المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة السفاري فتك لا يتجاوز ال 180

الفريق ركن
11/08/2011, 02:52 AM
السلام عليكم

صباح / مساء الخير

المشكلة يالربع باختصار بالتحديد اخوي عنده سفاري فتك قير عادي يوصل الى 180 واذا غير زيت توصل بحب الخشوم الى 190 وجارنا معاه سفاري فتك نفس الموديل قير تماتيك ويصقع 200 الى 210 سلام سلام وكلها موديل 2008 انا جربت بالموتر عندي نفس المشكلة يوصل الى 180 الى 190 وهو قير عادي صراحة شدتني هالمشكله .
طبعا هذي المشكله ليس الهدف منها الطيران بالشوارع و المخاطرة بالارواح
ولكن استفسار هل هناك خلل فني؟
او ان القير التماتيك اقوى من العادي؟
او يوجد قفل في القير العادي ؟
مع العلم بانه تم الوصول الى حدود 200 اثناء نزلة الغاط و على طول قطع الموتر وللمعلوميه اي من الجيوب ليس فيه اي تعديل كلها شد بلد من الوكاله ؟

كل ما في الموضوع هل توجد مشكله في القير العادي او المكينه او البواجي او اسلاكها او طرمبة البانزين او الصفاية او نوع الزيت بالمكينه او اي شي ؟؟؟

كل اصحاب المواتر راعين خطوط ولا يحبون اضافة اي شي على الموتر يعني شياب لا يعترفون بالاضافات؟؟؟

ارجوا من اصحاب الخبرة توجيهنا لطريق الصحيح دمتم بود

خالد الزومان
11/08/2011, 03:02 AM
اخوي السرعه مابها خير
واشوف ان سرعه ١٦٠ كفايه وخطيره بعد على السفاري لانه مو سياره صغيره اهم شي عزم الموتر
اما بالنسبه لحد السرعه فاتوقع ان الدبه الصغيره الي جايه بعد القزوز مباشره هي الي تخنق الموتر في السرعات العاليه و ارجع اقول لاتسرع ولا تلعب في الموتر وبالتوفيق انشاءالله

العاذر
11/08/2011, 03:09 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

اتق الله في نفسك ومن معك لو ضرب عليك الكفر مع نزلة الغاط وانت تمشي 200 اعتقد بيكون حادث شنيع ومروع الى ابعد الحدود

برق بلا سحاب
11/08/2011, 03:11 AM
تقبل مرووووووووووووووي وشكرررررررررراااااااااااا

برايدوي عنيد
11/08/2011, 03:31 AM
هلابك اخوي

السرعه الزائده به تعريض نفسك واللي معك للخطر

لكن اتوقع ان الموتر مابه شي ابد ممكن مع الوقت يتفتح شوي

طبعا اذا استوى الخط فان التماتيك يروح على العادي بسبب كارونه انعم منه كارونه القير العادي

لكن اذا الصفاي جديد والبواجي زينه ماعليك والله يسهل لك امرك

واقول مره اخرى انتبه من السرعه يااخوي

وتقبل مروري...

الصقار10
11/08/2011, 03:38 AM
انا اتوقع ان هناك اختلاف في الدفرنس يعني دفرنس القير العادي شد بلد اقوى من دفرنس القير التماتيك في الجر والسحب لاكن القير التماتيك اسرع واخف هذا و الله اعلم

الفريق ركن
11/08/2011, 06:36 AM
يعطيكم العافيه يالربع و صراحة انا استغربت فقط لا اكثر ولا اقل اما السرعة الله يفكنا منها ومن شرها انا كان خوفي ان موتري و موتر اخوي فيه مشكله فقط لان كل يوم اوسوس في هالموتر اشوف شي عند الناس وموتري معطيني خامس هههههههههههههههههههه

يعطيكم العافية وشكرا للافادة خاد الزومان ولا هانوا بقيت الربع

برق دوسر
11/08/2011, 07:05 AM
اخوي وش الكفرات الي على موترك
ادا كانت بالون فعادي لانك وانت تمشي 180 كنك تمشي 200

سايق الريم
11/08/2011, 04:35 PM
اذا كفراتك بالون 900 كثر الله خيره جابها بدون تعديل اما اذا كفراتك وكالة وجنط 17

