المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (((((((((((رابطة ملاك الباثفيندر الجيل القديم )))))))))))) الجزء الثاني

الصفحات : 1 2 3 4 5 [6] 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28

ولد طويرق
25/11/2011, 01:10 AM
: : :

: :

بيض الله وجهك يالذيب

بس توني مسوي تصفيه للمكينة ومغير كل شي :(

أنا متآكد أن الشكمان مليان بلاوي بسس والله خايف أنظفه ويطلع صوت قوي

المشكله أنها قريبه من المكينة يعني 80% بيطلع الصوت قوي

ألا منظفها وألا عندهـ حل يعطينيا خبر تكفوون

اذا انت تعبي بنزين 91 غيره وعبي بنزين 95
انا نظفت الشخالات اللي تحت السواق والراكب تقريبا ولا طلع صوت بعد تنظيفها شف لك واحد غيره واشرط عليه ما يتغير في الموتر شي
موفق خير

aooa
25/11/2011, 11:00 AM
السلام عليكم

اخواني /// امس قدر الله وانقطع سير التيمن باثفندر 2002 وبعد تركيب جديد اتضح ان الكهرباء مفقوده في السياره وبالاصح البواجي ما تجيها كهرباء وش تتوقعون السبب

علما ان السير انقطع وانا امشي تريبا 30 كيلو ما امدى الموتر ياخذ الثاني

وهل تتوقعون المكينه تتضرر من انقطاع سير التيمن .. انتظر ارائكم ..

مالي بالطويله
25/11/2011, 01:58 PM
السلام عليكم
يااخوان عندي الصدام الامامي ايمهم افضل اخذ تجاري ولا الاصلي وبكم اسعارهن (2005) والرفرف الامامي اليمن بكم سعره بالوكاله وشكررااا

ولد طويرق
25/11/2011, 02:58 PM
السلام عليكم

اخواني /// امس قدر الله وانقطع سير التيمن باثفندر 2002 وبعد تركيب جديد اتضح ان الكهرباء مفقوده في السياره وبالاصح البواجي ما تجيها كهرباء وش تتوقعون السبب

يفيدونك الاخوان ان شاءالله

ولد طويرق
25/11/2011, 03:03 PM
السلام عليكم
يااخوان عندي الصدام الامامي ايمهم افضل اخذ تجاري ولا الاصلي وبكم اسعارهن (2005) والرفرف الامامي اليمن بكم سعره بالوكاله وشكررااا

سلامات ان شاءالله
الصدام الامامي ( الجلده ) سعرها قبل الخصم 1036 قبل 9 أشهر (الأصلي)
والرفرف اليمين ما يتعدى الـ800 ريال ناسي سعره
لاني غيرت الرفرف اليمين والصدام قبل 9 أشهر واذا تبي أكلم السمكري اللي صلحت سيارتي عنده اسأله عن الرفرف يمكن يكون عنده لاني اذكر انه قال لي يتسمكر لان الدقه كانت بسيطه وانا غيرته لاني ابي سيارتي شد بلد

أبوهلي2008
25/11/2011, 04:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ودي استشيركم ياشباب بالباثفندر 2002 من ناحية العزم و قوته في النفود وهل خراباته كثيرة وابي رايكم في مكينته وشكرا

مالي بالطويله
25/11/2011, 06:31 PM
سلامات ان شاءالله
الصدام الامامي ( الجلده ) سعرها قبل الخصم 1036 قبل 9 أشهر (الأصلي)
والرفرف اليمين ما يتعدى الـ800 ريال ناسي سعره
لاني غيرت الرفرف اليمين والصدام قبل 9 أشهر واذا تبي أكلم السمكري اللي صلحت سيارتي عنده اسأله عن الرفرف يمكن يكون عنده لاني اذكر انه قال لي يتسمكر لان الدقه كانت بسيطه وانا غيرته لاني ابي سيارتي شد بلد
الله يجزاك خير اخوي وبيض الله وجهك

يااخوان هل احد جرب الصدام التجاري وهل فرق السعر بينه وبين الوكاله واجد وشكرااا

راعي البا
25/11/2011, 07:34 PM
ايه انا مركب صدام تجاري ولا فيه اي مشكله ولا يفرق عن الاصلي وش دعوه الحين حسيت انهن صدامات حديد ترا كلها بلاستيك والفرق الصدام الاصلي 850 والتجاري 180 الله يديم الرخص

هيبه ملك
25/11/2011, 09:59 PM
السلام عليكم
الصدام انا مركب تجاري بس مشكلته مايركب زي الوكاله يبين معك فراغ بس يمشي الحال لان الفرق كبير التجاري 120 والاصلي 850 ريال

المنيعي1
26/11/2011, 12:22 AM
ايه انا مركب صدام تجاري ولا فيه اي مشكله ولا يفرق عن الاصلي وش دعوه الحين حسيت انهن صدامات حديد ترا كلها بلاستيك والفرق الصدام الاصلي 850 والتجاري 180 الله يديم الرخص
أهلين أخوي راعي البا
أنا ودي أغير الصدام لأن صدامي مسمكره قبل سنتين جاه ضربه خفيفة وسمكرته ورشيته ولكن مع الوقت طلع فيه ميول بسيط من الأسفل .
وودي أغيره جديد فهل تنصح باتجاري وهل مقاساته مظبوطه يعني مافيه ميلان ولا زايد من جهه وناقص من جهه أخرا

روح المملكة
26/11/2011, 09:04 AM

جديد على الباث فندر

شباب زيت القير ناقل الحركه هل يتغير مع العلم انه صار ثقيل الزيت بس مو ناقص هو وزيت الدبل والدفرنس هل تنصحوني اغيرها

تصليح صوفه العكس الامامي فيه ورشه متخصص تنصحوني فيها في الرياض او شرق الرياض

طيب فيه موزع معتمد يبيع القطع نفس الوكاله زي فلتر هواء صفايه سيفون ..

المديل سياره 2004

ولكم جزيل الشكر

المنيعي1
26/11/2011, 11:46 AM

جديد على الباث فندر

شباب زيت القير ناقل الحركه هل يتغير مع العلم انه صار ثقيل الزيت بس مو ناقص هو وزيت الدبل والدفرنس هل تنصحوني اغيرها

تصليح صوفه العكس الامامي فيه ورشه متخصص تنصحوني فيها في الرياض او شرق الرياض

طيب فيه موزع معتمد يبيع القطع نفس الوكاله زي فلتر هواء صفايه سيفون ..

المديل سياره 2004

ولكم جزيل الشكر
زيت القير التماتيك تغيره كل 60 ألف العايدي لاأعلم عنه.
زيت الدبل أنا غيرته قبل فتره وأنصح بتغييره أذا كان متغير لونه وصاير أسود بس لازم تتأكد من رقم الزيت من الوكالة.
زيت الدفرنس لاتقربه أذا ناقص زيده فقط.

تصليح العكس عندك ورشة أبو أبراهيم في صناعية الدايري مخرج 18

قطع الغيار فيه موزع دأماً أخذمنه وهو على حسب بحثي أرخص موزع في دوار الخرج الصناعية القديمة واسم المؤسسة /بن شبيب ويوجد محلين لبن شبيب في دوار الخرج شف المحل الي فيه اليماني ماهر.

روح المملكة
26/11/2011, 11:53 AM
يعطيك العافيه وبيض الله وجهك ..

ابو ابراهيم هو اللي على شارع الميه في حي السلام عند اسواق الهرم ..

عبدالرحمن السالم
26/11/2011, 03:14 PM
عبدالرحمن السالم الله يعطيك العافيه ويبيض وجهك

انا ركبت فلتر بس عندي سؤال القربه كان فيها
لي وفكيته وركبت الفلتر وماعاد لك مكان اللي هذا
وش اسوي به ؟

الله يعافيك ، اللى إلى انت تقصده ، هذا لى التبخير
عادي ان شاء الله مامنه مضره ، وانا بسأل خويي إلى مركبه وبعطيك خبر ان شاء الله
موفق خير

: : :

: :

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة .. :)

حي الله الشباب جميعا .. من زماان عنكم :)

أول شي البثبوث حقي يسلم عليكم هع

المهم أن السيارهـ عزمها رايح فيها .. الدباب حق البقالات يقوم عليه :(

المشكله أن الشكمان يبيله تنظيف والشخلات قريبه من المكينة وقالي بينظفها بـ 80 ريال

بس المشكله أنه قال بيطلع للموتر صوت , وأنا ودي بالموتر وكاله ما ابغى أصوت

وش الححححححححححل ؟؟؟؟

وعليكم السلام ، شف متى تعرف من الشخالات اذا صار الموتر مكتوم بالحيل وتحس انه منكتم يالله يالله يمشي وحراره بالموتر هذاك الوقت تشك انه من الشخالات
حاول تجلد موترك شوي او تمسك به خط خله يتنفس شوي ، وان شاء الله يضبط
خصوصاُ انك توك مسوى تصفيه يبي له مشوار طويل شوي وتشد عليه
جرب حط قاز بالتانكي بعد ماتفضيه وعب قاروره ماء قاز وعب لك ب20ريال 95 وامسك لك خط وان شاء الله يتحسن
موفق خير

عبدالرحمن السالم
26/11/2011, 03:17 PM
السلام عليكم

وعليكم السلام والرحمه ، ان شاء الله ماعليها ضرر ، بس احرص انك تشوف لك ورشه تضبطه لك وتشيله بسطحه لاتمشى عليه
لو تكلم ابو ابراهيم وتشرح له وكانه قريب حولك ارسل له السيارة بسطحه وخله يضبطه لك
موفق خير

nono77
26/11/2011, 03:29 PM
السلام عليكم

قبل فتره وجيزه غيرت الصدام
اصلي اخر سعر 780 تجاري 155
ركبت تجاري بس رشة عند سمكري كويس لانه التجاري دهانه يجي فيه اضافة معينه عشان ما يخدش بعد فتره اذا رغبت بسمكري حمصي اكثر من رائع وعن تجربة اكثر من مره ارسل على الخاص ارسلك رقمه

nono77
26/11/2011, 03:29 PM
يعطيك العافيه وبيض الله وجهك ..

ابو ابراهيم هو اللي على شارع الميه في حي السلام عند اسواق الهرم ..

ابو ابراهيم على مخرج 17ورقمه متوفر بمواضيع سابقة مع الوصف
يلي تتكلم عنه مهندس ايوب اعتقد او يعقوب

اخوكم ماجد
27/11/2011, 12:02 AM
اخواني الكرام

انا معي باثفندر 2005 وعندي مشكله بالانتنا ماتنزل غيرتها برضو نفس المشكله ترتفع ولا تنزل ياليت اللي عنده معلومه بهالخصوص مايبخلو علي بالمعلومه علما ن الكهربائي نفسه ماعرف الحل

وجزاكم الله خيرا

mho55mho
27/11/2011, 12:49 AM
الله يهديك يا محمد كان عرضت مشكلتك قبل ما تغير الزنجير.
هذي أن شاء الله بسيطة
أذا كانت القرقرة كأنه أحتكاك حديد ويضهر الصوت عند اول ماتمشي السيارة واكثر مايبين الصوت أذا كانت بارده فهذي صاجة ولكن محله صعب شوي وضيق يجي تحت دينموالكهرب.

يعطيك العافيه اخوي

اي والله هذا الصوت اللي كان يطلع وسويته الشكوى لله بس الحين باقي عندي القره اللي قلت عليها لو تعرف وشهو ياليت تفيدني

مسافر وحداني
27/11/2011, 08:11 AM
ابو ابراهيم على مخرج 17ورقمه متوفر بمواضيع سابقة مع الوصف
يلي تتكلم عنه مهندس ايوب اعتقد او يعقوب

هذا المهندس يعقوب جنوب الهرم اللي على طريق الميه

روح المملكة
27/11/2011, 09:03 AM
يعطيكم العافيه ومااا قصرتووو وبيض الله اوجيهكم ..

aooa
27/11/2011, 11:38 AM
هذا المهندس يعقوب جنوب الهرم اللي على طريق الميه

يعطيك العافيه وصف كامل لموقعه اذا كان مهندس ممتاز واسم الحي اللي فيه ....

BROOOOG
27/11/2011, 01:37 PM
مساء الخير شباب
بركب جنوط هلل بس قالو مافيه الاحقات باترول ولا يركبن زين يعدمن عليك المسامير وش الحل ياخوان وياليت القى هالجنوط ويركب بدون مشاكل لان انا راعي بر ومكاني ببريده ياليت تفيدوني

سيد النشاما..
27/11/2011, 01:59 PM
مساء الخير شباب
بركب جنوط هلل بس قالو مافيه الاحقات باترول ولا يركبن زين يعدمن عليك المسامير وش الحل ياخوان وياليت القى هالجنوط ويركب بدون مشاكل لان انا راعي بر ومكاني ببريده ياليت تفيدوني

جنوط الهلل مقاس 15 أم 6 مسامير ماتركب , تحك في قواعد الفحمات
أما جنوط الهلل مقاس 16 تركب وتمام مافي أحسن منها مركبها اظن : العضو ابوغيث2003 وماأعتقد اشتكى منها وأنا اشوف لي كم موتر مركبها مافيها اي مشكلة

شف طال عمرك هع
أنا بدلك على شيء بيصلح لك وبيطلع موترك وحش

دور لك جنوط مثل شكل الوكالة ( حقات باترول على ماأعتقد ) بس مقاسها 15( كروم ) تراهي تركب مضبوط
وحط عليها كفرات بالون مقاس 900 ابوجمل
ارفع الموتر من قدام 3 سنتي ومن ورى 4 سنتي على ياي استرالي
بيطلع موترك وحش

والكفرات على 15 تذب العرق وأنت تشرب بيالة شاهي ....

جميع الحقوق محفوظه ياشباب :p

سلطان الهاوي
27/11/2011, 02:51 PM
مساء الخير شباب
انا مركب جنوط باجيرو هلل مبرزه نفس اللي يركبونهن على الباترل و راكبه 100%100 لارجه ولا شي

ملاحضه مركب كفرات 16 شد بلد

BROOOOG
28/11/2011, 12:48 AM
مشكورين اخوي حقات الباجيرو خارطهن او ركبتهن علي طول

مسافر وحداني
28/11/2011, 01:18 AM
يعطيك العافيه وصف كامل لموقعه اذا كان مهندس ممتاز واسم الحي اللي فيه ....

هذا سلمك الله اسمه يعقوب ابو عبدالله
كان يشتغل عند الحمراني وطلع من عندهم ما شاء الله عليه انسان محترم وجداً هادئ
الحي ( الفيحاء )
الوصف انت في اتجاه الغرب على طريق المية وعند الاشارة اللي يكون الهرم امامك على
اليسار ادخل يسار مع الاشار ويكون الهرم يمينك خلك على طول بعد 3 كم فيه محطة على يمينك هو في المحطة له ورشة
وهذا رقمه 0541556927
وان شاء الله تلاقي الحل عنده

شاص
28/11/2011, 01:22 PM
عندي طرمبة قربة المساحات متعطلة .. دورت تجاري ما لقيت .. أحد يعرف كم سعر الأصلي ؟؟ أو مكان ألقى فيه طرمبة تجارية تركب للباث 2005 ؟؟

