المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71) الجزء الثاني

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 [20]

محمد آل عالي
17/04/2017, 03:11 PM
https://g35driver.com/forums/attachments/g35-sedan-v35-2003-06/157640d1362250510-p0420-vs-p0430-code-so-confused-banks.png

husbas
19/06/2017, 04:33 AM
السلام عليكم
إخواني الأعزاء ولاعة التاهو تكون شغاله واسوتش طافي اونا ارغبها تطفي لما اطفي السوتش هل يوجد لديكم طريقه لعمل ذلك وكل عام وانتم بخير

محمد آل عالي
20/06/2017, 04:38 AM
السلام عليكم
إخواني الأعزاء ولاعة التاهو تكون شغاله واسوتش طافي اونا ارغبها تطفي لما اطفي السوتش هل يوجد لديكم طريقه لعمل ذلك وكل عام وانتم بخير
وعليكم السلام

ما أتوقع.

هذا نظام السيارة كذا.

شمس الخليج
21/06/2017, 07:52 AM
تاكد من ضغط زيت المكينه بعداد الطبلون واحتمال ربله طرمة الزيت وبلتوفيق

al3med
24/06/2017, 08:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال

عندي تاهو 2009 يشتغل المكيف مع تشغيل السيارة مباشرة زي يوم أغير البطارية أو افصلها مع العلم ان المكيف إلكتروني فما أدري أيش المشكلة

Sniper 2015
28/06/2017, 03:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
مساء الخير
بغيت اسالكم عن سعر المراوح للتاهو الكهرب الجديد 2010 وطالع
بالتشليح ؟

stoned1
06/07/2017, 11:11 PM
السلام عليكم اخواني
بالنسبة لدفرنس سوبربان 2002 مقاس 2500 وين القاه وكم هو به جديد وتشليح
تقبل الله منكم وكل عام وانتم بخير

salman66
08/07/2017, 02:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال

عندي تاهو 2009 يشتغل المكيف مع تشغيل السيارة مباشرة زي يوم أغير البطارية أو افصلها مع العلم ان المكيف إلكتروني فما أدري أيش المشكلة
جرب تطفي المكيف اول .. بعدين طفي السيارة

الراسي 34
09/07/2017, 06:55 PM
عندي تاهو دبل 2011
فيه مشكله تقطيع خفيف مع نفضه عند سرعة من 50 الي 80
شيكت كل شي من بواجي وبخاخات وفحص كبيوتر
مالقو شي
اليوم مع تبديل القير فيه حنه على فضاوه خفيفه
اول مكانيكي قال توظيب وعندك النفضه من الطرنجه
الثاني ترستار قال توظيف
والله ضعنا حنا نوظب او ناخذ مستعمل لقيته 6500 في الرياض

abueid
17/07/2017, 09:59 AM
بعد اذن الاداره
قروب واتس لملاك اليوكون والتاهو لتبادل الخبرات وطرح الاستفسارات
على هذا الرابط

https://chat.whatsapp.com/L262Y834Sn0BJiCqxtESYH

تم الإرسال من SM-G955F باستخدام Tapatalk

abo7med
19/07/2017, 04:29 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا شباب
عندي استفسار بسيط
عندي يوكن 2010 امريكي
المهم سافرت قبل شهر لمسافة 1500 كيلو
والسيارة تمام التمام لكن وانا راجع اكلت حفرة شوي قوية لكن ما ادري ليش المشاكل طلعت بعد الحفرة
يمكن لها علاقة بالحفرة ويمكن لا
المشاكل هي فجأة السيارة تفتح الابواب وعلطول تقفلها ؟؟؟؟
والثانية كانه صوت صفير يجي متفاوت سعني شوي يجي شوي لا ولما يجي يضعف عزم السيارة
وللعلم الصوت ذا يرتفع مع ارتفاع عداد rpm
كل ما قويت الدعسة زاد الصوت كان متناغم مع الدعسة
وكمان فجأة تطفي شاشة المعلومات والراديو وتشتغل جميع اللمبات اللي فالطبلون لمدة ثانية ويرجع طبيعي
يا جماعة الله يزاكم خير اللي يفهم فالامور ذي بالله يفيدني
لان خايف تكون فيها مشكلة
وجزاكم الله خير

