المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن احد يرشح لي افضل خريطه لدوله تركيا وايضا يجاوب على الاستفسارات البسيطه وشكرا

MoOoG
11/08/2011, 12:44 AM
السلام عليكم

كل عام وانتم بخير

اخواني شريت جهاز للمره الثانيه 1410 والحمد لله مبسوطه جدا منه

ان شاء الله ناوي الذهاب الى تركيا وابي فزعتكم في احسن خريطه لها .. ابي رابط موضوع الخريطه . ولو معها احداثيات لاماكن هناك اكون مشششششكور له

ثانيا ابي الطريقه اللي تشرح فيها ظهور الايقونات على الخريطه وانا ذاهب الى مكان ؟

ثالثا ابي اضيف مواقع كميرات السرعه والرادار؟

رابعا هل في ملف اضيف فيه نقاط اهتمام مع العلم اني نزلت خريطه لاحد الاخوان في الموقع وذاكر بانه مع الخريطه فيها اضافه لنقاط الاهتمام

ورمضان كريم واشكركم اخواني ع روح التعاون والاخوه

والله يجزاكم الخير يالغالين

تحيتي لكم

MoOoG
11/08/2011, 12:26 PM
افا وين الشباب

رمضان كريم

MoOoG
11/08/2011, 10:35 PM
لهدرجه السؤال صعب

كلمه ولو جبر خاطر

رمضان كريم ياهووو

كثير السؤال
11/08/2011, 10:50 PM
قوقل يفيدك ومحرك بحث مكشات يمكن ينفعك وسلملي على اردوغان

sameer_1798
12/08/2011, 12:05 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..... وكل عام وأنتم بخير
أخي الكريم أفضل خرائط بالنسبة للمدن هي خرائط شركة سيتي نافيقتور وخريطة تركيا موجوده من ضمن خريطة أوربا وهي بهذا الموضوع لوحدها فلأخونا صقار الوشم جزيل الشكر :
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=428175

وطريقة التركيب موجوده في المواضيع المميزة
أما الايقونات لاتظهر على الخريطة اثناء الملاحة وهذا في جميع اجهزة النوفي ولكن بإمكانك تصفحها من الخريطة عند لمس الشاشة وتقريب الزوم إلى 80 فأقل
بالنسبة للتنبية على كاميرات الرادار الثابتة أنصحك لاتحطه بالنوفي أحتمال يعلق بالجهاز وأيضاً أنت ماتدري عن الانظمة والقوانين هناك أحتمال يمنع ذلك وأيضاً المنتدى يمنع ذلك .

MoOoG
12/08/2011, 02:20 AM
^^^^^^^^^^^^^^^^^

الله يسعد هالوجه وين ما كان

دخلت الموضوع وحصلت روابط ما اعرف الفروقات اللي بينها .. هل احمل خريطه اوربا كامله بتنزيل كل اجزاء او انزل تركيا من اواخر الروابط

مافهمت الماب سورس ولا 3 دي وهل هي تخص النافيقيشن 1410 او وش الرابط الاصح لتحميله وتنزيله لجهازي

تحيتي لك يا بطل

صقار الوشم
12/08/2011, 09:53 PM
وعليكم السلام.. أهلا بك أخي
لا يالغالي حمل خريطة تركيا لوحدها من اواخر الروابط..
والمابسورس برنامج ..وله نسخة من الخرائط يعطيك بها تحكم في الخريطة ...أضافات , تحدد اجزاء من الخريطة..الخ
و 3D هو ملف لاظهار المباني الثلاثية الابعاد... لاجهزه معينه من القارمن..لكن جهازك لايدعمها :D

وتسلم اخي سمير..

MoOoG
12/08/2011, 10:07 PM
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

الف الف الف الف الف ششششششكر ع ردك

الله يجزاك كل خير وينور دربك

ما تقصر اخي الكريم

واللحين بنزل الخريطه

اشكرك يالغلا

تحيتي لك يا بطل

صقار الوشم
12/08/2011, 10:54 PM
وياك انشاء الله..
حمل هذه الخريطة لتركيا ..لاني لاحظت شموليتها اوسع..
http://www.multiupload.com/BJ3H7N9GBD