YOU1
28/11/2011, 02:27 PM
السلام عليكم.. هذي اول مشاركه لي بالرابطه ...باختصار ياشباب صارت عندي مشكلة غريبة بالباثفندر موديل 2001 اللي منكم مرت علية هالشغلة او يشاركني بالحل الله يجزاه خير..
الموضوع ومافيه طلعت قبل امس والموتر مافية الا العافية ويوم طبخنا غدانا بالدهناء وحركنا قبل العصر بعد مسافة 50 كيلو تقربيا حسيت ان الموتر بدا يقطع مثل تقطيع الماء اذا دخل للديلكو وبعد مسافة قامت السيارة ترمي مع الماكينة ومع الشكمان والسرعة تقل ... المهم وقفت وشيكت علي الاسلاك وغيرة من الكهربائيات لأن التقطيعة شكلها كهربائية المهة مافية فايدة ووفقنا الله بابن الحلال اللي سحبنا لأقرب محطة فيها كهربائي المهم فحصها الكهربائي وقال جيبو لي غطا ديلكو مع الشاكوش ورحنا حفر الباطن وجبناها وركبها وضبطت السيارة ولما مشينا يمكن 10 كيلو باتجاة الحفر رجعت السيارة نفس الاول تقطع وترمي وماتقبل بنزين المهم وصلنا اول الحفر ولقينا نقطة تفتيش للمرور وماقصروا الله يجزاهم خير طلبوا لنا سطحة ورحنا للصناعية الساعه حروة 9 بالليل ولقينا كهربائي وفحصها وحاول وفك غطا الديلكو وغير 3 بواجي وتبين ان الشرارة بالديلكو ضعيفة بكذا واير من وايرات البلاكات المهم بعد مانظف الديلكو وركب البواجي صارت تمام وبعد 20 كيلو تقريبا رجعت كما كانت ماتمشي وتقطع .. واكتشفت ان السيارة اذا كانت باردة تصفي مدة ربع ساعة او 20 كيلو تقريبا وترجع مثل اول... المهم السيارة شلناها بسطحة مرة ثانية وهي هالحين عند الباب شغلتها اليوم تشتغل مادام انها باردة ربع ساعة وترجع للتقطيع وطلع لي شي ثاني ان الجير ما قام يرجع ريوس وال d يااااالله يمشي ؟؟!!! يعني هل الجير تعور عندي مع انة ماكان فية شي؟؟؟ وياترا وش فيها السيارة هل العطل بالديلكو؟؟؟ وليش اذا السيارة باردة تمام واذا قعدت شوي تتلخبط؟؟؟؟ سامحوني يالربع علي الاطالة وشكرا للجميع

aooa
28/11/2011, 04:02 PM
السلام عليكم.. هذي اول مشاركه لي بالرابطه ...باختصار ياشباب صارت عندي مشكلة غريبة بالباثفندر موديل 2001 اللي منكم مرت علية هالشغلة او يشاركني بالحل الله يجزاه خير..
الموضوع ومافيه طلعت قبل امس والموتر مافية الا العافية ويوم طبخنا غدانا بالدهناء وحركنا قبل العصر بعد مسافة 50 كيلو تقربيا حسيت ان الموتر بدا يقطع مثل تقطيع الماء اذا دخل للديلكو وبعد مسافة قامت السيارة ترمي مع الماكينة ومع الشكمان والسرعة تقل ... المهم وقفت وشيكت علي الاسلاك وغيرة من الكهربائيات لأن التقطيعة شكلها كهربائية المهة مافية فايدة ووفقنا الله بابن الحلال اللي سحبنا لأقرب محطة فيها كهربائي المهم فحصها الكهربائي وقال جيبو لي غطا ديلكو مع الشاكوش ورحنا حفر الباطن وجبناها وركبها وضبطت السيارة ولما مشينا يمكن 10 كيلو باتجاة الحفر رجعت السيارة نفس الاول تقطع وترمي وماتقبل بنزين المهم وصلنا اول الحفر ولقينا نقطة تفتيش للمرور وماقصروا الله يجزاهم خير طلبوا لنا سطحة ورحنا للصناعية الساعه حروة 9 بالليل ولقينا كهربائي وفحصها وحاول وفك غطا الديلكو وغير 3 بواجي وتبين ان الشرارة بالديلكو ضعيفة بكذا واير من وايرات البلاكات المهم بعد مانظف الديلكو وركب البواجي صارت تمام وبعد 20 كيلو تقريبا رجعت كما كانت ماتمشي وتقطع .. واكتشفت ان السيارة اذا كانت باردة تصفي مدة ربع ساعة او 20 كيلو تقريبا وترجع مثل اول... المهم السيارة شلناها بسطحة مرة ثانية وهي هالحين عند الباب شغلتها اليوم تشتغل مادام انها باردة ربع ساعة وترجع للتقطيع وطلع لي شي ثاني ان الجير ما قام يرجع ريوس وال d يااااالله يمشي ؟؟!!! يعني هل الجير تعور عندي مع انة ماكان فية شي؟؟؟ وياترا وش فيها السيارة هل العطل بالديلكو؟؟؟ وليش اذا السيارة باردة تمام واذا قعدت شوي تتلخبط؟؟؟؟ سامحوني يالربع علي الاطالة وشكرا للجميع

الورش والمهندسين لا تصدق احد منهم لان 90% منهم نصاب وما يعرف شيء

القير اخوي عندما تكون المكينه ضعيفه فهذا يؤثر على اداء القير ولا يدل ذلك ان القير به ضرر وانماء تاثير مؤقت حتى تنتهي مشكله المكينه ..

هناك ما اعرف اسمه لكن هذي صورته

وهو بجنب الديلكو وبه اسلاك تاكد ان الفيش حقه مركب صح ..

واعلم ان المهندسين اللي صلحوا السياره لم يعثروا على المشكله ولكن على قولتك اذا برد الموتر يمشي واذا احتر تبدأ المشكله
وعند وقوف الموتر عند المهندس يبرد ..

غير اسلاك البواجي كامله حتى لو اخذتها من احد اصحابك قبل ان تشتريها يمكن تكون المشكله منها

تاكد من القربه والفلتر وخراطيش الهواء انها سليمه ومربوطه تمام ..

تاكد ان مشكلتك في الكهرباء ابحث عن حلول بنفسك او عن طريق شخص له درايه .

BROOOOG
28/11/2011, 06:22 PM
انا مركب جنوط باجيرو هلل مبرزه نفس اللي يركبونهن على الباترل و راكبه 100%100 لارجه ولا شي

ملاحضه مركب كفرات 16 شد بلد

طيب اخوي جنوط الباجيرو يركبن على طول بدون خرط او لازم خرط ياليت تفيدن اكثر قبل اشتريهن انتظرك اخوي

شاص
28/11/2011, 06:43 PM
عندي طرمبة قربة المساحات متعطلة .. دورت تجاري ما لقيت .. أحد يعرف كم سعر الأصلي ؟؟ أو مكان ألقى فيه طرمبة تجارية تركب للباث 2005 ؟؟ وإذا أحد ركب أصلية بكم سعرها ؟؟ من وين أخذها؟؟

path2002
28/11/2011, 09:09 PM
اخواني بغير المساعدات الاماميه للبثفايندر 2002
وش تنصحوني فيه باي نوع؟
مساعدات الوكاله؟
مساعدات استراليه؟
او نوع ثاني تنصحون فيه؟
مساعدات اماميه

YOU1
28/11/2011, 10:51 PM
الورش والمهندسين لا تصدق احد منهم لان 90% منهم نصاب وما يعرف شيء

القير اخوي عندما تكون المكينه ضعيفه فهذا يؤثر على اداء القير ولا يدل ذلك ان القير به ضرر وانماء تاثير مؤقت حتى تنتهي مشكله المكينه ..

هناك ما اعرف اسمه لكن هذي صورته

وهو بجنب الديلكو وبه اسلاك تاكد ان الفيش حقه مركب صح ..

واعلم ان المهندسين اللي صلحوا السياره لم يعثروا على المشكله ولكن على قولتك اذا برد الموتر يمشي واذا احتر تبدأ المشكله
وعند وقوف الموتر عند المهندس يبرد ..

غير اسلاك البواجي كامله حتى لو اخذتها من احد اصحابك قبل ان تشتريها يمكن تكون المشكله منها

تاكد من القربه والفلتر وخراطيش الهواء انها سليمه ومربوطه تمام ..

تاكد ان مشكلتك في الكهرباء ابحث عن حلول بنفسك او عن طريق شخص له درايه .

مشكور طال عمرك علي الرد... بالنسبة لاسلاك البواجي جرب الكهربائي وغيرها باسلاك من عنده بس نفس المشكلة الشرارة ببعض الاسلاك ضعيفة من طرف الديلكو.. وبالنسبة للجير كان امس اذا السيارة باردة وشغلتها طبيعي بس اليوم الصبح شغلتها وصار بالريوس فاضي وبال d الموتر ثقيل؟؟ هل السحب يأثر علي الموتر؟؟؟ لاني سعبتة مسافة 80 كيلو تقريبا..؟؟

سلطان الهاوي
29/11/2011, 03:01 AM
طيب اخوي جنوط الباجيرو يركبن على طول بدون خرط او لازم خرط ياليت تفيدن اكثر قبل اشتريهن انتظرك اخوي
اغلب الي يالسوق مبرز ومخروط جاهز
اسعاره بالغرابي
البجيرو الاصلي جاهز 950 او900 رشه عايديه
البجيرو شد بلد من دون تبريز وخرط 700 او 650
الياباني تقليد 650
الصيني 450
اما الشكل بكفرات البلد تمام اذا تبي صوره احاول انزلك

سلطان الهاوي
29/11/2011, 03:13 AM
مشكور طال عمرك علي الرد... بالنسبة لاسلاك البواجي جرب الكهربائي وغيرها باسلاك من عنده بس نفس المشكلة الشرارة ببعض الاسلاك ضعيفة من طرف الديلكو.. وبالنسبة للجير كان امس اذا السيارة باردة وشغلتها طبيعي بس اليوم الصبح شغلتها وصار بالريوس فاضي وبال d الموتر ثقيل؟؟ هل السحب يأثر علي الموتر؟؟؟ لاني سعبتة مسافة 80 كيلو تقريبا..؟؟
غير الديلكو كامل سعره رخيص بالصناعيه تقريبن 250 الى 350 استخدام ياباني
كد حصلت معي نفس المشكله اول ما بدا معك وانت تمشي قبل يبدا يرمي كان وانت داعس تحس الموتر يرجع ورا او كانك توطا مناقع ماء على سرعه الموتر يمسك
واذا السياره بارده تمام اول ما يحما الديلكو يقطع
القير اذا احتما يضبط راح يبتل معك في البرد على طول اول ما تشغل تحس انه خربان يقطع او مايرح زين بس تمشي ويحتمي يضبط
ملاحضه جميع ماذكرت حصل معي انا وانا استخدم الباثفندر من اربع سنوات يمكن مايكون الحل من ما ذكرت بس هذي تجربتي يمكن تفيدك بشي

باثفندر جدة
29/11/2011, 06:08 AM
وجهك ابيض يالغالي ، ههههههه تحصلها عند السليماني

طبعاً هو كذا يجي شكل الفرار
http://www.haraj.com.sa/userfiles20/2011-11-20/8f0b5e08cd9c8e264cdc0fba2d14bc73.jpg

زي ماهو واضح بالصوره فيه 2*2 وفيه 4*4
اذا حطيت الوضع على 2*2 يفصل لك الدبل ولو تحرك عصى الدبل مايشبك معك الدبل ابد ابد يعني العامود واقف عن الدوران
ولو طلعت للنفود او بر او مكان فيه غراز تشبك الفرار على 4*4 وبكذا يكون عامود الدبل معك شابك يعني لو تدق الدبل يشبك معك على طول
ميزه الفرارات انها تريح السياره عن دوران العامود داخل المدينة او اثناء السفر لان مالك حاجه في دورانه ، فيه بعض الشباب مايحب يركب الفرار عشان مايشوه شكل السيارة يقوم ويفك عامود الدبل ، مجرد فكه للعمود يعمل مثل عمل الفرار بالضبط

طبعاً اذا ركبت الفرار وحاط على وضع 2*2 كأنك راكب سياره صغيره يكون الدفع خلفي والامامي مفصول ، عكس اذا كان مافيه فرار يكون الدبل زي ماتقول رباعي كل الكفرات تدور مع بعض وطبعاً يسبب ثقل نوعاً ما بالسيارة

والله انا انصحك بغض النظر اذا مافيه رجه بالعامود لانك انت إلى راح تستفيد وزي ماذكرت تريح الدفرنس الامامي والعكوس وتطيل من عمر السيارة الافتراضي ، لان البعض يقول ليه اركب اذا صار فيه رجه بالعامود اركب فرار وانتهى الموضوع
والخيار لك ، وانت جرب عند اى ورشه فك العامود وشف كيف راح تختلف معاك السيارة وان شاء الله ماعليها اضرار ابد
موفق خير وآسف على الاطاله

واعتذر من صاحب الصوره لاني استعنت بها لانها تقريباً واضحه جداً

الله يعطيك العافية
واسف تعبتك معي
ماطلع للبر كثير
نادرا اخرج واذا خرجت انسم الكفر والحمدلله الجيب ماشي معايه من غير دبل
ماستخدمته غير مرة وحدة لقيت ددسن مغرز وجريته :D
شكلي بفك عمود الدبل افضل :good:

شاص
29/11/2011, 07:49 AM
عندي طرمبة قربة المساحات متعطلة .. دورت تجاري ما لقيت .. أحد يعرف كم سعر الأصلي ؟؟ أو مكان ألقى فيه طرمبة تجارية تركب للباث 2005 ؟؟ وإذا أحد ركب أصلية بكم سعرها ؟؟ من وين أخذها؟؟

يالربع أمطار وخير وطرمبة المساحات خربانة .. شوفوا لي حل لا هنتوا

nono77
29/11/2011, 11:14 AM
يالربع أمطار وخير وطرمبة المساحات خربانة .. شوفوا لي حل لا هنتوا

السلام عليكم
اول شي متاكد انه العطل من الطرمبه يعني مره كنت بدي غير طرمبه واكتشفت انه المجاري حقت المويه مقفله ومن بعد لي الطرمبة.... ونفختها هواء ضغط عالي ومشا حالها متل الورد...
اذا متاكد 100% وعلى المساحة الخلفيه ما تعطي كمان والقربة مليانه مويه لازم الطرمبه نفسها وصدقا ما عندي علم عن سعرها ولكن ما اعتقد بالسعر العالي....ومثل هيك قطع اعتقد التجاري يمشي الحال ......مع الماء بالقربة ضع مسحوق فيري.....

هيبه ملك
29/11/2011, 01:21 PM
اخواني احد جرب وركب علبة الفرامل تبع الصني يقولون تركب على الباث ارجو من لديه معلومه يفيدنا بها

الباثفندر 3.5
29/11/2011, 06:09 PM
شباب عندي الروائح الخارجيه تدخل عندي حتى لو اني ضاغط زر الداخلي احد يعرف السبب؟

رايق من جد
29/11/2011, 08:28 PM
طلب ياشباب لو تكرمتوا
اللي يصادف ويروح يفحص كمبيوتر يتغفل الفني ويصور جهازه ....لان شريت جهازين فحص كمبيوتر والاثنين غير متوافقين مع الباثفيندر واشتغلن على
الاكسبلورر
الاكسبدشن
اليوكن
التاهو
الشروكي
هوندا اكوورد
هونداي سوناتا
=======
السفاري+الاندكروزر+الباثفيندر....ماتوافق معهم-وعارض واحد منهم للبيع
اللي لة نظر يراسلني على الخاص بس مايفحص الباثفيندر والسيارات المذكوره تم تجربتها شخصيا ويمكن فية سيارات ثانية يفحصها بس مامرت علي .

http://cdn2.iofferphoto.com/img/item/200/785/594/g_maxiscan-jp701-obd2-obdii-engine-scanner-code-reader-bd5ac.jpg

المهم ياشباب اللي يعرف لي نوع كمبيوتر متوافق مع الباثفيندر يقول لي مشكورا

المرتهي
29/11/2011, 10:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني عندي شي خرم مخي

تحت الدريكسون زر مادري وش شغلته بالسيارة

اضغطه ينضغط ويرجع

اذا ضغطة تطلع بالطبلون تحت مسار احرف القير

AT
CHEKH

وتطلع هالكتابة اول ماشغل السيارة حامية او باردة

اتمنى احد يفيدني الله يجزاكم خير

تحياتي

شاص
29/11/2011, 10:47 PM
أخي nono77 .. شكرا لتجاوبك .. العطل من الطربة حيث تم فكها وتجربتها ولم تعمل .. بحثت عن تجاري ولم أجد شي يناسب للباثفيندر.. وأقول لعل فيه طرمبة لسيارة أخرى تركب للباث

nono77
30/11/2011, 08:32 AM
شباب عندي الروائح الخارجيه تدخل عندي حتى لو اني ضاغط زر الداخلي احد يعرف السبب؟

بالرابط السابق للرابطه
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=7127205&posted=1#post7127205
تكلم الاخوان عن جلبه تحت الدركسيون او عمود الدركسيون ولكن اي صفحة ؟؟؟؟؟

nono77
30/11/2011, 08:32 AM

أخواني عندي شي خرم مخي

تحت الدريكسون زر مادري وش شغلته بالسيارة

اضغطه ينضغط ويرجع

اذا ضغطة تطلع بالطبلون تحت مسار احرف القير

AT
CHEKH

وتطلع هالكتابة اول ماشغل السيارة حامية او باردة

اتمنى احد يفيدني الله يجزاكم خير

تحياتي

ومخي كمان ......شوي وبدي حل الدركسيون ....وما حصلت شي ممكن موديل السيارة واذا في امكانيه صورة

abo
01/12/2011, 01:44 PM
مساكم الله بالنور

ومبارك الامطار والخير

يااخوان عندي القير يحن حنه قويه بعدها يغير هذا الكلام قبل فترة

البارح مافيه ريوس خلقه !!!!

غيرت زيت القير على بالي انه ممكن راح يضبط برضوا نفس الكلام يحن ولا يرجع ريوس !!

ياجماعة معقولة ان القير ودع قولوا غير هالكلام !!

كم اسعار القير الاوتوماتيك !

