المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرفع راسك رقم واحد

المشراق
19/01/2006, 12:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم<O:p</O:p

أخوتي أعضاء مكشات أطلعت على موضوع أخي مغباش جزاه الله كل خير ( أنت من فيهم) وهو موضوع مهم جداً وقرأت ردود الأعضاء ومنهم من أختار رقم 1 وهذا مربط الفرس ( رقم واحد هو من يحب أن يطلع ولايرد ) فمنهم من قال أخشى أن غلط على أحد وآخر يخشى الخطأ ومن يخشى عدم حسن صياغة الموضوع إلى آخر الردود أو <O:p></O:p>

الوقوع في الخطأأو الخجل ويسعدني أن أقول لرقم 1 يأخي لن تخطيء على أحد أبداً لأنك لاتعرفه شخصياً وطرح الرأي لايفسد للود قضية فأبتعد عن التجريح الشخصي الذي يخص الشخص بنفسه وأطرح رأيك أما الخطأ في طرح الموضوع فلسنا علماء أو معلمين فكم من شخص لم يتعلم ولديه من الثقافة ماليس لدى المتعلم ولو حمل الشهادات بعدين وإذا حدث منك خطأ في المرة الأولى ولو حتى العاشرة ماذا سيحصل فلن يقال هذا فلان أهم شيء الفكرة أو التجربة تكون مفيدة وجميع الأعضاء سيفعلونها بس عطهم فكرتك ولو في كلمتين وسوف ترىأنك مع مرور الزمن قد استرسلت في النقاش وطرح المواضيع وعلى ماقال أخينا مغباش ( لاتخش راسك ) يأخي ارفعه والرجولة ماهي في الكتابة فكم من حافظ للقرآن الكريم ولايستطيع أن يصلي بالجماعة خشية الوقوع في الخطأ يعني ماعنده ثقة في نفسه أو مثقف ولايستطيع التحدث في محفل (وتراي منهم ) وهذا ليس بعيب وكل هذه موهبة من الله سبحانه وتعالى ومع مرور الزمن تزول وهذه من تجاربي التي مرت بي وبالنسة للأخطاء الإملائية بسيطة أكتب في الوورد وكل كلمة تحتها خط أحمر تعتبر خطأ إملائي ضع السهم عليها واضغط باليمين وتطلع لك الكلمة الصحيحة وصلحها ثم ظلل وسو نسخ وحتى لو فيه أخطاء إملائية وش يصير,آمل أن يكون هذا الموضوع ذا فائدة ونرى رقم واحد صار 2 ثم 3 وترى أخطائي واجد ولكن نيتي إن شاء الله طيبة وحسنة والله من وراء القصد 0<O:p></O:p>

نقا خريم
19/01/2006, 01:56 PM
الله يجزاك خير يالمشراق على التنبيه والفوائد
وهذا والله منتشر بين كثير من اللي نعرفهم
ولا اخفيكم انني مررت بها
لكن الاصرار وردع الخوف له عامل
الله يعافيك اخي الكريم

أبومناحي
20/01/2006, 01:49 AM
مشكور وماقصرت
أخوي ارجو مزيد من التقدم

مع السلااااااااااااااااااااااااامة