abumengar
02/08/2017, 11:10 AM
السلام عليكم كيف الحال يااخواني عساكم طيبين
هل يوجد قروب بالواتساب لملاك اليوكن اسوة بالسيارات من شركات اخرى
تقدم خصومات للصيانة والسمكرة والاكسسورارات سواء بالوكالة او بعض الورش والمحلات الخاصة بالزينة ؟؟

عاشق الزهر
20/08/2017, 01:30 AM
:fhttp://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2017/08/mk23150_youkn-200.jpg

عاشق الزهر
20/08/2017, 01:43 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2017/08/mk23150_youkn-530.jpg

خالد جابر11
05/09/2017, 02:55 AM
عندي مشكلة في اليوكن صارت لي أمس..

سيارتي يوكن2009 وامس اكلت مطب وانا مااشي 120 ومن بعدها طلع صوت زنة في السيارة وتغير صوتها عن أول..

اليوم طلعت فيها اشتغلت لمبة البطارية وطلع مكتوب 'يجب تصليح نظام شحن البطارية' وبعدها بدقايق نزل امبير البطارية على اخرر شي وطفت علي السيارة وماعاد اشتغلت.. قبل لاتطفى كانت طافية والبنزين يضغط معي ويفصل لين طفت

ياسر الغانمي
21/09/2017, 09:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير للجميع أتشرف بإنظمامي معكم ليستفيد الجميع.. إخواني سؤالي عن عداد درجة الحراره الخارجيه الذي في المرآه ضعفت اضائة حتى انطفأ كاملا ولا يُرى... ماالسبب

ياسر الغانمي
21/09/2017, 09:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير للجميع أتشرف بإنظمامي معكم ليستفيد الجميع.. إخواني سؤالي عن عداد درجة الحراره الخارجيه الذي في المرآه ضعفت اضائة حتى انطفأ كاملا ولا يُرى... ماالسبب؟

مشاري1427
18/10/2017, 10:59 PM
السلام عليكم
عندي مشكلة عدم التعرف USB في السيارة اليوكن 2010 (( تعذر الاتصال MP3 أو WMA على الجهاز))

ايش الحل معه USB

alhinay
29/10/2017, 06:45 AM
عندي سوبربان 2013 وارد امريكي
اريد اركبله خرائط الخليج
ممكن حد يدلني الطريقة

isaud
07/11/2017, 04:39 PM

اخواني عندي تاهو 2017 Z71 مواصفات LS

حاب اغير التكايه اللي بالنص الى LTZ هل الثلاجة و والفيش الثلاثي حق الكهرب والشاحن اللاسلكي اللي على التكايه راح تكون شغاله 100% ولا لازم اولف واشيل واحط وهل فيه احد متخصص بالشي هذي اروح له علشان يضبطلي الشغل

تحياتي

alhinay
21/11/2017, 06:56 AM
عندي سوبربان 2013 وارد امريكي
اريد اركبله خرائط الخليج
ممكن حد يدلني الطريقة

ممكن حد يساعدني

ابوماجد16
23/11/2017, 09:02 PM
يااخوان عندي تاهو ظ¢ظ×ظ،ظ£ بدون دبل وناوي اطلع للنفود كشته وسمعت ان لازم نفصل مانع الانزلاق ! هل المعلومه صحيحه وكيف نفصله وشكرا