وكم يكلف التوضيب ؟

PATHFINDER 4
01/12/2011, 02:23 PM
مساكم الله بالنور

ومبارك الامطار والخير

وكم يكلف التوضيب ؟

ان شاء الله مشكلتك ابسط من التوضيب ..
فيه اظاهر حساس للقير شيك عليه وابداء بالحلول الارخص فالارخص

abo
01/12/2011, 03:36 PM
يعطيك العافية ابوسعود بشيك عليه باذن الله لعل وعسى

الباثفندر 3.5
01/12/2011, 05:37 PM
مساكم الله بالنور

ومبارك الامطار والخير

وكم يكلف التوضيب ؟

الله يعوض عليك
نصيييييحه لا تقرب التوضيب ابدا
حاول تدور بالتشاليح و لا تحاتي سعره ان كثر سعره 2000 ريال مغ التركيب و الضمان

abo
01/12/2011, 06:42 PM
الله يعوض عليك
نصيييييحه لا تقرب التوضيب ابدا
حاول تدور بالتشاليح و لا تحاتي سعره ان كثر سعره 2000 ريال مغ التركيب و الضمان
وش المشكلة بالتوضيب يالغالي ووين احصل القير ؟

شاص
01/12/2011, 09:03 PM
ياجماعة الخير ودي أغير القزازة الأمامية للباث .. كم سعر الأصلية وكالة؟؟ وهل فيه نوعية غيرها تنصحون به؟؟ كم سعرها ؟؟ وين؟؟

ابوفهيد99
01/12/2011, 10:07 PM
يالربع شريت قبل فتره بسيطه باثفندر 2004 تماتيك وكشفت عليه كمبيوتر والموتر كفو
والبارح وقفت عند البيت شوي الا صوت المكينه بيفقع الراس مدري وش العلم مع العلم ان الزيت مغيره قبل اربع ايام

ابوفهيد99
01/12/2011, 10:22 PM
مساء الخير للجميع
يالربع شريت باثفندر2004 تماتيك قبل شهرين والبارح طلع في المكينه صوت قوي قربعه الي عنده خبره

aooa
01/12/2011, 11:27 PM
اللي يخبر لي افغاني متخصص في عازل القار
لاني سقف الباثفندر نصف المطر اللي نزل بالرياض داخل الغماره ...

السلسبيل 722
01/12/2011, 11:31 PM
السلام عليكم

اخواني انا عندي باث 2001
المشكلة فيه طقطقه من قدام مع المطبات والمطينات
رغم ان المقصات والمساعدات والمسامير والربل وكرسي المساعد .. جدد
افيدونن ..

nice path
02/12/2011, 12:46 AM
اخواني عندي مشكلة في المكيف مايطلع هوا صوته شغال لكن مايطلع شي ابد أرجو اللي يعرف حل المشكلة ينورنا

المنيعي1
02/12/2011, 01:21 AM
ياجماعة الخير ودي أغير القزازة الأمامية للباث .. كم سعر الأصلية وكالة؟؟ وهل فيه نوعية غيرها تنصحون به؟؟ كم سعرها ؟؟ وين؟؟

ركب تجاري نفس الأصلي بـحدود 180 ريال

المنيعي1
02/12/2011, 01:23 AM
يالربع شريت قبل فتره بسيطه باثفندر 2004 تماتيك وكشفت عليه كمبيوتر والموتر كفو
والبارح وقفت عند البيت شوي الا صوت المكينه بيفقع الراس مدري وش العلم مع العلم ان الزيت مغيره قبل اربع ايام
هذي مسامير الثلاجة طايحة داخل المكينة .
فك الثلاجه وحاول تلحمه لحام بارد من الداخل أو تفكه نهائي

المنيعي1
02/12/2011, 01:25 AM
اخواني عندي مشكلة في المكيف مايطلع هوا صوته شغال لكن مايطلع شي ابد أرجو اللي يعرف حل المشكلة ينورنا

شيك على الفيوز أحتمال فيوز المروحة مقطوع

nice path
02/12/2011, 01:44 AM
شيك على الفيوز أحتمال فيوز المروحة مقطوع

شيكت عليها مافيها شي

شاص
02/12/2011, 06:21 PM
المنيعي1 .. مشكور وما قصرت .. عندك خبر عن سعر الأصلي ؟؟

nice path .. إحتمال إن توجيه المكيف معلّق على تحت بحيث يكون هواء المكيف على الرجلين الله يكرمك ..

رايق من جد
02/12/2011, 07:17 PM
السلام عليكم

اخواني انا عندي باث 2001
المشكلة فيه طقطقه من قدام مع المطبات والمطينات
رغم ان المقصات والمساعدات والمسامير والربل وكرسي المساعد .. جدد
افيدونن ..

نفس مشكلتك كل شي مشيك علية بس واحد من الزملاء قال لي شيك على كرسي الجير وبقرب فرصة بشيك عليها ان شاء الله واذا عرفت السبب اسدحه هنا الله لايهينك

شاص
02/12/2011, 07:38 PM
واحد من الشباب بالرابطة نزل طريقة تمديد لخزان الماء بحنفية أسفل الموتر .. لقيت الموضوع لكن الصور لم تظهر .. ياليت من يفيدنا بأفضل طريقة لأني لم أجد مكان مناسب لتمديد الليل وإخراجه ولا مكان مناسب لتثبيت الحنفية

المنيعي1
02/12/2011, 07:53 PM
المنيعي1 .. مشكور وما قصرت .. عندك خبر عن سعر الأصلي ؟؟
..
لاوالله ماعرف سعره

عزوز 2005
03/12/2011, 12:45 AM
عندي صوت صرصرة السيور أزعجتني
مع أني مغيرها جديدة قبل اسبوع
وش الحل...؟

path2002
03/12/2011, 07:53 AM
السلام عليكم
كيف الحال ياشباب؟
ياجماعة الفزعه
فيه صوت عندي من قدام من عند الكفر الايسر
صوت طق طق
ويروح ويجي
غيرت المساعدات وكراسي المساعدات والركب ومسمار التوازن
والمقصات وجلبها سليمه؟
انا كنت شاك بالعكس بس قالولي العكس سليم
والحين قالولي يمكن العكس بعد ماغيرت كل شي
وانا مركب فرارات؟
تنصحوني بورشة ؟
وابي ارائكم؟
الله يعطيكم العافيه

الباثفندر 3.5
03/12/2011, 10:16 AM
السلام عليكم
كيف الحال ياشباب؟
ياجماعة الفزعه
فيه صوت عندي من قدام من عند الكفر الايسر
صوت طق طق
ويروح ويجي
غيرت المساعدات وكراسي المساعدات والركب ومسمار التوازن
والمقصات وجلبها سليمه؟
انا كنت شاك بالعكس بس قالولي العكس سليم
والحين قالولي يمكن العكس بعد ماغيرت كل شي
وانا مركب فرارات؟
تنصحوني بورشة ؟
وابي ارائكم؟
الله يعطيكم العافيه

نفس المشكله حصلت لي صوت مثل طق طق كأنه شاكوش و السبب طلع احد المسامير الي تثبت الهيأه على الشاص مرتخي و يسبب فضاوه و يطلع الصوت
روح لاقرب ميزان و خله يشد بالمسدس على كل مسامير الهيأه الاماميه ما عدى مسامير جلد المقصات و عمود التوازن و مكان المسمار الي سبب الطقه بالضبط فوق العكس تلقاهم مسمارين كبار جمب بعض

الباثفندر 3.5
03/12/2011, 10:17 AM
عندي صوت صرصرة السيور أزعجتني
مع أني مغيرها جديدة قبل اسبوع
وش الحل...؟
السبب هو سوء تركيب و حاول انك ترجع له و تخليه يشد على السيور

path2002
03/12/2011, 10:37 AM
نفس المشكله حصلت لي صوت مثل طق طق كأنه شاكوش و السبب طلع احد المسامير الي تثبت الهيأه على الشاص مرتخي و يسبب فضاوه و يطلع الصوت
روح لاقرب ميزان و خله يشد بالمسدس على كل مسامير الهيأه الاماميه ما عدى مسامير جلد المقصات و عمود التوازن و مكان المسمار الي سبب الطقه بالضبط فوق العكس تلقاهم مسمارين كبار جمب بعض

الله يعطيك العافية اخوي وبيض الله وجهك
بروح اليوم الظهر واشيك عليها

السلسبيل 722
03/12/2011, 01:19 PM
الله يعطيكم العافية شباب ..

عندي باث 2001 .. المشكلة الي فيه
اذا مشيت بالسرعة 100ك يطلع صوت قوي بالمكينة
واذا زادت السرعة عن 110ك وفوق راح الصوت واذا نزلت عن 90ك وتحت
راح الصوت بس عند 100ك ........ وش الحل

شاكراً لكم ..

سيد النشاما..
03/12/2011, 01:25 PM
ياللي تشتكون من الطقطقة
ترى قد صارت معي
وغيرت المساعدات الأمامية والمقصات ومسامير عامود التوازن وجلب العامود حق التوازن
وعلبة الدركسون السفلى ,,,,
وبالأخير صارت الطقطقة
......... من اذرعة الدركسون و بإمكانك تتأكد منها إذا لفيت الدركسون لفة قصيرة . يمين يسار, يمين يسار , يمين يسار , ( أهم شيء تكون بـ حركة سريعة )

سيد النشاما..
03/12/2011, 01:34 PM
والله يالربع قمت أخاف من الباث ,
أكثر الأعضاء يشتكون من أعطاله
والقطع غالية وأهي ماتسوى
وبرضه قليل اللي يعرف يركبها صح
الشيء اللي يخليني اتمسك فيه عزمه ونشاطه ولكن ....
أحس أني بوادعكم عن قريب

عاشق نصب باث
03/12/2011, 01:48 PM
والله يالربع قمت أخاف من الباث ,
أكثر الأعضاء يشتكون من أعطاله
والقطع غالية وأهي ماتسوى
وبرضه قليل اللي يعرف يركبها صح
الشيء اللي يخليني اتمسك فيه عزمه ونشاطه ولكن ....
أحس أني بوادعكم عن قريب
لا لا لا لا لا لا لا لا
يا لبى قلبك :(:(:(
افا عليك بس شف انا والله الحمد صح اني بالكليه ونص المكافى تروح عليه بس اكيد يبي يطلب شف كم موديل اللي معك شف موديل اللي معي انا 2002 وانت 0000 مدري كم بس لازم يطلب مديل قديم وانت تجلده او محافظ عليه يطلب كثير انا موتري ماشي 31 الف يعني ورده بس يطلب حمدلله على كل حال :good::good::good:
كلام كبير يا كبير

عاشق نصب باث
03/12/2011, 02:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شباب بختصار كبير
يوم حمدلله جبت لكم وش لون تصلح قسام المكيف اللي عند الدوسات (اعزكم الله ويرفع قدركم)
اول شي لازم تجيع اللي تقدر عليه او المطلوب عليك بصور
7
7
7
7
(1)

اكيد تبون تقولون اركب وش ذا بس سلكولي الى الاخير
(2)

ترخي المسامير حقت الجهاز المكيف (القسام)

فيه مسمار فوق ماقدرت اصوره سامحوني نكمل
(3)
تجيب علبت الفازلين من اختراع اخوي سييرا 2002 بيض الله وجه وجه الجميع نكمل

(4)
تاخذ منها شوي الا يعني نص ملعقه ايس كريم (طبعا ما اكل ايس كريم بالبرد وتسخنت :D)

(5)
بعدين اخر شي واللي هو الاهم انك تركز في صوره زين ماعليش مو واضحه

تشحم المجرا حق المكيف بعدين تشغل السياره وتعير الوضع من حق راس الى اقدام (اكرمكم الله ) الى مركزي وكذا صار اوكي
وشكرا
اخوكم
عاشق نصب باث

محامي وراط
03/12/2011, 03:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

اعتذر عن الانشغال عن الرابطة او عدم التواصل بشكل عام ،،

بسبب الكسل ووالخمول والاختبارات والجامعة وبعض المشاوير ،،

وان شاء الله بجيكم بصور عن الباث وبعض التعديلات

ان شاء الله تعجبكم

ومبروك الامطار اللي جت على الرياض والقصيم وحايل وبعض المناطق والمدن

عسى الله يطرح فيها البركة اللهم آآآآآآآآآآآآآمين ،،

بسم الله الرحمن الرحيم

شباب بختصار كبير
يوم حمدلله جبت لكم وش لون تصلح قسام المكيف اللي عند الدوسات (اعزكم الله ويرفع قدركم)
7
7
7
7
(1)

(2)

(3)

(4)
تاخذ منها شوي الا يعني نص ملعقه ايس كريم (طبعا ما اكل ايس كريم بالبرد وتسخنت :D)

(5)

تشحم المجرا حق المكيف بعدين تشغل السياره وتعير الوضع من حق راس الى اقدام (اكرمكم الله ) الى مركزي وكذا صار اوكي
وشكرا
اخوكم

عاشق نصب باث

ما شاء الله تبارك الله جهود جبارة تشكر عليها ،،

ولا هنت يا بعدي على الصور << آخر صورة مهي واضحة ،،

ولكن ممكن توضح وش المشكلة فالاساس ؟؟

عاشق نصب باث
03/12/2011, 04:16 PM

اعتذر عن الانشغال عن الرابطة او عدم التواصل بشكل عام ،،

بسبب الكسل ووالخمول والاختبارات والجامعة وبعض المشاوير ،،

وان شاء الله بجيكم بصور عن الباث وبعض التعديلات

ان شاء الله تعجبكم

ومبروك الامطار اللي جت على الرياض والقصيم وحايل وبعض المناطق والمدن

عسى الله يطرح فيها البركة اللهم آآآآآآآآآآآآآمين ،،

ما شاء الله تبارك الله جهود جبارة تشكر عليها ،،

ولا هنت يا بعدي على الصور << آخر صورة مهي واضحة ،،

ولكن ممكن توضح وش المشكلة فالاساس ؟؟

المشكله يا لبى قلبك القسام حق المكيف اللي يوزع الهوء اللي بصوره
كثير من الشباب خربان عندهم فا انا بمساعده من الاخ الغالي سييرا 2002 سويت كل اللي سواه هو :D
وشكرا
يا ليت ينال على اعجابكم

عزوز 2005
03/12/2011, 08:31 PM
السبب هو سوء تركيب و حاول انك ترجع له و تخليه يشد على السيور

الله يعطيك العافية...
فعلاً رجعت له وشد السيور وراح الصوت
مشكووور

محامي وراط
03/12/2011, 11:49 PM
المشكله يا لبى قلبك القسام حق المكيف اللي يوزع الهوء اللي بصوره
كثير من الشباب خربان عندهم فا انا بمساعده من الاخ الغالي سييرا 2002 سويت كل اللي سواه هو :D
وشكرا
يا ليت ينال على اعجابكم

جعلك تسلم انت وسييرا ولا يهون الباقين ،،

ويعطيك الف الف الف عافية على جهودك الجبارة يا بعدي ،،

لا تحرمنا من ابداعتك سواء بحل او مشكلة او وضع تجميل للسيارة او ما شابهه

الى اللقاء ^__^[/CENTER]

سييرا2002
03/12/2011, 11:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

شباب بختصار كبير
7
7
7
7
(1)

(2)

(3)

(4)

(5)

وشكرا
اخوكم

عاشق نصب باث

ما شاء الله تبارك الله ,, شغل عدل ,, يعجبني حماسك ومحاولة توثيق عملك بالصور وحرصك على أن يستفيد الآخرين من تجاربك ,, عساك دوم على القوة - الله يبيض وجهك -

" أشكرك على الإطراء "

عاشق نصب باث
04/12/2011, 06:12 PM
ما شاء الله تبارك الله ,, شغل عدل ,, يعجبني حماسك ومحاولة توثيق عملك بالصور وحرصك على أن يستفيد الآخرين من تجاربك ,, عساك دوم على القوة - الله يبيض وجهك -

" أشكرك على الإطراء "

عفوا يا الذيب ما سويت الا الواجب على الدفتر :D
سخيف يا بوووووووووووووي

الباثفندر 3.5
04/12/2011, 08:13 PM
الله يستر مشيت على دبايه مسافة اكثر من 7 كيلو و على سرعه و طامرت
تتوقعون تفكك الموتر:(:(

الباثفندر 3.5
04/12/2011, 08:14 PM
عفوا يا الذيب ما سويت الا الواجب على الدفتر :D
سخيف يا بوووووووووووووي [/CENTER]
هلا بك ابو سكران وين كل هالغيبه:f:f

PATHFINDER 4
04/12/2011, 08:24 PM
الله يستر مشيت على دبايه مسافة اكثر من 7 كيلو و على سرعه و طامرت
تتوقعون تفكك الموتر:(:(

7 كيلو وتخاف يتفكك الموتر !!
هههه اجل وش حال مواترنا اللي نمشي بها ونطير بها طيران بالردميات

لاتوسوس اخوي دام الموتر معك ماضرب بطنه ولاحسيت بضربه قوية امورك طيبة

السلسبيل 722
04/12/2011, 08:58 PM

شاكراً لكم ..

السلام عليكم ...

