المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص الساكتون الهوائي

ابو خالد 17
14/08/2011, 10:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يشباب انا نويت اشري ساكتون الهوائي وابي النصيح منكم جزاكم الله خير لاني انا معندي خبرة في الساكتون الهوائي .
اشتري من شركة ديانا ولا فايروخ احسن
ومقاس الساكتون الهوائي ايه احسن 27 او 30 او 35 (تكون قليل خرابه ومضمون).
ولاهنتو من وين اشريه احسن من الرميح ولا الرماية .
للمعلومية الصيد بصيط من القميري وتحت.
والسلام عليكم والرحمة الله وبركاته

حارس المناره
14/08/2011, 11:17 AM
وعليكم السلام يامرحبا يابوخالد17 واللة انا عندي ديانه 36 صجم صغير المديل القديم والصراحه ممتازه وقويه جدا وصيد فيها الفري والقمري

الهيكل 040
14/08/2011, 11:35 AM
الله يحييك اخوى افضل شى 30 مجربه مضمونه فايروخ انا اقولك عن تجربه وعندى 27بس افضل شى 30 اذى حبيته الدخل او غير ادخل تعطيك والله يوفقك تقبل مرمرى :good2:

ابو خالد 17
14/08/2011, 12:04 PM
وعليكم السلام يامرحبا يابوخالد17 واللة انا عندي ديانه 36 صجم صغير المديل القديم والصراحه ممتازه وقويه جدا وصيد فيها الفري والقمري

المديل القديم موجود ؟؟ وفي اي محل يباع إذا موجود

اشكرك للمرور

ابو خالد 17
14/08/2011, 12:07 PM
الله يحييك اخوى افضل شى 30 مجربه مضمونه فايروخ انا اقولك عن تجربه وعندى 27بس افضل شى 30 اذى حبيته الدخل او غير ادخل تعطيك والله يوفقك تقبل مرمرى :good2:

اشكرك بس ابسال اشريه من الرميح ولا الرمايه
واركبله دربيل ولا مايحتاج

ما قلتلك ؟؟
14/08/2011, 12:59 PM
يا هلا ويا مرحبا باخوي ابو خالد 17

شوف من ناحيتي انا اقولك خذ فايروخ 35 وربي مجربها على الحمام والدخل والفري مضبوطه

ابو خالد 17
15/08/2011, 12:10 AM
يا هلا ويا مرحبا باخوي ابو خالد 17

شوف من ناحيتي انا اقولك خذ فايروخ 35 وربي مجربها على الحمام والدخل والفري مضبوطه

مشكور اخوي بس احس ان ال35 قويه شوي

البرنس يوسف
15/08/2011, 05:34 AM
ابو خالد الله يطول بعمرك الي يصلحلك 35 المانيه وعاد رميح فايرخ ديانا اشوف كلها واحد اهم شي الماني والصجم الماني صغير وتقبل مروري وفقك الله

الحربي سومه
15/08/2011, 04:49 PM
افادوك الاخوان

ابو خالد 17
16/08/2011, 09:21 AM
ابو خالد الله يطول بعمرك الي يصلحلك 35 المانيه وعاد رميح فايرخ ديانا اشوف كلها واحد اهم شي الماني والصجم الماني صغير وتقبل مروري وفقك الله

مشكور اخوي
بس الخمس وثلثين متصلح إلا للقمير وفوق يعني ماتجيب دخل تنتفه
جزاك الله خير على انصيحه

ابو خالد 17
16/08/2011, 09:22 AM
افادوك الاخوان

والله ياخوي افادون افاده طيبه بالحيل والشكر للجميع.

الشقردي 205
16/08/2011, 09:27 AM
الأسبانيه طيبة بالحيل عندي اسبانيه قامو 27 فوق الممتااااااااااازة . . .

والالماني راحت علية راح دوره اول خذ الماني اما اللحين مطيرينه عشان سمعته . . .

الاسباني وكيله الرمايه . . .