غريبه بس للمعلومية الفتك القير العايدي يقطع خامس على 205 كم

اما الاوتو يفصل على 205 كم

ومستحيل القير الاوتو يروح على العايدي لاقومه ولاخط

بس اهم شي القير العايدي بوالين 900 على جنط 16 عشان لايشغلك كل شووي يقطع لان النمره الخامسه شااده بزيااده مافي نسم لها

وتقدر تستبدل الترس الخامس بترس خامس مكينة 4200 نسمه طووويل وبيريحك من الحنه ويقل صرفية البنزين

الفريق ركن
11/08/2011, 04:40 PM
لا يالغالي موتري مجنط وكالة دانلوب 17 انش

أصيل حجآ زي
11/08/2011, 04:55 PM
السلام عليكم

صباح / مساء الخير

المشكلة يالربع باختصار بالتحديد اخوي عنده سفاري فتك قير عادي يوصل الى 180 واذا غير زيت توصل بحب الخشوم الى 190 وجارنا معاه سفاري فتك نفس الموديل قير تماتيك ويصقع 200 الى 210 سلام سلام وكلها موديل 2008 انا جربت بالموتر عندي نفس المشكلة يوصل الى 180 الى 190 وهو قير عادي صراحة شدتني هالمشكله .
طبعا هذي المشكله ليس الهدف منها الطيران بالشوارع و المخاطرة بالارواح
ولكن استفسار هل هناك خلل فني؟
او ان القير التماتيك اقوى من العادي؟
او يوجد قفل في القير العادي ؟
مع العلم بانه تم الوصول الى حدود 200 اثناء نزلة الغاط و على طول قطع الموتر وللمعلوميه اي من الجيوب ليس فيه اي تعديل كلها شد بلد من الوكاله ؟

كل ما في الموضوع هل توجد مشكله في القير العادي او المكينه او البواجي او اسلاكها او طرمبة البانزين او الصفاية او نوع الزيت بالمكينه او اي شي ؟؟؟

كل اصحاب المواتر راعين خطوط ولا يحبون اضافة اي شي على الموتر يعني شياب لا يعترفون بالاضافات؟؟؟

ارجوا من اصحاب الخبرة توجيهنا لطريق الصحيح دمتم بود

بصرآحة أنا مــُستغرب :
فريق ورُكن وتبي تتعدى الـــ 180 كلم ؟؟؟؟؟؟؟

وش حآل لو كــنـت عريف ؟؟؟

الله يهديك أبعد عن الســُرعة وأرحم من هـُم في ذ ُمتك وأمآنتك وروحك .

ترى نفسك ما هي لك ‘‘‘ هي لله ثـــُم من تعولهــُم ومن يرتجيك بعد الله .
أرحم شيبآنك لا سمح الله لو حصل لك شيء .
بقيو بحــُزنهــُم وألمـهــُم وحسرتهــُم . يندبونك .

وآحد من الربع :
بقي هو وزوجتـــُه يطببو ولدهــُم حوآلي 13 عآم بالمـُستشفى
الأ ُم تجيهـُم الصبآح وتعود بعد العشاء 13 عآم .
وبالنهآية توفى رحمهُ الله .
أقول لك هذا للعبرة ولتحذر خطر الســُرعة .

الله يحفظنا وأيآكــم برعآيته
ويبعدنا عن الجنون والســُرعة .
:f

محمدالعريني
11/08/2011, 08:29 PM
السلام عليكم بالنسبه لكلام الاخوان
المقارنه بين العادي والتماتيك التماتيك افضل على الخطوط وحتى في القومه لاكن في النفود والسحب العادي افضل مع العلم انه تم التجربه الميدانيه بين النوعين العادي يمسك ذرا التماتيك ولا يقدر يسقط كل هالدعوا لان نيسان مبالغين في كارونة القير العادي (للفتك) كنها كارونة جمس (للمهات الشاقه) لا يضيق صدرك موترك طبيعي جدا ولا فيه الا العافيه

العاذر
12/08/2011, 12:57 AM
اتمنى من المشرف حذف الموضوع

أصيل حجآ زي
12/08/2011, 01:07 AM
اتمنى من المشرف حذف الموضوع

لا يآخي
الكريم / العآذر

لا يصح أن نحجــُر على النآس أن
يبوحو ما في أنفـُسهـُم ويخبرونا تجآربهـُم .
يمكن أن الاخ الفريق بس يختبر السيآرة !!!