BRAG
29/11/2017, 01:26 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق سرآب http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=7278231#post7278231)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على الجميع ,,
ياأخوان جزاكم الله خيرا عندي تاهو 2006 Z71 أمريكي وفيه مشكله بسيطة صوت جرس الأنذار حق السرعة والحزام وفتح الأبواب وترك المفتاح في السوتش فيه عالي جدا"جدا"جدا"جدا"
ومزعج جدا"جدا"جدا" بصراحة ياأخوان أبغى حل تكفووون ياهل القلوب الرحيمة تكفون ياهل الفزعات تكفون تهز الرجال !!!!!!!! ......
علما" بأن الموضوع هذا نفسه رابع مره أكتبة ولا أحد رد علي ليششششششش !!!!!!!!!!

طريقة خفض الصوت

1)تشغيل المفتاح على الوضعon
2)الضغط على الزر رقم (6) في السيدي لعدة ثواني سوف ينخفض الصوت
شكراً يالغالي
جزاك الله خير

ابو صالح 4
13/01/2018, 09:47 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ادا تكرمتو دلوني على مكان حساس الشكمان ف اليوكن الدينالي 2014 جزاكم الله خير

abo-ahmad6655
19/01/2018, 02:16 PM
عندي مشكلة في يوكن 2011
فكيت المكينة وغيرت عمود تيمن وتكاليات المكينة بسبب طرمبة الزيت لكن الآن عندي نظام الأربعة سلندر ما يشتغل بالإضافة الى ان التشغيل عن بعُد لا يعمل و لمبة المكينة والعة وبرمجتها واشتغلت مرة اخرى بالاضافة الى انه بعض الأحيان تولع لمبة التراكشن كنترول ويبان لي ان نظام الثبات مطفأ

افيدوني بارك الله فيكمواللي يعرف مهندس مضبووووط وأمين في المدينة المنورة لا يبخل علينا

وتقبلوا تحياتي
ابو أحمد

MY CAMERA
29/01/2018, 06:03 PM
هلا اخوي سيارتي يوكن 2007 حدثت مره انه نظام الاربع سلندر ما يشتغل وطلعت المشكلة من ساعة الزيت خربت وطاح العداد غيرتها وطفت لمبة المكينة ورجع النظام مثل ما كان

almwaji3
07/02/2018, 11:08 PM
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
يا جماعة الخير شريت لي سوبربانltz 2013 استخدام امريكي وواجهني فيه بعض المشكلات وما ادري هي مشكله او طبيعيه وحبيت استفسر

لما امسك خط وتثبت السرعه على مثلا 115 يحول على 4 سلندر واسمع ونه في السياره ولما ازيد الدعسه شي بسيط يحول 8 وتروح الونه هل هذا طبيعي او فيه مشكله ؟

الملاحظه الثانيه انو اللمبات اللي جنب الاشارات تحت النور المفروض انها تشتغل بالنهار وتطفي اذا اشتغل النور في الليل بحكم انو السياره امريكيه
شيكت الاسلاك واللمبات كلها اوكي واكثر اللي مريتهم يقولون برمجه لكني اكتشفت انو انوار الطبلون بالنهار شغاله ووقفت مره في محطه تعبي بنزين وطبيعي انو فيه ضل اشتغل النور وعلى طول طفيته والطبلون طافي مع الانوار
لما طلعت من المحطه وجت الشمس على طول لاحظت انو انوار الطبلون اشتغلت
هل من الممكن انو تم تحويل تشغيل الانوار النهاريه للطبلون ؟؟؟ لاني لاحظت عن علبة الظفيره بالكبوت مجموعة اسلاك وكتاوت لحالها

وعندي المراتب مصبوغه بيج ولونها الاساسي اسود كيف ارجعها للونها الاساسي ؟؟
وسلامتكم

3zyiz
16/02/2018, 03:07 PM
السلام عليكم
يا اخوان عندي تاهو LT 2012 وارد الجميح حاولت ابرمج الريموت تبعه ولكن ما ظهرت لي (( وحدة الفتح عن بُعد )) في الطبلون
اتمنى الي عنده حل يرد علي للأهمية