احد يفيدن .. الله يجزاكم خير

سيد النشاما..
04/12/2011, 10:30 PM
تم تركيب بالون ماكسس 900 على جنوط كروم 15
الكفرات رفعت الموتر وكذلك مالها مطب في الرادمية مثل شد البلد
لكنها مثقلة شوي على الموتر من بعد السرعة 120
علما بأنه تم رفع الباث بكعكات من قدام 3 ومن خلف 4

تماتيك 2005

http://im11.gulfup.com/2011-12-04/1323026880401.jpg (http://www.gulfup.com/show/X6zsvfb7ci51d)

عاشق نصب باث
04/12/2011, 11:23 PM
هلا بك ابو سكران وين كل هالغيبه:f:f
يا قلبي قلبس والله تعرف مشاكل البلاد البلاد في مشاكل
وانا من بد المشاكل
الدراسة والمشاكل الكليه اللي ما تخلص
(يا اخي اقول ما شاء الله كل ما شفت الباثفندر اللي معنا في الكليه واجد بس كلهم نفس لوني لولوي بس حلو )
سوال يطرح نفسه وتعور :D ودي اسوف ابوبندر مركب فرارت لؤلؤي يا ليت يا شباب اذا احد عنده صوره نصب حلو يورينا :good2:

6ariq
05/12/2011, 11:56 AM
السلام عليكم
عندي باث 2002 فيه طقطقه بالعكوس مع المطبات
الظاهر انه من الجلد
وسمعت ان الجلد ماتغير :(

والمقصات غالي سعره وبيني وبينكم متحسف اغير مقص علشان جلده ماتسوي :(

فيه حل للجلد؟

6ariq
05/12/2011, 11:58 AM
تم تركيب بالون ماكسس 900 على جنوط كروم 15
الكفرات رفعت الموتر وكذلك مالها مطب في الرادمية مثل شد البلد
لكنها مثقلة شوي على الموتر من بعد السرعة 120
علما بأنه تم رفع الباث بكعكات من قدام 3 ومن خلف 4

تماتيك 2005

http://im11.gulfup.com/2011-12-04/1323026880401.jpg (http://www.gulfup.com/show/X6zsvfb7ci51d)

ماشاءالله تبارك الله
الله يعطيك من خيرهن ويكفيك شرهن
ويمتعك بهن

س/ مافيه ضرر من رفع الموتر ؟ على القير والدفرنسات؟

الصوره :good2: (ماشاءالله)

6ariq
05/12/2011, 12:22 PM
واحد من الشباب بالرابطة نزل طريقة تمديد لخزان الماء بحنفية أسفل الموتر .. لقيت الموضوع لكن الصور لم تظهر .. ياليت من يفيدنا بأفضل طريقة لأني لم أجد مكان مناسب لتمديد الليل وإخراجه ولا مكان مناسب لتثبيت الحنفية

افتح الشنطه وشل الفرشه الارضيه
بتحصل يمين ويسار جلده (سده) فكها من محلها ونزل اللي معها

وعند اقرب حداد يلحم لك حديده على الشاص ويلحم لك عليها حنفية بالمكان اللي يناسبك
والتلحيم مايكلفك 15 او 20 ريال

واذا حصل فرصه الليله اصور لك مكان الفتحه وطريقة التمديد صورتها لك

تامر امر

6ariq
05/12/2011, 12:25 PM
ركب تجاري نفس الأصلي بـحدود 180 ريال

انتبه من القزاز التجاري

اي كسر لاسمح الله يتطاير القزاز بالوجه على طول ويغدي تقل ذرات رمل

ركب اصلي واشتر سلامتك وسلامة من معك

YOU1
05/12/2011, 12:57 PM
السلام عليكم...
ياشباب من يعرف سعر قير الباثفندر 2001 اوتوماتيك كم سعرة بتشليح القصيم او الشرقية او الحفر راكب جاهز؟؟؟ اللي يعرف يفيدني جزاه الله خير..

سلطان الهاوي
05/12/2011, 03:24 PM
السلام عليكم...
ياشباب من يعرف سعر قير الباثفندر 2001 اوتوماتيك كم سعرة بتشليح القصيم او الشرقية او الحفر راكب جاهز؟؟؟ اللي يعرف يفيدني جزاه الله خير..
انا مركبه استخدام ياباني في الرياض ب 2500 مع التركيب والضمان شهر وكد معي يستحمل وحلو

هيبه ملك
05/12/2011, 06:17 PM
انا مركبه استخدام ياباني في الرياض ب 2500 مع التركيب والضمان شهر وكد معي يستحمل وحلو
اخوي سلطان ممكن رقم التشليح الي اخذت منه القير الياباني

Cannavaro
05/12/2011, 09:01 PM
السلام عليكم

انا كان لدي تهريب من الصوفه سابقا وتم تغييرها مع انزال القير وبعد الاصلاح اصبح هناك حره في السياره عند المشي فاضطريت الى فك عمود الدبل وذهبت الحره بالفعل
ولكن الان اواجه مشكلة اخرى وهي ان زيت الدفرنس بدا في التهريب للاسف فما هو الحل برائيكم وشكرا مقدما

سلطان الهاوي
05/12/2011, 10:06 PM
اخوي سلطان ممكن رقم التشليح الي اخذت منه القير الياباني
عالم القيرات
قير أتوماتيك 0503260226 او 0530400755السعر 2500 والفتوره معي انت وشطارتك بالمكاسر
الان سعره من 2500 الى 3500
ترا عندهم قير سعودي السعر تقريبن نفسه بس لا تركبه نصيحه انا مجرب الياباني تغيراته اريح من السعودي وبالخط اسرع يطق طبلونه بالراحه ويكد

شاص
06/12/2011, 12:32 AM
انتبه من القزاز التجاري

مشكووووووووور وما قصرت على النصيحة

هيبه ملك
06/12/2011, 02:40 AM
عالم القيرات
قير أتوماتيك 0503260226 او 0530400755السعر 2500 والفتوره معي انت وشطارتك بالمكاسر
الان سعره من 2500 الى 3500
ترا عندهم قير سعودي السعر تقريبن نفسه بس لا تركبه نصيحه انا مجرب الياباني تغيراته اريح من السعودي وبالخط اسرع يطق طبلونه بالراحه ويكد
ماقصرت اخوي سلطان الله يجزاك بالخير

خالد السالمي
06/12/2011, 02:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

اول شي يا اخوان انا عضو جديد .. معكم خـالد العنزي..

يا اخوان انا عندي باث فاندر 2003 ..3500

ماشي 172 الف .. ماصارله شهر عندي .. من اول ماشريته حصلت به مشكله وحده الا وهي عداد البنزين دايم على الفل.. واذا طفيت السياره ينزل للصفر .. رحت للصناعيات قالو لي عوآمه ورحنى للتشليح اخذنا له عوامه مع الطرمبه مع العلم طرمبة موتري سليمه .. ركبنا العوامه وماشتغل العداد ..قالو يمكن خربانه الي جبتها وورحت غيرتها ونفس الكلاااام .. وبعدها قالو يمكن الامبير نفسوه خخربان .. فحصوه . لمى يفصلون الفيش حق العاومه عنه تشتغل اللمبه حقت البنزين .. ويصير صفر .. يعني سليم العداد ..

اتمنى منكم ياشباب الي قد مرت عليه هالمشكله يفيدني بأسرع وووقت واللــه جنن فيني هالبنزين ..

PATHFINDER 4
06/12/2011, 09:55 AM

ماشي 172 الف .. ماصارله شهر عندي .. من اول ماشريته حصلت به مشكله وحده الا وهي عداد البنزين دايم على الفل.. واذا طفيت السياره ينزل للصفر .. رحت للصناعيات قالو لي عوآمه ورحنى للتشليح اخذنا له عوامه مع الطرمبه مع العلم طرمبة موتري سليمه .. ركبنا العوامه وماشتغل العداد ..قالو يمكن خربانه الي جبتها وورحت غيرتها ونفس الكلاااام .. وبعدها قالو يمكن الامبير نفسوه خخربان .. فحصوه . لمى يفصلون الفيش حق العاومه عنه تشتغل اللمبه حقت البنزين .. ويصير صفر .. يعني سليم العداد ..

اتمنى منكم ياشباب الي قد مرت عليه هالمشكله يفيدني بأسرع وووقت واللــه جنن فيني هالبنزين ..

خالد .. الله يرضى عليك
هذا طبيعي من الوكالة لاطفيت الموتر ينزل العداد على حرف E
الله يعوضك في هالخساير ليتك استشرت قبل

nono77
06/12/2011, 11:58 AM
ولما ما يطفي بظل على الفل اخي باث ......بس اتوقع بدل هالمخاسر لو تم تعير عداد الكيلومترات وعلى اساسه يتم اعاده تعبئة البانزين وكثير يعايرون على عدد الكيلومترات

سااااري
06/12/2011, 12:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الخير اخواني
انا عندي مشكله و ياليت تفيدوني
شريت باثفندر موديل 2000 تماتيك و ناوي اخليه للبر و وديته للورشه ما خليت فيه شي
بس فيه مشكله إذا وصل الموتر 80 و رفعت عن البانزين و دست مرره ثانية بقوه تحن السيارة و ياصل الضغط حتى اخره " يتفتف " و السياره تمشي 80 و بعدين تزود السرعه بشويش و المشكله بعض المرات لازم ادبل ثانية حتى يشيل عمره . (( تم تغيير فلتر القير ))
ارجو الإفاده جزاكم الله خير

هيبه ملك
06/12/2011, 02:38 PM
مساء الخير اخواني
بس فيه مشكله إذا وصل الموتر 80 و رفعت عن البانزين و دست مرره ثانية بقوه تحن السيارة و ياصل الضغط حتى اخره " يتفتف " و السياره تمشي 80 و بعدين تزود السرعه بشويش و المشكله بعض المرات لازم ادبل ثانية حتى يشيل عمره . (( تم تغيير فلتر القير ))
الله اعلم موترك يبيله تصفيه مكينه شيك على الكويلات والبواجي والبخاخ

عندي لك حل سريع صب في التانكي قارورة قاز وكمله بنزين وامسك فيه خط

كثير جربوها ان نفعت او ماتضر

هيبه ملك
06/12/2011, 03:26 PM
السلام عليكم اخوانى ملاك الباث...

حبيت اتكلم عن نقطه خارجه عن المئلوف...انا املك باثفندر استخدام امريكى اكثر من سنه ونص

والصراحه الباث يمكن يكون من افضل السيارات الى استخدمتها سواء كان من

قوه او عزم او ثبات حتى فى قطع الغيار انا اتصلت على محل في الرياض اسأل عن

الجربكس تبع الباث اخذت الرقم من اخونا سلطان المكتوب في اعلا الصفحه
لتأكد من سعره 2500 استخدام ياباني يابلاش وعليه ضمان

ولكن السؤال الذى يطرح نفسه؟؟؟لماذا الباث غير مرغوب فى السوق وسمعته

سيئه جدا انا قبل اسبوع نزلت المعارض لكى ابيعه ووجدت ان اغلبيه الناس يهربون منه وسعره فى نزول وانا

عندما قررت ابيعه ليس لانه سئ ولكن رغبه منى فى يوكون 2007اريدكم اخوانى ان تبحثوا معى عن السبب

اتوقع ان السبب الاول ان هناك بعض من الاشخاص يطيح فى موتر ملعوب فيه او يكون مصدوم ويطيح فى العطلات

فيحكم على السياره انها سيئه من كثر الاعطال والسبب الثانى ...انتوا تعرفون ان الرابط استفدنا منه الكثير ولكن

للاسف كل شى له سلبيات وله ايجابيات فالكثير من الاشخاص يسمعون بهذا الرابط وبما فيه من مشاكل وعيوب

لباث وينقلونها للاشخاص الاخرين مما ادى لترويج سمعه سيئه للباث حتى انا عندما دخلت الرابط وقرأت عن

كثره الاعطال تكونت لى فكره عن الباث انه سئ ولايصلح للاستخدام ولكن عندما استخدمت السياره تغيرت الفكره

ان النظيف نادره عطلاته مثله مثل اى سياره ثانيه فارجو من العموم التفاعل معى والبحث عن الاسباب التى

اساءت الى سمعه الباث

واعتذر منكم على الا طاله

nono77
06/12/2011, 03:45 PM
ايد كلامك اخ هيبه ملك لانه هنا فقط يدخل من يكون يشكو من عيب او شي عابر بالباث ولكن فعلا الباث من السيارت الرائعه والاكثر من رائعه

Cannavaro
06/12/2011, 06:27 PM
السلام عليكم

انا كان لدي تهريب من الصوفه سابقا وتم تغييرها مع انزال القير وبعد الاصلاح اصبح هناك حره في السياره عند المشي فاضطريت الى فك عمود الدبل وذهبت الحره بالفعل
ولكن الان اواجه مشكلة اخرى وهي ان زيت الدفرنس بدا في التهريب للاسف فما هو الحل برائيكم وشكرا مقدما

اتمنى الرد علي لان هذه ثاني مره اكتب المشكلة

الجدي تربيع
06/12/2011, 06:55 PM
يالربع الكلتش حق الباث صلحته ولاظبطوه ابي رقم ابو ابراهيم اواي واحد خبرة

المنيعي1
06/12/2011, 07:02 PM
انتبه من القزاز التجاري

لاياعزيزي فيه تجاري غاطين نفس الأصلي
وحصل معي طارت على حصاة وانشعر شعر بسيط ولحمته عند دكتور القزاز وله الأن عشر شهور ولله الحمد مظبوط

SaMi83
06/12/2011, 07:35 PM

اخوي خالد صارت معي نفس المشكله باث 2001 بس مو بعداد البنزين بعداد الحراره كان مره فوق ومره تحت ومخربط الوكاد ان الكهربائي قالي الساعه حقت الحراره اللي قدام بالمكينه من فوق ... ودي انك تسأل الكهربائي وتقوله وين ساعة البنزين عندي الامبير معلق على فوق شوف وش يقولك .. انا مو متأكد ان الامبير البنزين له ساعه مثل امبير الحراره لكن انت بالأول تأكد أن امبير البنزين له ساعه والا لا اذا فعلاً له ساعه غيرها وانت مغمض .

على فكره انا ماغيرت ساعة امبير الحراره الكهربائي فكه كم مره ويفحص ومن بعدها سلك معي امبير الحراره ويقرأ تمام

اتمنى تقولي وش يصير معك وحاول تشوف كهربائي شاطر

تحياتي لك وبالتوفيق

الجدي تربيع
06/12/2011, 07:52 PM
محد رد علينا ياخوان والله بهذلني هالكلتش ماقدر اروح للبر بسبته ومالقيت مكينيكي كفو اللي يعرف رقم احد بالرياض لايخلينا الله يجزاه خير
ويوفقه دنيا واخره

خالد السالمي
06/12/2011, 08:59 PM
ياخي مو بس كذا انا المشكله معلق على الفل ماينزل مره ...وغيرت العوامه ولا ضبط مادري وش المشكله

خالد السالمي
06/12/2011, 09:00 PM
اخوي خالد صارت معي نفس المشكله باث 2001 بس مو بعداد البنزين بعداد الحراره كان مره فوق ومره تحت ومخربط الوكاد ان الكهربائي قالي الساعه حقت الحراره اللي قدام بالمكينه من فوق ... ودي انك تسأل الكهربائي وتقوله وين ساعة البنزين عندي الامبير معلق على فوق شوف وش يقولك .. انا مو متأكد ان الامبير البنزين له ساعه مثل امبير الحراره لكن انت بالأول تأكد أن امبير البنزين له ساعه والا لا اذا فعلاً له ساعه غيرها وانت مغمض .

على فكره انا ماغيرت ساعة امبير الحراره الكهربائي فكه كم مره ويفحص ومن بعدها سلك معي امبير الحراره ويقرأ تمام

اتمنى تقولي وش يصير معك وحاول تشوف كهربائي شاطر

تحياتي لك وبالتوفيق

طيب انا بالرياض اذا تعرف لي كهربائي ممتاز الله لايهينك .. اانا خايف يحوسونه لي

خالد السالمي
06/12/2011, 09:09 PM
مساء الخير اخواني

اخوي انا صارت عندي تقريبا نفس هالحركه مايمشي اكثر من 100 يقةم يتفتف

طلعت المشكله من حساس قربة الهواء شريته اصلي ب 410 وركبته والحمدلله ضبط

مع العلم موتري 2003

الهواااااي
06/12/2011, 09:48 PM
محد رد علينا ياخوان والله بهذلني هالكلتش ماقدر اروح للبر بسبته ومالقيت مكينيكي كفو اللي يعرف رقم احد بالرياض لايخلينا الله يجزاه خير
ويوفقه دنيا واخره

ورشة الثنيان
المهندس ابو ابراهيم
جوال 0554889337
واتمنالك التوفيق
وعندك المهندس يعقوب يقولون انه كان يشتغل في الحمراني
وجواله 0541556927

6ariq
07/12/2011, 11:42 AM
لاياعزيزي فيه تجاري غاطين نفس الأصلي
وحصل معي طارت على حصاة وانشعر شعر بسيط ولحمته عند دكتور القزاز وله الأن عشر شهور ولله الحمد مظبوط

مادامك مجربه طال عمرك ماراح نتعدى كلامك:good2:

ولم يكن لدي علم بوجود الغاطين

يعطيك العافيه

س/
الشعر اللي في القزازه في الوسط؟ والا في الجوانب؟

الجدي تربيع
07/12/2011, 01:06 PM
بيض الله وجهك يالهواااااي تسلم

السلسبيل 722
07/12/2011, 01:07 PM

شاكراً لكم ..