ويمكن أن يقآرنها بشيء ما !!!

الأفضل أن تكون الخيمة مفتوحة
ونوجه الشبآب لما فيه خير الجميع .

يأخي الكريم :
الســُرعة في ألمآنيا مفتوحة الى 300 كلم بالسآعة .
وهي من الدول الصنآعية العملاقة .

وأنا مع السمآح بالســُرعة الى 150 كلم
بشروط منها فقط في الطــُرق السريعة بين منآطق المملكة .
يــُسمح فقط لأنوآع متطورة وقوية من السيآرآت .
يــُسمح فقط لسيآرآت أجتآزة الفحص الدوري بنجآح .
وهكذا دوآليك من أشترآطآت السلامة .

العــُمر يكون فوق الثلاثية ولا يتعدى التسعين .
:good2:

الفريق ركن
12/08/2011, 05:17 AM
هدي هدي يا العاذر سلامات حذف الموضوع على طول حطيتني في قفص الاتهام و تبي تعلقني بحبل المشنقه
سلامات ثم سلامات
يالربع شوي شوي يالربع لو تدققون شوي انا و اخوي ولد جيرانا مانحب السرعه ولا الترهيم ولا المشاكل بس اول ما شرينا مواترنا طلعنا على خط المطار وجربنا بس هذي كل الحكاية .
انا كل خوفي فقط انه يكون فيه عيب مصنعي ولا انا ما طلبت كيف افك قفل ولا كيف اخليه يجيب طبلونه كل الحكايه ممكن فيه عندي مشكله ولا كل العالم تعرف ان الفرد يفصل على 180 وطبلونه 200 عادي جدا هو استفسار للاخوه الاعضاء انا كل خوفي فيه شي بالمكينه او في القير او عندي اي مشكله ممكن حلها بسيط ومع الزمن تسبب مشكله اعظم هذا كل اليي ورى القصد وللمعلومية رحت لوكالة نيسان وسالت هناك اكثر من فني و كذلك رئيس الفنين وطلع فلبيني وقال ان السفاري القير العادي صمم لطلعات البرية و اعطائة قوة في العزم من ناحية الشد و التحميل اما القير التماتيك فتم تنعيم الكارونة حتى يصبح اقرب للسيارات الامريكية التي تعد الافضل من ناحية الراحه في القيادة داخل المدن وهذي الاتفاقيه على التوريد من الوكيل وحسب المواصفات السعودية و لجنة الاشتراطات الفنية القياسية من ادارة المرور و وزارة التجارة .
الموضوع اخذ منحنى اخر وبدئت الاصوات اللي لا تتقبل الحوار او النقاش ياخي العاذر ياليت تاخذ من اسمك نصيب وتلتمس لاخوك العذر وتاخني على قد عقلي المسألة كانت نقاش واذا الموضوع مضايقك فاطلب من المشرفين شطب موضوعي او تغير العنوان وانا مستعد اني اتحمل العقوبة كاملة من الادارة على طرح موضوعي البايخ من وجهة نظر بعض الاعضاء حتى لا ابث السرعة و الطيران في الشوارع بسبب احساس البعض اني اروج للسرعة مع الرغم ان شوارعنا مليئة بالمفحطين و المطاير وطيارين الشوارع وقفت على واتهمت بطريقة مبطنة .
على العموم استفساري وموضوعي كان يهدف للتالي:
هل يوجد عيب مصنعي ؟
هل توجد مشكله في المكينه؟
هل المكينة اللي عندي بدل انها 4800 صايرة 4000 يعني فيه كم حصان فطس؟
هل يوجد مشكله بالقير ؟

هذي الاسباب فقط بدون اي مزايدات او مهاترات جانبية وبدون تجريح او تلميح ...!

بالاضافة انا ماكذبت بالعنوان وذا احد حاب اني اصور فديو ماعندي مانع ...

الاخ محمد العريني جوابك كان الصح وطابق كلام فنين وكالة نيسان .. شكرا لك

الاخ اصيل حجازي يعطيك العافيه على الروح الديمقراطية وتطبيق مبادي الادارة و القيادة الناجحة وهذا نادر الوجود في زمنا حبيت اهمس في اذنك رتبتي نقيب الحمد لله .

