصنع ونفس المديل والتاريخ وكل شي
انا عندي اسبانيه ممتازه لمدة اربع سنوات وبعدها طفت فجاه هههههه
وغيرت وبدلت ماش عجزت تضبط
فلا تتفاجا انها تطفا عليك فجاه يعني تصير مهي صويبها وتضعف وانا والله مستغرب منها
لكن ان شا الله تدوم معك ويطرح اللع فيها البركه

ذيب.
10/08/2011, 01:33 PM
افادك الذيب
لكن اذاهي ما خربت لا تسال يا رجال وقل خير يقوله الله
لكن ما شالله عليك صايد قميري وصفار ابها فانك ذيب
حنا بالشوازن ويالله
........
والاسبانيه توافيق بندق زينه وبندق تعبانه وهن اخوات من نفس المصنع ونفس المديل والتاريخ وكل شي
انا عندي اسبانيه ممتازه لمدة اربع سنوات وبعدها طفت فجاه هههههه
وغيرت وبدلت ماش عجزت تضبط
فلا تتفاجا انها تطفا عليك فجاه يعني تصير مهي صويبها وتضعف وانا والله مستغرب منها
لكن ان شا الله تدوم معك ويطرح اللع فيها البركه
افادوك الاخوان تقبل مروري اخوك ذيب

صقر حيلان
12/08/2011, 12:30 AM
يالله عطهم العـأأأفيه ومشكوريــــن يالغـأليـــن مـأقصــرتووووو ,,,,,,,,, ومليـــووووون شكـــرٍِ

تحيـ،ـــأأأأتـــي لكم

صقر حيلان
12/08/2011, 12:32 AM
الله يعطيك العـأفيه مشكور عــلى الرد الله لايهينكم ,.,.,,,,مشكور اخووي الصقر ويعطيك اللف عافيه ولا يهون اخووي ذيب

تحياتي لك