هلا بالشباب ... ردوا علينا ثالث مره ؟؟؟

موفقين ..

عبدالله 9437
07/12/2011, 05:38 PM
ياخي مو بس كذا انا المشكله معلق على الفل ماينزل مره ...وغيرت العوامه ولا ضبط مادري وش المشكله

لاهنت أخوي خالد

بكم غيّرت العوامة مع الطرمبة مع التركيب ؟؟

أنا مشكلتي قريبه من مشكلتكـ

مشكلتي /

إذا عبيت التانكي فل صار الانبير فوق حرف F

وإذا قضى التانكي الامبير أحيانا يصير على الربع وأحيانا على النصف !!!

لي تقريبا 6 شهور وأنا أعبي البنزين وأحسب له من العداد

موفق

الباثفندر 3.5
07/12/2011, 05:48 PM

موفقين ..

و الله ما عندي علم ابدا خاصه مديلك مكينته ما هي 3.5 لكن تأكد من الصوت زين يمكن من عمود الدبل او دبة التلوث

SaMi83
07/12/2011, 07:19 PM
طيب انا بالرياض اذا تعرف لي كهربائي ممتاز الله لايهينك .. اانا خايف يحوسونه لي

اخوي خالد انا بجدة بس انت رح لاي كهربائي والافضل باكستاني يفهمون احسن من ابو يمن وطقته

بس ابيك تتأكد امبير البنزين له ساعه انت اسأل الكهربائي لاني مو متأكد له ساعه والا لا
واعتقد ان العوامه هي اللي تعطي مقياس الامبير بس انت تقول مغير عوامه تأكد من الكهرباء مافيها التماس او من هذا القبيل ولاتغير شي قبل تفحص كهرباء سيارتك وبرضو بالكمبيوتر افحصه

وانصحك تسأل اصيل حجازي بمنتدى اعطال السيارات لانه مهندس ويفهم اكثر

ولاتغير شي قبل تتأكد اذا له ساعه والا لا واسأل اصيل حجازي افضل وعموما انت لاتستعجل تغير شي لانك تقدر تعبي بنزين بالمقياس واصبر الين تعرف المشكله من الكهربجي والا المهندس اصيل حجازي

والله يعينك وبالتوفيق

شاص
08/12/2011, 01:49 AM
مادامك مجربه طال عمرك ماراح نتعدى كلامك:good2:

ولم يكن لدي علم بوجود الغاطين

يعطيك العافيه

س/
الشعر اللي في القزازه في الوسط؟ والا في الجوانب؟

المنيعي ، طارق .. شكرا لكما .. الشعر في الوسط وسبق أن عالجته وأشوفه هاليومين متمدد يمين ويسار

path2002
08/12/2011, 04:25 PM
نفس مشكلتك كل شي مشيك علية بس واحد من الزملاء قال لي شيك على كرسي الجير وبقرب فرصة بشيك عليها ان شاء الله واذا عرفت السبب اسدحه هنا الله لايهينك

هلابك اخوي ,,
جرب غير جلد العامود 70% من اصوات السياره تروح بتغييرها

path2002
08/12/2011, 04:37 PM
السلام عليكم
الظاهر انه من الجلد

فيه حل للجلد؟

هلابك اخوي
فيه محل اسمه القحطاني في الصناعية القديمه
يغير جلد المقصات الحبه بخمسن وشغل ع كيفك

path2002
08/12/2011, 04:43 PM
ياجماعة افيدونا في فلتر رياضي K&N
وش رايكم؟

خالد السالمي
09/12/2011, 02:31 AM
اخوي خالد انا بجدة بس انت رح لاي كهربائي والافضل باكستاني يفهمون احسن من ابو يمن وطقته

بس ابيك تتأكد امبير البنزين له ساعه انت اسأل الكهربائي لاني مو متأكد له ساعه والا لا
واعتقد ان العوامه هي اللي تعطي مقياس الامبير بس انت تقول مغير عوامه تأكد من الكهرباء مافيها التماس او من هذا القبيل ولاتغير شي قبل تفحص كهرباء سيارتك وبرضو بالكمبيوتر افحصه

وانصحك تسأل اصيل حجازي بمنتدى اعطال السيارات لانه مهندس ويفهم اكثر

ولاتغير شي قبل تتأكد اذا له ساعه والا لا واسأل اصيل حجازي افضل وعموما انت لاتستعجل تغير شي لانك تقدر تعبي بنزين بالمقياس واصبر الين تعرف المشكله من الكهربجي والا المهندس اصيل حجازي

والله يعينك وبالتوفيق

طيب طيب يعطيك العااافيه ياخوك

خالد السالمي
09/12/2011, 02:35 AM
لاهنت أخوي خالد

بكم غيّرت العوامة مع الطرمبة مع التركيب ؟؟

أنا مشكلتي قريبه من مشكلتكـ

مشكلتي /

إذا عبيت التانكي فل صار الانبير فوق حرف F

وإذا قضى التانكي الامبير أحيانا يصير على الربع وأحيانا على النصف !!!

لي تقريبا 6 شهور وأنا أعبي البنزين وأحسب له من العداد

موفق

رحت للحمراني وقالو 860 تقريبا وتجي من جده ..
وماطلبتها
وورحت لتشليح الحائر لمحل اسمه الرسلاني كل سياراته نيسان باترول وباث فايندر ..اخذت العوامه كامله مع الطرمبه ب 450 ريال ..بس مازبط اتوقع المشكله مو من العوامه انا مشكلتي مثل ماتفضل الاخ يمكن يكون ساعة امبير البنزين

المزعلاوي
09/12/2011, 03:22 AM

موفقين ..

هلا بالغالي ,,
نفس المشكلة كانت عندي ,, وصار السبب كراسي المكينة شيك عليها وقد تكون هي السبب ..

الباثفندر 3.5
09/12/2011, 12:59 PM
يا الربع نبي الحل لصوت مثل جلد ناشف او شي مصدي مع المطب فقط من الخلف و خاصه ايام البرد علما نه اليايات الخلفيه جديده هل السبب المعاونات الي على شكل حلزوني سبرنق؟؟؟
و الصوت واضح و مزعج و غسلت الموتر من تحت ولا راح الصوت

علياص
09/12/2011, 04:18 PM
يالربع امس رحت للسليماني ابركب فرارات قالي ما تركب لازم تخرط الجنوط

مع العلم ان الجنوط وكاله اصليه
بعدين قال اركب لك اياه بس تبي تتكسر من داخل

لان يقول جايه دفعه ثانيه صايره الفرارات امتن

اللي يخبر فرارات جديده البرازيليه وين ينباعن مع التركيب وبدون خرط جنوط يعلمن

طايربلي جنااح
09/12/2011, 06:33 PM
الي مرت عليه المشكله يفيدناا دعست البنزين ماتدعس ويطفى الموتر

path2002
09/12/2011, 08:40 PM
السلام عليكم شباب
كيف ارفع الصور في الرد؟

ZCC
09/12/2011, 08:56 PM
السلام عليكم

اخواني جايني مشتري في باثفايندر 2005 ماشي حوالي 156
جايه صدمه مع باب الراكب وتم تصليحها في افضل الورش وكان شغلهم ممتاز جدا جدا
المهم جايني شراي وش رايكم كم تتوقعون يجيب ؟

الهواااااي
09/12/2011, 09:22 PM
هلابك اخوي

لوسمحة ممكن وصف الورشه واذافيه رقم جوال المكنيكي

المنيعي1
09/12/2011, 10:33 PM
يا الربع نبي الحل لصوت مثل جلد ناشف او شي مصدي مع المطب فقط من الخلف و خاصه ايام البرد علما نه اليايات الخلفيه جديده هل السبب المعاونات الي على شكل حلزوني سبرنق؟؟؟
يوجد جلدة تحت الياي تأكد أنه موجودة اذا ماهي موجودة يطلع الصوت

المنيعي1
09/12/2011, 10:38 PM
السلام عليكم

اخواني جايني مشتري في باثفايندر 2005 ماشي حوالي 156
جايه صدمه مع باب الراكب وتم تصليحها في افضل الورش وكان شغلهم ممتاز جدا جدا
المهم جايني شراي وش رايكم كم تتوقعون يجيب ؟

قبل ست شهور أشترينا وحدة 2005 ماشيه 190 ألف ولونه فضي خليجي أقل فئة جنوط حديد , به سمكرة الباب الخلفي باب الشنطة والرفرف الخلفي يمين.
بــــ 43 ألف

naseer11
10/12/2011, 12:21 AM
السلام عليكم
انا معي باث فندر 2005 فيه رجه سويتله ترصيص وخفت شوي
مع العلم اني توي مصلح الفحمات الامامية مع خرط الهوب
وبلغني الميكانيكي ان المقصات خربانة والمساعد الخلفي اليسار خربان والشدادات تعبانة
هل المقصات تخلي االسيارة ترج
اتمنى من المختصين واهل الخبرة افادتي

نقطة
10/12/2011, 11:36 AM
يالربع انا توني موضب مكينة موتري باثفاندر 2005 قير عادي
وانا ماسك خط كنت امشي 160 وهديت شوي ثم رجعت 160 قام الموتر يفصل او يقطع كأني واصل اخر الطبلون وهديت ومشيت 140 ونفس المشكله و120 نفس الشيء وصار اذا مشيت اقل من 120 مشى مضبوط !!!!
وش السبب تكفوون ؟؟

وفيه أيضاً عندي اذا كنت ماشي وتركت الدعسه طلع صوت قرقشه كأنه صوت الصاج الخفيف الي فووق الشكمان كأنه يرج واذا دعست راح الصوت واذا ربطت فرامل طلع !!!!!

naseer11
10/12/2011, 12:32 PM
تاكد من الشكمان يمكن منكسر
والتقطيع اتوقع بواجي

6ariq
10/12/2011, 01:06 PM
هلابك اخوي

الله يجزاك خير
ويعطيك العافيه

لو تعطينا وصف دقيق للورشه يكون افضل (لانه نادر تحصل احد يغير جلدة المقص)
وودي اعرف الاليه اللي يسونها لتغيير الجلده

6ariq
10/12/2011, 01:11 PM
السلام عليكم
الظاهر انه من الجلد

فيه حل للجلد؟

الشكوى لله
غيرنا المقصات :mad:

==============

يوم الخميس مريت ميزان اليرموك (خلف سوق الخضار بالربوه)
وتم تغيير المقصات والمساعدات الاماميه وكراسي المساعدات
وجلد التوازن مع الوزن (بناء على نتائج فحص الفني)

والحمدلله انقطع الصوت وانحلت المشكله
ورجع الموتر زي اول واحسن (اللهم لك الحمد)

عند اليرموك سوداني اسمه تاج
اشهد بالله انه شنب:D:good2:

رجال طيب وسمح واسعاره مقارنه بغيره ممتازه

كل الشغل السابق سواه لي بـ 300 ريال
ولو اني مكاسره كان عطيته 250
لكن استحيت من طيبته :)

وهذا رقم جواله للفائده/

0507253711

عاشق الكنق
10/12/2011, 01:16 PM
وانا ماسك خط كنت امشي 160 وهديت شوي ثم رجعت 160 قام الموتر يفصل او يقطع كأني واصل اخر الطبلون وهديت ومشيت 140 ونفس المشكله و120 نفس الشيء وصار اذا مشيت اقل من 120 مشى مضبوط !!!!
وش السبب تكفوون ؟؟

وفيه أيضاً عندي اذا كنت ماشي وتركت الدعسه طلع صوت قرقشه كأنه صوت الصاج الخفيف الي فووق الشكمان كأنه يرج واذا دعست راح الصوت واذا ربطت فرامل طلع !!!!!
يالغالي تاكد من الكنداسه لاتكون مكسوره ترا تروح عليك المكينه

الباثفندر 3.5
10/12/2011, 02:09 PM
يوجد جلدة تحت الياي تأكد أنه موجودة اذا ماهي موجودة يطلع الصوت

ما فهمت يالمنيعي كيف جلده تحت الياي؟ انت تقصد بالياي ممتص الصدمات و له قصدك الحلزون
و الشغله الغريبه انك لو تقعد ترج الموتر وهو واقف ما يبين الصوت ابدا يعني الصوت بس يبين بالمطب او بالبر خاصه وقت البرد

nono77
10/12/2011, 02:42 PM
وش السبب تكفوون ؟؟

السبب الاول والعلم عند الله بواجي حدثت معي بعد 120 تقطيع واحيانا يمشي واحيانا ما يتعداها

nono77
10/12/2011, 02:43 PM
الي مرت عليه المشكله يفيدناا دعست البنزين ماتدعس ويطفى الموتر

تاكدت من حساس الدعسة

SaMi83
10/12/2011, 03:01 PM
وش السبب تكفوون ؟؟

غير بواجي وتأكد من أسلاك البواجي انها سليمه و التقطيع الاغلب من البواجي صارتى معي وغيرتها والحمدلله

SaMi83
10/12/2011, 03:09 PM
السلام عليكم
وبلغني الميكانيكي ان المقصات خربانة والمساعد الخلفي اليسار خربان والشدادات تعبانة

رح لاقرب ورشة حق عكوس وجرب شد رمانات العكس بخمسين ريال فقط ماياخذ نص ساعه وسوي ترصيص ارضي عشان تتأكد ان الترصيص سليم ... الرجه على سرعة كم وهل الرجه مستمره والا مع الفرامل اذا كان مع الفرامل فيكون من الاقمشة والخرط مو مضبوط

اما بالنسبه للمساعد مايسوي رجه والمقص مايسوي رجه والشدادات الله اعلم مادري

تحياتي لك

SaMi83
10/12/2011, 03:15 PM

بالنسبه للصوت انا مغير مساعدات خلفية ومركب سبرنق (الياي) بدون جلد وعادي

قد يكون اذا ركبت جلده يروح الصوت لكن تأكد من جلد البودي من الخلف وفيه عمود توازن خلف الدفرنس او فوقه وفيه امام الكفره الخلفيه من تحت عمود من الجهتين يمين ويسار تأكد أن جلدهم سليمه

بالتوفيق

شاص
10/12/2011, 05:12 PM
الشكوى لله
غيرنا المقصات :mad:

==============

يوم الخميس مريت ميزان اليرموك (خلف سوق الخضار بالربوه)
وتم تغيير المقصات والمساعدات الاماميه وكراسي المساعدات
وجلد التوازن مع الوزن (بناء على نتائج فحص الفني)

والحمدلله انقطع الصوت وانحلت المشكله
ورجع الموتر زي اول واحسن (اللهم لك الحمد)

عند اليرموك سوداني اسمه تاج
اشهد بالله انه شنب:D:good2:

رجال طيب وسمح واسعاره مقارنه بغيره ممتازه

كل الشغل السابق سواه لي بـ 300 ريال
ولو اني مكاسره كان عطيته 250
لكن استحيت من طيبته :)

وهذا رقم جواله للفائده/

0507253711

كم كلفت القطع ؟؟

المرتهي
10/12/2011, 07:58 PM

أخواني عندي الكشافات الي بالصدام

جننتني

كل ماركب نوع تشتغل لمدة شهر تقريبا وتنحرق

اول كان الاصلية موجودة ولا انحرقت

المشكلة هذي عندي وعند ولد عمي مكسيما نفس الشي نركب جدد تاخذ شهر بالكثير وتنحرق

هل من حل لها

شاص
10/12/2011, 10:03 PM

أخواني عندي الكشافات الي بالصدام

جننتني

كل ماركب نوع تشتغل لمدة شهر تقريبا وتنحرق

اول كان الاصلية موجودة ولا انحرقت

المشكلة هذي عندي وعند ولد عمي مكسيما نفس الشي نركب جدد تاخذ شهر بالكثير وتنحرق

هل من حل لها

إذا كانت الشمعة تحترق (فعلا) أتوقع أن هناك مشكلة في التوصيلات تحتاج تشييك من كهربائي .. وأحيانا ما تكون الشمعة محترقة وتكون المشكلة كذلك في الفيش ما كبس مضبوط

شاص
10/12/2011, 10:07 PM
عندي دعسة الكلتش (الأبنص) إذا قمت الصبح أحصله منضغط على الأخير إلا شي بسيط .. يحتاج إني أشغل الموتر وأتركه شوي ثم أرفع الدعسة بيدي وترجع لوضعها الطبيعي .. وش الحل ؟؟

المنيعي1
11/12/2011, 12:40 AM
ما فهمت يالمنيعي كيف جلده تحت الياي؟ انت تقصد بالياي ممتص الصدمات و له قصدك الحلزون
و الشغله الغريبه انك لو تقعد ترج الموتر وهو واقف ما يبين الصوت ابدا يعني الصوت بس يبين بالمطب او بالبر خاصه وقت البرد
هلابك ياراعي الكويت الياي هوالي يجي على شكل حلزون
طبعاً أنا اتكلم عن تجربة لي حصل أن فكيت الياي حق الوكالة يجي في أسفل الياي مع القاعدة حقة الدفرنس جلدة دائرية . ركبه أبويمن ونص الجلد طالع برا بعد مامشيت منه صلع عندي صوت مع المطبات رجعة يمه ورفع الياي ورجع الجلدة وراح الصوت.

