المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة الزيت بعد حل المراوح للباترول

@السيف@
18/08/2011, 06:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
اخواني حصلت لي مشكله والله ستر
لكن قريت عن زيت التبريد تبع القير اللي يمر بالاديتر
وسوست لانه انحل عند الخابور اللي ماسك المراوح تبع الفتك وجبت قطع وصلحناه لكن ودي اسال الزيت اللي نزل من اللي الذي متوجه للاديتر ولونه احمر ولا ادري هو ولا زيت الدركسون ووبعد ماصلحه مشيت فيه الان
كيف اعرف انه زيت التبريد تبع القير ولا زيت الطاره لان مادققت فيه عند حدوث المشكله

وبل نجد
18/08/2011, 07:46 PM
اذا كان الزيت احمر فهو زيت دركسون وتاكد من ليات الظغط حقت الطاره اللي راكبه في الدوده يمكن تكون مرتخيه او تحتاج تغيير

وعسى الله يوفقك يارب

VTC 2002
18/08/2011, 07:55 PM
زيت القير وزيت الطاره كلها لونها احمر والمبرد حق الطارة عبارة عن شرائح صغيره امام المراوح ومبرد زيت القير يكون في نفس اديتر الماء من تحت واذا ما كنت متأكد من مكان نزول الزيت لازم تعاير زيت الطاره وهو سهل مجرد تفتح غطاء العلبه ويكون معها عيار الزيت ولازم تتأكد من زيت القير لكن قير الفتك ماله عيلر الا عند الوكاله او ورشة الشيبان في بريده تمر عليهم ويشوفون لك الزيت ناقص ولا لا
وشكراً

@السيف@
18/08/2011, 09:26 PM
اذا كان الزيت احمر فهو زيت دركسون وتاكد من ليات الظغط حقت الطاره اللي راكبه في الدوده يمكن تكون مرتخيه او تحتاج تغيير

وعسى الله يوفقك يارب

تسلم يامال الجنه وكل عام وانت بخير

@السيف@
18/08/2011, 09:27 PM
زيت القير وزيت الطاره كلها لونها احمر والمبرد حق الطارة عبارة عن شرائح صغيره امام المراوح ومبرد زيت القير يكون في نفس اديتر الماء من تحت واذا ما كنت متأكد من مكان نزول الزيت لازم تعاير زيت الطاره وهو سهل مجرد تفتح غطاء العلبه ويكون معها عيار الزيت ولازم تتأكد من زيت القير لكن قير الفتك ماله عيلر الا عند الوكاله او ورشة الشيبان في بريده تمر عليهم ويشوفون لك الزيت ناقص ولا لا
وشكراً
بيض الله وجهك يامال الجنه وكل عام وانت بخير

وليد46
19/08/2011, 05:02 AM
ورشة الفوزان ببريدة بالتشاليح يركب لك عيار لزيت القير حق الفتك ب 100 وانت تعاير متى مابغيت مثل زيت المكينة

~EmPeRor~
19/08/2011, 07:27 AM
زيت قير

الدركسون له مبرد خارجي ( ماصورة )

@السيف@
19/08/2011, 01:59 PM
ورشة الفوزان ببريدة بالتشاليح يركب لك عيار لزيت القير حق الفتك ب 100 وانت تعاير متى مابغيت مثل زيت المكينة
تسلم بيض الله وجهك لا عدمناك وكل عام وانت بخير

@السيف@
19/08/2011, 01:59 PM
زيت قير

الدركسون له مبرد خارجي ( ماصورة )
بيض الله وجهك وكل عام وانت بخير