واحب اذكر لكم شي صغير انا شريت سيارة من الوكالة وابغاها مثل ماهي بدون اي لعب فيها ومحافظ عليها وخايف عليها ما ابغى اشوهها ولو اني احب سوالف الترهيم و الزوايد و التيربو و الكمبيوتر كان رحت الامارات او قطر وضبط الموتر وخليته طيارة ...!

تقبلوا مروري واذا انا مضايق احد فلا مانع من ان الادارة تتكرم على وتطردني بدون اشعار مسبق مع العلم اني صلحت موتري عن طريق قرائتي للمنتدى من عدة مواضيع :

صلحت ارتفاع الحرارة وغيرت البلف حق القربة وحطيته بلف ددسن والحمد لله الحرارة على الربع.
صلحت الباب الراكب اللي ما يقفل على الريموت .
غيرت فلتر المكيف اللي كنت ما اعرف وينه ولا كنت اعرف انه موجود اساسا.
اكتشفت ضعف الدينمو وغيرته بواسطة مواضيع و دروس الكهرباء واجهزة القياس من المشرف الكبير اصيل حجازي.

انا استفدت من المنتدى واستحيت اني اكون من الزوار اخذ حاجتي و امشي قلت لنفسي لازم اسجل مثل الخلق و العالم واشارك معهم واستفيد من خبرتهم.

شكرا لكم ومنتظر رسالة الحذف مع الرغم اني عارض موتري للبيع في المنتدى.

~EmPeRor~
12/08/2011, 05:56 AM
خوي صاحب الموضوع

طول بالك

وكل شخص له وجهه نظر

اخوي الغالي

بحكم خبرتي

بجيب لك فعلى سؤالك

اول شي تحتاج انسان خبير في مشاكل افتك تحديدا

يوجد نظام للثلاجة ( الهات الداخلية ) احتمال ماتعمل عندك < وهنا مشكلة وبينزل العزم

2- سدد في الشكمان ( دبات البيئه ) < فكها

3- تاكد من فلتر الهواء احتمال يكون تجاري او مسدود

4- تاكد من وزنية الديلكو حق الفتك ( صغير حجم الكف -يعمل على وزن توقيت الشرارة للكويلات)

5- واخيرا حنا في فترة حر احتمال شبك عندك تماتيك المروحة ونزل عزم السيارة

فانت جرب بدون مكيف وتكون السيارة باردة وباذن الله بتجيب فصلته مباشرة

اتمنا لك التوفيق

الفريق ركن
12/08/2011, 08:56 PM
خوي صاحب الموضوع

طول بالك

وكل شخص له وجهه نظر

اخوي الغالي

بحكم خبرتي

بجيب لك فعلى سؤالك

اول شي تحتاج انسان خبير في مشاكل افتك تحديدا

يوجد نظام للثلاجة ( الهات الداخلية ) احتمال ماتعمل عندك < وهنا مشكلة وبينزل العزم

2- سدد في الشكمان ( دبات البيئه ) < فكها

3- تاكد من فلتر الهواء احتمال يكون تجاري او مسدود

4- تاكد من وزنية الديلكو حق الفتك ( صغير حجم الكف -يعمل على وزن توقيت الشرارة للكويلات)

5- واخيرا حنا في فترة حر احتمال شبك عندك تماتيك المروحة ونزل عزم السيارة

فانت جرب بدون مكيف وتكون السيارة باردة وباذن الله بتجيب فصلته مباشرة

اتمنا لك التوفيق

اخوي راجع ردي و للمعلومية انا ابغى الجواب طبيعي او فيه مشكله فقط وجاوبوني الشباب ويعطيك العافيه .