باثفندر جدة
11/12/2011, 10:06 AM
السلام عليكم
يا اخوان انا ناوي افك عمود الدبل
انا خايف اني لو رجعت ركبته بعد فترة مايضبط ويصير فيه رجه ؟
وثاني شي ايش افضل اركب دبه او مواصيرررر ؟
وايش افضل التعديلات على الباث تزيد من نشاطه وقوته
موتري 2002 اوتو

نقطة
11/12/2011, 10:55 AM
الاخوان الي افادوني باقتراحتهم جزاكم الله خير ,, والله يعطيكم العافيه
وجاري العمل عليها ونفيدكم ان شاء الله بالنتائج.

nono77
11/12/2011, 11:19 AM
السلام عليكم
يا اخوان انا ناوي افك عمود الدبل
انا خايف اني لو رجعت ركبته بعد فترة مايضبط ويصير فيه رجه ؟
وثاني شي ايش افضل اركب دبه او مواصيرررر ؟
وايش افضل التعديلات على الباث تزيد من نشاطه وقوته
موتري 2002 اوتو

لي اكثر من 6 شهور افكر في فكه ورحت يم يمني وحاول فكه ولكن للاسف لم يستطيع

عاشق نصب باث
11/12/2011, 11:55 AM
اهداء مني لكم
ما شاء الله تبارك الله
ترى العين حق
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
لا تعليق
:eek::eek::eek::eek:

باثفندر جدة
11/12/2011, 12:47 PM
اهداء مني لكم
ما شاء الله تبارك الله
ترى العين حق
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
لا تعليق

ماشاء الله تبارك الله
الله يهنيك فيه
بسألك الموتر شد بلد ؟ او فيه اضافات
وهل الكفر مقاس الوكالة ؟

6ariq
11/12/2011, 01:40 PM
كم كلفت القطع ؟؟

التكلفه سلمك الله كالتالي:
مساعدات من جبريال بـ 380 ريال للواحد (ماقتنعت فيها ولا بسعرها لكن مكره اخاك لابطل)
كرسي مساعد بـ 75 ريال للواحد
مقص بـ 360 ريال
لكن ماحصلتها للاسف بالصناعية القديمه وكنت مضطر اشريها باي ثمن وجابها لي واحد بـ 400:(
جلد عمود توازن بـ 50 ريال

المجموع:
( 380 + 380 ) + ( 75 + 75 ) + ( 400 + 400 ) + 50 =
760 +150 +800 + 50 =
1760 ريالا <<<<مشكله معلمين الرياضيات خخخخخخخخخخخخ

بالاضافه لشغل اليد مع الوزن بـ 300 ريال
والمجموع الكلي للقطع وشغل اليد = 2060 ريالا

ملاحظه:
يقولون مساعدات PYK حلوه وعمليه وارخص
لكن للاسف بحثت عنها عند الوكيل وقالي مافيه :(

شاص
11/12/2011, 02:17 PM
مشكور ياطارق .. ومخلوفه إن شاء الله

nono77
11/12/2011, 03:27 PM
اهداء مني لكم

ما شاء الله تبارك الله
ترى العين حق
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
لا تعليق

مشالله الله يعطيك خيره ويكفيك شره بس عندي سوال الاسفنجه الزرقاء الصغيره على الباب ؟؟؟؟؟؟

الباثفندر 3.5
11/12/2011, 05:38 PM
بالنسبه للصوت انا مغير مساعدات خلفية ومركب سبرنق (الياي) بدون جلد وعادي

قد يكون اذا ركبت جلده يروح الصوت لكن تأكد من جلد البودي من الخلف وفيه عمود توازن خلف الدفرنس او فوقه وفيه امام الكفره الخلفيه من تحت عمود من الجهتين يمين ويسار تأكد أن جلدهم سليمه

بالتوفيق

هلابك ياراعي الكويت الياي هوالي يجي على شكل حلزون
طبعاً أنا اتكلم عن تجربة لي حصل أن فكيت الياي حق الوكالة يجي في أسفل الياي مع القاعدة حقة الدفرنس جلدة دائرية . ركبه أبويمن ونص الجلد طالع برا بعد مامشيت منه صلع عندي صوت مع المطبات رجعة يمه ورفع الياي ورجع الجلدة وراح الصوت.
جزاكم الله خير
بشيك على كل الجلد الخلفيه و الله يعين

owwn
11/12/2011, 06:30 PM
رايكم يهمني الله يعافيكم
قدر الله علي وشريت باثفندر 2005 قير عادي
ودي اشيل مسامير الثلاجه قبل ماتطيح
السوال هل اشيل اللهات معها ولا بس الثلاجه
وشكرا لكم

PATHFINDER 4
11/12/2011, 07:20 PM
رايكم يهمني الله يعافيكم
وشكرا لكم

هههههه ليش قدر الله علييك ؟؟
على طول ضاق صدرك .. انا فاكها من شريت الموتر ومامنه ضرر سير على ورشة ابوابراهيم ويفكها لك 200 او 150 ما اذكر والرقم يفيدونك الشباب
والله يعطيك خيره ويكفيك شره

owwn
11/12/2011, 07:46 PM
هههههه ليش قدر الله علييك ؟؟

على طول ضاق صدرك .. انا فاكها من شريت الموتر ومامنه ضرر سير على ورشة ابوابراهيم ويفكها لك 200 او 150 ما اذكر والرقم يفيدونك الشباب
والله يعطيك خيره ويكفيك شره

بصراحه من كثر ماقريت عن مشاكل الباثفندر ضاق صدري
بس الموتر مزيون يخليك تشريه وانت في غير وعيك :D
الورشه الي تقول بعيد عني وانا بفكها عند ميكانيكي قريب من البيت
السوال الله يحييك هل اشيل الهات الكبيره الي فوق فيها خرطوش اسود
الله يجزاك خير على الدعوه الطيبه

PATHFINDER 4
11/12/2011, 08:08 PM
بصراحه من كثر ماقريت عن مشاكل الباثفندر ضاق صدري
بس الموتر مزيون يخليك تشريه وانت في غير وعيك :D
الورشه الي تقول بعيد عني وانا بفكها عند ميكانيكي قريب من البيت
السوال الله يحييك هل اشيل الهات الكبيره الي فوق فيها خرطوش اسود
الله يجزاك خير على الدعوه الطيبه

لا الموتر دامه نظيف بيعجبك وبيملى عينك الباث موتر غير عن كل المواتر وذف وخفيف نفس ونشيط وشبابي واسعاره معقوله مقارنة بغيرة
وبخصوص استفسارك فيه موضوع لاحد المشرفين وبالصور
OxO من هنا حل لمشكلة مسامير ثلاجة الباثفندر OxO ((( تم التحديث ))) (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=379035)

وهذا رابط بيفيدك كثير سير عليه ولاتنسانا من دعاك الله يجزاك خير
نقاط مهمة لمالك الباثفيندر ((( 2005 ))) (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=336606)

owwn
11/12/2011, 08:56 PM
لا الموتر دامه نظيف بيعجبك وبيملى عينك الباث موتر غير عن كل المواتر وذف وخفيف نفس ونشيط وشبابي واسعاره معقوله مقارنة بغيرة

وبخصوص استفسارك فيه موضوع لاحد المشرفين وبالصور
OxO من هنا حل لمشكلة مسامير ثلاجة الباثفندر OxO ((( تم التحديث ))) (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=379035)

وهذا رابط بيفيدك كثير سير عليه ولاتنسانا من دعاك الله يجزاك خير
نقاط مهمة لمالك الباثفيندر ((( 2005 ))) (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=336606)

مشكور اخوي وبيض الله وجهك

aooa
11/12/2011, 10:15 PM
احد يعرف طريقه لحل مشكله حساس الدعسه لباث 2003

صاحبي مغيره قبل كم شهر ورجع يخرب من جديد

عاشق نصب باث
11/12/2011, 10:49 PM
ماشاء الله تبارك الله
الله يهنيك فيه
بسألك الموتر شد بلد ؟ او فيه اضافات
وهل الكفر مقاس الوكالة ؟
حمدلله ايه نعم شد بلد وحتى الكفرات مقاس الوكاله ما احب اتفلسف فيهم 245/65/17 ترى ماشي 31 الف وكسور يعني ورده ماشاء الله تبارك الله شاريه من واحد كان مخزن

عاشق نصب باث
11/12/2011, 10:51 PM
مشالله الله يعطيك خيره ويكفيك شره بس عندي سوال الاسفنجه الزرقاء الصغيره على الباب ؟؟؟؟؟؟
وش فيه تامر عليه ولا شكله مخرب شوي :(:eek::(
:D:D:D

المنيعي1
12/12/2011, 12:59 AM
رايكم يهمني الله يعافيكم
وشكرا لكم
أن شاء الله مبروكة
بنسبة للمسامير ترا مامنها خوف أنا طاحة على مرتين والحمدلله ماضرت شي .
الجواب /الباث فندر فيها عدد 6 حبات لهات صغيرة في أعلى الثلاجة و6 حبات تحت .
اللهات الكبيرة الي في الهوز الأسود لاتقربه مافيها مشكلة.

المشكلة كله في اللهات الصغيرات الي في أعلى الثلاجة يعني تفك الثلاجة من الأعلى تبين لك على شكل هلل عدد ست حبات كل حبة فيها مسمارين صغار تفك المسامير وتشيل الهلل ,وفيه طريقة أخرا أنك ماتفكه تخلي المسامير وتلحمه من الخلف بلحام بارد وهذا الي انا سويته.

خالد السالمي
12/12/2011, 03:35 AM
السلام عليكم

نززل عاموود الدبل وحط رجججلك

مسافر وحداني
12/12/2011, 08:01 AM
احد يعرف طريقه لحل مشكله حساس الدعسه لباث 2003

صاحبي مغيره قبل كم شهر ورجع يخرب من جديد

السلام عليكم
اذا كان حساس الدعسه فيه ميكانيكي اسمه يعقوب
يسوي لك ( DELETE ) واعادة البرمجة
150 ريال
لانها صارت معي والحمد لله تمام

المرتهي
12/12/2011, 05:37 PM
إذا كانت الشمعة تحترق (فعلا) أتوقع أن هناك مشكلة في التوصيلات تحتاج تشييك من كهربائي .. وأحيانا ما تكون الشمعة محترقة وتكون المشكلة كذلك في الفيش ما كبس مضبوط

والله وانا اخوك مادري وش قصتها

هي تحترق

موتري ماجته صدمه من الوجة ولا فيه لعب بالكهرباء
كل شي على وكالته ( أذكروا الله )

الي خارم مخي ولد عمي نفس الشي عنده وموترة كنة وكاله مشاء الله تبارك الله

لاكن بنشوف كهربائي يحل لنا الموضوع

اشكرك اخوي على الرد

حمد الأحمد
12/12/2011, 09:14 PM
السلام عليكم

يا شباب عندي باث 2004 فكيت مسامير الثلاجة وتغير علي الموتر من ناحية العزم

أحد يفيدنا

هل أرجع وأركبهن وألحمهن..
ولا وش الحل

aooa
12/12/2011, 09:23 PM
مسافر وحداني;7701652]

السلام عليكم
اذا كان حساس الدعسه فيه ميكانيكي اسمه يعقوب
يسوي لك ( DELETE ) واعادة البرمجة
150 ريال

لانها صارت معي والحمد لله تمام

بيض الله وجهك سوف ابلغه ان شاء الله ويكتب الله اللي فيه خير ...

naseer11
12/12/2011, 10:18 PM
تم حل المشكلة والحمد لله
المشكلة الرمانه منحلة وشدوها لي وضبط الحمدلله

المنيعي1
13/12/2011, 01:06 AM
السلام عليكم

يا شباب عندي باث 2004 فكيت مسامير الثلاجة وتغير علي الموتر من ناحية العزم

أحد يفيدنا

هل أرجع وأركبهن وألحمهن..
ولا وش الحل
نعم نفس الي حصل معي قبل سنة فكيتهن وضعف عزم السيارة ورجعتهن ولحمتهن
ولكن انتبه لاتلحمهن إلا لحام بارد ومن الداخل لأني لحمتهن من فوق المسمار لحام حار وأنكسر على طول.

لحمهن نفس الي في الصورة

http://im22.gulfup.com/2011-12-12/1323727066934.jpg (http://www.gulfup.com/show/X24r9m5nq3y00k)

المنيعي1
13/12/2011, 01:10 AM
ياشباب مطلوب صاجة حديد للباث وين أحصله لأني دقيت على أبو أبراهيم قال عندي حديد بس بدون فتحة لسيفون .
الي يخبرلي أحد يبيع الصاجة الي به فتحة لسيفون يفزع الله يجزاكم خير

محامي وراط
13/12/2011, 01:40 AM

ارحب بالجميع واهلا وسهلا بكم ،،

واسعد الله مساءكم بالخير والمسرات ،،

واعتذر لكم عن الانقطاع المستمر بسبب الجامعة وبعض الظروف ،،

ما اقول الا عسى الله يعيني ويعينكم على الايام الجاية ،،

جبت لكم بعض صور القطع و التعديلات القادمة على الباث

ما شاء الله تبارك الله

ما شاء الله تبارك الله

ما شاء الله تبارك الله

((( تحت كل صورة التعليق والكلام )))

1- هذي بواجي شركة دينسو اليابانية المعروفة ،،
من نوع ايريديوم باور

( رأس رياضي )

تفرق فالعزم وبشكل واضح وملحوظ وان شاء الله بعد التركيب راح اعطيكم النتايج والتجربة ،،

2- هذا فلتر سيموتا الرياضي
(( يعطي صوت يحبه قلوبكم ،، اما من ناحية العزم ماتفرق الموتر الا اذا كان عليه هدرز )))

طبعا هذا النوع لا يتفوق أبدا على فتر K&N

ولكن جودته وصوته قريب من فلتر K&N

من ناحيتي صوته اطلق وأحسن من الدبة ب100 مرة

ولكن جاري البحث عن وصله حتى يتم تركيبه قريبا بإذن الله ،،

3- هذا ريموت من شركة كارينا (صناعة تايوني) بدون انذار فقط على الفلشر

مركبه عند محلات الغرابي عليه ضمان سنة له أكثر من 4 شهور ،،

والحمد لله ماشفت منه مشاكل ،،

&&&&& وهذي صور فوق البيعه &&&&&

وبالتأكيد وجدت ما ابحث عنه وهو :

الكتاوت الازرق الياباني 100%

وسيتم تركيبه قريبا عند اقرب كهربائي ،،

الى اللقاء ^__^

محامي وراط
13/12/2011, 02:06 AM

ما شاء الله تبارك الله

مــوتــرك ملك من ملوك النــصــب :good2::good2::good2:

ما اقول الا عسى الله يهنيك في موترك يبو سكران

ويطعمك من خيره ويكفيك شرهـ ،،

راعي البا
13/12/2011, 02:07 AM

ما شاء الله تبارك الله

ما شاء الله تبارك الله

ما شاء الله تبارك الله

من نوع ايريديوم باور

( رأس رياضي )

تفرق فالعزم وبشكل واضح وملحوظ وان شاء الله بعد التركيب راح اعطيكم النتايج والتجربة ،،

(( يعطي صوت يحبه قلوبكم ،، اما من ناحية العزم ماتفرق الموتر الا اذا كان عليه هدرز )))

الى اللقاء ^__^

ماشاء الله تبارك الله نفس الي في بالي
ننتظر منك صوت الفلتر من زمان ودي اركبه بس ما لقيت لي وصله للحساس :D
بانتظاااارك :good2:

محامي وراط
13/12/2011, 02:11 AM
هلا بك يالغالي ،،

البلا كله فالوصلة لكن بحاول ابحث عنها

واجيبها من سابع ارض بحول اللي ماتنام عينه

دام الفلتر موجود مركبه مركبه الله لا يعوق بشر ،،

لكن بنتظر توفر الوصلة << ملينا من الموتر وهو على وكالته او شد بلد ،،

راعي البا
13/12/2011, 02:16 AM
هلا بك يالغالي ،،

البلا كله فالوصلة لكن بحاول ابحث عنها

واجيبها من سابع ارض بحول اللي ماتنام عينه

دام الفلتر موجود مركبه مركبه الله لا يعوق بشر ،،

لكن بنتظر توفر الوصلة << ملينا من الموتر وهو على وكالته او شد بلد ،،

:Dاهنيييييييييييك على الحماااااااااس
والله الباث ولو شد بلد :good2:يجي منه
كيف اجل بتعديل خصوصا القير العادي هبااااااااااااااااااااااااااال:f

محامي وراط
13/12/2011, 07:11 AM
كيف اجل بتعديل خصوصا القير العادي هبااااااااااااااااااااااااااال:f

يرجال لا تضيق صدري << ترى موتري قيرهـ اوتو هههههههههه ،،

ولكن ابشر بالترهيم فالايام الجاية ،،

روح المملكة
13/12/2011, 08:16 AM
الكتاوت هذا وش وظيفته ... وحق وش ..