DeltaMax
16/08/2011, 10:43 AM
موفق اخوي يمعطيك العافيه

شخص وآًَفي
17/08/2011, 12:38 PM
السلام عليكم اخوي ابو خالد17
والله شوف الالماني كله طيب بس مشكلته ثقيل الوزن
انا رجال جربت الالماني بكل انواعه من ديانا لوايرخ او بالاحرى فايروخ
لكن مالقيت صراحه اقوى واحسن من الاسباني اولا بخفت الوزن
ثانيا بقوة دفعهن ثالثا بأصاباتهن الدقيقه اذكرك البعض منهم عندك شدو سبورت قويه
عندك شدو1000 هم قويه عندك النثر ام صجمه اسبانيه مثل الشوزن ترمي نثر وصجم
وفيه انواع كثيره وانت مخير انا عطيتك رايي ولايهونون اللي ردوا عليك كلهم
وربي يوفقنا جميعآ

magnum 350
17/08/2011, 12:48 PM
((اصبح _امسي)) عليكم بالخير اولا ياخوي القوات الصغيره هذي ماتفرق معها الديانا او الفايروخ لانك انت ماراح تحتاج لدقة عاليه من شان تسئل لان القوة الضعيفة لو ترمي بها بدون سبطانه اصبت الهدف هههههههههههه يعني والله من جدد الي اسئل عنه اسئل عن القوات العاليه اهي الي اقول لك الفايروخ او الديانا وانا وضحت في اسئلت الي قبل مع اني انصح بالديانا اكثر لان الفايروخ والله الاول الي عليه الكلام اما الحين والله من جنبها وانا مجرب بس في القوات الكبيرة الثمانين وفوق بس انصحك لا تبعد عن الالماني لو قالو الي يقولون ولو على ثقله انت منت ضعيف البنيه لدرجة انك ماتشيل ام صجمه وبعدين ماهي ثقيله مره لان القوه ماهي عاليه وثقلها ان دل دل على اصالتها يالغالي وثانيا تتحمل ثقلها والا تتحمل غثاها اولا من خرابات
ثانيا عدم دقة
ثالثا العمر القصير يعني انا اقول لك عند اكثر الناس تلاقي الالمانيه جالسه عندهم اكثرر من 11 سنه وهي عايشه بس الاسبانيه ابي واحد جالسه عنده اكثر من 4 سنين نااااادر وانت وقناعتك ياغناتي
تحياتي
وان اخطيت يالغالين اعذروني

أمير الصيد
18/08/2011, 02:02 AM
الالماني الفايروخ والديانا 45 أو 35 من واقع تجربه

عتيبة
18/08/2011, 03:00 AM
((اصبح _امسي)) عليكم بالخير اولا ياخوي القوات الصغيره هذي ماتفرق معها الديانا او الفايروخ لانك انت ماراح تحتاج لدقة عاليه من شان تسئل لان القوة الضعيفة لو ترمي بها بدون سبطانه اصبت الهدف هههههههههههه يعني والله من جدد الي اسئل عنه اسئل عن القوات العاليه اهي الي اقول لك الفايروخ او الديانا وانا وضحت في اسئلت الي قبل مع اني انصح بالديانا اكثر لان الفايروخ والله الاول الي عليه الكلام اما الحين والله من جنبها وانا مجرب بس في القوات الكبيرة الثمانين وفوق بس انصحك لا تبعد عن الالماني لو قالو الي يقولون ولو على ثقله انت منت ضعيف البنيه لدرجة انك ماتشيل ام صجمه وبعدين ماهي ثقيله مره لان القوه ماهي عاليه وثقلها ان دل دل على اصالتها يالغالي وثانيا تتحمل ثقلها والا تتحمل غثاها اولا من خرابات
ثانيا عدم دقة
ثالثا العمر القصير يعني انا اقول لك عند اكثر الناس تلاقي الالمانيه جالسه عندهم اكثرر من 11 سنه وهي عايشه بس الاسبانيه ابي واحد جالسه عنده اكثر من 4 سنين نااااادر وانت وقناعتك ياغناتي
تحياتي
وان اخطيت يالغالين اعذروني

انا عندي ديانا 25

عند ابوي قبل لا اولد :)

و بعد قويه و خفيفه

و ما تلقاها في المحلات

نادره :good2:

و عندي فايروخ 27 و 35

اشوف الاقوى 35

ابو خالد 17
19/08/2011, 02:21 AM
اشكر الاجميع على الرد والحمد لله استفدت استفادة كبيره والشكر للجميع للكن ياشباب اقولكم ان الاراء اختلفت هذا يدل على ان بعظكم محافظ على الساكتون حقه علشان كذا عاشة معه وغيره ما حافظ عليه وخربة معه علطول وتلقه نفس النوعية والمقاس والوزن والقوه بس الفرق المحافضه.

راعي البيكاال
19/08/2011, 02:34 AM
فايروخ 35
ممتتازه جدآ جدآ

abu.abdulaziz
19/08/2011, 06:47 AM
نصيحه 27 فايروخ وبس

الله يوفقك