3zyiz
16/02/2018, 03:22 PM
يسعد اوقاتك بكل خير وبركة
يا جماعة الخير شريت لي سوبربانltz 2013 استخدام امريكي وواجهني فيه بعض المشكلات وما ادري هي مشكله او طبيعيه وحبيت استفسر

لما امسك خط وتثبت السرعه على مثلا 115 يحول على 4 سلندر واسمع ونه في السياره ولما ازيد الدعسه شي بسيط يحول 8 وتروح الونه هل هذا طبيعي او فيه مشكله ؟
تحويل السليندر ما تقدر تلاحظه وانا اخوك يعني تمشي ما تعرف هو 4 او 8 !! ماعندي علم عنها لكن هالحركة موجودة في الأكسبديشن والرنج روفر وبعض السيارات الثانية حسب تجربتي لها اما الجمس ما اذكر مرت علي هالحركة ولكن حسب بعض المنتديات الأمريكية يقولون انه لا يمكن يقفل السليندرات وتبقى مثل ما هي 8 سليندر سواء مشيت 20 او مشيت 200 والدليل قوة دعسات الجمس وسرعته الجنونية من بعد سرعة 100 الى 220 بعد فك الفصلة .. والله اعلم
اما بخصوص الونة افضل تسوي تشييك على الدفرنس في ورشة ميزان (( ورشة القحطني بالصناعية مخرج 17 )) ممكن يشيكون على الدفرنس اذا فيه ونة او ميزان المجد او العضيب .. تأكد منها لأني عندي نفس سيارتك بس القير عندي 4 سرعات ما فيه ونة والحمدلله .. علما اني اشك ان سبب الونة اذا هي خفيفة يمكن بسبب ان القير عندك 6 سرعات !! لا تاخذ بكلامي لكن افحص الدفرنس وافحص الكفرات ايضا للأحتياط

الملاحظه الثانيه انو اللمبات اللي جنب الاشارات تحت النور المفروض انها تشتغل بالنهار وتطفي اذا اشتغل النور في الليل بحكم انو السياره امريكيه
شيكت الاسلاك واللمبات كلها اوكي واكثر اللي مريتهم يقولون برمجه لكني اكتشفت انو انوار الطبلون بالنهار شغاله ووقفت مره في محطه تعبي بنزين وطبيعي انو فيه ضل اشتغل النور وعلى طول طفيته والطبلون طافي مع الانوار
هل من الممكن انو تم تحويل تشغيل الانوار النهاريه للطبلون ؟؟؟ لاني لاحظت عن علبة الظفيره بالكبوت مجموعة اسلاك وكتاوت لحالها
هذي تحتاج برمجة فقط .. طبعا الي برمجها شال ملف النظام الأمريكي وحط لك ملف النظام السعودي او الخليجي بكمبويتر السيارة ، لذلك تحتاج اعادة الملف لأمريكي وتحتاج فقط تعريب الطبلون .. وبس
اذا كانت صبغة اعتقد صعب يشيلون الصيغ من الجلد لأنه راح يتقشر ويشوه المراتب ..
حاول تمر على الغرابي ولف على كم محل يفيدونك افضل خصوص الي عندهم تنجيد ورش الدركسيون بحكم معرفتهم باستخدام الآلات الخاصة بدهان الدركسيون ..
ولو ماعجبك لون لمرتب تقدر تفصل لها جلد كامل أي لون يعجبك .. مافيها مشكلة ، اهم شي احرص على التلبيس لو غيرته يكون شبه اصلي عشان السخانات الي بالمراتب
وسلامتكم