شباب تدخل علي ريحه سوائل من عند القير القير عادي

2004

مع العلم كان عندي تهريب في صوفت عمود الدبل من الامام وغيرتها وباقي الحين ارئيحه تطلع في سرعات من 80 وطالع

مع العلم ان زيت الدبل ثقيل اشوي ومحروق اشوي وليس ناقص على كلام ورشه حق الزيوت ..

افيدوني

باثفندر جدة
13/12/2011, 11:29 AM

ما شاء الله تبارك الله

ما شاء الله تبارك الله

ما شاء الله تبارك الله

من نوع ايريديوم باور

( رأس رياضي )

الى اللقاء ^__^

اخوي كم قيمة البواجي ؟
ووين محلها

شاص
13/12/2011, 11:47 AM
ياشباب مطلوب صاجة حديد للباث وين أحصله لأني دقيت على أبو أبراهيم قال عندي حديد بس بدون فتحة لسيفون .

عند المميز قبل ورشة أبوإبراهيم .. بـ 150 ريال

شاص
13/12/2011, 11:50 AM
ما هي أفضل طريقة لتركيب زر لفتح الزجاجة الخلفية للباث .. لأن حركة الريموت شديدة الغباء .. يعني مايفتح إلا والسيارة طافية والمفتاح ماهو على السوتش

سلطان الهاوي
13/12/2011, 11:54 AM

ما شاء الله تبارك الله

مــوتــرك ملك من ملوك النــصــب :good2::good2::good2:

ما اقول الا عسى الله يهنيك في موترك يبو سكران

ويطعمك من خيره ويكفيك شرهـ ،،

باقي شل الجسر الاسود اللي فوق وتشوف الفرق يطلع اوكيه

سلطان الهاوي
13/12/2011, 12:04 PM

2004

مع العلم كان عندي تهريب في صوفت عمود الدبل من الامام وغيرتها وباقي الحين ارئيحه تطلع في سرعات من 80 وطالع

مع العلم ان زيت الدبل ثقيل اشوي ومحروق اشوي وليس ناقص على كلام ورشه حق الزيوت ..

افيدوني
المشكله مو بالتهريب او بالزيت المشكله بالجلبه حقت عصا القير مقطوعه او متوسعه فك الديكور الي تحت عصا القير
اسحبه ويطلع ماله مسامير و تلقا الجلبه قدامك اذا متوسعه لفه بشطرطون واذا مقطوعه غيره وتركيبه سهل
سعرها يمكن 28 ريال مو متاكد من السعر ابداً الاني ما شريته

ملاحضه اذا فتحت القزاز وانت تمشي تزيد الريحه

سلطان الهاوي
13/12/2011, 12:15 PM
المميز يسويها لك وانت واقف

روح المملكة
13/12/2011, 12:35 PM
احيانا تروح واذا مع الخط ومسرع وفتحت القزازه تطلع وترووح ..

بس بشيك على الجلبه

ويعطيك العافيه وبيض الله وجهك ..

المنيعي1
13/12/2011, 01:30 PM
المميز يسويها لك وانت واقف
الله يجزاك خير ياسلطان
بس ممكن الوصف للموقع بتفصيل الممل لوسمحت أو رقمهم

سييرا2002
13/12/2011, 02:08 PM
باقي شل الجسر الاسود اللي فوق وتشوف الفرق يطلع اوكيه

شاله :D وطلع :good2: فعلاً

محامي وراط
13/12/2011, 02:25 PM
اخوي كم قيمة البواجي ؟
ووين محلها

هلا بك يالغالي ،،

بالنسبة للبواجي قيمة الوحدة 42 ريال ريال

تباع فالرياض عند محل خليجي و4500 ومحل منصور

وانا شريتها من محل منصور ( افضل وارخص محل في اسعار القطع )

وتفضل بالدخول على الرابط

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=464794 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=464794)

وظيفة الكتاوت : عبارة عن فيوز تحافظ على الدائرة الكهربائية عشان مايحرق

عليك كل شيء بمعنى لو صارت مشكلة فانوار الشمعات الامامية يحترق فقط

الكتاوت او اللمبات ولا يسبب ضرر على اشياء ثانية يصير المشكلة في شيء

واحد ولا يؤثر على ظفيرة الموتر بأكلمها وايضا يزيد من قوة وآداء الشغلة التي

وضعت عليه هذا الكتاوت ،،

يستخدم لــ : اذا بتركب اسلاك اسمك واقوى للأنوار الامامية ،،

وايضا ينفع لكشافات الضباب ،،

او اذا بتركب مراوح كهرب تركب عليها الكتاوت ،،

او اذا بتركب بوري اقوى من بوري الوكالة لازم تحط كتاوت ،،

2004

افيدوني

أخوي سلطان ماقصر معك عطاك الشرح الوافي والمختصر

وصارت معي قبل فترة على باثفندر 2002 قير عايدي

وغير جلبة اصلاح عبارة عن ربلة عازلة في ديكور القير من داخل السيارة

والحمد لله اختفت المشكلة واذكر ان سعرها كان رخيص وشغل اليد ماكان غالي ايضا ،،

وان شاء نكون خدمنك ولو بقليل ،،

الى اللقاء ^__^

سلطان الهاوي
13/12/2011, 02:40 PM
الله يجزاك خير ياسلطان
بس ممكن الوصف للموقع بتفصيل الممل لوسمحت أو رقمهم
الصناعيه الجديده مخرج 18
مو بعيد من ورشة ابو ابراهيم قبله عى اليمين جنب ورشة المهندس السعر مو متاكد من 200 الى 300 مفصله
قبل 3 سنين والى الحين اوكي

nono77
13/12/2011, 03:41 PM
ما هي أفضل طريقة لتركيب زر لفتح الزجاجة الخلفية للباث .. لأن حركة الريموت شديدة الغباء .. يعني مايفتح إلا والسيارة طافية والمفتاح ماهو على السوتش

فعلا طريقتها غبيه وما زاد الغباء عندما لا تفتح بالريموت واحيانا لايفتح المفتاح..
سابقا مر علي طريقة في منتديات مكشتات لعمل كبسه لها على التابلو ولكن لمن لايملك ريموت عن طريق سلك بالظفيره خاص فيها......

حمد الأحمد
13/12/2011, 04:52 PM
نعم نفس الي حصل معي قبل سنة فكيتهن وضعف عزم السيارة ورجعتهن ولحمتهن
ولكن انتبه لاتلحمهن إلا لحام بارد ومن الداخل لأني لحمتهن من فوق المسمار لحام حار وأنكسر على طول.

لحمهن نفس الي في الصورة

http://im22.gulfup.com/2011-12-12/1323727066934.jpg (http://www.gulfup.com/show/X24r9m5nq3y00k)

بيض الله وجهك وما قصرت أخوي المنيعي

أجل إن شاء الله إني ألحمهن لحام بارد زي ماقلت

مشكور

path2002
13/12/2011, 05:15 PM
لوسمحة ممكن وصف الورشه واذافيه رقم جوال المكنيكي

هلا بك اخوي واسف على التأخر في الرد لانشغالي فترة
الوصف ياطويل العمر والسلامة
وانت داخل للصناعية من مخرج 17 وجاك الورش على يسارك وانت واقف عند الاشاره
رح يمين ثاني تقاطع ادخل يمين امشي 300 متر تقريبا بيجي على يمينك اسم المحل القحطاني
محل كبير ومعروف

path2002
13/12/2011, 05:34 PM
الله يجزاك خير
ويعطيك العافيه

لو تعطينا وصف دقيق للورشه يكون افضل (لانه نادر تحصل احد يغير جلدة المقص)
وودي اعرف الاليه اللي يسونها لتغيير الجلده

رح يمين ثاني تقاطع ادخل يمين امشي 300 متر تقريبا بيجي على يمينك اسم المحل القحطاني
محل كبير ومعروف
يقول وعلى ذكته انه يجيبها من اليابان قطع مفرقة
والقطعه ماتفرق بيينه وبين الاصليه

محامي وراط
13/12/2011, 05:58 PM
ياجماعة افيدونا في فلتر رياضي K&N
وش رايكم؟

أخوي path2002

وش صار عليك ركبت فلتر K&N او لا ؟؟

وهل وجدت له وصلة ؟؟

path2002
13/12/2011, 09:04 PM
أخوي path2002

وش صار عليك ركبت فلتر K&N او لا ؟؟

وهل وجدت له وصلة ؟؟

هلابك اخوي محامي وراط
ابشرك توني جاي وركبته
وسأل الله انه يعطيني من خيره ويكفيني من شره
الوصله لقيتله
اي شي حبيب قلبي انا في الخدمه

path2002
13/12/2011, 09:05 PM
ياجماعه ياليت تفيدوني في كيفية وضع الصور في الردود
ودي ارفع لكم صور المروحه الي مركبها على مبرد زيت القير

راعي الشبب511
13/12/2011, 09:08 PM
يا الربع وش افضل ياي للباث
موتر واحد من الربع ينزل اذا حمله ويبي ياي ممتاز
الموتر 2005

path2002
13/12/2011, 09:15 PM
يا الربع وش افضل ياي للباث
موتر واحد من الربع ينزل اذا حمله ويبي ياي ممتاز
الموتر 2005

هلابك اخوي
عليك بالياي الاسترالي من الرماية

مخ مصدي
13/12/2011, 10:28 PM
السلام عليكم

سجل واحد باثفندر

عندي مشكلة بصراحة

الموتر شريته قريب وكان خفيف الى رقم الفنيلة بعد ا فكيت مسامير الثلاجة صار ثقيل شوي وغير كذا كني اسوق جي اكس ار 2002 ع صوت مكينه مدري مروحه وكذا وش الحل يا اخواني

انا غيرت البواجي وكاله وصفاية البنزين اللي قدام الاستبنه وفلتر هوا اصلي وشيكت على الحساسات كلها سليه والدبات مفرغه من الرصاص ..

الحل في ضعف العزم وكيف اعرف ان العزم ضعيف تعرفون معي افالون ومدري عن الجيوب

وكذلك الحنه تقل حنة جيب قديم نوعا ما يقهر مع العلم ان تماتيك المروحه سليم والقير سليم ومغير الزيوت كلها القير والمكينه بدون الفلتر وكذا دبروني جزاكم الله خير

الهواااااي
13/12/2011, 11:17 PM
هلا بك اخوي واسف على التأخر في الرد لانشغالي فترة
الوصف ياطويل العمر والسلامة
محل كبير ومعروف

بيض الله وجهك وماقصرت

المنيعي1
14/12/2011, 12:23 AM
الصناعيه الجديده مخرج 18
مو بعيد من ورشة ابو ابراهيم قبله عى اليمين جنب ورشة المهندس السعر مو متاكد من 200 الى 300 مفصله
قبل 3 سنين والى الحين اوكي
كثرته عليك تحملنا
أنا خارج الرياض لو وصيت واحد يمرهم وياخذه موجوده جاهزه عندهم ولا لازم أجيهم بالموتر

ذيب شمر2
14/12/2011, 12:23 AM
شف يا الطيب الصوت هذا اتوقع والله العالم انه من المروحه لانها تنشعر من عدت جهات وأذا انشعرت يزيد الصوت حتى انك تحس معك وايت مهب جيب لاند او لاند روفر قديم جدآ

لكن تأكد من المروحه هي منشعره او فيها اي انشعار فهذا هو سبب حنه الموتر ...

ذيب شمر2
14/12/2011, 12:24 AM
السلام عليكم

سجل واحد باثفندر

عندي مشكلة بصراحة

الموتر شريته قريب وكان خفيف الى رقم الفنيلة بعد ا فكيت مسامير الثلاجة صار ثقيل شوي وغير كذا كني اسوق جي اكس ار 2002 ع صوت مكينه مدري مروحه وكذا وش الحل يا اخواني

انا غيرت البواجي وكاله وصفاية البنزين اللي قدام الاستبنه وفلتر هوا اصلي وشيكت على الحساسات كلها سليه والدبات مفرغه من الرصاص ..

وكذلك الحنه تقل حنة جيب قديم نوعا ما يقهر مع العلم ان تماتيك المروحه سليم والقير سليم ومغير الزيوت كلها القير والمكينه بدون الفلتر وكذا دبروني جزاكم الله خير

شف يا الطيب الصوت هذا اتوقع والله العالم انه من المروحه لانها تنشعر من عدت جهات وأذا انشعرت يزيد الصوت حتى انك تحس معك وايت مهب جيب لاند او لاند روفر قديم جدآ

لكن تأكد من المروحه هي منشعره او فيها اي انشعار فهذا هو سبب حنه الموتر ...

المنيعي1
14/12/2011, 12:28 AM
السلام عليكم

سجل واحد باثفندر

عندي مشكلة بصراحة

هلابك والله محييك بس لو أخترت اسم معرف أفضل
سؤال بسيط وش معنى (ألى رقم الفنيلة)

نرجع للموضوع الثقل عندك سببه تماتيك المروحة أذا كان صوته نفس صوت الفي أكس أر
معناته التماتيك عندك ثقيل ويثقل على الموتر

محامي وراط
14/12/2011, 12:59 AM
هلابك اخوي محامي وراط
ابشرك توني جاي وركبته
وسأل الله انه يعطيني من خيره ويكفيني من شره
الوصله لقيتله
اي شي حبيب قلبي انا في الخدمه

يا هلا وغلا فيك وشخبارك ،،

ما شاء الله تبارك الله مبروك الفلتر ،،

عسى الله يطعمك من خيره ويكفيك شرهـ ،،

ياليت تحط صور واضحة للفلتر والوصلة ،،

واذا ماعليك أمر تذكر الاسعار ؟؟

وأين موقع المحل اللي ركبها لك ؟؟

ياجماعه ياليت تفيدوني في كيفية وضع الصور في الردود
ودي ارفع لكم صور المروحه الي مركبها على مبرد زيت القير

بالنسبة لإدراج الصور أخي الكريم :

بالنسبة لوضع العادي او وضع الرد السريع :

شف بجانب لون الخط من جهة اليسار الخيار الثاني (ادراج صورة ) اضغط عليه

ثم ضع رابط الصورة واضغط على ok

ثم تطلع لك الصور في الرد ،،

اما بالنسبة للوضع المتطور :

شف الوضع الاوسط للخيارات والتعديلات من جهة اليسار الخيار الخامس (ادراج صورة ) اضغط عليه

ودي احط لك صور تبين وتوضح كلامي أكثر ولكن المشكلة لا اعرف اضع اسهم للاشارة على الصورة ،،

وان شاء الله اكون خدمتك ولو بقليل ،،

ولا يردك الى الكيبورد وحنا فالخدمة دوما ،،

اسامة4141
14/12/2011, 01:01 AM
شباب اسعار المكاين اليابانية كم برا الرياض أسعارهن نار بالرياض ب9000 ريال ينطح ريال والتشليح النضيف ب7500
وانت طالع لي شهرين مدري وش أسوي أشيروا علي يا اخوان

مخ مصدي
14/12/2011, 09:32 AM
ذيب والمنيعي لاهنتوا على الرد

* معنى الى رقم الفنيله :
صيغة بلاغية انه مره مره مره اخر شي وكذا

انا شيكت على المروحه عند ابو ابراهيم الثنيان وقال سليمه وشيكت عند ابو يمن قال سليمه وشيكت عند سوداني قال تماتيك المروحه ضعيف ... ومدري من اصدق

المنيعي1
14/12/2011, 11:37 AM
ذيب والمنيعي لاهنتوا على الرد

* معنى الى رقم الفنيله :
صيغة بلاغية انه مره مره مره اخر شي وكذا

انا شيكت على المروحه عند ابو ابراهيم الثنيان وقال سليمه وشيكت عند ابو يمن قال سليمه وشيكت عند سوداني قال تماتيك المروحه ضعيف ... ومدري من اصدق

أذا صوت المروحة قوي أول ماتشغل الموتر وبعدين يخف سليمة أما أذا على طول صوته قوي يكون مجيم أو قريب يجيم .

طريقة فحص التماتيك بسيط وممكن تسويه بنفسك:

* تكون السيارة طافية وتدور المروحة بيدك أذا تدور معك لفة او لفتين وبعدين توقف :سليمة.
* أذا تدور معك وتطول ماتوقف تحس أنه تدور بوش :منفرطة لابد من التغيير وتسبب أرتفاع الحرارة.
* أذا مجيمه ماتتحرك : خربانه ولكن مامنها خوف يعني متى ماغيرته على راحتك, تسبب ثقل للموتر وصوت مزعج فقط.

