المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حساس الانوار بالجمس الامريكي جنني

مااااااااااجد
19/08/2011, 10:31 PM
السلام عليكم يارجال شلونكم ان شاءالله طيبين وبخير ومبروك عليكم ماتبقى من شهر رمضان الله يعيده عليكم وانتم بأتم الصحه والعافيه وتقبل الله صيامكم وقيامكم :good2:

مشكلتي بكل اختصار : عندي جمس 99 امريكي حوض هبل فيني الحساس الانوار عندي تشتغل مع دقت السلف :mad: مريت اكثر من كهربائي يقولي ماعرفله مع العلم واحد من الربع معه جمس يدبل لدقمه جنب مفتاح النور خمس مرات يفصل لاكن عندي تكسرت صبعي وانا اضغط ولافيه فايده وبعدين اشوف اكثر الجموس بالنهار شابه الانوار :eek: يعني المشكله منتشره مو بس عندي اسعفونا بحل بارك الله فيكم ابغى افصل ذا الحساس نهائي مابغاه وش الطريقه يارجال المهام الصعبه :good2:

صقرالعارض
20/08/2011, 12:36 AM
السلام عليكم نفس المشكله عندي لكن انا الزر الي تقول يشتغل عندي واضغطه حوالي خمس مرات يطفي النور لكن سيارتي 2000 لكن احد الاخوان في المنتدي قبل فتره نزل طريقه فصلها في اليوكن بجنب السماعه الي في الطبلون ولما شيكت على سيارتي ماحصلت سماعه بالطبلون فتركة الموضوع ممكن تدور بالمنتدى على طريقه فصل الحساس حق النور وتراسل اخونا تراه ان شاء الله ماراح يقصر ومنك نستفيد اذا حصلت حل لاتنسانا ونحنوا كذلك بندورمعك والله يسهل على الجميع .

مااااااااااجد
20/08/2011, 02:12 AM
دلني على اسم الي كتب طريقة فصل الحساس الله يجزاك خير وان شاءالله انه بيحل مشكلتنا جاري البحث عن حل للمشكله بالنت لان الورش ماعندهم سالفه يتعلمون علينا والله يجيب الحل عاجل غير اجل

مااااااااااجد
20/08/2011, 08:02 PM
شدعوة يارجال مافي حل يعني ؟

صقرالعارض
21/08/2011, 01:17 AM
السلام عليكم شف ياخوي سو بحث بقوقل مكشات فوق وكتب فيه فصل حساس النور وان شاء الله تلاقي مشاركة خوينا .

الوسامي
21/08/2011, 05:42 PM
يا اخي فيه فيوز في الطبلون فصل فيها الين ما يفصل معك انا كانت معي ومشت الطريقه
مكان الفيوز يسار الطبلون افتح باب السواق وتحصلها

الرعاك
21/08/2011, 06:10 PM
اذا كان مثل م 2000 عندك حساس عدسة سوداء على الطبلون حاول ان تبقى مكشوفة
لانها اذا اختفى الضوء عنها تقوم بتشغيل تالنور

عين الشمس
04/04/2012, 01:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خذيتلي سيارة يوكن وفيها ميزة هي النور يشتغل بالنهار بشكل اتوماتيكي ولا يطفي الا اذا طفيت السيارة او شديت البريك
الحين هي ميزة حلوة للي عندهم ضباب وامطار طول السنه والهدف منها هو ابقاء ناصية السيارة ومقدمتها على مرآى السيارات الأخرى
المهم
انا لست محتاج للميزة هذه وسألت كيف ممكن اكنسلها وجربت كل الطرق اللي هي تضغط 5 مرات على زر معين والبعض قال حساس البريك نعطله ولكن بتضل لمبة البريك والعه في التابلوا واللي قال روح لم فلان يزيطها ب100 ريال
واللي قال مدري وش يركبون على الحساس الخ ........
اليوم فريت بالنت عن الحل بالمواقع الأجنبية وحصلت الحل اللي اخذ مني شغل دقيقة والعدة المطلوبة زرداية براس ضيق فقط
تطفي الموتر وتسحب المفتاح برا وتفتح الكبوت وتشوف وين علبة الفيوزات وتفتحها وتبحث بالمخطط التفصيلي عن فيوز اسمه drl وهو فيوز كبير او يسمونه كتاوت وتسحبه برفق بالزرادية علشان بيكون ماسك
ومبروك عليك الغاء الخدمة انا توني مجربها وشغلت السيارة وفكيت البريك ومشيت ولا ولع النور لوحده وولعت النور يدوي وطفيته والعالي والواطي والكشافات وكله تمام < منقول >

Magellan
04/04/2012, 02:15 AM
مشكوووورعين الشمس
وانا راح اسويها على موتري تريل بليزر اشوف هي تطفي او لا
واتوقع اسم الفيوز DLR اختصار Day Light Running