سلمك الله من كل شر .. وبالتوفيق

almwaji3
16/02/2018, 09:15 PM
يسعد اوقاتك بكل خير وبركة

تحويل السليندر ما تقدر تلاحظه وانا اخوك يعني تمشي ما تعرف هو 4 او 8 !! ماعندي علم عنها لكن هالحركة موجودة في الأكسبديشن والرنج روفر وبعض السيارات الثانية حسب تجربتي لها اما الجمس ما اذكر مرت علي هالحركة ولكن حسب بعض المنتديات الأمريكية يقولون انه لا يمكن يقفل السليندرات وتبقى مثل ما هي 8 سليندر سواء مشيت 20 او مشيت 200 والدليل قوة دعسات الجمس وسرعته الجنونية من بعد سرعة 100 الى 220 بعد فك الفصلة .. والله اعلم
اما بخصوص الونة افضل تسوي تشييك على الدفرنس في ورشة ميزان (( ورشة القحطني بالصناعية مخرج 17 )) ممكن يشيكون على الدفرنس اذا فيه ونة او ميزان المجد او العضيب .. تأكد منها لأني عندي نفس سيارتك بس القير عندي 4 سرعات ما فيه ونة والحمدلله .. علما اني اشك ان سبب الونة اذا هي خفيفة يمكن بسبب ان القير عندك 6 سرعات !! لا تاخذ بكلامي لكن افحص الدفرنس وافحص الكفرات ايضا للأحتياط

هذي تحتاج برمجة فقط .. طبعا الي برمجها شال ملف النظام الأمريكي وحط لك ملف النظام السعودي او الخليجي بكمبويتر السيارة ، لذلك تحتاج اعادة الملف لأمريكي وتحتاج فقط تعريب الطبلون .. وبس
اذا كانت صبغة اعتقد صعب يشيلون الصيغ من الجلد لأنه راح يتقشر ويشوه المراتب ..
حاول تمر على الغرابي ولف على كم محل يفيدونك افضل خصوص الي عندهم تنجيد ورش الدركسيون بحكم معرفتهم باستخدام الآلات الخاصة بدهان الدركسيون ..
ولو ماعجبك لون لمرتب تقدر تفصل لها جلد كامل أي لون يعجبك .. مافيها مشكلة ، اهم شي احرص على التلبيس لو غيرته يكون شبه اصلي عشان السخانات الي بالمراتب
وسلامتكم
سلمك الله من كل شر .. وبالتوفيق

الله يعطيك العافيه على الرد
بالنسبه لنقطة التحويل لـ 4 سليندر عندي يحول من 8 الى 4 حسب الدعسه
وهذا يطلع عندي في الطبلون v8 او v4
وبالنسبه لقوة الدعسه مافيه قوة اذا كان 4 بالعكس عزم مافي ويكون واضح اذا بطوف سياره
لازم ازود الدعسه عشان يحول 8 وينطلق

ونة الدفرنس تكون مستمره ويكون الصوت من الخلف

الصوت اللي عندي يروح اذا حول v8

almwaji3
16/02/2018, 09:22 PM
ممكن حد يساعدني

ابشر

انا سيارتي مثل سيارتك
ورحت للي اعلنو انهم يصلحون الخرائط
وقالو انو وارد امريكا يحتاج يغيرون الهاردسك داخل الشاشه بهاردسك ثاني ينزلون فيه خراطة الخليج
ويكلف حوالي 700 الى 800 ريال وكل تحديث للخرائط لازم تغيير هاردسك
وما اقتنعت من هذا الكلام

رحت لواحد ثاني وقالي لازم سيدي خريطة الخليج اصلي من اي يوكن او تاهو

وكنسلت سالفة الخرائط من راسي

محمد آل عالي
16/03/2018, 12:02 AM
وعليكم
السلام ورحمة الله وبركاته

نعم. فقط اضغط الزر وطفه، وهو الافضل.
لكن دام مافيه دبل لااااااا تتهور وتدخل الطعوس، ترا يا شين الجمس لا غرز. ثقيل بالحيل.