هدي هدي يا العاذر سلامات حذف الموضوع على طول حطيتني في قفص الاتهام و تبي تعلقني بحبل المشنقه
سلامات ثم سلامات
يالربع شوي شوي يالربع لو تدققون شوي انا و اخوي ولد جيرانا مانحب السرعه ولا الترهيم ولا المشاكل بس اول ما شرينا مواترنا طلعنا على خط المطار وجربنا بس هذي كل الحكاية .
انا كل خوفي فقط انه يكون فيه عيب مصنعي ولا انا ما طلبت كيف افك قفل ولا كيف اخليه يجيب طبلونه كل الحكايه ممكن فيه عندي مشكله ولا كل العالم تعرف ان الفرد يفصل على 180 وطبلونه 200 عادي جدا هو استفسار للاخوه الاعضاء انا كل خوفي فيه شي بالمكينه او في القير او عندي اي مشكله ممكن حلها بسيط ومع الزمن تسبب مشكله اعظم هذا كل اليي ورى القصد وللمعلومية رحت لوكالة نيسان وسالت هناك اكثر من فني و كذلك رئيس الفنين وطلع فلبيني وقال ان السفاري القير العادي صمم لطلعات البرية و اعطائة قوة في العزم من ناحية الشد و التحميل اما القير التماتيك فتم تنعيم الكارونة حتى يصبح اقرب للسيارات الامريكية التي تعد الافضل من ناحية الراحه في القيادة داخل المدن وهذي الاتفاقيه على التوريد من الوكيل وحسب المواصفات السعودية و لجنة الاشتراطات الفنية القياسية من ادارة المرور و وزارة التجارة .
الموضوع اخذ منحنى اخر وبدئت الاصوات اللي لا تتقبل الحوار او النقاش ياخي العاذر ياليت تاخذ من اسمك نصيب وتلتمس لاخوك العذر وتاخني على قد عقلي المسألة كانت نقاش واذا الموضوع مضايقك فاطلب من المشرفين شطب موضوعي او تغير العنوان وانا مستعد اني اتحمل العقوبة كاملة من الادارة على طرح موضوعي البايخ من وجهة نظر بعض الاعضاء حتى لا ابث السرعة و الطيران في الشوارع بسبب احساس البعض اني اروج للسرعة مع الرغم ان شوارعنا مليئة بالمفحطين و المطاير وطيارين الشوارع وقفت على واتهمت بطريقة مبطنة .
على العموم استفساري وموضوعي كان يهدف للتالي:
هل يوجد عيب مصنعي ؟
هل توجد مشكله في المكينه؟
هل المكينة اللي عندي بدل انها 4800 صايرة 4000 يعني فيه كم حصان فطس؟
هل يوجد مشكله بالقير ؟

هذي الاسباب فقط بدون اي مزايدات او مهاترات جانبية وبدون تجريح او تلميح ...!

بالاضافة انا ماكذبت بالعنوان وذا احد حاب اني اصور فديو ماعندي مانع ...

الاخ محمد العريني جوابك كان الصح وطابق كلام فنين وكالة نيسان .. شكرا لك

الاخ اصيل حجازي يعطيك العافيه على الروح الديمقراطية وتطبيق مبادي الادارة و القيادة الناجحة وهذا نادر الوجود في زمنا حبيت اهمس في اذنك رتبتي نقيب الحمد لله .

واحب اذكر لكم شي صغير انا شريت سيارة من الوكالة وابغاها مثل ماهي بدون اي لعب فيها ومحافظ عليها وخايف عليها ما ابغى اشوهها ولو اني احب سوالف الترهيم و الزوايد و التيربو و الكمبيوتر كان رحت الامارات او قطر وضبط الموتر وخليته طيارة ...!

تقبلوا مروري واذا انا مضايق احد فلا مانع من ان الادارة تتكرم على وتطردني بدون اشعار مسبق مع العلم اني صلحت موتري عن طريق قرائتي للمنتدى من عدة مواضيع :

صلحت ارتفاع الحرارة وغيرت البلف حق القربة وحطيته بلف ددسن والحمد لله الحرارة على الربع.
صلحت الباب الراكب اللي ما يقفل على الريموت .
غيرت فلتر المكيف اللي كنت ما اعرف وينه ولا كنت اعرف انه موجود اساسا.
اكتشفت ضعف الدينمو وغيرته بواسطة مواضيع و دروس الكهرباء واجهزة القياس من المشرف الكبير اصيل حجازي.

انا استفدت من المنتدى واستحيت اني اكون من الزوار اخذ حاجتي و امشي قلت لنفسي لازم اسجل مثل الخلق و العالم واشارك معهم واستفيد من خبرتهم.