أنت ذكرت في مشاركتك السابقة أنك فكيت مسامير الهات وهذي لها تاثير في السرعات العالية فقط وهذا حصل معي ولاحضته مع أن بعض الشباب يخالفني الراي,ولكن ماحدث معي أن تأثيرها في السرعة مابعد 170 يكون ثقيل الموتر مايمشي زيادة مثل ماكان قبل فك المسامير .
الحل هو أرجاع المسامير وتلحيمها من الداخل لحام بارد بحيث يكون الحام على سنة المسامير من الداخل , وقمت بهذه التجربة على موتري والحمدلله رجع نفس أول وله أكثر من عام وكل شيء تمام.

مخ مصدي
14/12/2011, 12:45 PM
هلا اخوي بالنسبه للشق الاول

جربت المروحه تدور لفه ونص وتوقف بس لاحظت يوم هزيت التماتيك حق المروحه انه يتحرك معي شوي كان فيه فضاوة ولقيت في ريشه من ريش المروحه منشعره ... والغريب ان لما توقف السياره من الليل اذا جيت اشغلها الصبح وهي بارده ما تطول المروحه شاده اقل من ثلاثين دقيقه فوق الواحد بعدين الضغط ينزل كأن السياره محتميه على الاخر وهي ما احتمت .

الشق الثاني : انا اتفق معك قبل ما افك مسامير الثلاجه كان الموتر طيارة لا اله الا الله بعد مافكيتها صح يمشي بس بالثاني تقل شايب ما اقتنعت ابدا فيه ومضيقن صدري .. لكن الموتر ماجربت كم يجيب الا اخر مره جاب ميه وثمانين وخفت وهديت وكذا ..

الان الحل :

ابي رايك انت بكلامي بكلا الشقين ...!

واخاف ارجع مسامير الثلاجه بلحام بارد ويطيحن بيوم واداوم على سيكل .

مخ مصدي
14/12/2011, 12:47 PM
تعديل 30 ثانيه

سوار الذهب
14/12/2011, 05:21 PM
السام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ان شاء الله طيبين
انا ابعرض عليكم اللي حصل معي وهو :
انا معي باثفندر موديل 2005 صار فيه تفتفه بسيطة ودورة حل لكن كل اللي رحت لهم قالوا توضيب منهم ابو ابراهيم وغيرة وضبته كل شي تمام بس السيارة ما اشتغلت تدق سلف وصوت التشغل ماهو طبيعي قال راعي الورشة المشكله في الحذاف بعدين قال الحساسات وكله غيرناها بس بدون فايدة وداه راعي الورشة الى الجابري عشان يبرمج ولكن بدون فايدة راح لوكاله الوكاله يقولون كمبيوتر
الان انا ما ادري يبي يفيد تغيير الكمبيوتر اولا لاني مليت وكل الكلام هذا له اكثر من شهر من دخلت السيارة الى كتابة المشاركة
اللي عنده خبرة يفيدني وجزاكم الله الف خير

path2002
14/12/2011, 06:29 PM
يا هلا وغلا فيك وشخبارك ،،

ما شاء الله تبارك الله مبروك الفلتر ،،

عسى الله يطعمك من خيره ويكفيك شرهـ ،،

ياليت تحط صور واضحة للفلتر والوصلة ،،

واذا ماعليك أمر تذكر الاسعار ؟؟

وأين موقع المحل اللي ركبها لك ؟؟

بالنسبة لإدراج الصور أخي الكريم :

بالنسبة لوضع العادي او وضع الرد السريع :

شف بجانب لون الخط من جهة اليسار الخيار الثاني (ادراج صورة ) اضغط عليه

اما بالنسبة للوضع المتطور :

شف الوضع الاوسط للخيارات والتعديلات من جهة اليسار الخيار الخامس (ادراج صورة ) اضغط عليه

ودي احط لك صور تبين وتوضح كلامي أكثر ولكن المشكلة لا اعرف اضع اسهم للاشارة على الصورة ،،

وان شاء الله اكون خدمتك ولو بقليل ،،

ولا يردك الى الكيبورد وحنا فالخدمة دوما ،،

هلا بك اخوي وراط
ابشر الليله بصور وانزلها

path2002
14/12/2011, 09:44 PM
السلام عليكم
اليوم بنزل لكم صور الفلتر K&N الي طلب صوره اخوي وراط
ولكم يالربع وبعد برفع صور مبرد زيت الجير مع المروحه الي مركبها عليه
]
http://hero-share.com/download/10349719/IMG_0026.JPG.html

http://hero-share.com/download/10349744/IMG_0027.JPG.html

http://hero-share.com/download/10349752/IMG_0028.JPG.html

http://hero-share.com/download/10349762/IMG_0486.JPG.html

http://hero-share.com/download/10349772/IMG_0487.JPG.html

http://hero-share.com/download/10349784/IMG_0488.JPG.html

http://hero-share.com/download/10349795/IMG_0489.JPG.html

وهذي صور بثبوثي:D

http://hero-share.com/download/10349802/IMG_0040.JPG.html

http://hero-share.com/download/10349811/IMG_0041.JPG.html

path2002
14/12/2011, 09:52 PM

path2002
14/12/2011, 09:53 PM
ياجماعه وراها ماتطلع الصور

عويض الوابصي
14/12/2011, 09:57 PM
سلطان الهاوي

كيف يتم ازالة الجسر الاسود اللي فوق بالتنده

سوار الذهب
14/12/2011, 11:56 PM
السلام عليكم
]

الصور ما طلعت عندي

المنيعي1
15/12/2011, 01:54 AM
هلا اخوي بالنسبه للشق الاول

جربت المروحه تدور لفه ونص وتوقف بس لاحظت يوم هزيت التماتيك حق المروحه انه يتحرك معي شوي كان فيه فضاوة ولقيت في ريشه من ريش المروحه منشعره ... والغريب ان لما توقف السياره من الليل اذا جيت اشغلها الصبح وهي بارده ما تطول المروحه شاده اقل من ثلاثين دقيقه فوق الواحد بعدين الضغط ينزل كأن السياره محتميه على الاخر وهي ما احتمت .

الشق الثاني : انا اتفق معك قبل ما افك مسامير الثلاجه كان الموتر طيارة لا اله الا الله بعد مافكيتها صح يمشي بس بالثاني تقل شايب ما اقتنعت ابدا فيه ومضيقن صدري .. لكن الموتر ماجربت كم يجيب الا اخر مره جاب ميه وثمانين وخفت وهديت وكذا ..

الان الحل :

ابي رايك انت بكلامي بكلا الشقين ...!

واخاف ارجع مسامير الثلاجه بلحام بارد ويطيحن بيوم واداوم على سيكل .
رايي باتماتيك أنه سليم والشعر بالمروحة مايضر
والـ 30 ثانية كافية لتسخين السيارة وطبيعي بس في البرد تمشي على خفيف حتى ترتفع الحرارة عن الخط.

المسامير أذا متخوف منها خله لاترجعة هي مثل ماقلت لك ماله تاثير ألا مع السرعات العالية الله يكفينا شر السرعة.

path2002
15/12/2011, 12:34 PM
الصور ما طلعت عندي
ادري:D
بس مدري ليه ماطلعت؟؟

سوار الذهب
15/12/2011, 12:40 PM
بس مدري ليه ماطلعت؟؟
ارفعها على موقع ثاني واسهلك ارفعها على موقع مكشات

سلطان الهاوي
15/12/2011, 01:15 PM
سلطان الهاوي

كيف يتم ازالة الجسر الاسود اللي فوق بالتنده
يبيلك سكروب امريكي وتلقا المسامير من فوق
من جهت القزاز الامامي فيه قطعه سودا طولها حول شبر مكبوسه دفه على قدام وتطلع

سلطان الهاوي
15/12/2011, 01:22 PM
كثرته عليك تحملنا
أنا خارج الرياض لو وصيت واحد يمرهم وياخذه موجوده جاهزه عندهم ولا لازم أجيهم بالموتر
ابشر بسعدك
كم مديل موترك ومن وين انت

محامي وراط
15/12/2011, 01:48 PM
السلام عليكم
]

ياجماعه وراها ماتطلع الصور

بس مدري ليه ماطلعت؟؟

هلا بك أخوي path2002

ومشكور على ادراجك للصور ولكن مع الاسف لم تظهر الصور ابدا ،،

واتوقع الخلل في موقع الرفع للصور ،،

لكن تفضل هذا موقع عن تجربة شخصية ممتاز 100% لرفع الصور

http://www.doraan.com/up/index.php (http://www.doraan.com/up/index.php)

محامي وراط
15/12/2011, 03:35 PM
ماذا حدث يا path2002 ؟؟؟!!!!

تراني انتظر صورة الفلتر والوصلة على أحر من الجمر

واتمنى وضع صور واضحة في اقرب وقت ممكن وشكرا لك على جهودك ،،

path2002
15/12/2011, 05:44 PM
ماذا حدث يا path2002 ؟؟؟!!!!

تراني انتظر صورة الفلتر والوصلة على أحر من الجمر

واتمنى وضع صور واضحة في اقرب وقت ممكن وشكرا لك على جهودك ،،

والله من امس وانا احاول ارفعها بس :(
الحين برفعها لك

مخ مصدي
15/12/2011, 05:59 PM
المنيعي

اولا تحية لك

قل لا اله الا الله

انا رحت للدوسري وقال لي غير سير المكيف والمكينه وكذلك المروحه .....

الحنه قال لي ان الدبات الاماميه اللي هي البيئه انها مفرغه واذا تبي عزم الموتر يرجع اشتر لك دبات اماميه
اللي تركب على القزوز وكذلك قال انها سبب من اسباب شفط الزيت ...

رحت للوكاله اباخذ دبتين يسار ويمين اماميه وقال لي بحدود 3500

سؤالي هل تفريغ جميع الدبات تضر الموتر او عزمه او وش السالفه لاهنت منك نستفيد ياخوي

واصلا انا بجرب بغير المروحه والسيور لانه قال لي التماتيك سليم والمروحه منشعره مع كل مكان ففضلت تغييرها

انتظرك لاهنت

path2002
15/12/2011, 08:33 PM
هذي صور مبرد زيت الجير عندي والمروحه الي مركبها عليه

وهذي صور الفلتر K&N

وهذي صور البثبوث أبى الا أنه يطلع مع الشباب

path2002
15/12/2011, 09:17 PM
الأسعار ياشباب للفلتر كمايلي:

فلتر K&N 3.5 انش = 225 ريال
الوصله= 60 ريال
جلبه 3.5 لــ 2 انش = 20 ريال
جراب للفتلر = 100 ريال

مكان التركيب عند محل منصور في شارع عنيزه في حي الروابي بالرياض
أي استفسار انا جاهز

6ariq
15/12/2011, 10:35 PM
وش الفايده من تركيب الفلتر؟

وهل له اضرار؟

سلطان الهاوي
15/12/2011, 11:46 PM
الأسعار ياشباب للفلتر كمايلي:

فلتر K&N 3.5 انش = 225 ريال
الوصله= 60 ريال
جلبه 3.5 لــ 2 انش = 20 ريال
جراب للفتلر = 100 ريال

مكان التركيب عند محل منصور في شارع عنيزه في حي الروابي بالرياض
أي استفسار انا جاهز
كيف صوت الفلتر
وهل يطق بالبدي او الكبوت مع التفتفه الن الصوره تبين انه قريب مره من البدي
بين بالصوره انك مخلي اللي ماسويت فيه شي راح يسحب رمل وغبار
ماشالله تبرك الله الله يعطيك خير ويكفيك شره
موترك نضره بس لو تشيل الدعسات يطلع اوكيه

path2002
16/12/2011, 12:08 AM
كيف صوت الفلتر
وهل يطق بالبدي او الكبوت مع التفتفه الن الصوره تبين انه قريب مره من البدي
بين بالصوره انك مخلي اللي ماسويت فيه شي راح يسحب رمل وغبار
ماشالله تبرك الله الله يعطيك خير ويكفيك شره
موترك نضره بس لو تشيل الدعسات يطلع اوكيه

الله يسلمك
ودي اشيل الدعاسات بس مخليها عشان الوالده الله يخليها لي ويخليلكم والديكم
بالنسبه للصوت والله رايق مع الدعسه وموتري انا تماتيك
اذا كتمتله اسمع الصوت
بالنسبه للمكان الفاضي يستر ربك م دخول الغبار ومع التنظيف بالهواء يستر عليه ربك
لوفيه حل عندك اسدحها لنا

سلطان الهاوي
16/12/2011, 12:32 AM
الله يسلمك
ودي اشيل الدعاسات بس مخليها عشان الوالده الله يخليها لي ويخليلكم والديكم
بالنسبه للصوت والله رايق مع الدعسه وموتري انا تماتيك
اذا كتمتله اسمع الصوت
بالنسبه للمكان الفاضي يستر ربك م دخول الغبار ومع التنظيف بالهواء يستر عليه ربك
لوفيه حل عندك اسدحها لنا
الله يخليها لكم ويطول بعمره

انا اقصد الي (الهوز الصغير اللي كان بالقربه من فوق ) انت منزله على الرفرف ما شبكته راح يسحب رمل

path2002
16/12/2011, 12:50 AM
[QUOTE=سلطان الهاوي;7716999]الله يخليها لكم ويطول بعمره

انا اقصد الي (الهوز الصغير اللي كان بالقربه من فوق ) انت منزله على الرفرف ما شبكته راح يسحب رمل [/QUOTE
الله يجزاك خير توني انتبهتله
غطيت فتحته بلزقه
بس ياليت تفيدني هو لي حق وش؟

سلطان الهاوي
16/12/2011, 01:10 AM
اخرق الكوع بالدريل اللي بين الفلتر و الحساس ودخل الهوز شوي ولحمه بالغرا الامريكي اللي يجي اثنين ينخلطن سوا
واذا بغيت ترجعه شد بلد تقدر بنفس الغرا نسد الفتحه خل الفتحه من تحت عشان اذا جيت ترجه بلد ما تبين

path2002
16/12/2011, 01:14 AM
اخرق الكوع بالدريل اللي بين الفلتر و الحساس ودخل الهوز شوي ولحمه بالغرا الامريكي اللي يجي اثنين ينخلطن سوا
واذا بغيت ترجعه شد بلد تقدر بنفس الغرا نسد الفتحه خل الفتحه من تحت عشان اذا جيت ترجه بلد ما تبين

طيب هو وش لي وش فايدته؟
لاني سديت فتحته ونشبته بين لين

سلطان الهاوي
16/12/2011, 01:19 AM
اذا على حساس الهوا لا تخاف من 2002 وتحت نادر مايخرب ولا قد سمعت احد اشتكا منه
انا امشي بموتري لي شهرين من دون فلتر نهاين ولا ضره الاني مره مسك خط وعيا يتعدا 170 يوم فكيت الفلتر لقيته مسحوب على فوق من الغبار شلته وعلطول جاب 190 ولا عد ركبته بس الحين انشالله ابركب فلتر كي ان

سلطان الهاوي
16/12/2011, 01:23 AM
طيب هو وش لي وش فايدته؟
لاني سديت فتحته ونشبته بين لين
والله مادري بس اكيد انه مهم والا ماحطوه صعبه تلغيه تخاف يسبب خراب ما عملت حسابه

المنيعي1
16/12/2011, 01:45 AM
ابشر بسعدك
كم مديل موترك ومن وين انت
السعد بوجهك
بس انا أقصد أن أخوي بالرياض أبي أوصيه يمر عليهم هل تباع جاهزه عندهم او لازم تكون السيارة موجوده ويفصلون عليه

سلطان الهاوي
16/12/2011, 02:29 AM
السعد بوجهك
بس انا أقصد أن أخوي بالرياض أبي أوصيه يمر عليهم هل تباع جاهزه عندهم او لازم تكون السيارة موجوده ويفصلون عليه
انا مارهم اليوم قالو ب 200 بس مافيه جاهزه لازم تفصيل
انت كم مديل موترك

Mulla Omar
16/12/2011, 02:33 AM
مرحبا شباب -اخوكم من سلطنة عمان -عندي باث 2002 3.5 احس السياره ثقيله هالايام كأنك تسوق برادو او باجيرو مو باثفندر

سلطان الهاوي
16/12/2011, 02:40 AM
مرحبا شباب -اخوكم من سلطنة عمان -عندي باث 2002 3.5 احس السياره ثقيله هالايام كأنك تسوق برادو او باجيرو مو باثفندر
حياك الله
اذا صوت السياره مرتفع شو عن اول المشكله في تماتيك المروحه
الان المروحه ترفع صوت السياره وهي مهديه تحس السياره ثقيله بالقومه

Mulla Omar
16/12/2011, 10:41 AM
حياك الله
اذا صوت السياره مرتفع شو عن اول المشكله في تماتيك المروحه
الان المروحه ترفع صوت السياره وهي مهديه تحس السياره ثقيله بالقومه

مرحبا اخي سلطان-كلتش المروحه جديده واعرف صوت المتعطل منها-فالخط فوق ال110 تسمع ضجيج مزعج

المنيعي1
16/12/2011, 01:09 PM
انا مارهم اليوم قالو ب 200 بس مافيه جاهزه لازم تفصيل
انت كم مديل موترك
موديله 2004
ولكن هل يوجد محل يبيع جاهز