محمد آل عالي
16/03/2018, 12:09 AM

التحويل من 8 إلى 4 سلندر والعكس طبيعي جداً من 2007 وطالع.

بالنسبة لصوت الونة فكثير يشتكي منها.
أنا اضطريت بالأخير أغير الترسين الداخلية بنوع ACDelco كلفتني أكثر من 1800 ريال وللأسف الصوت رجع.
رغم أني مغير الكفرات ومرصصة ولا فيه انحراف بالكفرات والأذرعة زينة... بس الظاهر السيارة مالها غير دفرنس بلدها. ينفك ما يرجع مثل أول أبد.
والله تعالى أعلم.

محمد آل عالي
16/03/2018, 12:19 AM
السلام عليكم
عندي مشكلة عدم التعرف USB في السيارة اليوكن 2010 (( تعذر الاتصال MP3 أو WMA على الجهاز))

ايش الحل معه USB

أتوقع نظام الملفات في الفلاش نفسه يحتاح تغيره إلى FAT32 والله أعلم.

alhinay
11/04/2018, 02:39 PM
اريد اركب بلوتوث لسيارتي السوبربان خليجي 2010
بس بدون تقطيع اسلاك ويستخدم ميكرفون السيارة الاصلي

اذا حد ممكن يفيدنا لا يبخل علينا

رحت الوكالة للاسف ما فادوني بشي

ابو عبدالله 911
12/04/2018, 09:29 PM
السلام عليكم كم يسوئ تاهو 2017ls لونه اسود ماشي 32000، افؤدونا جزاكم الله خير ولو فيه قروب واتس اب، ارسلو لي الرقم

عزيز395
17/04/2018, 02:11 PM
السلام عليكم
يا اخوان عندي سلفرادو 2012 واريد اركب جهاز تشغيل عن بد حق الوكاله.
حسب معلوماتي انه يحتاج قفل الكبوت الي فيه حساس واركبه ويصير يشتغل على الريموت الاصلي.
طبعا اشتريت قفل الكبوت مع ظفيره الاسلاك وركبته وقفلت الكبوت وقفلت الابواب بالريموت ولما اضغط على زر التشغيل تشتغل الانوار لكن السياره ما تشتغل .
جرب اكثر من مره ومافي فايده .
ياشباب اذا في حل او شي انا نسيته او شي ناقص ياليت تفيدوني .
ولكم تحياتي

abo-ahmad6655
15/05/2018, 11:44 AM
بعد عناء شهرين تم اكتشاف المشكلة
اذا فكيت مكينة اليوكن لابد تغير حساس غطاء ثلاجة المكينة قيمته 1155 ريال (قطعة مستطيلة مجوفة) ويحتاج برمجة

غيرناه و ضبطت السيارة ولله الحمد

abo-ahmad6655
29/05/2018, 05:50 PM
يا أهل الجمس اليوكن
كنت اغيّر زيت 5W30 كاسترول كل 10 الاف كم. وبعد ما مشت السيارة 230 الف كم فكيت المكينة (تكايات و عمود تيمن ) وتم تغيير طرمبة الزيت لأنها كانت ضعيفة ( لابد تنتبهوا من ضغط طرمبة الزيت اول ما تشغل الصباح يكون فوق النص )

والآن الميكانيكي نصحني بزيت 10W40 فما رأيكم ؟؟ علماً بأن سعر العلبة 20 ريال
يوكن 2011

أبو بردة
19/06/2018, 02:16 PM
السلام عليكم

الأخوة وش الحل مع مكيف التاهو 2011 إذا كان دفعه ضعيييف .

رحت للكهرائي كم واحد قال لي : يحتاج تنظيف الثلاجة . وفك الطبلون كله لأنه ما يوجد فلتر مثل السيارات القديمة .

فيه حل غير هذا .