شكرا لكم ومنتظر رسالة الحذف مع الرغم اني عارض موتري للبيع في المنتدى

حزوبر
12/08/2011, 09:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله
أسعد الله أوقاتك أخي العزيز الفريق ركن ومبروك عليك الشهر الفضيل (بعد الزحمة:D)
ترى ما في مجال للزعل ، هالأيام على الأقل، ومن ناحية حذف الموضوع، فليس من حق العضو أن يطلب حذف موضوعه، إذا كان هذا الموضوع يقدم فائدة للزملاء، وأنا منهم، فموضوعك يطرح للنقاش والفائدة، فما بالك فيمن لم يرق له الموضوع فيطالب بحذفه!!!
عموما" هذا رأيه، ونحن نحترم هذا الرأي ـوليس ملزم للمشرف أن يحذفه، لأنه لم يرق للبعض، فما أكثر المواضيع التي لا تروق لي، ولك، وله، فننسحب منها بهدوء
الشكر موصول لأخونا الكبير أصيل حجازي حفظه الله تعالى

ALBDRANE
13/08/2011, 01:07 AM
كم اقصى سرعة ممكن يوصل لها الفتك للي جربو السرعات ؟؟؟

العاذر
13/08/2011, 01:14 AM
لا يآخي الكريم / العآذر

لا يصح أن نحجــُر على النآس أن يبوحو ما في أنفـُسهـُم
ويخبرونا تجآربهـُم .
يمكن أن الاخ الفريق بس يختبر السيآرة !!!

ويمكن أن يقآرنها بشيء ما !!!

الأفضل أن تكون الخيمة مفتوحة ونوجه الشبآب لما فيه خير الجميع .

يأخي الكريم :
الســُرعة في ألمآنيا مفتوحة الى 300 كلم بالسآعة .
وهي من الدول الصنآعية العملاقة .

وأنا مع السمآح بالســُرعة الى 150 كلم
بشروط منها فقط في الطــُرق السريعة بين منآطق المملكة .
يــُسمح فقط لأنوآع متطورة وقوية من السيآرآت .
يــُسمح فقط لسيآرآت أجتآزة الفحص الدوري بنجآح .
وهكذا دوآليك من أشترآطآت السلامة .

العــُمر يكون فوق الثلاثية ولا يتعدى التسعين .

:good2:

احترم وجهة نظرك اخي العزيز ومشرفنا الغالي اصيل حجازي

لكن من يمشي بسرعة 200 انا اعتبرها انتحار وليست تجربه وهذه وجهة نظري

ماذا يريد بعد سرعة 200 هل يريد ان تطير السياره ؟؟؟

ثم هل تعتقد بأن السياره فيها خلل بعد هذه السرعه

ثم لو كان أبنك هل تسمح له بأن يجرب سيارته ويمشي بها بسرعة 200 ارجو ان تجاوبني بكل صراحة ليستمر الحوار

اخوي اصيل حجازي انا فقدة اعز اقاربي في حادث اليم بسبب السرعه وهو اب لأسره كبيره

رحمه الله رحمة واسعه

اخي وحبيبي اصيل حجازي ارجو ان تراجع كلامك حرف حرف فانت مشرف وكلمتك مسموعه لدى الشباب

واستغرب منك ان تستشهد بالسرعه في المانيا الى 300

هل هو تقليل من شأن السرعه

ثم من يمشي بسرعة 150 هل يستطيع التحكم في المركبه عند حدوث مفاجئه في الطريق

ثم الى ترى بانه يوجد تناقض بين ردك الاول والثاني مشرفنا الغالي

نسأل الله ان يحمينا ويحميكم من مخاطر السرعه

واعتذر من صاحب الموضوع امام جميع الاعضاء اذا اخطيت عليه فكلامي مجرد وجهة نظر فقط لاغير واختلاف وجهات النظر امر طبيعي بين البشر

وتبقى محبتكم في قلبي رغم الاختلاف

تقديري واحترامي للجميع

ابوسلمان 33
23/11/2012, 11:09 AM
نرجو من جميع الاخوان الى عنده نصيحه ينصح برساله خاصه ان استجاب والا بكيفه
اما نصيحه امام الاعضاء والناس ماتصلح هذي وجه نظري
وتعتبر تشويه للعضو وشكراً

ابوسند9
23/11/2012, 10:06 PM
الله مستعان يابو سلمان الموضوع في سنه 2011 شهر 8 له سنه وزياده
شكلك طالع من اخر المستودع ههههههههه
على العموم للفائده ما دام قير عايدي فا المشكله دزق وكلتش