المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إقتراح على الإدارة

lazy654
17/08/2011, 12:22 PM
اعزائي الكرام اشكركم على هذا المنتدى الرائع و الجميل بس انا عندي اقتراح انا ملاحظ ان خيمة الصيد البحري فيها الكثير من االمواضيع الجميلة و الشيقة ولكن المواضيع متداخلة يعني صور الصيد مع كيفية صيانة محركات القوارب مع كيفية ربطات السنانير مع الاستفسارات المتتاليه عن افضل انواع القصبات ومحركات القوارب وكيفية ربط الطعوم و الجميل انو يوجد اختراعات جميلة في المنتدى متل طريقة صنع المنتب طريقة ربط حداق ومصفر بدون الشراء صناعة فخ للقبقب صنع قشارة السمك صنع كزابة بدون كلفة ....الخ

والبحث عن شي معين قد يغيب الكثير من الاشياء لعدم تقسيم المنتدى وسهولة مراجعته اما عندما يكون بالمنتدى تحت اسم البحري قسم صيانة محركات القوارب و قسم اختراعات بحريه قسم افضل السنانير و البوص ربطات االسنانير ربطات الطعوم ..... الخ فيصبح من السهل جدا على االمتصفح ان يدخل ويبحبش بأسئلته بدون ما تختلط المواضيع ومنها ترتاح الإدارة ايضا من الجواب عن الكثير من الاسئله علما بان الكثير منها مكرر جدا ... و يجنبه من البحث بـــــ 500 صفحة و يفصل المواضيع اكثر و بكثافه اجمل انا اسف للتدخل بس من حبي للصيد البحري و حبيي للمنتدى قدمت رأيي

وشكرا لجهودكم الجبارة و الله يوفقكم

IIMGHOOLII
17/08/2011, 12:28 PM
احب اكون اول من يرد
و اقول اقتراح حلو بس نشوف رئي الادراه

DIVE STAR
17/08/2011, 12:30 PM
في الحقيقه اقتراح جميل جدا

وفعلا تكررت في الفتره الاخيره استفسارات قمنا بالرد عليها مرارا وتكرارا

وذلك لصعوبة البحث من قبل الاعضاء الجدد عن مواضيع معينه

اتمنى وضع الاقسام التاليه

قسم الطبخ البحري

قسم الصيانه

قسم طرق الصيد من الشاطيء ( كساره - قصب -شوار - مخدجه - صخوه )( تعليمي )

قسم الصيد من القوارب والجر + الاجهزه الملاحيه ( تعليمي )

قسم التقارير لرحلات البحر والصيد

محب الخيال
17/08/2011, 01:25 PM
في الحقيقه اقتراح جميل جدا

lazy654
17/08/2011, 01:27 PM
انا لاحظت ان اكثر المواضيع المكررة هي صور طلعات الصيد وبالتالي هاد اول اهم قسم صور الاعضاء ثم قسم محركات القوارب وينقسم ال قسمين مشاكل المحركات وصيانتهاا والفرق بين المحركات وانواعها ثم قسم السنارات والبوص قسم انواعها وطرق اختتيارها وانواع البكرات ثم قسم طرق ربط السنانير ومعلومات عن السنانير وانواعها و الفرق بين المعكوف و غيره ثم قسم كيفية ربط الطعوم بحسب منطقةة االصيد من كسارة او من بوت او من شاطي ... الخ ثم قسم مختص بإختراعات صيديه يعني ممكن كل واحد يحب المنتدى يحط اقتراحات التسمية حسب الحاجة والادارة تقرر

lazy654
17/08/2011, 01:35 PM
ولاتنسوا اماكن بيع ادوات الصيد لا ن الاسئله كثيره عنها بس انتو بعرضها تكونوا عملتولهم كمان دعايه لازم تتلاقوا حل للاعلان انتو تستتفيدوا مهم كمان

العمدة 66
17/08/2011, 01:55 PM
حسب رأيي
الطلب مشروع ومنطقي

بس عمليا مش ح يكون جيد للمنتدى
لأن المواضيع ستظهر ضعيفة نسبيا
من ناحية الردود والمشاركات

والرأي رأيكم

lazy654
17/08/2011, 03:31 PM
انا برايي بالعكس لان انت لما توزع ابواب المنتدى مثلا طرق ربط السنانير مكونه من 10 صفحات او عن موضوع معين مثلا فالمهتم سيقرا جميع المواضيع المكتوبة من قبل الاعضاء عن هذا الموضوع وبرايي ان الموضوع لما بيكون محصور في موقعه الصحيح هاذا سيكون له الاثر الجيد من قرائته من جميع الاعضاء و نقده وتبادل الاراء و تصحيحه لانه كلو ضمكن 10 صفحات مثلا غير موزع على 500 صفحه

IIMGHOOLII
17/08/2011, 03:34 PM
انا برايي بالعكس لان انت لما توزع ابواب المنتدى مثلا طرق ربط السنانير مكونه من 10 صفحات او عن موضوع معين مثلا فالمهتم سيقرا جميع المواضيع المكتوبة من قبل الاعضاء عن هذا الموضوع وبرايي ان الموضوع لما بيكون محصور في موقعه الصحيح هاذا سيكون له الاثر الجيد من قرائته من جميع الاعضاء و نقده وتبادل الاراء و تصحيحه لانه كلو ضمكن 10 صفحات مثلا غير موزع على 500 صفحه

كلام صح بدال ما تدور ب 500 صفحه او اكثر تدور 10 او 50 بالكثير

و الحين شف المنتدى متلخبط يعني على صور الصيد و المواضيع التعليميه .........الخ

الغبوق
17/08/2011, 06:10 PM
هذا رأيك نسميه الترتيب والتنظيم وانا معاك في الفكره ومؤيد بشده والواحد في السوبر ماركت ماراح يأخذ تونه من قسم الملابس

ابو ماريا
17/08/2011, 07:55 PM
فكره جميله جداً
بس اذا أحد رد عليك ...........

خفجآإوي
17/08/2011, 08:13 PM
فكره جدآإ مميزه والتنضيم شي جميل وصحيح انا اايدك على الفكره هاذي وارجو انهآإ تتنفذ لانهآإ بستهل على المتصفح الكثير
شاكر لك عزيزي على الفكره الجميله

الرحموني
18/08/2011, 01:51 AM
من وجهة نظري انه تم تقسيم القسم الى اقسام

يؤدى الى اضعاف القسم من حيث كمية المواضيع ومن حيث تفاعل الاخوان

يعني راح يكون فيه اقسام ما راح يكون فيها تفاعل وراح تكون مواضيعها قليلة جداً

Boury
18/08/2011, 02:07 AM
فكرة ممتازة و تضيف الكثير من الترتيب و النظام.

lazy654
18/08/2011, 12:48 PM
عزيزي الرحموني بالعكس صدقني انت تخيل نفسك داخل مستودع المطار للحقائب وانت تدور على شنطة صغيرة للحقائب ضمن حاويات وشنط وبوكسات صدقني احسن الترتيب وبالعكس بالمنتدى يظهر معك اي المواضيع مشاركتها و الاسئله عنها واي المواضيع المحدوده جدا في منتدى اسموا االبواردي اتمنى القاء نظره عليه رجاء