الرجاء اللي عنده حل ثاني يفيدني .

bnadr
17/07/2018, 11:39 PM
السلام عليكم
ابي رقم قطعة الركبة الي العلويه
السياره تاهو 2007 دبل
ابي اطلبها من المواقع الامريكية بشوف فرق السعر

Fa7d00
28/07/2018, 04:38 AM
اعتقد انك مضطر لفك الثلاجه وتنضيفها من واقع تجربه على اكسبلورر

Fa7d00
28/07/2018, 04:41 AM
لازم برمجة عند مختص عن طريق جهاز فحص السياره وبرمجتها

والله اعلم

Fa7d00
28/07/2018, 04:43 AM
السلام عليكم
يا اخوان عندي تاهو LT 2012 وارد الجميح حاولت ابرمج الريموت تبعه ولكن ما ظهرت لي (( وحدة الفتح عن بُعد )) في الطبلون
اتمنى الي عنده حل يرد علي للأهمية
لازم برمجة عند مختص عن طريق جهاز فحص السياره وبرمجتها

والله اعلم

H1host
07/09/2018, 07:13 PM

عندي تاهو 2008 وفيه فضاوه بالابواب لدرجة تحسسك ان الباب مفتوح وبعد الفحص عند ورشه قال الاقفال فيها فضاوه الربل مرتخي والحل تغير اقفال وسعر الاقفال غالي جداً هل فيه حل غير تغيير الاقفال

الولد الطيب
22/11/2018, 01:26 PM

عندي تاهو 2008 وفيه فضاوه بالابواب لدرجة تحسسك ان الباب مفتوح وبعد الفحص عند ورشه قال الاقفال فيها فضاوه الربل مرتخي والحل تغير اقفال وسعر الاقفال غالي جداً هل فيه حل غير تغيير الاقفال

مستحيل يكون بسبب الأقفال,, شد المسامير فقط

السبب الرئيسي ربل الابواب مع الحرارة وطول الزمن ينكمش,, الدليل بتلقى السيارة يدخلها الغبار أكثر من لما كانت جديده.

الفارس الأشهب
31/07/2019, 10:17 AM
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير يا اخوان
عندي تاهو٢٠٠٥ قصير صارفيه طقطقة وخراب في الدبل ..غيرته من التشليح المهم جبت واحد نظيف وركبته طلع تمام وراحت الاصوات وكل شي تمام ..وجيت بجرب الدبل حطيته عل الدبل الخفيف والثقيل ما يشبك ماادري ايش المشكله .ياليت تفيدوني

منتاز المنتاز
20/08/2019, 03:14 PM
السلام عليكم
يا أخوان عندي حوض جمس موديل 96
اذا عشقت الدبل الثقيل وبرقا نفد يمشي دين ثم يرد نمره بالاول ويطيح عزمه
انا ما ابيه يرد نمره و يغير للثاني و الثالث
وش الحل معه

Tracer
30/05/2020, 01:23 PM
سبق وقد قريت في احد المواقع عن تحويل شاشة التاهو او اليوكون لنظام اندرويد بس السعر غالي مره القطعه ب 2700 ريال
هل فيه احد حول شاشته الى اندرويد يفيدنا يا شباب

جامعي
27/09/2020, 12:52 PM
سبق وقد قريت في احد المواقع عن تحويل شاشة التاهو او اليوكون لنظام اندرويد بس السعر غالي مره القطعه ب 2700 ريال
هل فيه احد حول شاشته الى اندرويد يفيدنا يا شباب

من 2015 الى 2020
توجد هذه القطعة وتركب خلف الشاشة
وقيمتها بالرياض 2200 ريال بالغرابي
وفي جدة يبيعونها بـ 2800 ريال ..
رغم أنها نفس القطعة ونفس طريقة التركيب
بس في جدة بيتشطرون علينا .
.المحل اسمه مركز خالد بكيلو 2
وانتبه هناك عدة انواع والأصلية منها صناعة كورية
لا تاخذ الصيني .

mrzoq
26/11/2020, 12:04 PM