المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في مكيف vx.r

سعوود السبيعي
19/08/2011, 07:17 AM
السلام عليكم
يالربع انا عندي لاندكروزر 2005 وفيه مشكلة ان المكيف اذا صرت واقف عند اشارة يصير حار واذا مشيت او مسكت خط يبرد
رحت بشد السير في الورشة قال المكانيكي الشداد تماتيك يعني يشد من نفسه علما بان السير سير واحد كامل

تكفوون الي عنده خلفية يفيدني الله يجزاكم الف خير

سعد النفيعي
19/08/2011, 11:03 AM
ركب مروحه خارجيه للديتر المكيف وتنحل المشكله انا شاء الله

سايق الريم
19/08/2011, 08:10 PM
^^^^^^

يجي له مروحه خارجية شد بلد

شف اتوقع كلتشات الكبروسر ضعيفة شيك على الكمبروسور عند كهربائي وشف

سعوود السبيعي
20/08/2011, 10:11 AM
ركب مروحه خارجيه للديتر المكيف وتنحل المشكله انا شاء الله

جزاك الله خير على المرور والرد
وبيض الله وجهك

سعوود السبيعي
20/08/2011, 10:12 AM
^^^^^^

يجي له مروحه خارجية شد بلد

شف اتوقع كلتشات الكبروسر ضعيفة شيك على الكمبروسور عند كهربائي وشف

ايه موجوده بس ما شيكت عليها
وبيض الله وجهك وجزاك الله خير

سليمان الربيعان
20/08/2011, 10:46 AM
هلا اخوي انا صارت لي مثلك
وغيرت الكبروسر وراح تشوف الفرق

kamalhome
20/08/2011, 01:48 PM
أخي ما تشغل الثلاجه تضعف كهربة السياره شوي فما تمسك كلتشات كمريسور المكيف عدل أنصحك تشيك البطاريه او الشاحن ( الدينمو) وإلا راح تخرب كلتشات مكيف السياره

HAS5SAN
20/08/2011, 03:55 PM
الله يعينك

مووون الرياض
21/08/2011, 06:24 AM
السلام عليكم يا إخواني×
أنا ابغى اقولكم عن تجربتي بالنسبه لمكيفات السيارات والحلول

& اولا بالنسبه للسيارات الي مكيفها يبرد لما تمشي السياره وعندما توقف بالزحمه او عند اشاره يكون حار فيه ورشه بالرياض عندهم فني فلبيني ماشاء الله عليه فنان يضمن لك البروده في عز الظهر والسياره واقفه لو ساعتين وياخذ شغل يده ٥٠٠ ريال اذا سيارتك احتاجت فريون يزيد عليك ١٠٠ ريال وممكن يقولك تحتاج مروحه خارجيه ترهيم سواها لي أنا بسيارتي الاكسبدشن وخويي بسيارته لنكون
×هو يجيبها لك من الجميح اصليه ب ٣٣٠ ريال مع الكتاوت او انت تجيبها يعني ممكن تكلفك العمليه كلها من ٥٠٠ الى ٩٠٠ ريال وضمان ٣ شهور×
لكن الصراحه السياره تصير ثلاجه من جد أنا سويتها عنده من السنه الي فاتت والى الان مشاء الله زي اللوز حتى حرارة السياره ما تتعدا الربع بعز القايله
على فكره هو يسويها لكل أنوع السيارات
وصاحب الورشه سعودي أخذت رقمه للي يبغى يروح له×
٠٥٤٠٤١٤٠٥٤ الورشه بالروضه شارع انكاس مقابل الرياض مول داخل محطة الدريس جنب الطازج

& ثانيا بالنسبه للسيارات اللي ما يشتغل مكيفها على طول ويتأخر خمس او عشر دقايق وبعدين يشتغل وممكن مع السرعه يعطي المكيف حار واذا هديت يرجع يشتغل الكمبرسر بارد وهذي كانت مشكلة واحد دار الصناعيه كلها وحقين المكيفات اللي يقوله فريون واللي يقوله كمبرسر وغيار الكمبرسر ب ١٥٠٠ وغير حساسات الطبلون وما فيه فايده وراح للوكاله وقعدت السياره عندهم اسبوع وقالوا له بنغير لك كل الحساسات والكمبرسر واشياء ×ثانيه والله مدري وشو المهم تكلفه ٦٠٠٠ ريال قل لهم معصي وأرسلته للفلبيني قاله عندك حساس الثلاجه سماه له duel valve × ممكن ينضفه او ممكن يطلب تغييره بالنسبه لخويي قاله أنضفه لك و اشيك على دورة التبريد ويصلحه ب٦٠٠ ريال والله وزبطها له وصار المكيف يشتغل تمام وسيارته لنكون تاون كار واحد ثاني سيارته لكزس وزبطها له بعد ×

حبيت اشاركم بتجربتي وللي يبغى يروح له ويجرب ويقولنا اذا زبط سيارته على العموم هو يعطيك ضمان واذا ما صلحت ما ياخذ ولا ريال
الورشه بالروضه شارع انكاس مقابل الرياض مول داخل محطة الدريس جنب الطازج
جول صاحب الورشه×٠٥٤٠٤١٤٠٥٤×